-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :احمد048:19/04/08, 06:15 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
مصراوي طايح
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 241
 العمر : 37
 المزاج : رايق اوى
 نقاط : 10659
 تاريخ التسجيل : 06/04/2008
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
أمير عبدالحميد عودة الحضري لا تشغلني والأن أنا الحارس الأول للأهلي
رسم أمير عبدالحميد حارس المرمى البديل للنادي الأهلي المصري، الملامح الأولية لمشواره القادم مع الفريق بعد أن نال استحسان وثقة جماهير القلعة الحمراء في الأسابيع الأخيرة التي أعقبت هروب عصام الحضري الحارس الأساسي.

استطاع عبد الحميد تجاوز المرحلة الأخيرة بنجاح، وبدا أكثر ثقة وثباتاً رغم ظروف جلوسة لفترة طويلة على دكة الإحتياط وإبتعاده عن المشاركة، حيث حظى بثقة مدربه البرتغالي مانويل جوزيه الذي لم ينسي لأمير أنه أخرجه من المأزق الذي وضعه فيه الحضري.

ويبقى السؤال هنا لجماهير الأهلي التي لا تزال تستفسر عن موقف عبد الحميد، وهل أصبح بالفعل هو حارس الفريق الأول؟، وهل إنتهت فترة الجفاء بينه وبين جوزيه؟، وماذا لوعاد الحضري مرة ثانية؟.. أسئلة عديدة وإستفسارات كثيرة أجاب عنها أمير عبدالحميد في حواره مع شبكة الأخبار العربية "محيط"

أمير هل أصبحت الأن حارس الأهلي الأول ؟
كل ما كنت أطلبه هو الفرصة، والحمد لله فقد جاءتني ولن أفرط فيها أبداً، وكل ما يشغلني الأن هو عدم العودة لدكة بدلاء الفريق مرة ثانية، فقد صبرت كثيراً وآن الآوان لأسترد حقي الضائع.

أمير بات الحارس الأول للأهلي

ماذا تقصد بحقك الضائع ؟
أقصد حقي في المشاركة وحراسة مرمى الفريق، فقد كنت جليس دكة البدلاء لفترة طويلة جداً ولم أفتعل أي مشكلة رغم أنه من حقي أن أشارك في المباريات، والحمد لله أن الفرصة قد أتت ولن أدعها تضيع مني هذة المرة.

نراك أكثر تمسكاً بالفرصة هذة المرة ؟
لأنني أعتقد إنه لن تأتيني فرصة مثل هذة مرة ثانية، وأنا لست أقل في الإمكانيات من أي حارس مرمى في مصر، لكن كما قلت لك لم تكن هناك فرصة حقيقية لإثبات الذات.

هل جوزية هو من أضاع حقك ؟
لا أستطيع أن أقول هذا، فمستر مانويل كل ما يشغله هو المصلحة العامة للفريق، وهو من المدربين المؤمنين جداً بقاعدة تثبيت التشكيل، لكنه كان يعلم إمكانياتي جيداً وكثيراً ما طالبني بالصبر، وقال لي إن الفرصة سوف تأتيك.

ماذا قال لك بعد هروب الحضري ؟
قال لي إن الفرصة قد جاءتك لتقديم نفسك لجمهور الأهلي وأنت لست أقل من الحضري، فكن على قدر المسؤولية والطريق إلى مرمي الأهلي أصبح ممهداً أمامك، والحمد لله إنني لم أخذله حتى الأن، ولم أخيب ظن الجمهور بي، وأنتهز الفرصة لأقدم لهم شكري وإعتزازي بالمساندة الكبيرة لي في هذة الفترة، وأدعوا الله أن أكون دوماً عند حسن الظن بي.

ما هو رد فعلك لدى علمك بخبر هروب الحضري ؟
تفاجأت مثل كل الناس، لكن كنت أستشعر أن لدية النية للرحيل فقد ألمح لي بهذا في الأيام التي سبقت رحيله.

ما تعليقك على سفره بهذة الطريقة ؟
بلا شك انا ألوم عليه لأن الطريقة التي سافر بها عصام أغضبت منه الجميع سواءً الإدارة أو الجهاز والجمهور أو حتى

أمير غير قلق من عودة الحضري
زملائه بالفريق، لكن في النهاية كل إنسان يعلم ظروفه وعليه تحمل نتائج قراراته.

ماذا بعد عودة الحضري ؟
لا تعنيني مسألة عودة الحضري من عدمه فأنا الآن حارس مرمى الفريق، ولن أسمح لأحد أن يعيدني إلى ما كنت فيه مرة ثانية، لإنني لو فرطت في الفرصة هذة المرة لن تأتيني ثانية.

تعتقد أن الحضري عائد للمشاركة أم إنه يخطط للرحيل مرة ثانية ؟
كل ما أعرفه أن عصام لديه رغبة جادة في خوض تجربة الإحتراف الخارجي مهما كلفه هذا، فقد سبق وأن قال لي هذا والدليل على ذلك تصرفه الأخير، لكن هل هو عائد للمشاركة أم عائد لتهدئة الرأي العام ثم الرحيل مرة ثانية هذا لا يعنيني في شيء، فله مطلق الحرية في تصرفاته، وكل ما أفكر فيه الأن هو مصلحة الفريق حتى أكون على قدر المسؤولية التي حملني إياها الجهاز والجمهور.

هل أقلعت الآن عن فكرة الرحيل ؟
أنا لم أطلب الرحيل بالمعنى الصريح للكلمة، فقد طرحت فكرة إنه إذا لم يكن الفريق في حاجة إلي فمن الممكن أن أنتقل لأي فريق أخر على سبيل الإعارة، فقد تربيت في النادي الأهلي وأتمنى تكملة المشوار مع الفريق، ثم إنني بصراحة مكاني في الملعب وليس على دكة البدلاء.

قيل إنك كسبت تعاطف الجمهور هذه الأيام ؟
جمهور الأهلي ذكي جداً وعاشق لفريقة وغيور على مصلحته، والتعاطف معي ليس وليد هذه الأيام، فهو من سنوات طويلة، وأنا كنت أستشعر هذا، لكن الظروف لم تكن مهيأة لرد الجميل لهذا الجمهور أما الآن وقد تبدلت الظروف فأعتقد إنني أستطيع رد الجميل لهذا الجمهور المخلص صاحب الفضل في كون

الحضري وأمير خلال احتفالهما باحدى بطولات الأهلي
ي أصبحت الحارس الأول بالفريق.

يتردد أن هناك ضغوط على مستر جوزيه للعفو عن الحضري ؟
مستر جوزيه مدرب كبير ورجل يحترم من يحترمه والإلتزام عنده أهم من أشياء كثيرة، وأعتقد إنه ليس من السهل أن يعفو عن الحضري، وأنا لا أقول هذا من أجل مصلحة شخصية، فالحمد لله ثقتي في نفسي أكبر من أي شيء آخر، لكن ما فعله الحضري كان يحمل إهانة كبيرة لمستر مانويل المعلوم عنه قوة الشخصية وحب الإلتزام.

هل تعتقد أن كابتن حسن شحاتة يساند الحضري في هذه الأزمة ؟
أسمع هذا الكلام هذه الأيام، ولا يشغلني هذا في شيء، فالحضري أخطأ وطبيعي أن يتم معاقبته على هذا الخطأ، وموضوع المساندة من عدمه أمور ترجع لأصحابها، فأنا لا أريد أن أخرج عن تركيزي في هذة الفترة.

تقصد مباريات الدوري ؟
نعم، فنحن نسعى لحسم لقب الدوري مبكراً كما عودنا جمهور الأهلي الذي يقف خلف الفريق ويسانده بقوة، ونتمنى إسعادهم حتى تكون أول بطولة رسمية أحققها مع الفريق هذا الموسم.

نسمع في بعض الأحيان أن إدارة الأهلي تبحث عن حارس مرمى بديل ؟
طبيعي أن يتردد مثل هذا الكلام في هذا التوقيت بالذات، لكن حتى لو كان هذا بالفعل ما يحدث فهو شيء لا يقلقني فقد كسبت ثقة وإحترام المدير الفني والجمهور الذي أعتقد إنه الحكم في مثل هذه الأمور، وكما أعلم أن الإدارة تبحث تدعيم كل صفوف الفريق وليس حراسة المرمى فقط.

حوار باسم بين أمير وزميله محمد بركات

ماذا عن المنتخب ؟
نعم هذا ما أفكر فيه الآن .. أرغب في أن أكون ضمن تشكيلة منتخب مصر الذي يستعد لخوض تصفيات كأس العالم، فسوف أبذل كل ما لدي من جهد لأنال ثقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن حسن شحاتة، وفي كل الأحوال أتمنى لهم التوفيق، والوصول لكأس العالم لإسعاد الجمهور المصري.

ماذا عن أحلامك القادمة مع الأهلي ؟
لدي أحلام كثيرة أتمنى تحقيقها مع الأهلي على كافة المستويات المحلية والإفريقية والعالمية، فرغم إنني سبق لي وأن شاركت في بطولة العالم للأندية باليابان، إلا إنني أرغب في العودة لهذة البطولة مرة ثانية، فالوضع الآن بالنسبة لي أصبح مختلف، لكن قبل اليابان علينا الحصول على درع الدوري المحلي، وإستعادة لقبنا الإفريقي.

هل تعتقد أن الفريق قادراً على إستعادة لقبه الإفريقي ؟
نعم الفريق قادر على هذا، وما مررنا به في البطولة الماضية كان أزمة ومضت، فقد تعلمنا من أخطاءنا، ومن الصعب الوقوع فيها مرة ثانية.

لكن هناك من يشككون في قدرة الفريق على إستعادة اللقب بسبب إرتفاع متوسط الأعمار ما تعليقك ؟
المشككين متواجدين في كل وقت، فلا تنسي أن هناك من شكك في قدرة المنتخب الوطني على الإحتفاظ بلقبه في غانا، وكان الرد في الملعب، وهذا هو ما سنفعله، أي أن ردنا سوف يكون في الملعب وليس أكثر، وندعوا الله التوفيق.



تم النشر بقلم :احمد04819/04/08, 06:15 pm    

تعليقات القراء



توقيع : احمد048





تم النشر بقلم :osama sadek:30/04/09, 04:15 am - -

 المشاركة رقم: #2
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m3hd.gid3an.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 466
 العمر : 28
 الموقع : بيتنا (الدور التانى)
 المزاج : تمام اليومين دول
 نقاط : 10044
 تاريخ التسجيل : 21/04/2009
 رأيك في العضو/هـ : 3
لوني المفضل : Tomato
رد: أمير عبدالحميد عودة الحضري لا تشغلني والأن أنا الحارس الأول للأهلي
تسلم ايدك يا بوب
فى تقدم باذن الله
تحياتى



تم النشر بقلم :osama sadek30/04/09, 04:15 am    

تعليقات القراء



توقيع : osama sadek






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة