-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

جديدتحميل لعبة الأكشن والمغامرة الرهيبة Cabelas African Adventures 2013أمس في 03:33 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن و المغامرات 2009 Bionic Commandoأمس في 02:41 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام زووم بلاير العملاق Zoom Player Home Free 12.7أمس في 02:12 am من طرفنبض العيونجديد:جافا سكربت: كود جديد لوضع زر اضافي للصندوق الماسي للتحكم في حجم الصندوق03/12/16, 11:35 pm من طرفزمــردةجديد:جافا سكربت: تطوير شامل الى صندوق الكتابة والرد السريع لاحلى منتدى 201503/12/16, 10:32 pm من طرفزمــردةجديدتنزيل موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 50.0.203/12/16, 07:16 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.26.14 احدث اصدار02/12/16, 04:45 pm من طرفنبض العيونجديدتحميل موزيلا فايرفوكس الشهير Mozilla Firefox 50.0.101/12/16, 09:02 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو والافلام Any Video Converter Free 6.0.501/12/16, 07:35 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر الشهير Internet Download Manager 6.26.1230/11/16, 05:58 pm من طرفنبض العيون

تم النشر بقلم :محمـود:31/07/14, 03:41 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528070
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
الابراج اليوم الجمعة 1-8-2014 , حظك اليوم الجمعه 1/8/2014
 الابراج اليوم وتوقعات ابراج ليلي عبد اللطيف واهم توقعات حظك اليوم الجمعة الموافق 1-8-2014 حيث يعرض موقع ليالي مصرية توقعات برج الحمل ليوم الجمعة 1/8/2014,برج الثور  ليوم الجمعة 1/8/2014 , برج الجوزاء  ليوم الجمعة   
   1/8/2014 , برج السرطان  ليوم الجمعة 1/8/2014 ,برج الميزان اليوم الجمعة 1/8/2014 , برج العقرب  ليوم الجمعة 1/8/2014 , برج العذراء  ليوم الجمعة 1/8/2014 , برج الدلو  ليوم الجمعة 1/8/2014 , برج الحوت ليوم الجمعة 1/8/2014 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها مـن عالم الابراج والفلك ليلي عبد اللطيف وتوقعات حظك اليوم وغدا ,حظك اليوم عاطفـيا,الابراج اليوم عاطفيا,حظك اليوم اجتمعيا,الابراج اليوم اجتمعيا,حظك اليوم مهنيا,الابراج اليوم مهنيا  
 
ابراج ليالي مصرية اليوم الجمعة 1-8-2014

  مـن فضلك اضغط لايك من الاسفل لدعمنا  


  برج الحمل الجمعة 1-8-2014  
   تنشغل اليوم بالأمور المالية وتخطط لمشروع جديد، ما يحتم عليك أن تكون أكثر حرصا على استشارة الآخرين قبل أن تتخذ أي قرار. تصرف بعفوية مع الحبيب حتى تقربه منك أكثر، كفاك هجوما عليه وعامله بلطف. تستعيد ذكرياتك الجميلة حيث أنك كنت من هواة ممارسة الرياضة بكثرة، فتقرر تكرار ما كنت عليه في الماضي.  
   
  توقعات برج الحمل للعازبين :  
   من الواضح أن حالتك المزاجية سيئة إلى حد ما . لا داع إلى كل هذا الحزن فجميع أصدقائك يقفون بجانبك ويحاولون التخفيف عنك. ستدرك هذا المساء أنك لم تكن تعتني بأصدقائك بدرجة كافية . تعلم من أخطائك وحافظ على علاقتك بأصدقائك المخلصين. سيطر على مشاعر الغيرة قبل أن تسيطر هي عليك وتجعلك تتسبب في إيذاء من تحب.  
  توقعات برج الحمل للمتزوجين :  
   ستشعر اليوم برغبة قوية في الاعتراف لحبيبتك بأن وجودها في حياتك بمثابة بوصلة توجهك نحو التصرف بشكل جيد والتخطيط للمستقبل بعقلانية. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فتوقع العديد من الأنشطة الحميمية الصاخبة بينكما خلال الفترة المقبلة. لديك رغبة كبيرة في كسر القواعد المألوفة.  

 
  
     برج الثور الجمعة 1-8-2014  
   
   تبدو متخاذلا اليوم في العمل وليست لديك الدوافع لتنفيذ مهام جديدة. الحياة العملية تلهيك عن الحبيب وتبعدك عنه، لذا فكر فيه وامنحه الوقت الكافي للبقاء بقربه. ضغوط العمل تبعدك عن ممارسة أنشطتك الرياضية المفضلة، فحاول إيجاد الوقت لها.  
   توقعات برج الثور للعازبين :  
   تشعر بالانجذاب تجاه شخص ما، ربما يتحول هذا الانجذاب لمشاعر حب حقيقي . التعاون صفة من الصفات الجيدة التي ستحقق لك السلام وتجعلك تعيش في سعادة مع من حولك . لا تفكر في الخلافات القديمة لأنها أصبحت من الماضي والتفكير بها بلا فائدة .  
  توقعات برج الثور للمتزوجين :  
   اليوم ستتصرف بشكل ساحر ومدهش سيخلب ألباب النساء المحيطات بك، ولكن لا تنسى أنك شخص مرتبط ولا يليق بك أن تحاول الايقاع باحداهن. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فإن ما يجمع بينكما هو حب حقيقي، ولكن عليك ان تمتنع عن التصرف بشكل متوقع وقم باتخاذ بعض القرارات الجريئة والمغامرة.  
    
     برج الجوزاء الجمعة 1-8-201  4  
   اتصالاتك ناجحة جدا اليوم تجعلك تشعر بالقوة، وتدفعك للبدء في مشروع جديد. تزعجك الدعوات المتواصلة من الشريك، ومن الأفضل مصارحته بدل التهرّب من الموضوع. تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد.  
   
  توقعات برج الجوزاء للعازبين :  
   لديك مقابلة مثيرة اليوم مع شخص يثير اهتمامك منذ فترة طويلة، فقم بالاستعداد جيدا. دع الكسل الليلة واستجمع شجاعتك وابحث عن حبك الضائع ، فربما يحالفك الحظ وتعثر عليه. حبك للمعرفة يدفعك لدراسة وفهم كل ما يدور حولك. لا تسمع لبريق الحب أن يختفي من حياتك لأنك لن تستطيع العيش بدونه.  
  توقعات برج الجوزاء للمتزوجين :  
   الحب لا يحتل مركزا متقدما في حياتك، لذا فإن علاقتك بحبيبتك ستتأثر كثيرا. حاول أن تعيد ترتيب أولوياتك وأن تخصص وقتا كافيا لتمضيه مع حبيبتك. اذا كنت مرتبطا بامرأة من مواليد برج العذراء، فعليك أن تحاول التأثير عليها ايجابيا بالتصرف بثقة وجرأة.  

 
    
     برج السرطان الجمعة 1-8-2014  
   حاول ألاّ توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب. الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، إلى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين. لا تخاطر بوضعك الصحي من خلال تناول أودية لا تعرف مضاعفاتها وتأثيراتها السلبية.  
   
  توقعات برج السرطان للعازبين :  
   ربما تقضي يوما لن تستطيع أن تنساه طوال حياتك لأنه به العديد من المقابلات التي ستلقي الضوء على مستقبلك. عقلك مزدحم بالأفكار اليوم كما أن هناك العديد من النقاط التي اتضحت أمام عينك وجعلتك تضع يديك على نقاط التحول في حياتك . تحتاج لبعض الراحة والترفيه فحاول أن تستمتع بوقتك هذا المساء مع بعض ألعاب الكمبيوتر المسلية . لا تعط المشاكل أكبر من حجمها حتى تعيش في هدوء.  
  توقعات برج السرطان للمتزوجين :  
   حاول أن تبرز نفسك للمرأة التي أعجبتك حتى تتمكن من اجبارها على الالتفات إليك، وهكذا ستدفعها لاختيارك زوجا مستقبليا لها. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فالليلة ستقضيان معا وقتا حميميا مطولا ومليئا بالرغبة والاثارة.  
   
    برج الاسد الجمعة 1-8-2014  
   قد تجد نفسك أحيانا أمام معطيات مربكة أو ربما تحزنك بعض التطورات فحاول ألا تتوقّف عند لحظات كهذه فترات طويلة. الاهتمام الذي يوفره لك الشريك يساعدك كثيرا لتستعيد عافيتك، وذلك سيعد دينا عليك أن تفيه في الوقت المناسب.  
   
  توقعات برج الاسد للعازبين :  
   لا تعتقد أن العزوبية هي رمز الحرية فربما تشعر ببعض الحرية في بداية الأمر لكنك ستندم فيما بعد لأن الحرية قد تتحول إلى وحدة قاتلة . خصص بعض وقتك هذا المساء لترتيب أفكارك من جديد واستمتع بباقي الوقت مع الاستماع إلى الموسيقى أو قراءة قصة رومانسية . تحتاج إلى الشجاعة حتى تستطيع أن تفصح عن مشاعرك لمن تحب.  
  توقعات برج الاسد للمتزوجين :  
   اليوم ستشعر بحالة من الرضا عما حققته في حياتك ولن تكون لديك رغبة في تغيير أي شئ. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجوزاء، فحاول أن تكون واثقا أنها تتقبل نمط حياتكما كما هو ولا تسعى لتغييره بأي صورة.  
 
     
     برج العذراء الجمعة 1-8-2014  
   ابتعد الآن عن هذه الفوضي واهرب من الروتين اليومي الممل. استغل خيالك وفكر في مكان بعيد عن بلدتك وقم بزيارته. إذا لم تتاح لك الفرصة للسفر في الحقيقة، فيكفيك التفكير وتخيل المناظر الطبيعية الجميلة. المناقشات والموضوعات الفلسفية تفتح أمامك أبوابا للمعرفة.  
   
  توقعات برج العذراء للعازبين :  
   تحتاج إلى البكاء بصوت عال حتى تخفف من حجم الأعباء التي تحملها في قلبك ولا تستطيع أن تتخلص منها. ربما يقف الحظ بجانبك هذا المساء ويساعدك على تحقيق جزء من أحلامك فحاول أن تستغل الفرصة جيدا ولا تسمح لها أن تضيع من بين يديك دون أن تستفيد منها. لديك من الجاذبية ما يساعدك على تصل لقلوب الآخرين بمنتهى السهولة .  
  توقعات برج العذراء للمتزوجين :  
   الليلة ستتصرف مع حبيبتك بشكل يغلفه الملل والجفاء. اذا لم تجد وسيلة لانعاش هذه العلاقة، فاننا ننصحك بانهاء ارتباطكما فورا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فالليلة عليك أن تختبر معها بعض الممارسات الحميمية الجريئة والمليئة بالمغامرة والمتعة.  
    
     برج الميزان الجمعة 1-8-2014  
   تعيش قصة حب جميلة وقلبك متيم بالحبيب، ولكن التوقعات غير الواقعية وغير العملية لا تفيدكما. ستؤثر بعض الأحداث غير المتوقعة على حياتك، ولكن تعاملك الجيد مع هذه الأحداث قد يمنع حدوث مشاكل عديدة. تجنب الكلام مع الحبيب فربما يكون عنيدا ويجعلك تفقد أعصابك.  
  
  توقعات برج الميزان للعازبين :        
   تستعد لخوض تجربة حب جديدة ولكن عليك أن تختار الشخص المناسب حتى لا تتسبب في جرح قلبك. قد تشعر ببعض الاكتئاب هذه الليلة فحاول أن تخفف عن نفسك وتخرج من هذه الحالة بأي طريقة. استرخ في المنزل هذا المساء ولا تفكر في الخروج لأنك لست في حالة تسمح لك بالاختلاط بالآخرين . كن حكيما ولا تفرط في مشاعرك تجاه أي فرد.  
  توقعات برج الميزان للمتزوجين :  
   لا داع بأن تتظاهر أنك تعيش أجواء من الحب لا توصف، كن علي طبيعتك فالحب لا يمكن التظاهر به أو اخفاؤه عن الناس. تعيش أجواء من الرومانسية مع حبيبك من برج الجدي، فالحب هو سمة اليوم.  
 
     
  برج العقرب الجمعة 1-8-2014  
   أنت قادر اليوم أخيرا على أن توقف عملك ولو للحظة للاستمتاع برحلة قصيرة مع الأصدقاء. ضع أدواتك واترك مكان عملك واخرج وتواصل مع بعض الأشخاص المرحين. هناك شخص ما قادر على إسعادك فاقترب منه.  
   
  توقعات برج العقرب للعازبين :  
   تعامل برفق مع أصدقائك فالجميع يخطئ وليس بيننا إنسان كامل. غضبك هو نقطة ضعفك الوحيدة وربما يتسبب لك في العديد من المشاكل الليلة فحاول أن تبقى في المنزل وتجنب الخلافات مع الآخرين قدر المستطاع. النفاق خصلة سيئة وتضر أكثر مما تنفع .  
  توقعات برج العقرب للمتزوجين :  
   في بعض الأحيان تشعر أن علاقتك العاطفية تتخذ منحنى غريبا، إلا انك حقا تعيش حبا رائعا مع الشريك علي الرغم من وجود بعض الأمور التي لا تروقك. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج الأسد، لا داع أن تعيش في حالة عزلة مع ذاتك، حتى لا تندم حينما يتركك الحبيب، تعامل بشكل تلقائي.ابراج ليالي مصرية    
    
     برج القوس الجمعة 1-8-2014  
   علماء الفلك ينصحونك بالتروي والهدوء قبل اتخاذ قراراتك العاطفية. تحتاج اليوم أن تقنع صديقك أو حبيبك أنك مهتم جدا بعملك. كن مرنا بدرجة كافية تمكنك من أن تدرك أن فرص التواصل الجديدة من الممكن أن تفيدك على الصعيد المهني والشخصي.  
   
  توقعات برج القوس للعازبين :  
   إذا كنت اتخذت القرار بأنك ستقضي هذا اليوم بمفردك حتى تستجم وتنعم بالراحة والهدوء فلا بد أن تتراجع فورا في قرارك لأن أصدقاءك لن يسمحوا لك اليوم بأن تستمتع بهذه الفرصة . لاتنتظر من الآخرين أن يتخذوا قراراتك نيابة عنك . كن على مستوى المسئولية وتشجع واتخذ قراراتك بنفسك. إذا كانت مشاعرك صادقة فاتبعها دون خوف أو تردد.  
  توقعات برج القوس للمتزوجين :  
   لا يوجد أي عوائق أو أحداث مزعجة قد تحدث علي الصعيد العاطفي، فحاول أن تهدأ وأن تتخلى عن حالة الضيق المسيطرة عليك. كوكب الزهرة يؤثر عليك ايجابيا ويرغب في مساعدتك، فعليك أن تزيد من حرارة علاقتك العاطفية في المستقبل حتى تستمتع بالحب.  
       
     
  برج الجدي الجمعة 1-8-2014  
   يطلعك بعض العلماء على أسرار برجك اليوم وأحد هذه الأسرار هي أنك على الرغم من أنك معروف ومشهور بعملك الجاد، فأنت أيضا تحب الترفيه عن نفسك. بعض الأشخاص ينظرون إليك ويصفونك بأنك جاد جدا وطموح لدرجة أنهم يقدرونك رغبتك في الترفيه عن نفسك.  
   
  توقعات برج الجدي للعازبين :  
   من المتوقع أن يقف الحظ بجانبك هذا اليوم ويساعدك على أن تقضي يوما جميلا ومشرقا. استمتع بليلة هادئة مع حبيبك المخلص تحت ضوء القمر وسحر المساء. لا تتخوف من الوقوع في الخطأ، فالجميع يخطئ . احذر من أن تكرر الخطأ فهذا يعني أنك لم تستفد من تجاربك .  
  توقعات برج الجدي للمتزوجين :  
   اخرج ذاتك من القوقعة التي تضع نفسك فيها وابحث عن الحب قدر المستطاع، من خلال إحاطة نفسك بأشخاص قد تجد بينهم من يهتم لأمرك. مهما كانت الضغوط الخارجية التي قد تؤثر علي علاقتك العاطفية، حاول أن تكون ثابت الخطى متمسكا بالحبيب وبقيمك.  
     
  برج الدلو الجمعة 1-8-2014  
   تساعد اليوم العادات والتقاليد العائلية على أن تمتلك أشياء معينة في المنزل. يجب أن تكف عن الحديث عن مطالبك الشخصية حتى يستعد أفراد أسرتك لتلبيتها. تذكر أن الاتصال الناجح بين الأشخاص يعتمد على الإصغاء والانتباه وأن تراعي شعور من حولك.  
   
  توقعات برج الدلو للعازبين :  
   لا بد أن تتخلص من الكسل الذي يسيطر عليك ، فليس من المعقول أن تقضي بقية حياتك تشاهد التليفزيون وتتناول الفيشار . حدد هدفا لنفسك واستجمع قوتك لتسع نحو تحقيقه ، فالحياة لم تخلق عبسا. إن قابلت الحب في مشوار حياتك فلا تتردد في أن تستفيد من الفرصة وتتمسك به حتى تكتمل سعادتك .  
  توقعات برج الدلو للمتزوجين :  
   سوف تقابل نصف الآخر في القريب العاجل، فكن مستعدا لهذا اللقاء. تعيش أجواء لا مثيل لها من الحب مع حبيبك من برج الميزان، فالعلاقة مشتعلة علي اشدها ولا يوجد ما يمكن أن يوقف حبكما أو يخلف توقعك له.  

 
    
     برج الحوت الجمعة 1-8-2014  
   أفكارك واضحة جدا اليوم. الحديث مع الشخصيات المرموقة يساعدك على إيجاد المكان المناسب الذي يقدر طموحك. عليك أن تتغلب على أي عقبات بمهارة وعزيمة قوية. النظر لكل قضية بطريقة إيجابية يخفف من الشعور بالضغط الذي يزيد عند مواجهة بعض التفاصيل.  
        
  توقعات برج الحوت للعازبين :  
   لديك العديد من الأماني التي تحاول تحقيقها فلا تتنازل عن حلمك وستحققه عما قريب. تشعر أنك بحاجة إلى أصدقائك فلما لا تخطط للقائهم وللاستمتاع بوقتك معهم. يحتاج حبيبك إلى مشاعر الرقة والحنان فلا تبخل عليه، لا تورط نفسك في علاقات مع أشخاص أنت لا تعرفهم جيدا وكن حريصا في تعاملاتك مع الآخرين .  
  توقعات برج الحوت للمتزوجين :  
   حاول أن تغري الحبيب قليلا، ببعض الاغراء البسيط الذي يجعل قلبه يميل نحوك. سواء كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج السرطان أو القوس، فأنت تعيش أجواء رائعة من المشاعر مع الشريك لا يمكن أن توصف.  
 abraj, ابراج, اجتماعيا, الابراج, الجمعة, اليوم, برج, توقعات, حظك, صحيا, عاطفيا, في الحب, مهنيا, ليلي عبد اللطيف, كارمن شماس,جاكلين عقيقي,ماغي فرح,محمد فرعون,ميشال حايك,جوي عياد, 


تم النشر بقلم :محمـود31/07/14, 03:41 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة