-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:26/05/14, 02:14 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35056
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
التخلص من " حبوب الشباب " بشكل أمن .... وبدون تكلفه..بالصور
 " حبوب الشباب "

علاج طبيعى للتخلص من " حبوب الشباب "

وصفات مجربة للتخلص من " حبوب الشباب "

خلطات طبيعية للتخلص من " حبوب الشباب "
 









ن البثور تتسبب في مظهر محرج عند ظهورها على سطح البشرة. وبدلًا من استخدام العلاجات الطبية ومستحضرات العناية الباهظة، هناك بعض المكونات الأساسية في منزلك وتساعد على التخلص من مظهر البثور القبيحة بفعّالية وأمان. تعرفي إلى 7 مكونات أساسية لعلاج حب الشباب وإزالة البثور.








1- الأسبرين
 الأسبرين هو أحد العلاجات المنزلية البسيطة التي تستخدم لعلاج حب الشباب. حيث يساعد الأسبرين على تقليل حجم البثور والتخلص من احمرار البشرة. فقط اطحني بعض أقراص الأسبرين واخلطيها مع القليل من الماء لتحصلين على خليط متجانس. استخدمي الخليط على أماكن ظهور البثور واتركيها حتى تجف. مع الاستخدام المنتظم، ستلاحظين بنفسك اختفاء البثور.










2- الملح
 الملح من المكونات المنزلية التي ستجدينها بسهولة في مطبخك، وهو علاج سريع للتخلص من البثور. اخلطي القليل من الملح مع القليل من الماء، واستخدميه على أماكن البثور مباشرة. لكن احذري من استخدامه على البشرة بالكامل، فقد يتسبب ذلك في جفاف البشرة، مما يؤدي لزيادة إفراز الزيوت وانسداد المسام. لكن يعمل ذلك على تجفيف البثور وتقليص حجمها في غضون بضعة ساعات.







3- غسول الفم
استخدمي غسول الفم الخالي من الرائحة، فيحتوي على الكحول الذي يساعد على مكافحة الجراثيم والبكتيريا المسببة لحب الشباب.






4- عصير الليمون
عصير الليمون يتميز بخواص طبيعية مضادة للبكتيريا، كما أنه عنصر فعّال لتفتيح البشرة. فلا يساعد فقط على التخلص من البكتيريا المسببة لحب الشباب، لكنه يساعد كذلك على إزالة أثار الندبات الناتجة عن البثور. استخدمي عصير الليمون على أماكن البثور مع الحرص على عدم التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدامه، فيتسبب في زيادة حساسية البشرة لأشعة الشمس.








5- مكعبات الثلج
مكعبات الثلج هي علاج مؤقت لتهدئة التهابات البشرة. حيث تساعد على تهدئة احمرار البشرة وعلاج الالتهابات. استخدمي مكعبات الثلج على أماكن البثور لفترة بسيطة، واحذري من تركيها لمدة طويلة، كي لا يتسبب ذلك في حروق البشرة.







6- الزنجبيل
الزنجبيل من العناصر الأساسية المتوافرة في المنزل. وهو معروف بخواصه المضادة للالتهابات، مما يمكن استخدامه لفرك البثور. قومي بتقطيع الزنجبيل الطازج، واستخدمي شرائح الزنجبيل على أماكن البثور مباشرة. فيعمل ذلك على تهدئة التهابات البشرة.








7- أوراق النعناع
أوراق النعناع علاج ممتاز لمشكلات البشرة المختلفة. فهو مضاد للبكتيريا، مما يجعله علاج ممتاز لحب الشباب والتهاابت البشرة. قومي بغلي بعض أوراق النعناع الطازجة في كوب من الماء، ثم تصفى جيدًا ويستخدم السائل الناتج للتخلص من البثور وعلاج حب الشباب بفعّالية


 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه26/05/14, 02:14 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة