-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:06/07/14, 10:07 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528079
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
حظك اليوم الاثنين 7/7/2014 , كارمن شماس
 الابراج اليوم وتوقعات ابراج كارمن شماس واهم توقعات حظك اليوم الاثنين الموافق 7-7-2014 حيث يعرض موقع ليالي مصرية توقعات برج الحمل ليوم الاثنين 7/7,برج الثور  ليوم الاثنين 7/7 , برج الجوزاء  ليوم الاثنين    
   7/7 , برج السرطان  ليوم الاثنين 7/7 ,برج الميزان  ليوم الاثنين 7/7 , برج العقرب  ليوم الاثنين 7/7 , برج العذراء  ليوم الاثنين 7/7 , برج الدلو  ليوم الاثنين 7/7 , برج الحوت ليوم الاثنين 7/7 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها من عالم الابراج والفلك كارمن شماس وتوقعات حظك اليوم وغدا ,حظك اليوم عاطفيا,الابراج اليوم عاطفيا,حظك اليوم اجتماعيا,الابراج اليوم اجتماعيا,حظك اليوم مهنيا,الابراج اليوم مهنيا  
حظك اليوم الاثنين 7-7-2014
 
كارمن شماس الاثنين 7/7/2014 
  من فضلك اكتب اسم برجك في الاسفل   


 
  
 برج الحمل الاثنين 7-7-2014    
 قد تَتفاوض على عمل حساس أوقد تناقش عقدا، اسأل من تجدهم مؤهلين لنصيحتك و احذر من أفكارك الخافتة الحالية ،أنت الآن في فترة ركود فكري نتيجة ضغط متواصل سابق لذا عليك التروي و سؤال من يحيطون بك عما تجده غير واضح لديك أو بحاجة إلى تفسير ،مساعدة من بعض المحيطين بك ستنقذك من قرار خاطئ . تأكد من تفاصيل الأمور ، و لا تكتفِ بالتلميحات. قد يطرح عليك من حولك خططاً و مشاريع غير واقعية ، لا تنصت لهم ، بل أنصت إلى نفسك فقط . عاطفيا تشعر بانك بحاجة الى بعض الحب لا تتردد في طلبه من شريك حياتك و ستجده كما تحب . 
  
  برج الثور الاثنين 7-7-2014     
 جميع الإتصالات و الزيارات ستكون محببة لك. هذا أفضل وقت لصنع علاقاتِ الحبّ الرائعة والرومانسية والغير عادية ، الحب الذي يلوح في الافق حب كبير يمكنك الاستفادة منه بأقصى حد لا تفوت على نفسك هذه الفرصة الكبيرة نجاحات مهمة في العمل سيكون لها مردود مالي مباشر عليك و على الذين يعملون معك . إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء ، كن حذراً … و صريحاً إذا اقتضى الأمر . أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة . 
       
    
  برج الجوزاء الاثنين 7-7-2014     
 لا تنغمس بمعالجة مواضيع مريبة، لأنك ستتعب بدون نتيجة و حاول أن تكون ايجابيا، وقبل كل شيء، لا تأتمن أسرارك إلى أي شخص. لأنك قد تصدم بمن هم حولك ، ابتعد عن التقييم المبالغ فيه لمشاكلك و اعتبر من التجارب السابقة مساعدة من شخيص غير متوقع ستفيدك كثيرا في تجاوز الازمة . أنت تطالب أن لا تكون مقيّداً بشيء ، إنك تطمح إلى الحرية كاملة ، الكثير من الحرية . الآخرون إما محتارون أو خائفون من معارضة من حولهم لهم ، و أنت في مؤامرة بلا عون . أنت فقط من يمكن أن تقودهم إلى اكتشافك الشخصي المذهل . استمر في البحث و التحقيق حتى ينتظم الجميع في مكانهم الطبيعي . 
    
     
  برج السرطان الاثنين 7-7-2014     
 اليوم ملائم لإجراء بعض التغييرات في بيتك. فبدأ ما كنت تنتظر تنفيذه منذ زمن بعيد . أما على صعيد مهنتك، لا تحاول المبالغة في الأمور. و كن واقعيا و بعيدا عن التخيل . استثماراتك اليوم، إذا كنت قد بحثتها بشكل جيد جداً، فستكون جيدة جداً. لا تتردد في الاتخاذ القرار المناسب اذا كنت مقتنعا بما تفعله . ستواجه ضعفا وريدياً طفيفاً. تعلّم كيف تتعامل مع المتناقضات ، لأن الحياة في الحقيقة هي تركيبة من هذه التناقضات . إنها ما يجعل كل شيء مثيراً . ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة . اختلي مع نفسك لبعض الوقت قبل أن تصبح غريب الأطوار … أو ربما تصبح مزعجاً . 
  
 برج الاسد الاثنين 7-7-2014     
 ستجد متعة في تجاوز العقبات الذي تعرقل تقدمك. مما يمنحك ثقة عالية بالنفس عليك باستغلالها . حيويتك الحالية ستسمح لك بالانغماس في مجموعة كبيرة من النشاطات بدون شعور بالتعب. لذا عليك البدء في القيام بأعمالك المؤجلة علاقة عاطفية على المحك عليك ان تقرر نا تريده بسرعة اكبر و بلا تردد . اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة . الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة . 
    
     
  برج العذراء الاثنين 7-7-2014     
 أسئلة حول المال ستشغل، في هذا الوقت, كل تفكيرك, على أية حال ، حتى ذلك الوقت من الممكن أن تكسب الكثير. فقط انظر الى من حولك و حاول الاستفادة من خبرة الآخرين و من خبرتك الشخصية و انتبه الى الفرص التي تأتي فجأة فقد تكون خير من الكثير من المشاريع التي طالما خططت لها . هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . افعل كل ما من شأنه أن يعيد رسم وجهة نظرك و يزيد من حدة تركيزك . أثناء المشي ، أو التأمل ، أو القيام بالواجبات المملة أو الرتيبة … أي شيء يهدّئ مخك فإنه يساعدك بشكل لا تتصوره . 
    
     
  برج الميزان الاثنين 7-7-2014     
 ربما تواجهك بعض المشكلات العائلية الجدية, لا تحاول أن تكون صاحب الكلمة الأخير في كل شئ. لأان الاستئثار بالرأي يقود الى نزاع مع المحيط و قد لا يكون القرار الانسب هيئ لنفسك مناخا مناسبا من أجل تجديد الجانب النفسي و حاول القيام بنشاط ثقافي. او ممارسة التأمل أو رحلة عبر الطبيعة . أنت تضحك من التفاصيل ، حسناً ، ربما هي ليست موضوعية ، و لكنها بالتأكيد لن تسبب لك البطء في تقدمك في طريقك . عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة . 
    
      
 برج العقرب الاثنين 7-7-2014    
 راجع مقياسك للقيم وأهدافك؛ لا تستمر بمتابعة ما لست تحترمه احتراما كبيراً حقاً. لأنك ستتعب كثير دونما جدوى . في أمور القلب، بعض الغيوم السوداء ستقلقك و لكن حاول تخطي الأمر بتذكر كل ما هو ايجابي في علاقاتك. في أمور المال : تعدك النجوم ببعض المال أو بعض المكاسب بإستثماراتك. الاتصالات تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام . هل نبقى إلى الأبد نصغي إلى شخص يتحدث عن صورة أو حدث … و آلاف الكلمات ؟ قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها . 
     
     
  برج القوس الاثنين 7-7-2014   
 سيكون لديك صداقات ناجحة تفيدك في المصالح المشتركة . لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. هذه فترة ذهبية لبناء علاقات وثيقة ضمن العائلة و المجتمع و لكن لا تغالي في تقييم نفسك و تقدير حب الآخرين لك كي لا تصب بصدمة حاول ان تكون هادئا قدر الامكان و تفاعل مع من هم حول بروح عالية . شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك في أنسب مزاج للحب ، شريكك في العمل يطرح عليك بعض الافكار الجديدة ناقشها بهدوء . 
       
        
      
 برج الجدي الاثنين 7-7-2014     
 إنس اتخاذ القرارات اليوم. فما زلت تحتاج وقتاً أكبر للتأمّل والتفكير. إرادتك القوية عادة تجعلك لا تحتمل أن تكون حيادياً ، يحدث هذا عندما تحتاج لاتخاذ قرار. خذ المزيد من الوقت ، و قلّب الموضوع على كافة الأوجه. لديك حالة حب غريبة مشوبة بالشك عليك ان تشاور عقلك . اكتشافٌ يغيّر فيك شيئاً ما ، روحك تخلق ارتباطاً حميماً . في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع ، و قدم أفضل ما عندك . لا تكثر من المنبهات انت بحاجة الى بعض النوم . 
        
      
 برج الدلو الاثنين 7-7-2014   
 ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. انت شخص مهم عاطفيا و اجتماعيا لا تقع تحت تأثير الاشاعات المغرضة فقط عزز ثقتك بنفسك و كن هادئا في كل المشكلات . أنت في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك . كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح . 
    
     
  برج الحوت الاثنين 7-7-2014     
 ستوثق روابط الصداقة الجديدة التي ستثبت لاحقا أنها مفيدة جداً لك و لعملك و لكل من حولك . ستقرّر بحكمة أن لا تقلق حول المشاكل بدون سبب حقيقي و ان لا تضخم الامور فوق الحد المطلوب لذلك. سيكون مفضّلاً لدى الطلاب و الأشخاص الذين يعملون في الثقافة. لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون . تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف ، و هي عشوائية بالتأكيد . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت الیوم، و هي بمثابة رسالة تحذير لك . 
    
     
 حظك اليوم الاثنين , الابراج اليوم الاثنين,توقعات كارمن شماس , ابراج,7/7/2014,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا 


تم النشر بقلم :محمـود06/07/14, 10:07 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة