-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع



تم النشر بقلم :احمد048:19/04/08, 06:12 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
مصراوي طايح
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 241
 العمر : 37
 المزاج : رايق اوى
 نقاط : 10494
 تاريخ التسجيل : 06/04/2008
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
ستطلاع نواعم
أبوتريكة .. فتي أحلامي "لا" زولم يكن نجم الأهلي الدولي محمد أبو تريكة في حاجة إلا لفترة قصيرة، حتى يتحول من لاعب كرة قدم عادي إلى نجم نجوم الرياضة المصرية، ويصبح معها قدوة الشباب وحلم الفتيات والمفضل لدى الكبار والصغار، على الرغم من إنه ليس الأفضل بين لاعبي جيله، ولكنه إستطاع في فترة وجيزة أن يصنع تاريخا كبيرا عجز عن صنعه الكثير من اللاعبين ممن دخلوا عالم الشهرة والنجومية قبله بفترة طويلة.


أربعة أعوام بدأت تحديداً في يناير 2004 عندما انتقل اللاعب من الترسانة للأهلي، شكلت مسيرته الكروية كاملة على الرغم من بلوغه عامه الـ 30، وكان كل منها بمثابة حدثاً منفرداً بالنسبة له عزز مكانته عند الجماهير أكثر وأكثر، فتارة يهدي فريقه كأس إفريقيا في الثواني الأخيرة، ويحمل الفرحة للجماهير التي تملكها اليأس كما حدث في 2006 بدوري الأبطال الإفريقي، وتارة أخرى يصبح في صدر الأحداث بأهدافه القاتلة والمؤثرة كالتي أهدت النادي الأحمر برونزية مونديال الأندية في 2006، وتارة ثالثة يستقطب الجميع بمواقف شخصية محسوبة على الدين والسياسية، كرفعه شعار "تعاطفاً مع غزة" في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.





وعلى الرغم من ادراك الجميع أن اللاعب يمتلك من الذكاء ما يؤهله لأن يكون في صدر صفحات الجرائد والمجلات، وفي مقدمة اهتمام وسائل الإعلام المصرية وحتى العربية، إلا أن لا أحد يستطيع ان ينكر أنه أصبح ظاهرة الرياضة المصرية بحق في السنوات الأربع الأخيرة.


ولادراك شبكة الأخبار العربية "محيط" مدى اتفاق الجماهير المصرية على نجم الأهلي من الناحية الرياضية، فقد رأينا أن نتفاعل مع الجماهير لبحث تلك الظاهرة، ولكن من منظور مغاير، فركزنا على أراء الفتيات والآنسات التي أكدت إن ابوتريكة - بعيداً عن الشكل - شريك العمر المثالي لكلا من هن.


وفي استطلاعنا الذي تحول إلى استفتاء نسائي عام عن صلاحيته لان يصبح شريك حياة، اتفقت الفتيات والآنسات عليه موضوعاً، واتفقت مرة أخرى، ولكن هذه المرة على عدم قبوله شكلاً، كما برزت بعض الأسماء على رأسها عماد متعب الذي سحب البساط من تحت أقدام زميله في الأهلي فيما يتعلق بالوسامة والجاذبية ألخ ...


وفي استطلاعنا، قالت إيمان فتحي (20 سنة) لـ "محيط" : لو ابوتريكة عرض علي الزواج أدخل في غيبوبة على طول .. هو صحيح شكله مش زي عماد متعب، لكن محدش يقدر يرفضه."




وأضافت :" بصراحة انا كنت بحب خالد الغندور، ولما عرفت إنه تزوج مرضت ثلاثة أيام، لكن أبوتريكة أيضاً لا يرفض."


واخذت شيماء العابد (21 سنة)، أطراف الحديث من صديقتها إيمان، فقالت : "ماله شكله، الراجل مش بشكله .. أبو تريكة لا يرفض، وأيضاً هو من نفس مدينتي."


وتوجه "محيط" باستطلاعه إلى مصممة الجرافيك نانسي محمود، والتي قالت :" إنه (ابو تريكة) ليس حازم إمام أو عماد متعب، لذا فهو ليس فتى أحلام البنات من ناحية الشكل والوسامة، لكن في فترة ما بعد المراهقة هناك أشياء أخرى تهتم بها الفتاة مثل الأخلاق والتدين والإلتزام وأيضاً المستويين الإجتماعي والمادي."


وأضافت :" أبو تريكة يصلح لأن يكون شريك حياة، ولكن ليس فتى أحلام .. كل البنات لها فتى أحلام بأوصاف محددة في خيالهم قد لا تجتمع في شخص، أما أبو تريكة فله من الصفات الجيدة التي تجعل منه شريك حياة مثالي."


فيما قالت ماجدة فتحي (كلية أداب) :" من سوى أبو تريكة يصلح لأن يكون فتى أحلام البنات، لكن لو كان من غير فلوس وبنفس شكله، المسألة فيها كلام، وتحتاج تفكير أطول."

وأضافت :" الجانب الخيري يزكيه والديني أيضاً، وكل ذلك يمحو كل عيب لديه."





ومن ماجدة إلى هاجر عادل (طالبة ثانوية عامة)، والتي أكدت إن ابو تريكة هو فتى أحلامها بلا جدال، وقالت :" رغم إنني أحب عماد متعب، إلا إنه في حال منحت فرصة الزواج من ابو تريكة سأكون في قمة السعادة."


وقالت داليا فاروق (طالبة ثانوية عامة) :" طبعاً أوافق على أبو تريكة .. انا أهلاوية جداً وهو لاعب (تحفة أساساً)، ومشهور ومحبوب، وأن مش عايزة غير كدة .. اوافق على ابو تريكة، لكن لو خيرت بينه وبين عماد متعب أختار متعب على طول."

ولم تتردد سماح شفيق (مهندسة ديكور) في الموافقة علي قبول الزواج من أبو تريكة، فقالت "انا مجنونة أبوتريكة" علي المستوي المهني بمهارته في الملعب وعلي المستوي الشخصي بتدينه واخلاقه، وبعدين ده "وسيم وعسول" وابتسامته لا تغادر وجهه.. وبصراحة اللي ترفض ابو تريكة تبقي بتتبطر علي النعمة.

أما مني القاضي (ثانوية عامة) فقد أخذت وقت طويل في التفكير قبل أن تؤكد علي مميزات نجم المنتخب المصري الشخصية، ولكن أعتقد أنه ليس فتي أحلامي علي الأطلاق، لأنه أبعد ما يكون عن الصورة التي رسمتها لعريس المستقبل، والتي يحتلها عماد متعب بجدارة.

وعلي الفور وافقت إيمان حسن (طالبة) علي قبول أبوتريكة عريس و"حبيب" ، وقالت " من منا يمكن أن يرفض أمير القلوب وصانع فرحة الشعب المصري في كل المناسبات" وأضافت " أينعم أبوتريكة ليس وسيم بالدرجة الكافية ولكن من جانب الأخلاق والتدين وحب الناس لا يختلف اثنين علي تريكة مع أسامة حسني بلا شك، ولكن اذا حكمت الوسامة والجذابية فلن أتردد في إختيار أحمد حسن (نجم فريق اندرلخت البلجيكي).




ولم تبتعد أمنية هيثم (ثانوية عامة) كثيرا عن كتيبة عشاق ابوتريكة من سابقيها، فقالت ابوتريكة يعني في قاموس الرجال "الدين والأخلاق العالية والخجل والوجه البشوش و.....، وحاجات كتير والله"، وهو أو حازم أمام لو اتقدم ليه أو حتي عدي من "تحت بيتنا" أن اللي هعرض عليه الزواج.

وأكد مني الحمصي (مسئولة علاقات عامة) انا حاسه إن أبوتريكة بيصطنع الخجل ومش بصدق غير أنه ممثل كبير جوه الملعب، لكن بره الملعب مليش دعوة بقه متدين مش متدين دي حاجه بينه وبين ربنا، وطبعا مش هو فتي أحلامي، لأن في واحد أسمه حازم إمام أخلاق وتدين ووسامة وعقل وحب الناس وتاريخه طويل في الكرة وطبعا مش "ممثل".


وبعد انتهاء عرض العينة التي استطلع "محيط" أرائها.. عزيزتي الفتاة هل ترين أن ابو تريكة يصلح لأن يكون فتى أحلامك، شاركينا الرأي.....

ج مثالي "أه"



تم النشر بقلم :احمد04819/04/08, 06:12 pm    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : ستطلاع نواعم // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: احمد048
توقيع : احمد048





تم النشر بقلم :osama sadek:30/04/09, 04:14 am - -

 المشاركة رقم: #2
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m3hd.gid3an.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 466
 العمر : 28
 الموقع : بيتنا (الدور التانى)
 المزاج : تمام اليومين دول
 نقاط : 9879
 تاريخ التسجيل : 21/04/2009
 رأيك في العضو/هـ : 3
لوني المفضل : Tomato
رد: ستطلاع نواعم
تسلم ايدك
مجهود رائع
تحياتى



تم النشر بقلم :osama sadek30/04/09, 04:14 am    

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : ستطلاع نواعم // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: osama sadek
توقيع : osama sadek






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة