-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :محمـود:25/05/14, 12:20 am - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8019
 العمر : 40
 نقاط : 529210
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
اهداف وملخص مباراة ريال مدريد و اتليتكو مدريد السبت 24-5-2014
اهداف مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم السبت 24/5/2014 , نتيجة مباراة ريال مدريد مع اتليتكو مدريد اليوم السبت 24 مايو 2014 

أخر أخبار مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
 
الشوط الاول
أطلق حكم المبارة صافرة بدايه الشوط الاول فى الساعة 18.45 بتوقيت غرينتش , و يدخل اتلتيكو اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز مؤخراً بلقب الدوري الأسباني على حساب برشلونة والريال ينطلق اللاعب رونالدو بالكرة لكن يقوم اللاعب ميراندا بعرقلتة , ويسدد لاعب الريال خضيرة عرضية قوية لكن تمر بعيده عن مرمى كورتوا دون اى خطورة .
يبدأ القاء بالأشتعال و سيطرة من الريال وتراجع ملحوظ فى اداء أتلتيكو مدريد , يسدد مودريتش ضربة حرة قوية لكن تقع في ايدي حارس اتيلكو كدريد ” كورتوا ” , وينطلق هجوم اتيلكو ويسدد عرضية صعبة لكن يتمكن اللاعب راموس من صد الهجوم وارسال الكرة خارج الملعب لتصبح ركنية لصالح اتيلكو , تلعب الركنية لكن بدون اى متابعه او خطوره على مرمى الريال .


جارسيا يحصل على انذار بعد عرقلته للاعب ماريا , يعترض راموس ويحصل على انذار هو الأخر فى الدقيقة 27 من عمر اللقاء .

جابي يلعب كرة ركنية ويححولها اللاعب خوان فران برأسه  لتصل إلى جودين الذي قام بتحولها برأسه لتسكن في شباك الحارس كاسياس الذي خرج من مرماه للإمساك بالكرة ليصبح اول اهداف المبارة ويحقق التقدم لنادى اتيلكو مدريد فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء . 
يحاول الريال احراز هدف لتحسين نتيجه المبارة لكن بدون اى فائده , وحماس نارى من لاعبة اتيلكو بعد أحراز اول هدف فى اللقاء , تمضى المبارة دون اى خطورة على مرمى الفرقين .
يطلق حكم المبارة صافرة نهاية الشوط الأول مبارة ريال مدريد واتيلكو مدريد معلنا تقدم اتيلكو بهدف مقابل لاشئ .

الشوط الثاني
ملخص الشوط الثانى من مبارة ريال مدريد و اتليتكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 .
يطلق حكم اللقاء صافرة بداية الشوط الثانى من اللقاء , وتمضى أول خمس دقايق من عمر الشوط الثانى بدون اى خطورة على اى من الجانبين , ويحاول كل فريق السيطره على اللقاء وتمركز لاعبيه بشكل سليم .


يبدأ اتيلكو بزيادة حماسة المبارة عن طريق عدة تمريرات وسط الملعب وسط تخبط من لاعبى الريال , يحاول لاعبى خط الوسط بالتجهيز لشن الهجمات .
يستحوز راموس على الكرة يقوم بتسديد عرضيه لرونالدو ويكاد يحولها برأسه داخل مرمى اتيلكو ليحقق التعادل ولكن الكرة تمر لخارج الملعب , لتعود المبارة الى حالة من الهدوء النسبى .
يقوم كل من مدربى الفرقين بأجراء عدة تغيرات , من ضمنها خروج راؤول جارسيا ونزول سوسا فى الدقيقة 66 .
يحاول هجوم فريق الريال أختراق دفاع اتيلكو مدريد لتحسين نتيجة المبارة ,يقوم اللاعب ماريا يتمرير كرة عرضية لرونالدو ليسددها فوق مرمى اتليتكو لتستقر خارج الملعب .
تشتعل المبارة فى الدقائق الاخيرة ويحاول كل من الفرقين التسديد , مع زيادة حدة المبارة والعنف ليصل أجمالى الكروت الصفراْ الى 7 كروت على كلا الفرقين .
يواصل هجوم الريال الضغط بصورة مكثفة على دفاع اتيلكو مدريد , يحصل الريال على ركنية فى غاية الخطورة ويستعد دفاع اتيلكو للتصدى لاى مفاجة قادمة للحفاظ على تقدمه .
 
لوكا مودريتش يلعب الكرة الركنية ويستقبلها راموس برأسه ليحولها في شباك اتلتيكو محرزا أول اهداف الريال فى اللقاء , ويحقق التعادل لفريقة فى الدقيقة 90 , ليقوم بتحسين وضع الريال .
انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الأجابى واحد واحد .

اهداف,ملخص,مباراة,ريال مدريد,اتليتكو مدريد,نتيجة,فيديو,2014,اليوم


تم النشر بقلم :محمـود25/05/14, 12:20 am    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة