-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:30/07/14, 10:37 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
متصل
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528085
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
الابراج اليوم الخميس 31-7-2014 , حظك اليوم الخميس 31/7/2014
 الابراج اليوم وتوقعات ابراج ليلي عبد اللطيف واهم توقعات حظك اليوم الخميس الموافق 31-7-2014 حيث يعرض موقع ليالي مصرية توقعات برج الحمل ليوم الخميس 31/7/2014,برج الثور  ليوم الخميس 31/7/2014 , برج الجوزاء  ليوم الخميس   
   31/7/2014 , برج السرطان  ليوم الخميس 31/7/2014 ,برج الميزان اليوم الخميس 31/7/2014 , برج العقرب  ليوم الخميس 31/7/2014 , برج العذراء  ليوم الخميس 31/7/2014 , برج الدلو  ليوم الخميس 31/7/2014 , برج الحوت ليوم الخميس 31/7/2014 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها مـن عالم الابراج والفلك ليلي عبد اللطيف وتوقعات حظك اليوم وغدا ,حظك اليوم عاطفـيا,الابراج اليوم عاطفيا,حظك اليوم اجتمعيا,الابراج اليوم اجتمعيا,حظك اليوم مهنيا,الابراج اليوم مهنيا  
ابراج ليالي مصرية اليوم الخميس 31-7-2014

  مـن فضلك اضغط لايك من الاسفل لدعمنا  


  برج الحمل الخميس 31-7-2014  
  علاقاتك بالآخرين أفضل من السابق ولكن علاقتك بالحبيب تبدو متوترة قليلا. ترى أن الحبيب لا يوفي بوعوده لك وهذا ما يقلقك. ربما سمحت له أن يتصرف بهذا الأسلوب بسبب ردود فعلك! عقلك مشغول بالتفكير في هذا الأمر. لا تتذمر فور حدوث بعض التغيرات في المساء.    ابراج ليالي مصرية  
  
  توقعات برج الحمل للعازبين :  
  ربما يكون حظك سعيدا جدا اليوم ،وقد تقوم ببعض الاعترافات التي كنت ترغب في أن تفصح عنها منذ فترة. استجمع قواك وكن واثقا بنفسك حتى تبلي بلاء حسنا. حاول أن تحل مشاكلك العاطفية بمنتهى الهدوء ودون تهور. لا تنفعل وتجعل الغضب يسيطر عليك عندما لا تسير الأمور حسب إرادتك.  
  توقعات برج الحمل للمتزوجين :  
  يوم رائع في انتظارك. ستحظى بالكثير من الأوقات الايجابية، والتي سيشاركك فيها اصدقاؤك المقربون. أنت شخص محظوظ للغاية. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فعليك أن تحاول طمأنتها لكي تتخلص نهائيا من التفكير بشكل سلبي وتوقع المشكلات التي قد تنشب بينكما مستقبلا.  

  
     برج الثور الخميس 31-7-2014  
  
   حاول أن تركز على تلبية مطالبك التي تحتاجها الآن بدلا من تلبية مطالب الآخرين أولا. ستمر اليوم بوقت بالغ الصعوبة عندما تحاول أن تهدئ شخصا لا يقبل أي حوار أو كلام ولا يقبل أن يهدأ. أفضل طريقة للتعامل مع هذا الموقف هي ترك هذا الشخص بمفرده.     توقعات برج الثور للعازبين :  
  توقف عن الشعور بالأسف الذي أصبح لا يفارقك أبدا واتصل بصديقك المقرب واقض معه بعض الوقت في الحديث عبر الهاتف. لا تسمح للوحدة التي أصبحت تمثل عبئا كبيرا عليك أن تدمر حياتك. تحتاج الليلة لأن تأخذ قسطا من الراحة وتستمتع بمساء هادئ دون إزعاج أو توتر.  
  توقعات برج الثور للمتزوجين :  
  اليوم ستتلقى مكالمة هاتفية غامضة من مجهول، سيحاول من خلالها زرع الغيرة في نفسك، فلا تنصت لادعائاته وأكاذيبه. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فعليك أن تتصرف بشكل ايجابي متحمس وملئ بالتفاؤل حتى تصبح الأيام المقبلة أكثر استقرارا بينكما.  
 abraj, ابراج, اجتماعيا, الابراج, الخميس, اليوم, برج, توقعات, حظك, صحيا, عاطفيا, في الحب, مهنيا, ليلي عبد اللطيف, كارمن شماس,جاكلين عقيقي,ماغي فرح,محمد فرعون,ميشال حايك,جوي عياد, 
    
     برج الجوزاء الخميس 31-7-201  4  
  تعود الأمور إلى طبيعتها اليوم بعد فترة القلق والتعب التي كنت تمر بها خلال الأيام الماضية خاصة على الجانب العاطفي ولكن ربما تتغير فجأة وتجد نفسك أمام طريق مسدود. ربما تنسى تاريخ عيد ميلاد لشخص ما مهم بالنسبة لك. ربما كنت تتوقع أنك ستقوم بشيء ما بطريقة معينة ولكن لسوء حظك فشلت.  
  
  توقعات برج الجوزاء للعازبين :  
   لديك شعور أكيد أنك لن تستطيع أن تستمر في علاقة حبك الحالية أكثر من ذلك ،ولكن لا بد من أن تصبر فربما تتغير أمور كثيرة. لا تنساق وراء لذاتك حتى لا ترتكب الكثير من الأخطاء وكن دائما معتدلا حال فرحك أو حزنك. افتح عينيك للحياة وإذا كنت لا ترغب في شيء فعبر عن رأيك دون خوف أو خجل.    ابراج ليالي مصرية  
  توقعات برج الجوزاء للمتزوجين :  
   اليوم ستشعر بنوع من الاجهاد الذهني لم تشعر بمثيل له من قبل. فجأة ستغمرك المشاعر والتوترات وستشعر أنك تحتاج للابتعاد عن كل شئ والذهاب في نوبة نوم عميقة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحمل، فحاول ألا تنصب نفسك حكما عليها وتقيم تصرفاتها وتعاقبها أو تكافئها، فكل انسان يخطئ.  

    
     برج السرطان الخميس 31-7-2014  
   هناك إشارات ودلائل تخبرك بأنك كل شيء سيكون على ما يرام. تشعر أنك تركز على كل شيء أكثر من اللازم، ولذلك ستواجه الآخرين وتنتقدهم بسبب أخطاء بسيطة جدا. لديك مواعيد مهمة جدا مع الحبيب. ننصحك بتجنب تناول أى موضوعات تثير الجدل.  

  
  توقعات برج السرطان للعازبين :  
   لن تصل إلى قلب من تحب إلا إذا تعاملت معه بمنتهى المودة والعطف حتى يشعر بحبك واهتمامك. لا تضع الوقت في الجلوس في المنزل واقبل عروض أصدقائك بالخروج وقضاء سهرات لطيفة . ربما يكون هناك انجذاب بينك وبين شخص آخر ولكن عليك أن تعلم أن الحب شيء آخر.  
  توقعات برج السرطان للمتزوجين :  
   اليوم ستمر بالكثير من اللحظات الهادئة والسكينة، والفرصة سانحة لكي تعيش بعض الأوقات الرومانسية الخالصة مع حبيبتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجدي، فعليك أن تتخلى عن أي عادة أو فكرة من شأنها التأثير سلبيا على مستقبل علاقتكما. لا تكن أنانيا وتطلب منها التضحية طوال الوقت.  
 abraj, ابراج, اجتماعيا, الابراج, الخميس, اليوم, برج, توقعات, حظك, صحيا, عاطفيا, في الحب, مهنيا, ليلي عبد اللطيف, كارمن شماس,جاكلين عقيقي,ماغي فرح,محمد فرعون,ميشال حايك,جوي عياد, 
   
    برج الاسد الخميس 31-7-2014  
   المنافسة قوية اليوم في العمل فكن مستعدا لأن الجميع يسعى للحصول على المركز الأول. لن تسجلوا جميعا نقاطا متساوية فحاول أن تكون صاحب النقاط الأعلى حتى تحصل على أفضل مستوى. لا تعمل بسرعة كبيرة في البداية لئلا تفقد كل طاقتك بل اعمل بهدوء وبتركيز.  
  
  توقعات برج الاسد للعازبين :  
   رغم أنك حققت نجاحا مدويا في حياتك العملية إلا أنك تشعر بالحزن بسبب فشلك في حياتك العاطفية. تشعر أنك بحاجة إلى أن تأخذ اجازة ،فاقض ليلتك في التخطيط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في مكان هادئ ومريح للأعصاب. التعامل برقة مع الآخرين شيء مهم وضروري حتى تحافظ على مشاعر من حولك.    ابراج ليالي مصرية  
  توقعات برج الاسد للمتزوجين :  
   اليوم ستكون حالتك المزاجية رائعة وستعيش عدة ساعات في سكينة واسترخاء قبل أن ينشب سوء تفاهم بسيط بينك وبين حبيبتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فالليلة ستختبران معا بعض الأنشطة الحميمية المميزة وغير المألوفة بالنسبة لكما.  

     
     برج العذراء الخميس 31-7-2014  
   أنت قلق اليوم من اتخاذ أي خطوة جديدة، خاصة في الأمور العاطفية. كن حريصا عند القيام بأي خطوة ولكن لا تكن مترددا. من المهم جدا اليوم لك وللحبيب أن تفتحا صفحة جديدة حيث يشعر كل منكما بالسعادة عند التفكير في المستقبل.  
  
  توقعات برج العذراء للعازبين :  
   لديك فرصة رائعة لتلتقي بشخصيات مهمة اليوم. كن مستعدا فربما يحمل لك القدر مفاجأة سارة في طيات هذه المقابلة. من المتوقع أن تقضي هذا المساء بمفردك. الشعور بالوحدة شعور قاتل ولكن تحل بالصبر حتى تخرج من هذه الحالة. لا تفكر في الماضي وانشغل بالمستقبل حتى تصل إلى هدفك المنشود.  
  توقعات برج العذراء للمتزوجين :  
   الفرصة مهيأة جدا اليوم لكي تلتقي شخصا مميزا ولافتا للاهتمام، فحاول أن تستمتع بالأمر وأن تحقق أكبر قدر من المنافع منه. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحوت، فحاول أن تبعد عن ذهنك الشعور بالغرور وبأنك دوما على حق.    ابراج ليالي مصرية  
 abraj, ابراج, اجتماعيا, الابراج, الخميس, اليوم, برج, توقعات, حظك, صحيا, عاطفيا, في الحب, مهنيا, ليلي عبد اللطيف, كارمن شماس,جاكلين عقيقي,ماغي فرح,محمد فرعون,ميشال حايك,جوي عياد, 
    
     برج الميزان الخميس 31-7-2014  
   لا تغامر من أجل أمور تافهة، لأنها قد تنعكس عليك سلبا فتدفع ثمن اندفاعك.لا تستعجل للوصول إلى الأهداف التي حدّدتها لنفسك، فالتسرع قد يخلق لك متاعب غير متوقعة مع الشريك. تستعيد صحتك وعافيتك بعد خضوعك لجراحة دقيقة.  
  
  توقعات برج الميزان للعازبين :      أنت من اختار حياة العزوبية بكامل إرادتك ،فإما أن تستمتع بها أو تخطط لتغير مسار حياتك وترك حياة العزوبية. لديك فرصة أخرى اليوم لتلتقي بأشخاص مهمين ،ولكن ربما تكون المقابلة غير سارة. تحتاج إلى التفاؤل حتى يمكنك مواجهة مشاكل الحياة بما تحمله من مواقف صعبة .  
  توقعات برج الميزان للمتزوجين :  
   عليك أن تهرب من محيط الاصدقاء، وأن تقضي بعض الوقت مع الحبيب وتستمتعا سويا بوقتكما. حتى تنجح علاقتك العاطفية مع مولود برج الميزان، عليك أن تتخلي قليلا عن التلقائية التي تتعامل بها، فإن هذا السلوك يفسد العلاقة في كثير من الأحيان.  


     
  برج العقرب الخميس 31-7-2014  
   رغبتك في التقدم قد تصطدم ببعض العراقيل، لكنّ تصميمك يعيد تصويب الأمور في مجالك المهني. قلق الشريك قد يكون سببه أنت، من الأفضل إيجاد طريقة سريعة لتخليصه مما يعانيه. وضعك الصحي يجعلك تعيش حالة من الاضطراب النفسي.  
  
  توقعات برج العقرب للعازبين :  
   على الرغم من أنك تعشق حياة الحرية إلا أنك تحلم بالحب الخالد. من المتوقع أن يكون هناك مفاجأة سارة بانتظارك اليوم ،فكن مستعدا لاستقبالها. ربما تقضي ليلة سعيدة بها العديد من المفاجآت السارة والمتميزة ولكن عليك ألا تنسى أسرتك والمقربين منك.لا تحزن عندما تفشل قصة حبك لأن الحياة ستستمر بأي شكل.  
  توقعات برج العقرب للمتزوجين :  
   ستدخل في علاقة عاطفية قريبة جدا، بعد أن تقع في الحب علي الرغم من إنكارك المستمر لهذا! تحل بالتفاؤل في علاقتك العاطفية مع مولود برج الحوت، فحتى تتغلب علي الصعاب التي تواجه العلاقة، عليك أن تكون مستعدا لها بالطاقة الايجابية.  
    ابراج ليالي مصرية     
 abraj, ابراج, اجتماعيا, الابراج, الخميس, اليوم, برج, توقعات, حظك, صحيا, عاطفيا, في الحب, مهنيا, ليلي عبد اللطيف, كارمن شماس,جاكلين عقيقي,ماغي فرح,محمد فرعون,ميشال حايك,جوي عياد, 
    
     برج القوس الخميس 31-7-2014  
   قد تتعرض لمصاعب كبيرة، ما يستدعي الإقدام على تغييرات جوهرية في العمل. قد تتبدل طباع الشريك سريعا، وهذا لن يرضيك، فحاول أن تفهم الدوافع حتى تتمكن من المعالجة، قبل فوات الأوان. تعاني قلّة النوم، فحاول أن تعالج الموضوع سريعا قبل تفاقمه.    ابراج ليالي مصرية  
  
  توقعات برج القوس للعازبين :  
   قد يقترح عليك صديقك الذي لم تره منذ فترة طويلة أن تذهب معه في رحلة إلى شاطئ البحر، يمكنك أن توافق على الاقتراح خاصة وأنك تشعر بالوحدة والملل. حاول أن تسترخي وتستمتع بمساء مثير فربما يكون هناك مفاجآت سارة بانتظارك . ابتعد عن كل ما يسبب لك القلق والمعاناة.  
  توقعات برج القوس للمتزوجين :  
   قليل من الاهتمام من آن لآخر لا يفسد العلاقة مطلقا، بل العكس يزيدها قوة وصلابة. علاقتك العاطفية مع مولود برج السرطان رائعة للغاية، فالحبيب يعلم جيدا كيف يتعامل معك ويشبع رغبتك العاطفية علي النحو المحبب لك.  
       
     
  برج الجدي الخميس 31-7-2014  
   تجد فرصا جديدة في العمل قد تساعدك على زيادة دخلك وكسب ثقة الآخرين بك أكثر فأكثر. لا تدع المشاكل تتراكم بينك وبين الحبيب وناقشها أولا بأول وضع النقاط على الحروف. تقاوم بكل ما أوتيت من إرادة ما يغريك على تناول المأكولات التي قد تعرضك للبدانة.    ابراج ليالي مصرية  
  
  توقعات برج الجدي للعازبين :  
   لا تحاول أن تجد الحل المثالي لكل شيء لأن هناك بعض الأمور المعقدة التي لا يمكنك أن تتعامل معها بمثالية مطلقة. هناك فرصة رائعة يمكنك من خلالها أن تستمتع بسهرة لطيفة مع أصدقائك. لا تتردد في أن تستغل الفرصة بشكل جيد. تغلب على غضبك حتى لا تخسر علاقتك بالآخرين.  
  توقعات برج الجدي للمتزوجين :  
   ترغب في تجديد حبك، عليك أن تذهب في إجازة قصيرة تقضيها مع الشريك تتبادلان فيها الرومانسية وتجددا علاقتكما. تعيش حالة من الضعف بسبب تفكك علاقتك العاطفية مع مولود برج العقرب، حاول أن تشغل وقتك بحيث لا يكون هناك متسع من الوقت للتفكير في انهيار علاقتك.  
 abraj, ابراج, اجتماعيا, الابراج, الخميس, اليوم, برج, توقعات, حظك, صحيا, عاطفيا, في الحب, مهنيا, ليلي عبد اللطيف, كارمن شماس,جاكلين عقيقي,ماغي فرح,محمد فرعون,ميشال حايك,جوي عياد, 
     
  برج الدلو الخميس 31-7-2014  
   قد تحدث اليوم تغييرات إيجابية تبشر بمستقبل مشرق، إلا أن الفلك يحذر من التطرف والانفعالات. قد تؤدي العلاقات العاطفية دورا فعالا ومؤثرا على عملك، وربما تعبّر عن نفسك بطريقة لافتة. تقرر العيش بفرح وسعادة.    ابراج ليالي مصرية  
  
  توقعات برج الدلو للعازبين :  
   هناك شخص ما قد يحاول أن يتقرب منك اليوم لكن حبك لحياة الحرية يجعلك تقاوم بشدة. قد تكون مشغولا الليلة بإجراء بعض التجارب وممارسة هواياتك الممتعة . أنت لا تحب التصرفات السخيفة وهذا ما يجعلك متحفظا دائما عندما تتعامل مع الآخرين.  
  توقعات برج الدلو للمتزوجين :  
   النجوم تدعمك بشدة، لكي تضع الأمور تحت السيطرة خاصة علي النطاق العاطفي منها، فكلما كنت علي دراية بمجريات الأمور كنت اكثر قوة. علي الرغم من حالة التخبط العاطفي التي تعيش فيها، إلا أنك تستطيع أن تقابل نصفك الآخر وتعيش معه أجمل ليالي العمر.  

    
     برج الحوت الخميس 31-7-2014  
   أمامك فرصة اليوم تساعدك على تحقيق الاستقرار العاطفي. عندما تسترجع ما حدث خلال الأيام الماضية، تكتشف ان الأحداث الأخيرة في حياتك العاطفية هي سبب كل المشاكل. رغم أنها كانت مرضية جدا وقت حدوثها ولكن عندما تحللها بدقة، ستجد أنها السبب في كل ما يحدث لك.ابراج ليالي مصرية  
      
  توقعات برج الحوت للعازبين :      ربما يكون لديك العديد من اللقاءات اليوم ولكن لا تقلق لأنك لديك طاقة وجاذبية عالية مما يجعلك تستفيد من هذه المقابلات لأقصى درجة. من المتوقع أن تقضي ليلة رومانسية مع حبيبك وتستمتع بعشاء رومانسي على ضوء الشموع. لا تتنازل عن تحقيق حلمك بالحب المثالي وتأكد أنك ستجده يوما ما.  
  توقعات برج الحوت للمتزوجين :  
   لا تنجرف وراء حالة اليأس التي تملؤك، بسبب عدم وجود الحب في حياتك، فلكي تمر هذه الفترة الصعبة عليك أن تؤمن بنفسك وبقدراتك مع اليقين أن الحب في الطريق. تعيش حالة رومانسية لا توصف مع حبيبك من برج الحوت، فاستمتع بوقتك معه.    ابراج ليالي مصرية  
 abraj, ابراج, اجتماعيا, الابراج, الخميس, اليوم, برج, توقعات, حظك, صحيا, عاطفيا, في الحب, مهنيا, ليلي عبد اللطيف, كارمن شماس,جاكلين عقيقي,ماغي فرح,محمد فرعون,ميشال حايك,جوي عياد, 


تم النشر بقلم :محمـود30/07/14, 10:37 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة