-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ليالي مصريه:04/05/14, 02:52 am - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12640
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 36016
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
قصة مقتل الطالبة بتول حداد من قبل والدها اثر اعلانها اسلامها 2014
 
قصة مقتل فتاة عجلون الأردنية التي اسلمت على يد العريفي 2014تفاصيل مقتل الفتاة الأردنية التي أسلمت على يد العريفي 2014صور مقتل فتاة عجلون الأردنية التي اسلمت على يد العريفي 2014 , صور فتاة محافظة عجلون المقتولة بعد اعلان اسلمها 1435صور مقتل بتول حداد بسبب اشهارها اسلامها 2014 , صور مقتل بتول حداد بمحافظة عجلون 2014قصة مقتل الطالبة بتول حداد من قبل والدها اثر اعلانها اسلامها 2014









اسباب وقصة مقتل فتاة عجلون الأردنية التي اسلمت على يد العريفي





قصة مقتل فتاة عجلون الأردنية التي اسلمت على يد العريفي 2014تفاصيل مقتل الفتاة الأردنية التي أسلمت على يد العريفي 2014صور مقتل فتاة عجلون الأردنية التي اسلمت على يد العريفي 2014 , صور فتاة محافظة عجلون المقتولة بعد اعلان اسلمها 1435صور مقتل بتول حداد بسبب اشهارها اسلامها 2014 , صور مقتل بتول حداد بمحافظة عجلون 2014قصة مقتل الطالبة بتول حداد من قبل والدها اثر اعلانها اسلامها 2014





 
 
قصة مقتل فتاة عجلون الأردنية التي اسلمت على يد العريفي

كشفت مصادر مقرّبة من الداعية الشيخ الدكتور محمد العريفي، حول مقتل الفتاة الأردنية التي أسلمت على يد الشيخ العريفي، حسبما نقلته وكالة "فرانس برس"، أن الفتاة المقتولة أعلنت إسلامها قبل ٣ أشهر في جامعة اليرموك في مدينة إربد، وليس في مدينة عمّان، ولم يكن لها علاقة بالشيخ العريفي، ولم يتسبّب في إسلامها.

وأضافت المصادر أن ما حدث أنه بعد خروج الشيخ العريفي من محاضرته بالجامعة الأردنية قامت فتاة وأعلنت إسلامها عند أحد دكاترة الجامعة، وهو الدكتور سليمان الدقور، بعد انتهاء محاضرة الشيخ العريفي بعد خروجه، كما أن التصوير في أثناء المحاضرة أثبت أنه لم يكن هناك أيُّ فتاةٍ أسلمت أمامه بالأصل.

وأوضحت المصادر أنه عندما وقعت جريمة قتل الفتاة التي أعلنت إسلامها، ظنّ الناس أنها هي التي أعلنت إسلامها في الجامعة الأردنية أثناء وجود الشيخ العريفي، وتمّ الزج باسمه في القضية دون وجه حق.

وقال الدكتور أمجد قورشة، في بيانٍ توضيحي حول تفاصيل الواقعة "توضيح حول الطالبة التي أسلمت يوم محاضرة الشيخ محمد العريفي، وعلاقتها بقصة عجلون، قام مغرضون وأصحاب أجندات مشبوهة بعضها طائفي وبعضها غير ذلك، بتلفيق شائعات لا أساس لها من الصحة لا من قريبٍ ولا من بعيدٍ حول (كذبة) مقتل الطالبة التي أسلمت يوم محاضرة الشيخ العريفي، وللتوضيح ولمَن يبحث عن الحق أقول:
قام الأخ الحبيب الدكتور محمد العريفي، بإلقاء محاضرة في مجمع الكليات الطبية في الجامعة الأردنية يوم ٢٩ / ٤، وقام في آخرها بطرح سؤالٍ عن موقفٍ جريءٍ مرَّ بك في حياتك واتخذت به قراراً، فرفعت إحدى الطالبات يدها، ولكن لم يأت دورها، وأنهى الشيخ العريفي كلامه وغادر، وكانت هذه الطالبة تنوي إشهار إسلامها ولكن لم تتمكّن من أن تفعل ذلك أمام الدكتور، فقامت بإعلان إسلامها أمام مجموعةٍ ممَّن حضر المحاضرة، ولأن الشيخ كان قد غادر؛ قام بعض الأخوات بنصح الفتاة بالتوجّه لمدرج "الحسن"، إذ كانت في الوقت نفسه مجريات اليوم العلمي لكلية الشريعة, وكان في المدرج مئات الطالبات والطلبة وعدد كبير من أساتذة الشريعة, فجاءت الطالبة إلى خارج المدرج. وكانت المحاضرة لبعض طالبات الشريعة لا تزال قائمةً فقامت مجموعة من الطالبات باستدعاء الدكتور سليمان الدقور، ليجيب عن أي استفساراتٍ أو أسئلةٍ تحتاج إليها الطالبة قبل إشهار إسلامها، فقام الدكتور مشكوراً إلى خارج المدرج, ورحّب بها وتأكّد من فهمها ما هي مقبلة عليه ونطقت الشهادتين أمامه، وفي هذه الأثناء قامت إحدى الطالبات باستدعائي من الصف الأول في المدرج لأقف مع د. سليمان الدقور، فلما حضرت كان يوجد عشرات من الطالبات يقفن حول هذه الأخت المسلمة الجديدة التي أعلنت إسلامها أمام د. سليمان الدقور، ثم قمت أنا بتذكيرها ببعض المعاني الإيمانية التي يحتاج إليها كل مقبلٍ جديدٍ على الله، وباركنا لها دخولها الإسلام وتركناها مع الطالبات يباركن لها.

من هذا المنطلق أود توضيح النقاط التالية:
١- الطالبة ليست من عجلون ولم تُقتل وما زالت حيّة.
٢- أهل الطالبة التي أسلمت يعلمون بإسلامها؛ فوالدها علماني مسيحي لم يعترض على إسلامها، ووالدتها على الرغم من أنها متدينة مسيحية، إلا أنها لم تعترض على إسلام ابنتها.
٣- الفتاة تعيش الآن آمنةً مطمئنةً وتصلي الجماعة مع أخيها الذي أسلم أيضاً.
٤- لا يوجد أيُّ رابطٍ بين حادثة مقتل فتاة عجلون وهذه الحادثة؛ لا من قريبٍ ولا من بعيدٍ، ولكن يبدو أن بعض الأطراف الحاقدة على الأردن من أصحاب التوجّه الطائفي البغيض أو الأجندات المشبوهة ساءهم جداً خبر إسلام الفتاة، فأرادوا التشويه والتشويش ونشر الرعب عند كل مَن تسوّل له نفسه الدخول في دين الله الحق، فقاموا بخلط الحابل بالنابل.
٤- رحم الله شهيدة عجلون وجعلها من أهل الفردوس الأعلى، بإذن الله.



صور مقتل بتول حداد بسبب اشهارها اسلامها 2014 , صور مقتل بتول حداد بمحافظة عجلون 2014


 

 قصة مقتل فتاة عجلون الأردنية التي اسلمت على يد العريفي 2014تفاصيل مقتل الفتاة الأردنية التي أسلمت على يد العريفي 2014صور مقتل فتاة عجلون الأردنية التي اسلمت على يد العريفي 2014 , صور فتاة محافظة عجلون المقتولة بعد اعلان اسلمها 1435صور مقتل بتول حداد بسبب اشهارها اسلامها 2014 , صور مقتل بتول حداد بمحافظة عجلون 2014قصة مقتل الطالبة بتول حداد من قبل والدها اثر اعلانها اسلامها 2014 









  تناقلت وسائل الاعلام صورة للحجر الذي استخدم في ازهاق روح الطالبة بتول حداد والتي قتلت على يد والدها بسبب اشهارها اسلامها.  





 
 قلعة عجلون الاخبارية ومن خلال فريق التحليل فيها تؤكد بان الجهات الامنية لا يمكن لها ان تترك اداة الجريمة في مسرحها وخصوصا فرق البحث الجنائي.  





  الصورة توضح بقعة من الدماء على الارض كما توضح حجر كبير وعليه اثار الدماء بما يعني ان هذا المكان هو مسرح الجريمة.  





  اذا صدقت هذا الواقعة للصورة واذا كانت هذه الصورة دليل اثبات فان هذه الصورة اما ان تكون لجريمة اخرى او ان تكون مفبركة او ان تكون قد تم تسريبها من خلال فرق البحث الجنائي وهذا الامر غير متوقع لا سيما وان فرق البحث الجنائي في هكذا قضايا تكون متكتمة للغاية للوصول الى اقصى درجات التحقق من صدقية ما حدث فعلا.  





  اعتقادنا بان هذه الصورة لا تمت للجريمة بصلة فلو كانت ذات صلة بمسرحة الجريمة فان البحث الجنائي لن تفوته هكذا مفردات في اعمال التقصي والتحقيق وبالتالي فان هذه الصورة ليس لها علاقة بالجريمة. 

 
  اي كان سيناريو الجريمة فان القاتل سيحاسب حسب الانطمة والقوانين المعول بها في الاردن ولا نعتقد بان الحكومة ستجروء على التساهل في هذا الموضوع وان حكم الاعدام = 15 سنة سيكون مصير القاتل بما يعني ان تجييش وتجييش الشارع لصالح الفتنة امر لا داعي له ويجب ان لا نسمح بالانجرار وراؤه.  


تم النشر بقلم :ليالي مصريه04/05/14, 02:52 am    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة