-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:02/05/14, 12:02 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35059
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
الصحافة العربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة الصادرة بتاريخ 2/5/2014
 

,اخبار مصر,اخبار التحرير الجمعة2مايو 2014ر,الشعب المصرى   الجمعة2 مايو 2014,عناوين الاخبار   الجمعة2 مايو 2014, اهم منشتات اليوم ا  الجمعة2 مايو 2014, صحافة القاهرة,الصحف اليوميه,الجرائد المصرية, احداث اليوم. احداث 24 ساعة, الاخبار,الاهرام,الجمهورية,المسا, المصري اليوم. الشعب,الدستور,ليوم السابع ,معرفة للاحداث  بكل دقة  - احداث - اليوم - حدث - يناير - فبراير - مارس - ابريل - مايو - يونيو - يوليو - اغسطس - سبتمبر - اكتوبر
 - نوفمبر - ديسمبر - ميلادي - هجري,الخميس1 مايو 2014



صحافة القاهرة

الجمعة، 2 مايو 2014 - 02:22

صحافة القاهرة


,اخبار مصر,اخبار التحرير الجمعة2مايو 2014ر,الشعب المصرى [size=24] الجمعة2 مايو 2014,عناوين الاخبار   الجمعة2 مايو 2014, اهم منشتات اليوم ا   الجمعة2 مايو 2014, صحافة القاهرة,الصحف اليوميه,الجرائد المصرية, احداث اليوم. احداث 24 ساعة, الاخبار,الاهرام,الجمهورية,المسا, المصري اليوم. الشعب,الدستور,ليوم السابع ,معرفة للاحداث  بكل دقة  - احداث - اليوم - حدث - يناير - فبراير - مارس - ابريل - مايو - يونيو - يوليو - اغسطس - سبتمبر - اكتوبر
 - نوفمبر - ديسمبر - ميلادي - هجري,الخميس1 مايو 2014
 






بعد يومين متتاليين من أزمة أمناء الشرطة داخل مطار القاهرة نجحت قيادات وزارة الداخلية فى إنهاء الأزمة بعد مفاوضات أجرتها قيادات من الوزارة بعدد من ممثلى الأمناء والتعهد بإخلاء سبيل أمين الشرطة المحتجز، مقابل فض الاعتصام، حسبما أعلن سامى عبد الله عضو الائتلاف العام لنادى أمناء الشرطة، وقال عبد الله، فى تصريحات له، إن الائتلاف العام للنادى سيعقد اجتماعا عاجلا، لبحث الأزمة بمقر النادى بطرة، للخروج من الأزمة الحالية ورد الاعتبار لأمناء الشرطة، مؤكدا أن العمل انتظم داخل الصالات وبدأ أمناء الشرطة فى الانتظام بمقر أعمالهم، وفى السياق ذاته انسحبت مجموعات أمناء الشرطة من أمام صالة السفر رقم 1 "المطار القديم"، بعد الإعلان عن فض الاعتصام، بينما شهدت ساحة الاعتصام حلقات نقاشية حول جدوى فض الاعتصام.


◄مصادر بالكهرباء: عودة أزمة الانقطاعات منصف مايو



أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، رفضه اللجوء إلى سياسات الاقتراض، مشيرا إلى أن مصر غنية بمواردها، وقال فى حوار مع "الأهرام"، إن الحكومة ماضية فى تنفيذ الحد الأدنى للأجور، وحول اتجاه الحكومة لرفع أسعار بعض السلع والخدمات، أوضح محلب أن رفع الأسعار مرفوض، وأن حكومته تسعى جاهدة إلى إيجاد آلية ومظلة للحماية المجتمعية للطبقات الأكثر احتياجا، وأن ضبط الأسعار هو أحد التحديات الأساسية أمام الحكومة، ونفى رفع أسعار غاز المنازل، موضحا أن ما حدث هو إعادة لهيكلة الدعم وتوجيهه لمستحقيه فى هذا القطاع، حيث إنه ليس من المتصور توجيه الدعم للأغنياء، ونفى رئيس مجلس الوزراء، التفكير فى فرض ضرائب جديدة، وأشار إلى أن هناك اقتراحات بضريبة الـ5% لمن يزيد دخله عن مليون جنيه، إلا أن ذلك مازال تحت الدراسة.


◄الأزهر يطالب بمنع الأفلام المسيئة للأخلاق
◄تطبيق الرسوم الجديدة لعبور السفن بقناة السويس
◄الأهلى يطيح بجهازه الفنى




أعلن ‬الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم انتهاء المفاوضات مع وزارة المالية بشأن تثبيت العاملين المؤقتين بوزارة التعليم، ‬وطالب الوزير معلمى وعمال وإداريى التربية والتعليم بالاستعداد لامتحانات نهاية العام التى تبدأ ‬غدا السبت. ‬وشدد فى اجتماع مع مديرى المديريات التعليمية بالمحافظات عبر الفيديو كونفرانس على ضرورة الالتزام بالتعليمات المقررة وحذر من وضع أسئلة من الأجزاء التى تم حذفها من المناهج وطالب المديريات بمراجعة بروتوكولات التعاون مع الجهات الأمنية "‬مديرية الأمن، والقوات المسلحة" لتأمين اللجان من الخارج وعمليات نقل الأسئلة والأجوبة، ‬وتنفيذ الخطة التى تم وضعها لتأمين اللجان من الداخل وتفتيشها صباحا قبل بداية الامتحان ومساء للتأكد من عدم ‬وجود أى أشياء ‬غريبة قبل تسليمها مساء للأمن، وذلك فى حضور رئيس اللجنة

◄المتحدث باسم لجنة مصالحة أسوان:‬ لا خلافات أو انشقاقات.. ‬ومتفقون على الصلح والباقى إجراءات
◄القبض على محام متهم فى مذبحة أسوان مرتدياً ‬النقاب داخل القطار
◄السجن ‬ ٣ ‬سنوات لسائق‬ تسبب فى مصرع ‬ ٥ ‬جنود
◄٣ ‬قرارات مهمة لرئيس الوزراء: بدء سريان الأسعار الجديدة للغاز بالمنازل والمتاجر.. مجلس أعلى جديد للسياحة.. ‬ولجنة ميدانية لمتابعة المشروعات



سمحت الحكومة لمصانع الأسمنت ببدء الاستيراد الفورى للفحم، خلال اجتماع المجموعة الاقتصادية، أمس الأول فيما يجتمع وزراء المجموعة، غداً لبحث سيناريوهات إعادة هيكلة دعم الطاقة، وقال منير فخرى عبد النور وزير التجارة والصناعة والاستثمار، إن المجموعة الاقتصادية وافقت على السماح لمصانع الأسمنت فوراً ببدء إجراءات استخدام الفحم، مع احترام المعايير البيئية الحالية، على أن تلتزم وزارة الدولة لشئون البيئة بإصدار المعايير البيئة الدولية المنظمة لاستخدام الفحم فى موعد أقصاه ثلاثة أشهر.


◄محلب يقرر إجراء تعداد عام وشامل للسكان والمنشآت عام 2016
◄ارتفاع حصيلة كبار ممولى الضرائب إلى 7 مليارات جنيه
◄وزير الزراعة: سنشترى كل حبة قمح يرغب الفلاح فى توريدها





◄قرية البلابيش بسوهاج تتحول لساحة حرب والأمن يفرض الحصار
◄دار الإفتاء: الصدام مع المجتمع ليس من الإسلام



ارتفاع ضحايا انفجار غازى بسجن فى فلوريدا إلى 184 مصابا

الجمعة، 2 مايو 2014 - 04:37

صورة أرشيفية
واشنطن (د ب أ)

ذكرت السلطات أمس الخميس أن حادثا يعتقد أنه نجم عن انفجار غازى فى ولاية فلوريدا أدى إلى مقتل سجينين وإصابة 184 آخرين من السجناء وموظفى السجن.

وتسبب الانفجار الذى وقع قبل فترة قصيرة من منتصف مساء أمس الخميس فى انهيار جزء من مبنى فى سجن اسكامبيا كاونتى فى بنسكاكولا. وتلقى جميع المصابين العلاج وخرجوا من المستشفيات يوم الخميس فيما عدا ثلاثة أشخاص ولم يتسن تحديد هوية القتيلين، وهما رجلان.

وتم سماع دوى الانفجار، الذى وقع خلال موجة فيضانات شديدة ضربت المنطقة بعد أيام من هطول الأمطار، من على بعد خمسة كيلومترات، بحسب صحيفة "بنساكولا نيوز جورنال".

وقال مسؤول بالولاية للصحيفة إنه لا يبدو أن الانفجار نجم عن أى تسرب من خارج المبنى، مما يجعل إمكانية التسرب الداخلى مصدرا محتملا للانفجار وتم نقل المئات من السجناء الذين لم يصابوا فى الانفجار، وبينهم 200 امرأة، إلى سجون أخرى.




الأمطار الغزيرة تجرف حافة شارع فى بالتيمور بالولايات المتحدة

الجمعة، 2 مايو 2014 - 01:43



بعد يوم كامل من انهيار حافة شارع يمر وسط المساكن فى بالتيمور خلال الأمطار الغزيرة، بدأت أعمال الحفر أمس الخميس لانتشال العديد من السيارات التى هوت على السكك الحديدية بفعل انهيار حافة الشارع.

كانت السيارات متوقفة على حافة الشارع مقابل صف من المنازل وعلى طول جدار حجرى فى الجزء العلوى من الجسر يقود الى خطوط السكك الحديدية لم تكن هناك اصابات عندما انهار الجدار الحجرى وحافة الشارع أثناء العواصف أمس الأربعاء.

وجرى إجلاء حوالى سكان 19 منزلا وتركت اكوام السيارات المنبعجة بفعل سقوط كميات من الطين وحطام الجدار والاسمنت والأسفلت. وعملت معدات الحفر اليوم لانتشال السيارات وإزالة الطين وغيرها من الحطام وتسبب الانهيار فى تعطيل حركة السكك الحديدية وهى الشريان الرئيسى للشحن إلى ميناء بالتيمور وذكرت صحيفة "بالتيمور صن" أن الجدار الحجرى يعود لنحو 120 سنة وأثار متاعب لسكان الشارع منذ عقود.

 


  
,اخبار مصر,اخبار التحرير الجمعة2مايو 2014ر,الشعب المصرى  
 
[size=24] [size=24]  الجمعة2   مايو 2014,عناوين الاخبار   [size=24] [size=24]  الجمعة2   مايو 2014, اهم منشتات اليوم ا       الجمعة2   مايو 2014, صحافة القاهرة,الصحف اليوميه,الجرائد المصرية, احداث اليوم. احداث 24 ساعة, الاخبار,الاهرام,الجمهورية,المسا, المصري اليوم. الشعب,الدستور,ليوم السابع ,معرفة للاحداث  بكل دقة  - احداث - اليوم - حدث - يناير - فبراير - مارس - ابريل - مايو - يونيو - يوليو - اغسطس - سبتمبر - اكتوبر
 - نوفمبر - ديسمبر - ميلادي - هجري,الخميس1 مايو 2014
 
 

 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه02/05/14, 12:02 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة