-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

جديدتحميل لعبة الأكشن والمغامرة الرهيبة Cabelas African Adventures 2013اليوم في 03:33 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن و المغامرات 2009 Bionic Commandoاليوم في 02:41 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام زووم بلاير العملاق Zoom Player Home Free 12.7اليوم في 02:12 am من طرفنبض العيونجديد:جافا سكربت: كود جديد لوضع زر اضافي للصندوق الماسي للتحكم في حجم الصندوقأمس في 11:35 pm من طرفزمــردةجديد:جافا سكربت: تطوير شامل الى صندوق الكتابة والرد السريع لاحلى منتدى 2015أمس في 10:32 pm من طرفزمــردةجديدتنزيل موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 50.0.2أمس في 07:16 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.26.14 احدث اصدار02/12/16, 04:45 pm من طرفنبض العيونجديدتحميل موزيلا فايرفوكس الشهير Mozilla Firefox 50.0.101/12/16, 09:02 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو والافلام Any Video Converter Free 6.0.501/12/16, 07:35 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر الشهير Internet Download Manager 6.26.1230/11/16, 05:58 pm من طرفنبض العيون

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:30/04/14, 10:34 am - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35044
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
الصحافة العربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة الصادرة بتاريخ 30/4/2014
 




,اخبار مصر,اخبار التحريالأربعاء، 30 أبريل 2014ر,الشعب المصرىالأربعاء، 30 أبريل 2014,عناوين الاخبارالأربعاء، 30 أبريل 2014, اهم منشطات اليوم الأربعاء، 30 أبريل 2014, صحافة القاهرة,الصحف اليوميه,الجرائد المصرية, احداث اليوم. احداث 24 ساعة, الاخبار,الاهرام,الجمهورية,المسا, المصري اليوم. الشعب,الدستورمعرفة للاحداث  بكل دقة  - احداث - اليوم - حدث - يناير - فبراير - مارس - ابريل - مايو - يونيو - يوليو - اغسطس - سبتمبر - اكتوبر
 - نوفمبر - ديسمبر - ميلادي - هجري,الأربعاء، 30 أبريل 2014

"صحافة القاهرة"

الأربعاء، 30 أبريل 2014 - 02:09


,اخبار القاهرة, صحافة القاهرة,الصحف اليوميه,الجرائد المصرية, احداث اليوم. احداث 24 ساعة, الاخبار,الاهرام,الجمهورية,المسا, المصري اليوم. الشعب,الدستورمعرفة للاحداث  بكل دقة  - احداث - اليوم - حدث - يناير - فبراير - مارس - ابريل - مايو - يونيو - يوليو - اغسطس - سبتمبر - اكتوبر
 - نوفمبر - ديسمبر - ميلادي - هجري

"صحافة القاهرة"







شهدت أسواق السلع الغذائية ارتفاعاً فى أسعار منتجات الألبان واللحوم والأسماك، مع تراجع فى أسعار الدواجن خلال الفترة الحالية، فى حين شهدت هذه القطاعات تراجعاً فى كميات إنتاج بعضها، بسبب انتهاء موسم الحصاد، إلا أن هناك شكاوى من مختلف القطاعات عن ضرورة تدخل الجهات المعنية لحل أزمة نقص المعروض من السلع.

◄ محلب يوجه بإنهاء القضايا العالقة بلجان تسوية منازعات الاستثمار
◄ "التعليم" تراجع الترتيبات الأخيرة لـ"غرفة عمليات الثانوية"
◄ "النبوى" يطالب الرئيس بحل أزمة "الوثائق القومية"





أكد علاء الدين النهرى - نائب رئيس الهيئة القومية للاستشعار عن بعد - أن القمر الصناعى المصرى الجديد "إيجى سات" سوف يقوم بمهام عديدة، منها تصوير منابع النيل ومنطقة سد النهضة، وأوضح أن القمر المصرى يتميز بقدرته على التقاط صور دقيقة عالية الجودة والوضوح، وأضاف - خلال ندوة بجامعة القاهرة - أن هذه الإمكانات سوف تسهم فى رصد منشآت سد النهضة من حيث الارتفاع والسعة التخزينية والتصريف المائى للسد، وأشار إلى أنه فى حال تجاوز إثيوبيا الأغراض المعلنة للسد وهى توليد الكهرباء، وإذا ما تعدت الحد المسموح لذلك فستدعم الصور التى يوفرها موقف مصر التفاوضى وحجتها القانونية إذا ما لجأت إلى التحكيم الدولى.


◄مصر تكرم بناة السد العالى الروس
◄الاشتباه فى 5 إصابات بفيروس "كورونا".. وتوعية المسافرين بالطائرات
◄العراقيون يختارون نواب البرلمان



بالزغاريد ورقص الحصان وهتاف «الجيش والشعب إيد واحدة».. استقبل أهالى قرية نجع الشيخ سلامة حجازى بمركز بنجر السكر بالإسكندرية اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية والشيخ سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتى والعميد حسام الجيار قائد قطاع تنفيذ المشروعات بالمحافظة أثناء تفقدهم لمدرسة القرية التى تنفذها القوات المسلحة بتمويل إماراتى، تفقد المحافظ والوزير المرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة برج العرب الجديدة وتشمل إنشاء 3984 وحدة سكنية ومن المقرر تسليمها أول العام المقبل.

اقترحت اللجنة الدائمة لمراجعة تشريعات البناء والإسكان فى مراجعتها لقانون البناء الموحد ولائحته التنفيذية سريان تراخيص البناء حتى سنتين من تاريخ صدوره وسنة إضافية «ثالثة» بشهادة من الجهة الإدارية لذلك، وإلزام صاحب الترخيص بتوفير أماكن لإيواء السيارات، كما اقترحت قيد شركات للصيانة مؤهلة ومسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء تتعاقد اتحادات الشاغلين معها، واستثناء التجمعات السكنية من تطبيق أحكام اتحادات الشاغلين إذا تم الاتفاق على نظام لإدارتها وصيانتها، ومصادرة المبالغ المخالفة وبيعها فى حالة صلاحيتها لصالح السكان محدودى الدخل لحرمان المخالف من الاستفادة، أعلنت ذلك المهندسة نفيسة هاشم رئيس قطاع الإسكان بالوزارة بعد الاجتماع الذى شهده د. مصطفى مدبولى وزير الإسكان.


◄مصر ترد على الجزيرة: الإغلاق تم بحكم قضائى
◄منصور يكرم ١٠ من قدامى النقابيين فى عيد العمال اليوم





◄يد أبو تريكة تضع الزمالك مع مازيمبى فى دورى الأبطال
◄استعادة 10 قطع أثرية مسروقة من المتحف المصرى
◄5 آلاف جنيه غرامة المطب فى الجيزة






◄الإسكان تخصص 1690 قطعة أرض صناعية بـ10 مدن جديدة
◄ لجنة "مراجعة قانون البناء" تطالب بمصادرة المبانى المخالفة


الصحف البريطانية:





الديلى تليجراف: قطع الغاز عن منزل رئيس الوزراء الباكستانى لتأخره عن دفع فواتير بقيمة 28 ألف إسترلينى

ذكرت الصحيفة إن رئيس الوزراء الباكستانى نواز شريف تعرض للإحراج، لإدانته بمتأخرات تصل إلى 28 ألف جنيه إسترليتى لهيئة الطاقة، مما أسفر عن قطع الغاز عن منزله، ذلك بعد أيام فقط من حملة شنتها حكومته ضد المتعثرين للتخفيف من أزمة الطاقة فى البلاد.

وقالت الصحيفة إن رئيس الوزراء الباكستانى أصبح الضحية الأولى بين مسئولى البلاد، لسياساته المتشددة ضد المتعثرين، حيث تم قطع الطاقة عن منزله. وقال مسئولو شركة الغاز، إنهم أغلقوا إمدادات الغاز لمنزله، مساء الأحد، بعد إرسال طلب نهائى لمكتبه بضرورة دفع المتأخرات التى تصل إلى أكثر من 28 ألف إسترلينى.

وتشير الصحيفة إلى أن الفواتير المتأخرة واحدة من أكبر العوامل فى أزمة الطاقة التى تشل باكستان، حيث تعانى البلاد لساعات طويلة يوميا من قطع الطاقة.

وقال متحدث باسم خط أنابيب سوى الشمالى، إن منزل رئيس الوزراء وعدد من المبانى الحكومية، تعرضا لقطع الطاقة بسبب فواتير غير مسددة يصل مجموعها إلى 100 ألف إسترلينى.

الزواج يؤدى إلى الاكتئاب

ذكرت الصحيفة إن دراسة أمريكية حديثة أكدت أن الزواج يمكن أن يؤدى إلى الإصابة بالاكتئاب.
وأوضحت وفقا للدراسة التى أجرتها جامعة ويسكونسين- ماديسون، إن التعرض لمضايقات أو انتقادات أو الشعور بالإهمال والإحباط من شريك الحياة تمثل بعض مسببات لحالة من عدم الرضا عن الحياة الزوجية، والتى قد تتطور مع الوقت ومع ضغوط الحياة إلى نوع من الاكتئاب.

وينضح القائمون على الدراسة، الأزواج الذين يعانون ضغوطا مستمرة، بأن يجربوا التأمل الذى يمكن أن يصبح أحد الخيارات التى تساعد فى التغلب على الأثار السلبية التى قد تؤدى إلى الاكتئاب

  

,اخبار مصر,اخبار التحريالأربعاء، 30 أبريل 2014ر,الشعب المصرىالأربعاء، 30 أبريل 2014,عناوين الاخبارالأربعاء، 30 أبريل 2014, اهم منشطات اليوم الأربعاء، 30 أبريل 2014, صحافة القاهرة,الصحف اليوميه,الجرائد المصرية, احداث اليوم. احداث 24 ساعة, الاخبار,الاهرام,الجمهورية,المسا, المصري اليوم. الشعب,الدستورمعرفة للاحداث  بكل دقة  - احداث - اليوم - حدث - يناير - فبراير - مارس - ابريل - مايو - يونيو - يوليو - اغسطس - سبتمبر - اكتوبر
 - نوفمبر - ديسمبر - ميلادي - هجري,الأربعاء، 30 أبريل 2014 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه30/04/14, 10:34 am    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة