-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

جديدتحميل لعبة الأكشن والمغامرة الرهيبة Cabelas African Adventures 2013اليوم في 03:33 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن و المغامرات 2009 Bionic Commandoاليوم في 02:41 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام زووم بلاير العملاق Zoom Player Home Free 12.7اليوم في 02:12 am من طرفنبض العيونجديد:جافا سكربت: كود جديد لوضع زر اضافي للصندوق الماسي للتحكم في حجم الصندوقأمس في 11:35 pm من طرفزمــردةجديد:جافا سكربت: تطوير شامل الى صندوق الكتابة والرد السريع لاحلى منتدى 2015أمس في 10:32 pm من طرفزمــردةجديدتنزيل موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 50.0.2أمس في 07:16 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.26.14 احدث اصدار02/12/16, 04:45 pm من طرفنبض العيونجديدتحميل موزيلا فايرفوكس الشهير Mozilla Firefox 50.0.101/12/16, 09:02 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو والافلام Any Video Converter Free 6.0.501/12/16, 07:35 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر الشهير Internet Download Manager 6.26.1230/11/16, 05:58 pm من طرفنبض العيون

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:19/04/14, 12:28 am - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35044
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
يوتيوب مشاهدة برنامج شكلك مش غريب ، الحلقة الاولى كاملة اليوم السبت 19-4-2014
 شكلك مش غريب ، الحلقة الاولى كاملة اليوم السبت 19-4-2014 




   موعد وتوقيت عرض برنامج شكلك مش غريب على قناة MBC و MBC4

    
   
 ;برنامج,شكلك مش غريب,هيفاءوهبي,مشاهدة ,يوتيوب,بث مباشر,كامله ,السبت,2014;برنامج,شكلك مش غريب,هيفاءوهبي,مشاهدة ,يوتيوب,بث مباشر,كامله ,السبت,2014&برنامج,شكلك مش غريب,هيفاءوهبي,مشاهدة ,يوتيوب,بث مباشر,كامله ,السبت,2014           برنامج,شكلك مش غريب,هيفاءوهبي,مشاهدة ,يوتيوب,بث مباشر,كامله ,السبت,2014

 :فواصل: 

في أول مواسمه، ينطلق برنامج "شكلك مش غريب" عبر شاشة MBC 4، ويضمّ البرنامج الذي يعد النسخة العربية من البرنامج العالمي Your Face Sounds Familiar ثمانية من الوجوه الشابة، فضلاً عن لجنة تحكيم من أبرز النجوم العرب.
أسبوعيّاً، ستتنافس المواهب الثمانية بعد اختيار عشوائي للشخصيات التي سيتقمّصونها، وسيخضعون لجلسات تغيير لوك من ناحية الشعر، المكياج، الأزياء فضلاً عن الحضور المسرحي والأداء، وذلك بناءً على الاختيار العشوائي الذي سيتمّ أسبوعيّاً من خلال ضغط المشاهير على زر الـ Randomizer.
التصويت بيد لجنة التحكيم في الأسابيع الثمانية الأولى، وخلالها سيُقدّم المشاهير وصلات غنائية- تمثيلية أمام لجنة التحكيم يجمعون خلالها النقاط، وصاحب أعلى مجموع سيفوز أسبوعيّاً بمبلغ قدره 5000 دولار أميركي يمنحها للجمعية الخيرية التي يختارها. وانطلاقاً من الأسبوع التاسع، سيتمكّن الجمهور من التصويت واختيار الأفضل. ويحصل الفائز الأكبر في البرنامج على جائزة قيمتها 50 ألف دولار أميركي يُقدّمها للجمعية الخيرية التي يختارها.
ويتألّف "شكلك مش غريب" من 3 مراحل مباشرة، هي التصفيات، ونصف النهائي والنهائي.

  


     


 يعاد الساعة 1 بتوقيت السعودية



  

   




برنامج,شكلك مش غريب,هيفاءوهبي,مشاهدة ,يوتيوب,بث مباشر,كامله ,السبت,2014





   
  برنامج عالمي بصيغة عربية يعتمد على الاستعراض المسرحي ويتمتّع بطابع إنساني..  
 الفنانة هيفاء وهبي والفنان حكيم والمخرج محمد سامي في لجنة التحكيم..
من إخراج طوني قهوجي وتقديم طوني أبو جودة..
 مجموعة من مشاهير العالم العربي تتقمّص شخصيات كبار نجوم الغناء في "شكلك مش غريب" جديد   MBC4    و  MBC   مصر  
 في تحدٍّ فنيٍّ تمثيليٍّ غنائيٍّ شيّق، قوامه الترفيه والاستعراض والمرح، وسمته العفوية والابتسامة القلبية، وغايته النبيلة مساعدة الجمعيات الخيرية والإنسانية، تخوض مجموعة من مشاهير العالم العربي منافسات تمثيليةٍ – غنائية على المسرح، عبر البرنامج العالمي "Your Face Sounds Familiar" بصيغته العربية "شكلك مش غريب" على "MBC4" و"MBC مصر".
خلال المنافسات الشيّقة، يتقمّص المشتركون من المشاهير، شخصيات عددٍ من نجوم الغناء وعمالقته، ويقدّمون عروضاً مستوحاة من أبرز الأغنيات العربية وأكثرها رواجاً في الماضي والحاضر. بموازاة ذلك، تقوم لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من: النجمة هيفاء وهبي، والفنان حكيم، والمخرج محمد سامي، بتقييم عروض المشتركين، وبالتالي منح النقاط لكل عرض على أساس الأداء على المسرح، وإتقان الأدوار، ومدى النجاح في تقمُّص شخصية المغنّين الذين يقوم المشاهير بتقليدهم.
أما المشتركين-المشاهير فهم عن النساء: الممثلة السورية ديما قندلفت، الممثلة الأردنية ميس حمدان، الفنانة اللبنانية باسمة، والمغنية الأميركية جينيفر غراوت، التي تأهّلت إلى نهائيات برنامج "Arabs Got Talent". أما عن الرجال، فيشارك كل من الممثل السوري الفلسطيني عبد المنعم عمايري، الممثل المصري تامر عبد المنعم، الفنان المصري وائل منصور، والإعلامي البحريني خالد الشاعر. أما الدفة الإخراجيّة فيديرها طوني قهوجي، فيما يقدّم البرنامج الإعلامي والكوميدي طوني أبو جودة. وبالنسبة للجوائز الأسبوعية التي يحصل عليها الفائزون، فتُمنح لعددٍ من الجمعيات الخيرية والإنسانية على امتداد العالم العربي، يحددها المشترك قبل دخوله البرنامج.

 
 

 وقائع المؤتمر الصحفي 
عقدت "مجموعة MBC" مؤتمراً صحفياً لإطلاق برنامج "شكلك مش غريب" على "MBC4" و"MBC مصر"، ضمّ أعضاء لجنة التحكيم، النجمة هيفاء وهبي، والفنان حكيم، والمخرج محمد سامي... إلى مـازن حـايك، المتحدّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" – مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية.
قُبيل المؤتمر، أدّت فرقة "سيما غروب" الفائزة في الموسم الثالث من برنامج "Arabs Got Talent"، لوحة مستوحاة من أبرز استعراضات مايكل جاكسون، تلتها استعادة لأمجاد المغنية الراحلة داليدا، على وقع أغنيتها الشهيرة "أغاني أغاني". بعد ذلك، أطل مقدم البرنامج الإعلامي والكوميدي طوني أبو جودة في تجسيد لرائعة فرقة الـ "Bee Gees" ، أغنية "Staying alive".
في بداية المؤتمر، لفت مـازن حايك إلى أن هذا البرنامج العالمي بصيغته العربية، هو من إنتاج MBC، أما حقوق ملكيته الفكرية فتعود لشركة "Endemol" العالمية. وتابع حـايك: " ينتمي "شكلك مش غريب" إلى نوع مختلف من البرامج التلفزيونية، التي تركّز على البعد الترفيهي، إذ يتم تقييم أداء المشترك، من قبل لجنة التحكيم، وبالتالي تقدير مدى نجاحه في تقمُّص شخصيات وأداء النجوم الذين يقوم بتقليدهم والغناء لهم على خشبة المسرح." وختم حايك بالتشديد على أن البرنامج ينضم اليوم إلى مروحة واسعة من أشهر البرامج العالمية بصيغها العربية، التي تستحوذ حقوقها وتُنتجها "مجموعة MBC"، عبر قنواتها ومنصّاتها الإعلامية المتعدّدة، لتستمر بتوفير محتوى إعلامي نوعي يتمتع بقيمة إنتاجية عالية ومزايا فنية ترقى إلى العالمية."
بدورها، أبدت النجمة هيفاء وهبي سعادتها بالانضمام إلى MBC من خلال البرنامج، مشيرة إلى أنها المشاركة الأولى لها في برنامج ترفيهي من هذا النوع وبهذه الضخامة. وأعلنت هيفاء أن الحلقة الأولى ستضم ثلاث لوحات مستقلة لكل من النجوم - أعضاء لجنة التحكيم، يقومون فيها بتقمّص شخصيات فنية شهيرة، كاشفة أن المخرج طوني قهوجي اختار لها لوحة مميّزة لشخصية مشهورة، كهدية لمشاهدي الحلقة الأولى.

من جانبه، تمنى الفنان حكيم أن يكون ضيفاً خفيفاً على مشاهدي البرنامج. وأعرب عن حماسته للمشاركة لأول مرّة كعضو لجنة تحكيم في برنامج ترفيهي "دمو خفيف" بحسب وصفه، وسيضفي جواً مرحاً ومتميزاً.

أما المخرج محمد سامي، فأعرب عن اعتزازه باختياره من قبل MBC للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج. وأضاف سامي أن خبرته الإخراجية ستساعده حتماً في تقييم أداء المشتركين- المشاهير خصوصاً من ناحية أداء اللوحات الاستعراضات.

 

  



  




  




  

    


تم النشر بقلم :ليالي مصريه19/04/14, 12:28 am    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة