-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:25/03/11, 03:27 am - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528079
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته


كيفية الاشتراك في خدمة Feedburner وتفعيل خدماتة .

بداية دعونا نتعرف عن هذة الخدمة اي بمعنى ما هي خدمة الـــ Feedburner ؟

خدمة الـ Feedburner هي اقوى موقع لخدمة RSS بالعالم لماذا أقوي موقع لانها تابعة لشركة جوجل ( google ) الكبرى . طيب ماذا سنستفيد من هذه الخدمة ؟ نستفيد منها الآتي :

- ارشفة فورية وقوية وثابتة بجوجل .
- توصيل آخر مواضيع موقعك او مدونتك او منتداك الى عملائك باسرع وقت ممكن .
- تخفيف اللود على سيرفر موقعك بحيث ان الرسائل توصل عن طريق سيرفر جوجل .
- الاستفادة بالقائمة البريدية في اي شي جديد خلاف موقعك الحالي .

طيب دعونا او سيبونا في المهم وهو الشرح المفصل بالصورة لهذة الخدمة عن النقاط التالية :
1 - طريقة الاشتراك في هذة الخدمة . 2 - طريقة ادراج رابط تغذية rss موقعك . 3 - طريقة اخذ الكود من هذا الموقع ووضعة في موقعك او مدونتك . 4 - طريقة تنسيق الرسائل التي ترسل من موقعك الى المشتركين في خدمة المجموعة البريدية بتاعك . 5 - طريقة وضع بنر متحرك في موقعك او مدونتك به آخر مواضيع rss موقعك . 6 - طريقة إدراج إعلانات جوجل ادسنس في الرسائل لتكسب ماديا ايظا من هذة الخدمة . ولكن هذا البند سوف نقوم بشرحة في وقتاً آخر .

يالله يا جماعة ماعليش طولت عليكم شويه بس الصبر ، الصبر على قول المثل ( الصبر مفتاح الفرج ) ،،

َخطوات الاشتراك َ

اولا : يجب عليك الاشتراك في خدمة الـ Gmail يعني لازم يكون لك حساب او بريد الكتروني في جوجل . طبعا الكل يعرف كيف يتم الاشتراك في موقع جوجل .

ثانيا : قم بالدخول في الموقع التالي علشان تقوم بتسجيل بريدك الالكتروني وكلمة السر لتشترك في خدمة الموقع وتضغط على زر sign in . كما هو موضح في الصورة التالية :

اضغط على الصورة لتكبر





ثالثا : تفتح صفحة جديد كما في الصورة التالية قم بوضع رابط موقعك او مدونتك في الحقل المطلوب ثم اضغط على زر Next مثلا :
(http://www.layalyeg.com/rss.xml ) يعني رابط منتداك وبعده سجل( rss.xml ) اي رابط RSS الخاص بمنتداك .

اضغط الصورة لتكبر




رابعا : بعد الضغط على زر Next في الخطوة السابقة ، تفتح صفحة جديدة اخرى كما في الصورة التالية ، فيها حقلين الحقل الأول اسمه ( feed title ) يعني عنوان المنتدى والحقل الثاني اسمه ( feed address ) عنوان المدونة باللغة الانجليزية . اكتب في الحقل ألأول اسم منتداك باللغة العربية وفي الحقل الثاني اسم موقعك باللغة الانجليزية . واحيانا الموقع من نفسه تلقائينا يضع اسم
منتداك في الحقل ألأول واسم موقعك بالانجليزي في الحقل الثاني اذا ما اردت
ان تغير شي في الحقول اتركهما ومن ثم اضغط زر Next . انظر الصورة :

اضغط الصورة لتكبر





خامسا :
بعد ذلك تظهر لك صفحة تخبرك بانه تم تفعيل اشتراكك وانه يمكنك البدء
باستعمال خدمات feedburner المتعددة كما في الصورة التالية ، وبعدها تقوم
بالضغط على NEXT . ولكن نحن هنا سنقوم بالضغط الى رابط اسمه
( skip directly to feed management ) بجانب زرnext علشان نجهز الخدمة يدوياً بتفصيل اكثر . انظر الصورة :

َاضغط الصورة لتكبرَ




ملاحظة
/ أخوتي الكرام إلى المرحلة الخامسة تمت عملية الاشتراك في موقع
feedburner . ولكن الخطوات التالية من المرحلة السادسة وما فوق تعلمنا كيف
نقوم بتفعيل خدمات f
eedburner
المذكورة اعلاه ( 6 البنود ) في بداية الموضوع وا ضافتها في مدونتنا أو
موقعنا . خذلك نفس طويل او اشرب كأس عصير برتقال او ليمون علشان تتابع معنا
الشرح .

ملاحظة اخرى / لاحظوا عند تفعيل اي خدمة تضهر علامة صح عليها كما في الصور الموجودة في الشرح .

سادساً : بعد الضغط على next او skip directly to fe
ed management الذي تحدثنا عليه في المرحلة الخامسة ستفتح لك صفحة جديدة كما في الصورة التالية ، ثم نقوم بالضغط على كلمة ( publicize ) الموجودة في رأس الصفحة :






سابعاً : بعد الضغط على publicize تفتح صفحة جديدة ، في هذه الصفحة قم بالضغط على :
( Email Subscriptions ) وبعدها سيطلب منك تفعيل الخدمة كما في الصورة التالية الاولى قم بالضغط على زر activate اي تفعيل الخدمة بعدها تظهر صفحة اخرى كما في الصورة الثانية فيها 1 - كود الاشتراك المباشر عن طريق كتابة ايميل مباشرة او البعض يسمونه ( كود خدمة المجموعة البريدية ) 2 - كود الرابط النصي تضعه في مدونتك لزيارة الخدمة من قبل زوارك . قم بنسخ الكود او الاكواد ومن ثم قم بوضعة في مدونتك لكي ليشترك زوار مدونتك بواسطة وضع ايميلاتهم ليصلهم جديد الموقع ( شرح وضع الكود في المدونة او الموقع ان شاء الله سيكون في درسا آخر ) انظر الصور التالية :

الصورة الاولى ( اضغط لتكبر )



الصورة الثاني : تظهر الاكواد ( اضغط لتكبر الصورة )



إخواني ألأعزاء نحن لا زلنا في الخطوة السابعة وهي تفعيل خدمة ( Email Subscriptions ) خليكم معايا بس ركزو شويه لكي نقوم ببعض التنسيقات عليها قبل نسخ الكود ووضعه في المدونة او في الموقع ، تابع معي :

طبعا خدمة email subscription توجد تحتها او تبعها اربعة عناوين لازم نقوم بتنسيق كل واحد منهما على حده :

1- ادارة الاشتراك subscription management )

ادارة الاشتراك وهي الخدمة التي تحدثنا عنها والتي يوجد فيها الاكواد الاثنين الموجودين في الصورة اعلاه ، وهما :
ا - كود الاشتراك المباشر ( ليصلك جديد المدونة ) الذي تضعه في مدونتك
لكي يقوم كل زائر بادخال بريدة الالكتروني ليصله مواضيع واخبار مدونتك ،
وسوف نقوم بشرح كيف تقوم بوضعه في مدونتك في درسا لاحق .
ب - كود الرابط النصي او كود تغذية rss تضيفه في مدونتك ليشاهد الزوار خدمة rss في مدونتك ، وبرضه سنشرح كيفية اضافته في مدونتك .

2 - تفضيلات الاتصالات ( communication prefernces
هذه الخدمة يا اخواني يسمونها تفضيلات الاتصالات وهي عندما يقوم اي زائر يتصفح موقعك وقام بالاشتراك اي بوضع بريده الالكتروني في خدمة المجموعة البريدية ( ليصلك جديد الموقع ) التي في مدونتك ، تأتي اليه رسالة من مدونتك من هذه الخدمة مفادة كالتالي (
شكرا لتسجيلك في موقعنا يا فلان مثلا قبل ان يتم تفعيل حسابك تبقى خطوة
اخيرة لاستكمال التسجيل . لاستكمال تسجيلك اضغط على الرابط ادنا : طبعا
يظهر رابط في الرسالة ...... الخ )
هذه الرسالة يسمونها رسالة طلب تفعيل العضوية والكل يعرفها عندما تشترك في اي منتداء او موقع تاتي اولا رسالة تفعيل من الموقع الى بريدك الذي وضعته عندما قمت بالتسجيل بحساب جديد .
الموضوع وما فيه هو كيف تقوم بتنسيق هذه الخدمة ؟
يعني تنسيق( رسالة طلب تفعيل العضوية ) لتصل الى المشتركين باللغة العربية
لانها هنا موجودة باللغة الانجليزية يعني كيف تحولها الى اللغة العربية ؟ طيب خليك معايا انا من سيشرحها لك على خطوة خطوة اريدك اولا ان تشاهد الصورة التالية علشان تكون اسهل لك فهماً :

اضغط على الصورة لتتكبر


تتكون هه الرسالة من ثلاثة اقسام :

1 - عنوان البريد الالكتروني للمرسل ( Email '' from '' address ) : يعني
عنوان بريدي الالكتروني الذي سيظهر للمشترك او العضو الجديد في الرسالة
التي سيستلمها في صندوق بريده يظهر تلقائيا هنا في الخدمة لا تقوم بتغييره .
2 - عنوان موضوع الرسالة ( Confirmation Email subject
فهو
عنوان الرسالة الذي يظهر في صندوق بريد المستلم ( العضو الجديد المشترك )
عندما يقوم بالاشتراك في مجموعتك البريدية ( ليصلك بريد الموقع ) قم
بتغييره الى اللغة العربية اذا شئت ليكن مثلا ( طلب تفعيل العضوية في منتديات ليالي مصريه ) طبعا هذا مثال ولكن في موقعك اكتب عنوان موقعك مكانه بالشكل هذا .

3 - محتوى الرسالة او موضوع الرسالة ( confirmation email body

هذا طبعا هو محتوى الرسالة الترحيبية عند اشتراك العضو الجديد . قم بتحويلها الى اللغة العربية لتكن مثلا :
اهلاُ و سهلاٍ بك اخي الكريم لقد قمت مؤخرا بطلب الاشتراك في البريد الالكتروني لمنتديات ليالي مصريه . لايمكننا لانتظار لارسال التحديثاث التي تريدها عبر بريدك الالكتروني ، لذا نرجو منك النقر على الرابط التالي لتفعيل حسابك على الفور :

ملاحظة ( هنا في الوسط يظهر تلقائيا رابط التفعيل الموضح في الصورة أعلاه مضلل باللون الأزرق احذر ان تقوم بمسحه عند تغييرك اللغة من الانجليزية الى العربية خليه على ماهو عليه )
إذا كان الرابط أعلاه غير قابل للنقر أو لا يفتح نافذة المتصفح عند النقر فوقه ، قم بنسخ الرابط والصقه في شريط عنوان متصفحك ،،،

بعد تغيير اللغة قم بالظغط على زر save علشان تحتفظ

طبعا هذا مجرد مثال عن محتوى الرسالة ولكن اذا كان لديك تعبير آخر فا انت حر ،،


3 - ماركة الايميل ( email branding

طبعا
هذه الخدمة هي عن الرسائل التي ترسل الى المشتركين او الاعضاء اللذين قد
اشتركوا في خدمة ( ليصلك جديد المنتدى ) في موقعك . يعني بمعنى آخر عبارة
الرسائل التي محتواها مواضيع او اخبار موقعك الجديده التي قمت بنشرها في موقعك ترسل مباشرة بمجرد نشرها في منتداك للأعضاء اللذين قد اشتركوا .
اذاً كيف نقوم بتنسيق هذه الرسالة ؟ لاحظ الصورة التالية ثم تابع الشرح :






- يعني في حقل email subject / title قم بوضع عنوان ليكن مثلا : مهم جدا من منتدى ليالي مصريه او اكتب مثلا جديد منتديات ليالي مصريه .

-
وفي حقل logo URL قم بوضع رابط شعار الرسالة او رابط صورة الرسالة التي
ستظهر في صندوق بريد المشترك . يعني كيف ؟ يتطلب منك ان تقوم باضافة صورة لك او شعار لهذه الرسالة في مواقع استضافة الصورة مثلا موقع ( www.imageshake.com عند اضافة صورة او شعار في هذا الموقع يعطيك رابط خاص بهذة الصورة او الشعار قم بوضع هذا الرابط في هذا الحقل .

- اما الجزء الاسفل من صورة اعلاه ، فهو عبار عن تنسيقات خط الرسالة من ناحية اللون والحجم وتنسيقات اخرى .

بعد التغييرات التي قمت بها اضغط على زرsave

4 - خيارات التوصيل ( delivery options

هذه الخدمة عبارة عن الوقت اوالزمن يعني باي توقيت تريد خدمة (ليصلك جديد المنتدى ) ترسل رسائلها للمشتركين وباي وقت او اي ساعة بالضبط .
select time zone- معناها بتوقيت اي دولة ( بتوقيت جرينتش ، بتوقيت القاهرة ، وووو .... الخ ) اختار توقيت الدولة التي تريدها .
schedule email delivery : يعني في اي ساعة تريد الرسائل ترسل وباي زمن يعني صباحا او مساءا .

انظر الصورة التالية :





قم باي تغيير تحبه ثم اضغط زر save

ثامنا : تفعيل خدمة Ping Shot
هذه الخدمة من اروع خاصيات فييد بنر يعني هذه الخدمة تعمل ping تلقائي اي اخبار بعض سيرفرات جوجل بكل تحديثات موقعك او مدونتك كيف نفعلها ؟ نقوم بالضغط على كلمة pingshot تفتح الخدمة لكن تبغى تفعيل قم بالضغط على زر activate اي تفعيل الخدمة لاحظ الصورة التالية :







تاسعا : تفعيل خدمة FeedCount

وهي عداد المشتركين الذين اشتركو في خدمة ( ليصلك جديد المنتدى ) متحرك ومتجدد عن اشتراك اي عضو جديد تضغط على زر activate تضهر صفحة فيها كود الخدمة قم بنسخ الكود ثم ضعه في موقعك . انظر الصورة التالية :





عاشرا : تفعيل خدمة Noindex


هذه
اهم خطة بالخدمة ومعناها ان الخدمة لا تؤر شف بجوجل وهذا اختيار تلقائي
أدرجته جوجل لتعرف مدى درجة ذكاء مشتركيها بالخدمة . والتلقائي ان انه لا
يؤرشف المواضيع ولا خدمة rss بموقعك . وهذه الخطة يقع بها حوالي 90% ممن يشتركون في موقع فييد بنر ، لذا قم بتفعيلها أي إلغاء علامة صح التي في المربع ثم اضغط على زر تفعيل activate تظهر صفحة اخرى فيها نفس الخيارات قم بإلغاء علامة مرة ثانية ثم اضغط على زر حفظ save . انظر الصورة الاولى والثانية :











احدى عشر : تفعيل خدمة Headline animator

هذه
الخدمة قوية في الأرشفة ورائعة في شكلها أيضا ويمكنك ان تستخدمها كبلوك في
صفحة منتداك الرئيسية مثلا او توقيعك في اي منتدى . فهي عبارة عن بنر
متحرك تلقائيا يظهر عناوين مواضيع
منتداك الجديدة ( آخر التغذيات في موقعك ) . انظر الصور التالية
لتعرف كيف تفعل هذه الخدمة .

َاضغط الصورة لتتكبرَ




بعد ما قمنا باختيار الشكل المناسب للبنر نقوم بالضغط على زر تفعيل ( activate ) ثم تضهر لنا صفحة اخرى كالتالي :


َاضغط الصورة لتتكبر َ



في هذه الصفحة يظهر لنا البنر الذي قمنا باختيارة وتحته حقل Add to فيه عدة خيارات نختار منهما ( خيار الكود ) وهو
Other (just gimme the code ومن ثم نضغط على زر Next ليظهر
لنا كود البنر في صفحة منبثقة صغيرة هذا اذا كنت ممن يستخدمون متصفح
فايرفوكس مثلا . ثم قم بنسخ الكود ووضعه في منتداك في اي مكان تريده فيه (
مثلا في السايد بار او في الهيدر ) انظر صورة الكود :

َاضغط على الصورة لتتكبرَ



والى
هنا اخواني الاعزاء ما عليكم سوى الدعاء لي ولوالديا ، ونرجو تعليقكم على
الموضوع واي استفسار او سؤال نحن مستعدين للاجابة عليه ،


تم النشر بقلم :محمـود25/03/11, 03:27 am    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود





تم النشر بقلم :فيصل الفيصل:22/04/11, 02:28 pm - -

 المشاركة رقم: #2
مصراوي جديد
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 عدد الرسائل : 1
 نقاط : 6172
 تاريخ التسجيل : 22/04/2011
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور


تم النشر بقلم :فيصل الفيصل22/04/11, 02:28 pm    

تعليقات القراء



توقيع : فيصل الفيصل





تم النشر بقلم :محمـود:22/04/11, 04:36 pm - -

 المشاركة رقم: #3
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528079
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
كل الشكر لمرورك الجميل


تم النشر بقلم :محمـود22/04/11, 04:36 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود





تم النشر بقلم :sfra6323:19/05/11, 01:34 am - -

 المشاركة رقم: #4
مصراوي جديد
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 عدد الرسائل : 1
 نقاط : 6094
 تاريخ التسجيل : 19/05/2011
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
جزاك الله خير


جزاك الله خير
[center]


تم النشر بقلم :sfra632319/05/11, 01:34 am    

تعليقات القراء



توقيع : sfra6323





تم النشر بقلم :محمـود:19/05/11, 02:42 pm - -

 المشاركة رقم: #5
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528079
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
@sfra6323 كتب:


جزاك الله خير
[center]

بارك الله فيك
شكرا على المرور الجميل


تم النشر بقلم :محمـود19/05/11, 02:42 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود





تم النشر بقلم :mohmostafaelrefai:23/05/12, 07:38 pm - -

 المشاركة رقم: #6
مصراوي جديد
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 1
 نقاط : 4981
 تاريخ التسجيل : 23/05/2012
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
شكرااااااااااااااااااا لك


تم النشر بقلم :mohmostafaelrefai23/05/12, 07:38 pm    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: mohmostafaelrefai
توقيع : mohmostafaelrefai





تم النشر بقلم :محمـود:24/05/12, 12:28 pm - -

 المشاركة رقم: #7
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528079
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
@mohmostafaelrefai كتب:
شكرااااااااااااااااااا لك
كل الشكر لمرورك


تم النشر بقلم :محمـود24/05/12, 12:28 pm    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: محمـود
توقيع : محمـود





تم النشر بقلم :محمـود:16/05/13, 09:43 am - -

 المشاركة رقم: #8
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528079
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته

كل الشكر لمروركم



تم النشر بقلم :محمـود16/05/13, 09:43 am    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: محمـود
توقيع : محمـود





تم النشر بقلم :ليالي مصريه:16/05/13, 01:14 pm - -

 المشاركة رقم: #9
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35056
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
  


تم النشر بقلم :ليالي مصريه16/05/13, 01:14 pm    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: ليالي مصريه
توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A







تم النشر بقلم :محمد عبد الحميد:25/08/13, 11:27 am - -

 المشاركة رقم: #10
مصراوي جديد
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 2
 نقاط : 3605
 تاريخ التسجيل : 25/08/2013
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
شكر لك


تم النشر بقلم :محمد عبد الحميد25/08/13, 11:27 am    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: محمد عبد الحميد
توقيع : محمد عبد الحميد





تم النشر بقلم :أمل عربية:21/04/14, 07:44 pm - -

 المشاركة رقم: #11
مصراوي جديد
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 14
 نقاط : 2909
 تاريخ التسجيل : 19/04/2014
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
شكرا لكم زمان وانا ادور عليها


تم النشر بقلم :أمل عربية21/04/14, 07:44 pm    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: أمل عربية
توقيع : أمل عربية





تم النشر بقلم :sunsetarb:04/09/14, 06:11 am - -

 المشاركة رقم: #12
مصراوي جديد
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 25
 نقاط : 2539
 تاريخ التسجيل : 27/08/2014
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
شكرا للشرح االوافى محمود


تم النشر بقلم :sunsetarb04/09/14, 06:11 am    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: sunsetarb
توقيع : sunsetarb





تم النشر بقلم :Ledo:21/02/15, 05:32 pm - -

 المشاركة رقم: #13
مصراوي جديد
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 21
 نقاط : 2009
 تاريخ التسجيل : 15/02/2015
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
[size=17] شكرا  


تم النشر بقلم :Ledo21/02/15, 05:32 pm    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: Ledo
توقيع : Ledo





تم النشر بقلم :meno1000:18/01/16, 06:19 pm - -

 المشاركة رقم: #14
مصراوي جديد
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mina-soft.marocs.net/
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 20
 الموقع : http://mina-soft.marocs.net/
 نقاط : 1919
 تاريخ التسجيل : 17/03/2015
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
[ldgggggggggggggg


تم النشر بقلم :meno100018/01/16, 06:19 pm    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: meno1000
توقيع : meno1000





تم النشر بقلم :zizou2012:05/05/16, 11:55 am - -

 المشاركة رقم: #15
مصراوي مفيش منه
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 109
 نقاط : 4200
 تاريخ التسجيل : 24/03/2013
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
 جزاك الله خير 


تم النشر بقلم :zizou201205/05/16, 11:55 am    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: zizou2012
توقيع : zizou2012





تم النشر بقلم :karimrok:18/10/16, 11:20 pm - -

 المشاركة رقم: #16
مصراوي جديد
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 2
 نقاط : 155
 تاريخ التسجيل : 18/10/2016
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
بجد شرح روعة ربنا يجعلو فى مزان حسناتك


تم النشر بقلم :karimrok18/10/16, 11:20 pm    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: karimrok
توقيع : karimrok





تم النشر بقلم :الساهر:22/11/16, 08:50 am - -

 المشاركة رقم: #17
مصراوي جديد
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 2
 نقاط : 101
 تاريخ التسجيل : 05/11/2016
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
رد: الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته
شكرا الشرح رائع


تم النشر بقلم :الساهر22/11/16, 08:50 am    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : الشرح الشامل لطريقة الاشتراك في Feedburner وتفعيل جميع خدماته // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: الساهر
توقيع : الساهر






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة


«الموضوع السابق|الموضوع التالي»

تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة