-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ليالي مصريه:01/04/14, 06:35 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12640
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 36169
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
بدء امتحانات الثانوية العامة 7 يونيو المقبل.. ولا وجود لأسئلة ذات أبعاد
  امتحانات الثانوية العامة 7-6 المقبل.. ولا وجود لأسئلة ذات أبعاد,أو امتحان صعب


الثانوية العامة,امتحانات,أخر العام,المقرر,مواعيد امتحانات,الثانوية العامة,امتحانات,أخر العام,المقرر,مواعيد امتحاناتالثانوية العامة,امتحانات,أخر العام,المقرر,مواعيد امتحاناتالثانوية العامة,امتحانات,أخر العام,المقرر,مواعيد امتحاناتالثانوية العامة,امتحانات,أخر العام,المقرر,مواعيد امتحاناتالثانوية العامة,امتحانات,أخر العام,المقرر,مواعيد امتحانات




 تقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة، يوم السبت 7 يونيه المقبل، للنظام القديم، على أن تعقد الامتحانات للنظام الجديد في اليوم التالي 8 يونيه، وذلك طبقًا طبقًا للقرار الوزاري رقم 3 بتاريخ 4/1/2014، والخاص بمواعيد امتحانات الشهادات العامة لعام 2014.

جاء ذلك في اجتماع عقده اليوم، د. محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم، مع الهيئة الفنية لواضعي أسئلة الامتحانات بحضور محمد سعد، المشرف على قطاع التعليم العام، وسعيد قطقط، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات، ومستشاري المواد الدراسية والموجهين العموم.

شدد الوزير خلال الاجتماع على ضرورة البعد في الامتحانات عن الأسئلة التي تحتوي على أبعاد سياسية، لافتا إلى أن هذا مرفوض تمامًا في جميع أسئلة الامتحانات.

كما أكد، خلو أسئلة الامتحانات من الأجزاء التي تم حذفها في جميع المواد، كذلك مراعاة الدقة ومراجعة ورقة الأسئلة أكثر من مرة للتأكد من خلوها من الأخطاء اللغوية والإملائية في اللغة العربية واللغات الأجنبية.

وطالب الوزير واضعي الامتحانات بضرورة الانتهاء من وضع نماذج أسئلة الامتحانات قبل الموعد المحدد، حتى تصبح متاحة للطلاب كي يسترشدون بها، لافتًا إلى أنها ستكون متاحة على الموقع الرسمي للوزارة.

ولفت إلى أنه لا يوجد ما يسمى بـ"الامتحان الصعب" أو "الامتحان السهل"، وإنما الامتحان الذي يخرج إلى الطلاب يجب أن يتم الالتزام فيه بمواصفات الورقة الامتحانية.

وكلف الوزير المستشارين والموجهين العموم بأداء مهمتهم على الوجه الأكمل، لافتًا إلى ضرورة أن يعلموا أهمية التعليم في هذا الوقت  


تم النشر بقلم :ليالي مصريه01/04/14, 06:35 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة