-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

جديدتحميل لعبة الأكشن والمغامرة الرهيبة Cabelas African Adventures 2013اليوم في 03:33 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن و المغامرات 2009 Bionic Commandoاليوم في 02:41 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام زووم بلاير العملاق Zoom Player Home Free 12.7اليوم في 02:12 am من طرفنبض العيونجديد:جافا سكربت: كود جديد لوضع زر اضافي للصندوق الماسي للتحكم في حجم الصندوقأمس في 11:35 pm من طرفزمــردةجديد:جافا سكربت: تطوير شامل الى صندوق الكتابة والرد السريع لاحلى منتدى 2015أمس في 10:32 pm من طرفزمــردةجديدتنزيل موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 50.0.2أمس في 07:16 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.26.14 احدث اصدار02/12/16, 04:45 pm من طرفنبض العيونجديدتحميل موزيلا فايرفوكس الشهير Mozilla Firefox 50.0.101/12/16, 09:02 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو والافلام Any Video Converter Free 6.0.501/12/16, 07:35 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر الشهير Internet Download Manager 6.26.1230/11/16, 05:58 pm من طرفنبض العيون

تم النشر بقلم :محمـود:27/02/14, 07:35 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
متصل
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528067
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
حظك اليوم الجمعه 28-2-2014 , ابراج اليوم الجمعة 28/2/2014
حظك اليوم الجمعة 28 فبراير فيفري 28/2/2014 ,الابراج اليوم 28-2-2014 

  الابراج اليوم توقعات ماغي فرح,حظك اليوم توقعات كارمن شماس اليوم الجمعة 28/2/2014 
 حظك اليوم,hazak alyoum ,abraj,الابراج اليوم,توقعات ابراج اليوم الجمعة وتوقعات حظك اليوم 
 ليلي عبد اللطيف الجمعة 28/2/2014 
 شاهد حظك هذا الشهر 
   
 

 
 
 برج الحمل اليوم الجمعة 28-2-2014
ما الجديد لبرج الحمل هذا الشهر؟
 يمكنك الان قرائة الكف
لقد مرّت أوقات شكّكت فيها بنفسك في الشهر الماضي. في هذا الصدد، مارس شهر أفضل. قليلة هي المناسبات التي ستدعوك للتشكيك بقدراتك على القيام بالأشياء. سترين الدليل على النقيض في كل وقت، وفوق ذلك سيخبرك من حولك دائماً بمدى سعادتهم بما تفعلينه. عموماً، ستكونين راضية أكثر عن نفسك وحياتك هذا الشهر. الأمر الوحيد الذي يمكن أن تشتكي منه هو بعض الإفتقار الى الانضباط الذاتي. إذا كنت من المُدمنين على شيء ما (التدخين، الإفراط في تناول الوجبات الخفيفة، ألعاب الكمبيوتر، الفيس بوك... الخ) سوف تجدين أنه من الصعب حقا أن تسيطري على ذلك. ولكن طالما أنّك لا تبالغين في ذلك وتتابعين حياتك بشكل طبيعي، فيمكن للجميع أن يسمحوا لأنفسهم بإتباع عادة سيئة، أليس كذلك؟ :-) لا أحد مثالي.
برج الحمل عاطفيا - الحب شاهد درجة حب الشريك لك
لقد إنتابتك بعض الشكوك في الآونة الأخيرة حول حياتك العاطفية. يمكنك أن تشعري الآن بالرضا عن هذا الجانب من حياتك. على الأقل، هذا هو الحال إذا كان لديك شريك. فسوف يدعمك في السرّاء والضرّاء. وحتى في نوبات جنونك، سيكون حاضراً ليحميك بحبه. من المُهم أن تدركي كم أنت محظوظة لوجوده في حياتك، ولكن من الضروري أيضا أن تبادليه بالمثل. حتى ولو جاء بالأفكار التي لا تروق لك على الفور، لا ترفضيها اعتباطاً بل أدرسا الإحتمالات معاً. وإن استنتجتما -معًا- بأن الفكرة لن تنجح، فلا بأس، ولكن قد يتبيّن لك بأنه على حق وقتها سيتطلع كلاكما الى بدء مشروع جديد مثير معاً. نصائح عن الحب: لا ترفضي أفكار شريك حياتك على الفور. ادعميه كما يدعمك.
برج الحمل مهنيا - العمل
سيصل الوقت المناسب الذي ستقومين فيه بإجراء تغييرات على حياتك العملية بعد حوالى ستة أشهر. إن كنت تفكرين في تقديم طلبٍ للحصول على وظيفة مختلفة، فقد يكون من الحكمة الانتظار حتى الصيف بحيث ستكون الامور أكثر سلاسة وسوف تكون فرصتك في الوصول الى ما تصبين إليه أكبر. إن رغبت حقاً في اتخاذ خطوات، فسيكون الأمر صعباً أولا، وثانياً، هناك إحتمال بأن تضطرّي إلى البحث عن وظيفة أخرى بعد وقت قصير لأنك ببساطة عجزت عن التأقلم مع الوظيفة التي حصلت عليها. إن لم تشعري برغبة في التغيير، فذلك أفضل بكثير. ظلّي في مكانك بهدوء فحسب، واسعي الى الحصول على أكبر قدر ممكن من المتعة من الجوانب التي تحبينها في عملك. لأنه عليك الاعتراف بذلك، فهي موجودة حقاً. نصائح عن العمل من ابراج ليالي مصريه : هذا ليس الوقت المناسب للبحث عن عمل جديد. انظري الى الجوانب الإيجابية في عملك.
برج الحمل - العلاقات
سوف نرى هذا الشهر أيضا أنك تستمتعين برفقة الأشخاص الذي يحبون التواجد معك. أنت مُميزة جداً بالنسبة للبعض. كما أنه الوقت المناسب لتقوية علاقتك بوالديك، وربما والدك على وجه الخصوص. فهذا هو الوقت المناسب للمسامحة والنسيان، الفترة التي يمكنك فيها ترك الأحزان خلفكِ وفتح صفحة جديدة. ولكن من الجميل أيضاً أن تحسّني علاقتك مع بعض الأشخاص الأكبر منك سناً (والدي زوجك) وتتجاوزي ضغائن الماضي. تغلبي على نفسك ولاحظي كم ستستفيدين من إتباع أسلوب ألطف مع الناس. أطلبي من شريك حياتك أن يساعدك في هذا. سيكون بلا شك سعيدًا للقيام بذلك، وسوف يستفيد كلاكما من تضميد جراح الماضي. نصائح عن العلاقات سامحي. ابدئي صفحة جديدة.
برج الحمل - المال
كما هو الحال مع الحب، لا يوجد شيء يدعو للقلق على الصعيد المالي، لا سيما إذا كان لديك شريك. فسيسعد كثيراً بتدليلكِ هذا الشهر. يمكن أن يعني هذا: باقات من الورد بشكل دائم، هدايا مدروسة، نزهات ممتعة أو رومانسية، أو من يدري ما هو عدد الطرق التي يمكنه أن يعبر لك من خلالها كم تعنين له. وقد تُعكس الأدوار: ففي شهر مارس قد تكونين أنت من ترغبين في تدليل حبيبك. وفي الحالتين، من الرائع أن تشعري بأنّك قادرة على التمتع بالهدايا أو منحها لمن تحبّين. الشيء الوحيد الذي يجب عليك توخي الحذر منه هو صرف المال من أجل إشباع " إدمانك ". إذا لزم الأمر، اذكري هذا لزوجك ليدعمك في قراراتك. نصائح عن المال من ابراج ليالي مصريه : إسمحي لزوجك أن يدلّلك. ولكن ليكن ذلك مُتبادلاً 
  
  الجمعة 28/2/2014 برج الحمل,برج الحمل غدا الجمعة 28-2-2014,توقعات برج الحمل 28.2.2014
 الجمعة 28/2/2014 برج الحمل,برج الحمل غدا الجمعة 28-2-2014,توقعات برج الحمل 28.2.2014
 
  
 برج الثور اليوم الجمعة 28-2-2014
ما الجديد لبرج الثور هذا الشهر؟ 
 يمكنك الان قرائة الكف
 لن تكون علاقتك بزوجك مريحة في مارس. إن كان لديك زوج، فإنك تأخذين ذلك كأمر مفروغ منه وتتأكدين  من أنك متفقة معه  لا أكثر . ولكن تعتقدين أنه من المهم أيضاً أن تفعلي الأمور التي تريدين القيام بها. فسوف تقع مشاكل إن حاول زوجك أن يمنعك أو يريدك فقط أن تبقي بجانبه على الأريكة. تودين الخروج لرؤية الآخرين، ليس لأنك تبحثين عن منفذ لحالتك أو ما شابه ولكن ببساطة لأنك تعتقدين أنه من حقك أن تحظي  بأصدقاء من الذكور. إذا كان زوجك يعرفك جيداً، فسوف يتفهم ذلك. وإلاّ فستضطرين إلى تلبية رغبته. ، إن كنت عزباء، فسوف تستمتعين كثيراً خلال هذه الفترة. بالنسبة إليك، الحرية هو الهدف الأسمى. 
نصائح عن الحب  من ابراج ليالي مصريه
إشرحي لزوجك أنك تحتاجين الى فسحة من الحرية بدونه دون أن تشعريه بالرفض أو أنك لم تعودي تهتمين لأمره
برج الثور عاطفيا - الحب شاهد درجة حب الشريك لك
 لن يمر وقتٌ طويل قبل أن يدخل كوكب الزهرة الى مدار برج الثور. بالنسبة إليك قد يعني هذا دخول حُبٍ جديد الى حياتك، إذا كان هذا ما كنت تبحثين عنه على الأقل. على الرغم من أن هذا لن يحدث إلاّ في الشهر المُقبل، إلا أنه يمكنك أن تلاحظي بأن التغييرات قادمة. أنت مُستعدة لقبول فكرة السماح لشخص ما بالدخول الى حياتك وتبحثين حولك أكثر من قبل. أمّا إن كنت ستسمحين لنفسك بالمواعدة في الوقت الراهن، فهذه مسألة أخرى، إذ إنّك على الأرجح مشغولة جدا بالمسائل الأخرى. ولكن قد تلتقين بشخص ما عن طريق الصدفة. إذا كان هذا هو الحال، راقبي كيف ستتطور الامور بدلاً من الإنغلاق على نفسك. إذا كنت لا تبحثين عن الحب، فلن يحدث الكثير في شهر فبراير. عدا ذلك، فأنت مسرورة جداَ بالطريقة التي تسير بها الأمور. نصائح عن الحب: إسمحي لنفسك بتقبل فكرة علاقة حبٍ جديدة. لا ضير من المواعدة.  
برج الثور مهنيا - العمل
 لقد كنت مقتنعة الشهر الماضي بضرورة القيام بعملك بشكل جيد، ولن يختلف هذا الشهر عن سابقه. لعلّك مررت بأوقات لم يكن العمل فيها أولويّتك، ولكنّها باتت من الماضي. سوف تجدين أنه من المهم أن تتفوقي هذا الشهر. إذا كنت تدرسين أو تمارسين الرياضة، ستشعرين بالرغبة في تحقيق أعلى الدرجات على الرغم من كون بلوغ أعلى الدرجات ليست الغاية في حد ذاتها. لديك رغبة جامحة في التعلم. وينطبق ذلك على العمل أيضاً. تريدين كسب المزيد من الخبرة، والمعرفة وتحقيق مستوى عالٍ من المهارة وهذا لن يبهر الآخرين فحسب، بل سيبهرك أنتِ كذلك: فأنت تتوقين الى ذلك الإحساس بقيمة الذات والثقة بالنفس. أيًا كانت نظرتك إلى المسألة، أنت تبدين الكثير من التفاني في عملك. وهذا سيؤدي حتماً الى إحداث تأثيرٍ ملموس في المواقع التي تعني الكثير لمستقبلك. نصائح عن العمل: شمّري عن ساعديك. لا تخافي من إبهار الأخرين. 
برج الثور - العلاقات
 هذه هي الفترة التي يمكنك فيها إحياء العلاقات القديمة. قد يعود الأشخاص الذين لم تريهم منذ فترة طويلة الى حياتك من جديد. وسوف يمنحك ذلك إحساساً بالدفء والإشراق، فقد كنت تعتقدين أنه من المؤسف جداً أن تفقدي أثر أصدقاء معينين. وهذا هو الوقت المناسب أيضاً للتعرّف إلى أشخاص جدد. ولكن إحرصي على ألّا تبالغي في ذلك – فلا يمكنك أن تكون في كل مكان في آن واحد. أنت مشغولة بعملك الذي يستهلك معظم طاقتك، ولكن هذا ما ينصبّ عليه تركيزك. إن كنت تحاولين الإلتقاء بالجميع فيجب عندها أن تقسمي نفسك الى عدّة أشخاص. لذا فمن الحكمة تأجيل عدد من المواعيد. وإذا أبقيتِ على بعض علاقاتك عبر البريد الإلكتروني، تذكري أنك لست مضطرة الى إنشاء خطابات طويلة جداً لكي تشعرا بمدى تمسككما ببعضكما. نصائح عن العلاقات من ابراج ليالي مصريه :  أبقي بعض الإرتباطات وجيزةً. إن كان عليك الإختيار، أعطي الأولوية لعملك.  
برج الثور - المال
 عندما يتعلق الأمر بالمسائل المالية، سيكون وضعك ربما أفضل من مجرد تلبية احتياجاتك. لقد مرت عليك أيام كنت تعانين فيها من ضائقة مالية ولكن هذا كان في الماضي. بوسعك مكافأة وتدليل نفسك هذه الأيام. وهناك احتمال حدوث أمر مُفرح جداً مع وصول كوكب الزهرة الى مدار برج الثور. لا يهتم كوكب الزهرة بمسائل الحب فحسب بل بالأمور المالية كذلك. بالنسبة إليك كأحد مواليد الثور، هذا يعني تحسناً في وضعك المالي ابتداء من شهر ابريل. قد تلاحظين فعلاً بعض مؤشرات ذلك في شهر مارس. ولكن لا تعتبري نفسك غنية وتهرولي خارجاً لشراء الكثير من الاشياء قبل أن تحصلي على المال فعلاً. إنتظري وشاهدي فقط كيف ستتطور الامور في الفترة القادمة. لا يوجد تقصير في إلتزامك بعملك ولكن قد تتأخر المكافآت المالية. نصائح عن المال من ابراج ليالي مصريه : الأوقات الجميلة قادمة. ولكن إنتظري قدومها بصبر  
 الجمعة 28/2/2014 برج الثور,برج الثور غدا الجمعة 28-2-2014,توقعات برج الثور 28.2.2014  
  
 برج الجوزاء اليوم الجمعة 28-2-2014
ما الجديد لبرج الجوزاء هذا الشهر؟ يمكنك الان قرائة الكف
 لقد كان شهر فبراير شهراً جيداً، وكان بوسعك إنجاز الكثير، بدء وتطوير الكثير من المشاريع الجديدة. على الأقل، نأمل بأن تكوني قد قمت بذلك كونها فترة كنت تتمتعين فيها بالطاقة، وكانت لديك فرصة نجاح كبيرة لتحقيق ما تصبين إليه. سيكون شهر مارس أكثر هدوءًا وهذا يناسبك كذلك. فلا يمكنكِ أن تعملي بجد طوال الوقت، مهما كانت رغبتك شديدة في أن يكون ذلك ممكنًا. أصلاً هذا هو الشهر الذي ستواكبين فيه برويةٍ ما بدأتيه في الشهر السابق، ولكنه فرصة كذلك للتمهل والنظر الى الأمور بموضوعية، لتقرّري ما إذا كنت ترغبين في مواصلة السير على نفس المسار. لعلّ المحيطين بك يعتبرون أنه عليك أن تفعلي ذلك ولكن ما يهم هو ما تعتقدينه أنتِ. يُعتبر شهر فبراير فرصةً جيدةً لإلقاء نظرة نقدية على أفكارك والتمعّن فيها طويلاً. 
برج الجوزاء عاطفيا - الحب شاهد درجة حب الشريك لك
 لقد مكث كوكب الزهرة في مدار برجك لفترة طويلة الآن. ولكن هذا سينتهي قريباً. فهذا هو الشهر الأخير قبل أن ينتقل الكوكب الى مدار برج الدلو. بالنسبة إلى مواليد برج الجوزاء، هذا يعني أنه لايزال لديكِ القليل من الوقت لتنظيم حياتكِ العاطفية. هل تبحثين عن شخص جديد؟ إذاً كرّسي كل جهدك لتحقيق ذلك في شهر مارس. أتتخلّل علاقتك الحالية بعض المشاكل؟ إحرصي على تسويتها هذا الشهر. فإن التحديات الحقيقية لن تظهر قبل شهر مايو ولكن هذا لا يمنعك من العمل على بناء علاقة متوازنة مع شريك حياتك الآن. هذا هو الوقت المناسب لذلك: أنت واثقة من نفسك، وتتمتعين بطاقة إيجابية وتؤمنين بإنك قادرة على تسوية وعلاج كل المسائل الشائكة والتي خرجت عن السيطرة مؤخراً. نصائح عن الحب سويّ كل المشاكل والاختلالات في علاقتك. رتّبي الأمور.  
برج الجوزاء مهنيا - العمل
 لقد أحرزتِ تقدماً في عملك مؤخراً، ربما ليس بالقدر الذي كنت تتمنيه ولكن عندما تنظرين إلى الوراء ستدركين فعلاً بأنك الآن في وضع أفضل مما كنت عليه في السابق. ستكون فكرة جيدة لو كافأتِ نفسك بعطلة، يمكنك حقاً إستغلال الفرصة للاسترخاء لبعض الوقت. قد يعتبر مواليد برج الجوزاء بأن العمل هو إسترخاء بحد ذاته. ولكن من الأفضل أن تأخذي قسطاً من الراحة على أي حال. فهذا سوف يعطيك الفرصة للإبتعاد قليلاً عن الأمور. وعند العودة ستنظرين الى عملك من زاوية جديدة وستخطر لك أفكار ما كنت على الأرجح لتفكّري بها لو أنّك لم تخرجي قليلًا من إطار عملك الاعتيادي. نصائح عن العمل: خذي عطلة. أو ابتعدي عن الأمور قليلاً.  
برج الجوزاء - العلاقات
 في بداية الشهر، ستضطرين للتعامل مع بعض الأشخاصٍ المُملّين. حسنًا، هذه ليست نهاية العالم، ولا سيما نظرًا لكمية الطاقة التي تتمتعين بها. ولكن قد تكون فرصة لتعرفي مع من تودين البقاء ومن لا تودين فعلاً رؤيته يحوم حولك. يجب أن يكون تعاملك مع الناس متوازناً وهذا يعني أنه لا يجب أن تكوني الوحيدة التي تمنح من وقتها وطاقتها للآخرين. ثمّة أشخاص لا تعرفينهم منذ فترة طويلة لذا عليك أن تصنفيهم وتحدّدي مكانتهم بالنسبة إليك. وطالما أنت غير متأكدة من ذلك، لا تعديهم بالكثير ولا تحصري نفسك في زاوية ضيقة أو ترغمي نفسك على شيء. أنت من الأشخاص الذين يكوّنون صداقات للأبد: وهذا سبب آخر لتتأكدي أولاً إن كان الشخص يستحق صداقتك أصلاً ولتفكّري ملياً فيمن ترغبين أن يكونوا حقاّ في دائرة أصدقائك الحميمين. نصائح للعلاقات تأكدي من أن علاقاتك متوازنة. كوني حذرة ودقيقة عند اختيار الأصدقاء.  
برج الجوزاء - المال
 لعلّك لا تشتكين من أي شيء في الآونة الأخيرة فيما يخص حياتك المادية. ومن المرجح أنك ستستمرّين بالازدهار ولا يسعك سوى الاسترخاء والاستمتاع بذلك، أو يمكنك اختيار التفكير في كيفية إدارة أموالك بشكل أفضل في المستقبل القريب. تستطيعين إستغلال حسّك الإبداعي ومهاراتك للقيام باستثمارات ذكية. وقد تتساءلين أحياناً إن كنت تستحقين الحظ الذي يحالفك، ولكن هذا لن يفيد، فالمسألة لا تتعلق بالحظ: لقد عملت بجد في الآونة الأخيرة، وهذا ما يُفسر النتيجة التي وصلت إليها في تحقيق أعلى الأرباح والمزيد من المال الذي تتمتعين به الآن، وإن كان هناك شخص واحد عليك أن تشكريه فهو أنتِ، فتعّودي على ذلك. نصائح عن المال فكّري بالقيام باستثمارات ذكية. كوني فخورة بما أنجزته  
 الجمعة 28/2/2014 برج الجوزاء,برج الجوزاء غدا الجمعة 28-2-2014,توقعات برج الجوزاء 28.2.2014 
   
  
 برج السرطان اليوم الجمعة 28-2-2014
ما الجديد لبرج السرطان هذا الشهر؟  يمكنك الان قرائة الكف
 لا يزال مشوار تحقيق أهدافك طويلاً، إلا أن المسألة التي كانت تربكك في شهر فبراير ستُحل في مارس. تقولين لنفسك بأن هذا الوضع لن يستمر الى الأبد وأنك غير قادرة على المحافظة على الوتيرة عينها، ولكن عليك أن تعترفي بأن هذه مجرّد أعذار. فأنت في الواقع تفتقرين الى الانضباط الذاتي هذا الشهر، ولكنّ الأمور ستعود الى نصابها، وسوف تمضين قُدماً بكامل لياقتك مرة أخرى، ولكنك لن تُحرزي الكثير من التقدم في مارس. لحسن الحظ، أنت محاطة بأشخاص سيسعدون بمساعدتك. سيقدمون لك العون لإتمام أعمالك أو يشجعونك على السير في الاتجاه الصحيح. سيخرجونك من هذه الحالة لتتنفسي الهواء النقي وتحظي برؤية واضحة وتستعيدي طاقتك لتصبحي قادرة على معالجة الأمور التي ينبغي عليك القيام بها. لذلك يجب أن تُقدّري من حولك ولن يخلو شهر مارس من بعض النتائج الجيّدة 
برج السرطان عاطفيا - الحب شاهد درجة حب الشريك لك
 قد تتوقعين أن يكون شريك حياتك من بين الأشخاص الذين يُفترض بهم أن يشجعوكِ ويُحفزوك على الصمود والتمسّك بأهدافك النبيلة. ولكن هل سيقوم بذلك فعلًا؟ من الممكن أن يكون مشغولاً بتحقيق مساعيه الخاصة لدرجة أنه لن يلاحظ بأنّك تحتاجين الى الدعم أصلاً. وقد يعتقد حتّى أنه من المفترض بك أن تدعميه أكثر. وإن كان كل واحد منكما ينتظر من الآخر أن يتصرف ويأخذ المُبادرة فسيؤدي ذلك حتماً الى خيبة أمل مُتبادلة. لذا إحرصا على معرفة ما تريدانه وما تتوقعانه من بعضكما. بطبيعة الحال، هذا لا يعني بالضرورة أنكما تستطيعان تقديم المساعدة لبعضكما البعض ولكن على الأقل لن يكون هناك إشكال. سيكون أمامكما مُتسعٌ من الوقت لتكونا معاً في الشهر المُقبل. نصائح عن الحب من ابراج ليالي مصريه : عبّري عن توقعاتكِ. ولكن لا تتوقعي الكثير.  
برج السرطان مهنيا - العمل
 تسير الأمور بشكل طبيعي في الجانب المُتعلق بحياتكِ العملية، إلا أن الفرصة التي ستقتصر عليك طريق النجاح لم تحن بعد. قد تُعرض عليك فرصةً كبيرةً في شهر مارس، ولكن في هذه الحالة لا تندفعي وتوافقي على الفور: خذي مُهلة للتفكير بهدوء في ذلك. أولاً، من المنطقي إجراء تقييمٍ للعواقب المُحتملة لقبول العرض، خاصة على المدى الطويل. ثانياً، من المُهم أن تطّلعي على شروط العرض وتفهميها جيداً وأن تعرفي ما يتوقعونه منك بالضبط. لا تندفعي للحديث مباشرة عن إقتراحاتك وأفكارك بل انتظري أولاً للإستماع الى ما سيقوله صاحب العمل. سوف تخدمين نفسك من خلال السماح له/لها بشرح الوظيفة بدلا من محاولة القيام بذلك بنفسك. وحتى بعد المرور بالمراحل المذكورة أعلاه، لا يزال هناك ما يكفي من الوقت لإعطاء ردّكِ. نصائح عن العمل من ليالي مصرية إستمعي أولاً إلى ما يُعرض عليك. بعدها فقط يمكنك الإدلاء بمداخلاتك. 
برج السرطان - العلاقات
 تستمتعين كثيراً عندما يكون للمحادثات مضمون، عندما تتطرق إلى المواضيع الفلسفية وتخوض في عمق المواضيع. لا تكترثين كثيراً بالمناقشات التي تدور حول الأمور المادية. إذا كان الحديث حول ما دفعه فلان مقابل هذا أو ذاك فأنت تفضلين الانسحاب. أو تحاولين قلبَ المحادثة إلى الموضوعات التي تهمك على الفور. يجب أن تأخذي بعين الإعتبار بأن بعض الأشخاص قد يعتبرون ضرورة إجراء محادثات جديّة معك دائماً أمرًا مزعجًا أو مقلقًا حتى. في بعض الأحيان يكون الحديث عن أي شيء بدون تحديد الموضوع مريحاً، وهذا ينطبق عليك كذلك. في أي حال، تأكدي من ألا تقومي هذا الشهر بإصدار تصريحات قوية رنّانة بخصوص المواضيع التي تجهلينها. عاجلاً أم آجلاً، سوف تجدين نفسك مُقصرةً. ومن جهة ثانية، فقد حان الوقت لقيام ببعض اللقاءات لرؤية الأشخاص الذين لا تلتقين بهم كثيراً. نصائح عن العلاقات من ابراج ليالي مصريه لتكن المُحادثات غير رسمية في بعض الأحيان. لا تدّعي معرفة الأشياء التي لا تعرفينها في الواقع.  
برج السرطان - المال
 ما ينطبق على العمل ينطبق كذلك على المال في هذا الشهر. إستمعي للآخرين أولاً. لا داعي للتسرّع أو الإندفاع الى الأمور. إنتظري حتى تسمعي إقتراح رئيسك في العمل ومن ثَم يمكنك تقديم اقتراح مضاد. ستكونين في موقف تفاوضي أقوى إن لم تلعبي كل أوراقك دفعة واحدة. قد تؤسسين في شهر مارس للعمل الذي سيدرّ عليك المزيد من المال. يعتمد المبلغ الإضافي الذي ستكسبينه على مدى ذكاء النهج الذي تسلكينه لبلوغ ذلك. أنت تميلين إلى الصراحة الشديدة، إلا أن ذلك لا يؤدي دائماً إلى بلوغ ما أنت قادرة على بلوغه. لا يهمك ذلك، ولكن من ناحية أخرى، ينبغي أن تفكري كيف ستشعرين في المستقبل إن قمتِ الآن بالتقليل من شأنك والاستهانة بقدراتك. نصائح عن المال من ابراج ليالي مصريه : فاوضي. لست مضطرّة لقبول أول عرض يُعرض عليك  
 الجمعة 28/2/2014 برج السرطان,برج السرطان غدا الجمعة 28-2-2014,توقعات برج السرطان 28.2.2014  
  
 برج الاسد اليوم الجمعة 28-2-2014  
  
ما الجديد لبرج الأسد هذا الشهر؟ يمكنك الان قرائة الكف 
ينبغي أن تثقي بحدسكِ أكثر من المعتاد في شهر مارس، فأنت تدركين أمورًا معيّنة في بعض الأحيان، دون أن تعرفي كيف علمت بها. حتى وإن كنت إنسانة منطقية وعقلانية، فلا يجب أن تشكّكي في تلك الومضات المفاجئة من "المعرفة". وغالبا ما تكون تلك الأفكار التي تكسبينها بهذه الطريقة أعمق وتأثيرها أبعد وأكثر حدّة من التصوّرات التي قد تصلين إليها من خلال التفكير وحده.  فقد تراودك بعض الأفكار فجأة وقد تؤدي الى بعض الاستنتاجات المهمة؛ استنتاجات تمنحك صورةً أوضح عما تودّين القيام به في المستقبل، وعن دورك في تجسيد ذلك وعمّا يمكنكِ توقّعه من الآخرين. سيكون شهر مارس الشهر الذي سترسمين فيه خُططك للمستقبل القريب والتي ستمنحك شعوراً قوياً بالثقة بالنفس.
برج الاسد عاطفيا - الحب شاهد درجة حب الشريك لك
أنت لا تحبين أن تظهري في مظهر ضعيف، ولكن في الواقع عندما يتعلق الأمر بالحب فمن الصعب ألّا تكوني كذلك في بعض الأحيان. لا شك في أنك تتوقعين أن يتحلى شريك حياتك بالإلتزام، ولكن لا يجب أن تكوني أقلّ التزامًا منه بعلاقتكما. فأنتما لن تتوصّلا إلى المساواة إلّا بعد أن تتصارحا وتثقا ببعضكما البعض، وعندئذٍ فقط ستتعمّق مشاعر كلّ منكما تجاه الآخر. وهذا ما تتمنينه حقاً: فأنت بحاجة الى اختبار قصة حب قويّة. وكل هذا ينطلق من قدرتك على أن تعطي من ذاتك. ولا ينبغي أن يخيفك هذا، فلعلّك تقومين به منذ بعض الوقت. ما يهم في شهر مارس هو أن تحافظي على هذا الإنفتاح وألّا تنزلقي مجددًا في فخّ الخوف. نصائح عن الحب من ابراج ليالي مصريه: كوني منفتحة. امنحي ثقتك لشريك حياتك.
برج الاسد مهنيا - العمل
من الرائع أن تنجزي الأشياء التي تتطلّب منك جرأة أكبر في مطلع الشهر. صحيح أنّ ذلك سينطوي على بعض المجازفة، ولكن سيكون لديك تقديرٌ أفضل لمسألة الوقت. بالإضافة الى ذلك، ستكونين قادرة على توقع تحركات الآخرين في هذا الوقت بشكل أفضل، فتتمكّنين بذلك من المحافظة على تقدّمك عليهم. أمّا عندما يتعلق الأمر بالتطوّرات الكبيرة التي ترغبين في تحقيقها في عملك، لا ينبغي أن تستعجلي الأمور. فأنت تحتاجين الى ترك بصمتك في هذا الشهر، تأكّدي من أن الآخرين يعرفون أنك شخص لا يُستهان به. وسوف تكونين مُستعدة أكثر بعد حوالى شهر، فيكون ذلك الوقتَ المناسبَ لإجراء تغييرات حقيقية في العمل: في الوقت الراهن، إعملي على كسب معلوماتٍ أكثر وإستغلّي الوقت لتوضيح أفكارك وكيف تودين تجسيدها كلها. نصائح عن العمل عالجي المسائل الصغيرة. إنتظري شهراً إضافيًا لحل المسائل الكبيرة.
برج الاسد - العلاقات
ثمّة إحتمالٌ ضئيل بأن يُساء تفسير كلامكِ أو تفهم نواياك على نحو خاطئ من قبل الآخرين في هذا الشهر. لذلك فلا ضير من الحرص على أن تكوني دائماً واضحةً تماماً حول ما تقصدينه، وألّا تتركي فرصة للناس للتخمين، وإلا فسوف يسيئون فهمك وستضطرّين بعدها الى التبرير والتوضيح لهم. وسترغبين في إلقاء اللوم بعدها على الآخرين، ولكن بطبيعة الحال، لن يُفيدك هذا بشيء، فدرهم وقاية خير من قنطار علاج. من ناحية أخرى، قد تتلقين دعوة لحضور حفلة أو عشاء في النصف الثاني من الشهر. وحتى إن لم تكوني في مزاجٍ جيد لحضور هذه المناسبة، فلا تتسرّعي في رفض الدعوة. قد تُرفّهين عن نفسك قليلاً وتحظين بفرصة التعرف على أشخاص ٍ جُدد. فلا ضير من إدخال حافز جديد الى حياتك. نصائح عن العلاقات من ابراج ليالي مصرية : كوني واضحة. إمنحي نفسك فرصة التعرف على أشخاص جُدد.
برج الاسد - المال
لا تزال هذه الفترة تَعِدُ بالنجاح على المستوى المادي. ومن المُرجح أنك ما زلت تعتقدين بأنه ينبغي عليك كسب المزيد وأن لا شيء يسير بالسرعة التي تريدينها. ولكن هذا هو الطابع الأساسي للأشياء بكل بساطة. أنتِ طموحة وتريدين تحقيق المزيد والمضي قدماً. هذا أمر جيد ولكن ثمّة أوقاتٌ تحتاجين فيها الى الاسترخاء والاقتناع بما لديك بدلاً من مواصلة الضغط على نفسك. سوف ينتقل كوكب المريخ قريباً الى مدار برج الاسد. وهذا موضع جيدٌ بالنسبة إليكِ لأنه يعني أنك ستتمتّعين بطاقةٍ مُتجدّدةٍ لجميع خُططك. إستغلّي شهر مارس للتمهل قليلاً وأخذ نفس عميق إستعداداً "للدفعة الكبيرة" التي ستقومين بها في وقت لاحق. نصائح عن المال من ابراج ليالي مصريه : توقفي وفكري بما تملكينه بين الحين والآخر، واستعدي لأوقات الإثارة المقبلة
  الجمعة 28/2/2014 برج الاسد,برج الاسد غدا الجمعة 28-2-2014,توقعات برج الاسد 28.2.2014  
  
  برج العذراء اليوم الجمعة 28-2-2014
ما الجديد لبرج العذراء هذا الشهر؟ يمكنك الان قرائة الكف
 سيكون شهر مارس في غالبيّته، ممتعاً للغاية بالنسبة إليك. أوّلاً، ستعتادين تدريجياً على تأثير كوكب مارس عليك، وستعرفين كيف تقيسين بفعالية الطاقة التي يمنحك إياها الكوكب. وثانياً، ستقضي الشمس وكوكب عطارد وقتاً طويلاً في مدار برج الدلو. فبرج الدلو برج هوائي، وكذلك برجك أنت العذراء. وهذا وضع مؤاتٍ، وبالتالي ستنعمين بحسّ من التناغم في غالبية الشهر. ولكن لن يتعين عليك التعامل مع "تأثير العذراء" سوى في الأسبوع الأخير من شهر مارس : الكثير من التململ والتلعثم والشكوك والتردد قبل اتّخاذ أي قرار. وأفضل نصيحة لهذا الشهر هي أن تتّخذي أكبر قدرٍ ممكن من القرارات خلال الأسابيع الثلاثة الأولى (ولا تتراجعي في هذه القرارات في الأسبوع الأخير). 
برج العذراء عاطفيا - الحب شاهد درجة حب الشريك لك
 بعد القليل من الوقت، سيتحرك كوكب الزهرة إلى مدار برج الدلو. وهذه وضعية مؤاتية جدّاً بالنسبة إليك. ولكن لا يزال عليك أن تنتظري بعض الوقت. وفي الوقت الحالي، ينبغي لك التعامل مع كوكبة غير مؤاتية كثيراً. ولقد كان عليك أن تتعايشي معها لفترة، لذا ينبغي لك أن تصمدي قليلاً بعد إلى حين وصول مرحلة برج الدلو الممتعة. وفي الوقت الراهن، من الحكمة أن تصبّي القدر نفسه من التركيز على العمل وحياتك الشخصية. ومن الأسهل لكِ القيام بذلك في بعض الأحيان أكثر مما يكون في أحيان أخرى. لا تقلقي من دون داعٍ حين لا تجدين نفسك أنت والشريك قادرَيْن على التفاهم في شهر مارس : فالمهم هو أن تستمرا في التحدث، وأن تتمتعا بالإيمان: فمن شهر أبريل وصاعداً سيصبح التواصل بينكما ممتازاً. نصائح عن الحب من ابراج ليالي مصريه : أعطي شريكك ما يحتاج إليه، ولكن كوني لطيفة مع نفسك أيضاً. استمرا في التحدّث إلى بعضكما البعض.  
برج العذراء مهنيا - العمل
 مما لا شك فيه أنّ العمل سيأخذ الكثير من وقتك واهتمامك. وهو اهتمام لا يمكنك أن تمنحيه إلى الآخرين (كشريكك مثلاً). ولكن ستكون حياتك العملية مثيرةً للإهتمام في شهر مارس. فثمة فترة ستستطيعين خلالها تحقيق النجاح في مهنتك أو ربما ستتمكّنين خلالها من طرح أفكار رائعة وتحظين بفرصة تطبيقها. إلى ذلك، ستكونين سعيدة وتشعرين بالراحة في غالبية الشهر، وستستمعين بقدرتك على القيام بالكثير من الأمور وإنجاز الكثير أيضاً. ولكن ما سيرفع من معنوياتك أكثر هو ببساطة شعورك بالثقة حيال ما تفعلينه. لذلك، حافظي على شعور الثقة قدر المستطاع. فعاجلاً أم آجلاً، ستواجهين العقبات. وهذا ليس بالأمر السيئ طالما أنّك تحافظين على ثقتك بقدراتك. ولكن في بعض الأحيان، عليك أن تخطّطي من أجل الآخرين. ولكنّ عملك يشغل الحيز الأكبر، وثمة أشخاص لا ينبغي لك تجاهلهم. نصائح عن العمل من ابراج ليالي مصريه : استمري في الإيمان بنفسك. ضعي نوعاً من المسافة بينك وبين عملك من حين لآخر.  
برج العذراء - العلاقات
 في البداية، من الحكمة أن تخصّصي بعض الوقت لشريكك. وهذا ما سيعود على علاقتكما بالفائدة، إذا استطعتما تمضية الوقت معاً بانتظام. ولكنّه ليس الشخص الوحيد الذي يحتاج إلى اهتمامك : فثمة الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى أن يحصلوا منك على الدعم والإهتمام بمختلف الأشكال. وستستطيعين السيطرة على الأمور وإعطاء كلّ فرد حقّه في الأسابيع القليلة الأولى من شهر مارس ، ولكنّ الوضع سيصبح مختلفاً في الأسبوع الأخير من هذا الشهر. لذا، تأكدي من عقد اللقاءات مع الأفراد وتقديم الخدمات وإسداء النصائح والتحدث بصورة مباشرة في أوّل هذا الشهر . وهذا ما يسهّل عليك الإحتفاظ بالأسبوع الأخير لنفسك ولعملك. فليس بإمكانك مطلقاً غضّ النظر عن هذيْن الجانبيْن. نصائح العلاقات من ابراج ليالي مصريه :  أعطي كلّ شخص الإهتمام الذي يستحقه في بداية الشهر. إحتفظي بنهاية شهر مارس  لنفسك ولعملك.  
برج العذراء - المال
 لن يكون شهر مارس الشهر الذي ستحققين فيه النجاح وتجنين فيه المال. هذا لا يعني أنك لا تبذلين الجهد الكافي، بل على العكس تماماً. إن كُنت موظفة مُستقلة فأنت تقومين بإرسال الكثير من الفواتير، ولكنّ عملاءك لا يدفعون إلّا في الوقت الذي يناسبهم. أمّا إن كنت موظّفة بمُرتبٍ فأنت حتماً تتقاضين راتبك بشكل منتظم: ولكن ماذا عن المكافآت التي وعَدوكِ بها ؟ يبدو أن وقتها لم يحن بعد. ولكنك لست قلقة جداً حيال هذا الأمر. ففي النهاية، ومهما طال انتظارك، سوف تحصلين على ما هو مستحقّ لك. ستكون الظروف مؤاتية أكثر لك خلال شهر ابريل (أو في شهر مايو على أبعد تقدير) على الصعيد المادي. المهمّ أن تثابري حتى ذلك الحين- وإن لزم الأمر، أن تقتصدي. نصائح عن المال من ابراج ليالي مصريه : أٌصمدي. سيأتي الفرج في شهري ابريل أو مايو  
  الجمعة 28/2/2014 برج العذراء,برج العذراء غدا الجمعة 28-2-2014,توقعات برج العذراء 28.2.2014  
  
  برج الميزان اليوم الجمعة 28-2-2014
ما الجديد لبرج الميزان هذا الشهر؟  يمكنك الان قرائة الكف
 كوكب الزهرة لا يزال في مدار برج الجدي، وما زال ذلك أمراً رائعاً بالنسبة إلى مواليد برج الميزان. ولكنّ الشمس وكوكب عطارد تحركا إلى مدار برج الدلو، وهذا ما يشكّل مسألة أكثر صعوبةً نوعاً ما بالنسبة إليك. هذه الوضعية تعني أنّ الأمور لن تصطلح بنفسها بعد الآن. فأنت اعتدت على الأمور السهلة، لذا ها أنت تسألين نفسك الآن لمَ أصبحت الأمور عسيرة فجأة. ولعلّك ستبدأين بلوم نفسك على ذلك، وهذا ما سيجعلك تشعرين بعدم الأمان. وسينتج عن ذلك حالة مؤسفة، إذا سمحتِ لذلك أن يحدث. فحتّى إن لم تسر بعض جوانب حياتك بسلاسة، فهذا لا يعني بالضرورة أنّك أنتِ المُلامة. لذا لا تتسرعي في تقديم الإعتذارات. ولكنّك تستطيعين توجيه سؤالٍ ذكي إلى نفسك عن السبب في تفلّت بعض الأمور (فجأةً) من قبضتك، وأن تفكّري كيف باستطاعتك أن تعيدي الأمور إلى ما كانت عليه في الآونة الأخيرة. 
برج الميزان عاطفيا - الحب شاهد درجة حب الشريك لك
 لحسن الحظ، لا ينبغي لك أن تقلقي حيال أي مسألة تتعلّق بحياتك العاطفية. فلا يزال كلّ شيء يسير على ما يرام من حيث الرومانسية. وستكونين في أفضل حالاتك لا سيما في منتصف الشهر: فستتمتّعين بحبّ شريكك لك وحنانه كما ستتمكّنين من مبادلته هذه المشاعر واختبار شعورٍ حقيقيّ بالإنتماء إلى الشخص الذي تحبّينه. استعملي هذا التواصل السلس بينكما لتتكلّمي عن الأشياء التي تهمّك وتقلقك. تذكّري أنّه لا ينبغي لك القيام بكلّ هذه الأمور بمفردك: فقد يكون تشارك هذه المخاوف أمراً ملائماً جدّاً لعلاقتكما. وإذا لم يكن لديك شريك وكنت ترغبين في التعرّف على شخصٍ ما، فإنّ منتصف شهر مارس هو الوقت المناسب لكي تلتقي بهذا الشخص، ولكي تبدآ علاقةً جميلة. تمتّعي بالجرأة إذاً لتكوني على طبيعتك وانفتحي على الآخرين حتّى ولو كان ذلك يعني تعريض نفسك لبعض المخاطر. نصائح عن الحب من ابراج ليالي مصريه: تشاركي مخاوفك (أو قلقك) مع شريكك. تمتعي بالجرأة لكي تعرّضي نفسك لبعض المخاطر.  
برج الميزان مهنيا - العمل
 قد تُضطرين لمواجهة بعض التوتر في العمل. ولكن هذا الأمر قد لا يشكّل مسألة خطيرة جدّاً. ففي الواقع، من الجيد بالنسبة إليك أن تواجهي بعض المعارضة لأنّ هذا ما يجعلك تتوقفين وتفكرين، ويدفعك إلى أن تدقّقي بالأمور التي كنتِ تقبلينها على علاّتها مؤخراً. ولكن عليك فقط الاعتياد على فكرة أنه سينبغي لك في هذه الفترة المحاربة من أجل تحقيق النتائج التي كانت على ما يبدو تُقدّم لكِ على طبقٍ من فضّة سابقاً. استمري في التحدّث دوماً مع الناس لا سيما زميلاتك. فهم سيدعمونك وسيجعلونك تشعرين أنّها ليست نهاية العالم إذا تعثّرت بعض الأمور. وإذا أردتِ إنجاز إحدى المسائل المهمّة، فإنّ منتصف الشهر يشكّل مجدّداً الوقت الأفضل للمجازفة. نصائح عن العمل من ابراج ليالي مصريه : استعملي تذليل العقبات كطريقةٍ تكسبك المزيد من القوّة. دعي زميلاتك/ أصدقاءك يدعمونك.  
برج الميزان  - العلاقات
 قد لا تسير الأمور على النحو المخطّط لها في هذا الشهر، أو في أي حال من الأحوال، ليس على النحو الذي اعتدت عليه. لا تقلقي حيال هذا الأمر، حتّى ولو وجّه لكِ الآخرون الإنتقادات. فما من سببٍ يستحق أن تشعري باليأس لأجله. كوني دوماً واعية للأدوار التي يلعبها الآخرون. وحافظي على أجواء مريحة حولك قدر المستطاع، وإذا لزم الأمر ألقِ اللوم على شخصٍ آخر. إلى ذلك، قد تلعبين دوراً مهماً بالنسبة إلى صديقةٍ تواجه صعوباتٍ أو تعاني مرضاً ما. على الأرجح أنك لن تضطري لفعل الكثير، إلاّ أنّ وجودك بجانبها يمكن أن يكون وافياً وداعماً. ولكنّك لست من النوع الذي باستطاعته أن يقف مكتوف اليدين، لذا وبالإضافة إلى وجودك بجانبها الذي من شأنه أن يدخل الفرحة إلى قلبها، ستحرصين على أن تحصل هذه الصديقة على الدعم العملي الذي تحتاج إليه أيضاً. نصائح عن العلاقات لا تلومي نفسك عبثاً. كوني بجانب من يحتاج إليك.  
برج الميزان - المال
 يمكنك أن تتوقعي الحصول على وفرة إضافية من المال في بداية شهر مارس أو في نهايته. ولكن لا تتخيلي أنّك ستفوزين بالجائزة الكبرى، إذ لا تتوفر فرصة كبيرة لحدوث ذلك. ولكن من الممكن طبعاً أن تحقّقي مكاسب مالية أو أن تحصلي على وعدٍ بتحقيق مكاسب مالية تشعرك بالكثير من الفرح في وقتٍ لاحق. ولكن مهما فعلتِ، فأنت لا تستطيعين بيع جلد الدب قبل صيده. لذلك، لا تنفقي المال قبل أن يصبح فعلياً بين يديْك. فأنت عادةً حذرة في إنفاق المال، ولكنّك قد يفاجئك أن تجدي نفسك تتخاذلين وتتخلين عن الحذر. فإذا كنت تستمتعين إلى أقصى درجة ممكنة، لن يشكّل هذا الأمر مسألةً مهمةً بالنسبة إليك. ولكن بيت القصيد هو أنّ سلوكك "المتهور" قد يؤثّر عليك سلباً. نصائح عن المال: أنفقي فقط ما تملكينه فعلاً. كوني حذرة من الإنفاق المتهور  
 الجمعة 28/2/2014 برج الميزان,برج الميزان غدا الجمعة 28-2-2014,توقعات برج الميزان 28.2.2014 
  
 برج العقرب اليوم الجمعة 28-2-2014
ما الجديد لبرج العقرب هذا الشهر؟  يمكنك الان قرائة الكف
 ثمة عدد من الكواكب في مدار برج الدلو خلال هذه الفترة. وبرج الدلو يقع تماماً مقابل مدارك، وهذا ما قد يسبّب لكِ التوتر. ولكن من الممكن أن يمدّك التوتر بالطاقة. أمّا السؤال فهو: هل فعلاً سيثقل هذا التوتر كاهلك أم ستعثرين على طريقة جيدة لتوجيه طاقتك من خلالها؟ هذا يعتمد عليك بصورةٍ كبيرة. فإذا استعملتِ كامل هذه الطاقة على أمورك الخاصة وكنتِ غارقةً في التفكير فقط في مشاكلك، سيكون عليك حينها التعامل مع الأفراد الذين يعارضونك بصورةٍ قاطعة، والذين لا يتردّدون في مواجهتك من خلال انتقاد سلوكك. وهذا ما قد يتسبب لك بصدمةٍ، بما أنّك لم تقصدي أن تتسبّبي بأي أذى. وفي أسوأ الأحوال، أنت فقط تتصرفين بأنانية والآن تشعرين حقاً بعدم الأمان. فأنت تستطيعين مساعدة نفسك (والآخرين) بالصورة الأفضل عبر التنبّه إلى المسائل الخاصّة بحياة الآخرين في هذا الشهر. 
برج العقرب عاطفيا - الحب شاهد درجة حب الشريك لك
 أوّلاً، عليكِ التنبه إلى شريكك الذي قد يتمنى أن تسأليه من وقتٍ إلى آخر عن حاله، وتُريه بعض الإهتمام بالأمور التي تعنيه وتلك التي يخطط للقيام بها. فهو يحتاج إلى العناية والتعاطف من قبلك. وأنتِ على استعدادٍ تامّ لتقديم هذا الإهتمام له، ولكنّك لا تدركين دوماً أنّه يحتاج إلى هذا الأمر، إذ تفترضين أنّه يعتني بنفسه، وتركزين اهتمامك على ما تقومين به أنتِ. وعندما تتعاملين مع هذه المسألة وتناقشينها معه بالتفصيل، ستحدثين فرقاً كبيراً في علاقتكما. وبالنتيجة، سيساهم هذا الأمر في تقريبكما أكثر من بعضكما البعض، وهذا يعني أنّكما ستقدّمان لبعضكما البعض المزيد من الأمور (حتّى). فإذا كان لديك شريك يترك الأمور تسير على حالها، عليك إذاً أن تكوني سباقة: فقد يكون إلحاق بعض التغيير بعلاقتكما أمراً مرغوباً فيه. نصائح عن الحب من ابراج ليالي مصريه : أظهري اهتماماً إضافياً بشريكك. سواء طلب ذلك أم لا.  
برج العقرب مهنيا - العمل
 التقدّم في العمل ممكن بالتأكيد، ولكن هنا أيضاً عليك أن تزيلي عن عينيْك تلك الغشاوة، وأن تلاحظي ما يقوم به الأفراد من حولك. عندها فقط تستطيعين التدخل في الوقت المناسب لتمنعي الآخرين من ارتكاب الأخطاء. ولكن لعلّ الأهمّ من ذلك، هو حاجة زملائك إلى التأكد من دعمك لهم واختبار ذلك. قد تُضطرين للسفر في هذا الشهر بداعي العمل. أنت لا تمانعين حدوث هذا الأمر بحدّ ذاته، ولكنّك تريدين أن يؤدّي إلى شيءٍ آخر. وهذا ما قد يشكّل مشكلة لك في شهر فبراير. فستَمُرّ أوقات تشعرين فيها أنّها لا تستحق الجهد الذي تبذلينه من أجلها، وبعد فوات الأوان ستشعرين بأنّ وجودك كان غير ضروري تماماً. لا تتحسري على هذه الأمور كثيراً، فثمة دوماً طرق أخرى للنظر إلى المسائل. فإذا تعمّقت في الأمر، ستدركين أنّ ما قمتِ به لم يكن كلّه عبثاً. نصائح عن العمل من ابراج ليالي مصريه : تأكّدي من أنّك على استعدادٍ دوماً لمساعدة زملائك في العمل (والإستماع إليهم). لا تتسرعي في الحكم على بعض الأمور واعتبارها بلا جدوى.  
برج العقرب - العلاقات
 ثمة عددٌ من الأشخاص الذين يعتبرونك مهمّةً جدّاً بالنسبة إليهم. وقد يكون هؤلاء والدّيْك أو أولادك بالطبع، ولكن قد يكونون من بين أصدقائك أيضاً، وزملائك وحتى جيرانك. فأنت لا تتنبهين دوماً إلى ما قد تعنيه للأشخاص الآخرين. وفي هذا الشهر، لعلّك ستكونين غير متنبهة على الإطلاق لهذه الحقيقة، لأنك ستجدين نفسك غارقةً تماماً في التفكير في حياتك الشخصية وأفكارك الخاصة. أنت تلتقين بالناس وتتحدثين إليهم، ولكنّك تستمعين أكثر إلى الصوت الذي في داخلك. كما أنّك لا تتذكرين أن تسألي الآخرين عن أوضاعهم، علماً بأنّ أموراً كثيرة تحدث معهم في حياتهم وهم يرغبون في إطلاعك عليها. لذا، إسأليهم عن أحوالهم وتجنبّي استعمال ما يقولونه كتلميح لتستمري في التحدث عن نفسك. فلا ينبغي لك القيام بذلك من أجل إبهار الآخرين. نصائح عن العلاقات: إسألي الآخرين عن أحوالهم. واستمعي إلى ما يريدون قوله.  
برج العقرب - المال
 على صعيد المال، أنت تشعرين بعدم الأمان نوعاً ما. كما أنّك على هذه الحال منذ فترةٍ وللأسف ستستمرين بذلك. قد يمرّ بعض الوقت من شهر أبريل لكي تشعري بعد ذلك أنّك تتمتعين بأسس متينة وأنّ أوضاعك المالية جيدة. لكن هذا لا يعني أنّك تعانين من كارثة في الوقت الراهن، وأنّك بالكاد تستطيعين الموازنة ما بين مدخولك ومصروفك، ولكن وبدلاً من ذلك ستشعرين بعدم الراحة تجاه الأمور المالية. ومن الممكن أن تكوني بصدد جمع المال، ولكنّك لا تزالين تشعرين بعدم الأمان حيال مركزك. وأفضل ما يمكنك القيام به هو عدم القلق بل الافتراض بأنّ هذا الشعور مؤقت وسينتهي بعد وقتٍ قصير (أبريل). لا تنفقي الكثير من المال حتى بلوغ ذلك الوقت. نصائح عن المال من ابراج ليالي مصريه : لا تقلقي كثيراً بشأن المال. ليس إن عنى ذلك أنّ قلقك ليس له مبرر على أقل تقدير  
 حظ برج العقرب اليوم الجمعة 28-2-2014,برج العقرب عاطفيا اليوم الجمعة 28-2-2014,برج العقرب غدا الجمعة 28/2/2014  
  
  برج القوس اليوم الجمعة 28-2-2014
ما الجديد لبرج القوس هذا الشهر؟  يمكنك الان قرائة الكف
ثمة أوقات في هذا الشهر، ستشعرين فيها أنّك متعبة حقّاً. وهذا ما سيزعجك، لأنّك ستشعرين بالحاجة إلى أن تكوني نشيطة. وثمة أيضاً أوقات أخرى في هذا الشهر، لن تحقّقي خلالها تقدّماً كبيراً في المسائل التي كنتِ قد بدأتِ بإنجازها في وقتٍ سابق. وهذا ما سيزعجك أيضاً، لأنّك ستشعرين بنفاد الصبر وستحاولين التغلب على ما يزعجك. ويمكنك معالجة هذه المسألة بإحدى الطريقتَيْن التاليَتَيْن. أوّلاً، تستطيعين محاربة التعب والتخلص منه، والقيام بكلّ ما تستطيعين فعله لتبقي نفسك منشغلة، وتبقي الآخرين متحفزين. أو تستطيعين أن تتقبّلي الحقيقة التي تقول بأنّ بعض المسائل (وبعض الأفراد) يحتاجون إلى وقتٍ أطول مما ترغبين، ولا حل آخر سوى منح نفسك والآخرين فترة استراحة. ومن الواضح أنّ الخيار الأخير هو المفضل في الوقت الراهن. وإذا أصريْتِ على الضغط للمضي قدماً مهما كان الثمن، واتّضح أنّ الأمور لا تسير على ما يرام، عندها ستشعرين فقط بعدم الأمان (وعدم السعادة).
برج القوس عاطفيا - الحب شاهد درجة حب الشريك لك
لحسن الحظ، لا ينبغي لك التحلّي بالصبر في الحبّ. ففي هذا الجانب، من المقدّر للأمور العاطفية أن تحدث بعجلة. وإذا التقيتِ برجلٍ جديد، سينطبق هذا الأمر بصورةٍ خاصة: ستختبرين أوقاتاً مثيرةً للحماس معه. فسواء أصبح شريكاً مثالياً لك أم لا، ما من سببٍ للإمتناع عن الخروج في مواعيدَ مسلية. أمّا الأمر الضروري هنا، فهو أن تحافظي على هذه الترتيبات. لا تستعجلا الأمور في علاقتكما، ولا تناقشا الزواج بالطبع. فهذا الوقت الذي تقضيانه معاً مخصص للرومانسية والمغامرة، وليس وقتاً للإلتزام. وإذا كنتِ أصلاً في علاقةٍ جادّة، فإنّ هذا الشهر يعدك بأوقاتٍ مثيرة للحماس. وهذا ما سيكون جميلاً تارةً ومسبباً للتوتر تارةً أخرى. وعلى أي حال، تتّسم علاقتكما بديناميكية ستحقّق (في نهاية المطاف) نتائج مثمرة. نصائح عن الحب من ابراج ليالي مصريه : لا تقيّدي نفسك بأي التزام. أضفي الحركة على علاقتك بالشريك.
برج القوس مهنيا - العمل
العمل هو الجانب الذي سيتطلّب منك صبراً حقيقياً. فأنتِ لا تفتقدين إلى الأفكار أو المبادرة، كما أنّك على استعدادٍ لبذل الكثير من الجهد. لذا وعندما لا تسير الأمور بسلاسة كما ترغبين أنتِ، تشعرين تماماً بأنّك قد سئمت من الوضع. وقد يتعلّق جزء من المشكلة بمشاكل في جهاز الكمبيوتر. وهذا لا يعني بالضرورة تعطّل الجهاز بصورةٍ تامة، بل عدم سير الأمور على ما يرام وذلك من دون أي مبرر. فالبرامج لا تقلع، وتواجهين أعطالاً غير مفهومة في النظام، وتتوقف الأجهزة عن العمل. تأكّدي إذاً من أنّ ملفاتك محفوظة بصورةٍ صحيحة خلال هذا الشهر، وإلاّ قد "تختفي" في هذه الفترة. لا داعي لأن يخبرك أحد بمدى التوتر الذي ستسبّبه لك هذه المسألة. نصائح عن العمل من ابراج ليالي مصريه : انتبهي لكي لا تخسري أي ملفات أو وثائق. حافظي على هدوئك حتّى في حال تصرّفت أدواتك وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بغرابة.
برج القوس - العلاقات
لحسن الحظ، التوتر ليس الشيء الوحيد الذي يحمله لك هذا الشهر، مع أنه عليك أن تمنحي نفسك بعض أوقات الراحة لتستعيدي طاقتك. فالحياة بالنسبة إلى مواليد برج القوس مليئة بالإنشغالات في هذا الشهر ومتطلبة. وهذا ما سيتغيّر في الشهر المقبل، ولكن وبما أنّ هذا الأمر غير متوفر أمامك الآن، من المهم أن لا تضعي أعباءً على نفسك تفوق قدرتك على التحكّم بها. وفي أي ظرفٍ من الظروف، لا تقومي بأي ترتيبات لتلتقي بالأشخاص الذين يستنزفون طاقتك. وإذا كنتِ على معرفةٍ بأشخاص يشعرونك ببساطة بالراحة، لا ضير في الخروج معهم للترويح عن نفسك. ويُختصر كلّ ذلك بصورةٍ أساسية في فكرةٍ واحدة، ألا وهي ضرورة الإعتناء بنفسك والمحافظة على مستويات الطاقة لديك. فإذا قمتِ بذلك، وهذا يعني أن تقولي "لا" للأشخاص بين الحين والآخر، ستشعرين بالراحة في تعاملاتك مع الآخرين خلال الجزء الأكبر من هذا الشهر. نصائح عن العلاقات من ابراج ليالي مصريه : راقبي مستويات الطاقة لديك. قولي لا للأفراد الذين يستنزفون طاقتك.
برج القوس - المال
إذا كان عليك التعامل مع أجهزةٍ تعرّضت لعطلٍ ما، لا تشتري أجهزة أخرى جديدة على الفور. إنتظري بصبر: فهي ستعمل مجدّداً من دون أي تبرير. لذا سيكون من المؤسف أن تنفقي المال، وأن تجدي نفسك فجأةً تملكين جهازَيْن من كلٍّ منها. فهل تخططين لشراء جهاز كمبيوتر أو هاتف جوّال جديد؟ إذا كان هذا الأمر صحيحاً، قومي بذلك في الشهر المقبل. وسيكون من الحكمة أن تقتصدي بإنفاق المال في الوقت الحالي. فهذا أفضل بالنسبة إلى علاقتك، ولكن أيضاً بالنسبة إليك أنتِ أيضاً. فمن الجيد أن تدخري بعض المال الذي قد تحتاجين إليه في ظروف غير متوقعة. ما تستطيعين فعله الآن هو التفكير في ما تخططين لإنفاق المال عليه في الشهر المقبل والقيام بالبحث الملائم عنه. نصائح عن المال من ابراج ليالي مصريه : لا تشتري أي أجهزة جديدة (حتى الآن). وعوضاً عن ذلك، يمكنك التحقق من الأغراض التي تخططين لشرائها في الشهر المقبل 
 الجمعة 28/2/2014 برج القوس,برج القوس غدا الجمعة 28-2-2014,توقعات برج القوس 28.2.2014  
  
 برج الجدي اليوم الجمعة 28-2-2014
ما الجديد لبرج الجدي هذا الشهر؟  يمكنك الان قرائة الكف
 خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر مارس، ستسير الأمور بصورةٍ جيدة جداً بالنسبة إلى مواليد برج الجدي. وهذا لا يشكّل وقتاً ينبغي التمتّع به فقط، إنّما أيضاً مرحلة ينبغي الإستفادة منها بذكاء، لا سيما وأنّ الأمور ستصبح أكثر صعوبةً في الأسبوع الأخير من الشهر. لذا، لا ينبغي لكِ تأجيل الأمور في اعتقادٍ منك أنّك ستستطيعين السيطرة عليها في وقتٍ لاحق: فهي لن تكون كذلك. كلّ شيء يحتاج إلى جهد إضافي في نهاية الشهر، وهذا ليس لأنّ مستوى الطاقة التي تتمتّعين بها سينخفض، بل لأنّ الناس حولك سيضعون العقبات في طريقك، ويلغون المواعيد، وسيكون من الصعب السيطرة على الأمور. وأفضل ما يمكنكِ القيام به، هو عقد أكبر قدر ممكن من اللقاءات في الأسابيع الأولى من شهر مارس، لإنجاز أكبر قدر من الأمور. فإذا قمتِ بكلّ ذلك، تستطيعين التمتّع بالراحة في الأسبوع الأخير والإكتفاء بما حققتِ من نجاح، بدلاً من أن تعاني من إحباطات لا نهاية لها. 
برج الجدي عاطفيا - الحب شاهد درجة حب الشريك لك
 هذا هو الشهر الأخير (في الوقت الراهن) الذي سيكون فيه كوكب الزهرة في مدار برج الجوزاء، وهذه أخبار سارة بالنسبة إلى مولود برج الجدي. فشهر مارس يحمل معه أوقاتاً أفضل من الناحية العاطفية. وهذا الأمر سينطبق بالفعل وبصورة خاصة، إذا كنت تبحثين عن حبٍّ جديد. ولكن حتّى في حال كنتِ في علاقة عاطفية، فإنّ وصول كوكب الزهرة إلى مدار برج الجدي يبشر بأمورٍ جيدة. وفي الوقت الراهن، عليكِ فقط أن تثابري. لا تقلقي أبداً على أمورٍ ستضمحل في وقتٍ قريب. أعقدي اتفاقاتٍ واضحة حول دور كلّ فرد ومن ثم التزمي بها. وإذا حاولتِ إخراج نفسك من ورطة بالكلام، فستُوجه إليك الإنتقادات على الفور. وستشعرين بالإنزعاج بصورةٍ خاصة عندما تضطرين إلى الإعتراف بأنّ شريكك على حق. نصائح عن الحب من ابراج ليالي مصريه : قومي باتفاقات واضحة والتزمي بها. لا تقلقي حول المشاكل المالية إذ لا داعي لذلك.  
برج الجدي مهنيا - العمل
 إذا كنتِ تنجزين مهامك بصورة جيدة في العمل، فستستمتعين بثمار جهدك لفترةٍ طويلة. ولكن هذه المسألة سلاح ذو حدين: فإذا ارتكبت خطأ ما، قد تتحملين عواقب ذلك لفترةٍ طويلة. لذا من المهم أن تكوني في حالة تأهبٍ خلال هذا الشهر، وأن تفكّري ملياً في كلّ خطوةٍ تخطينها. فأنتِ عادةً شخص سريع البديهة، ولكنّك لستِ بالضرورة شخصاً يفكّر بدقة. لا تتغاضي إذاً عن المسائل الخاصة بك أو تعتقدي أنّها ستصطلح بنفسها. وقبل كلّ شيء، ركزي على الأمور الإيجابية والبنّاءة، لا سيما في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر. وابذلي جهداً إضافياً لدى إنجاز مهامك، وتأكّدي من إتمام كلّ ما بدأتِ به. ففي هذا الشهر، ليس من الحكمة أن تتركي الأمور نصف منجزة: وإلّا ستعود عواقبها لتطاردك. نصائح عن العمل من ابراج ليالي مصريه  : لا تؤجلي إنجاز الأمور، أنهي عملك. وابذلي جهداً لتقديم عملٍ متقن.  
برج الجدي - العلاقات
 لا ينبغي لك أن تقلقي كثيراً حيال علاقتك بشريكك، فسترَيْن في الشهر المقبل أنّ الأمور ستسير على ما يرام. وعلاوةً على ذلك، ليس هناك الكثير من الأمور التي ينبغي لك أن تتذمري منها من حيث علاقاتك الأخرى. وسيكون من الحكمة أن تخصّصي بعض الوقت لنفسك في الأسبوع الأخير من شهر مارس، وألاّ تقومي بالكثير من اللقاءات حتى ولو كان ذلك ببساطة نتيجة مزاجك السيئ. وقد يحمل معه هذا الشهر لقاءاتٍ جميلة مع جيرانك. هل انتقل بعض الجيران مؤخراً للعيش في منزلٍ مجاور لمنزلك؟ إبذلي الجهد إذاً للتعرّف إليهم. ولكن حتّى ولو تعلّق الأمر بأفرادٍ يعيشون بجانب منزلك منذ وقتٍ طويل، سيكون من الجيّد أن تحاولي التعرّف إليهم بصورةٍ أفضل. فقد تكونين قادرة على تكوين صداقةٍ جيدة، وتحصلين من هذه العلاقات على فوائد كثيرة أكبر مما كنتِ تتوقعينه. نصائح عن العلاقات من ابراج ليالي مصريه : خططي لإجراء لقاءاتك في أوّل ثلاثة أسابيع من الشهر. حسّني علاقتك بجيرانك.  
برج الجدي - المال
 بصورةٍ عامة، ليس لديكِ مشكلة في مناقشة أوضاعك المالية مع الآخرين. فبعض الأفراد لا يكشفون عن دخلهم للآخرين، ولكنّك لا تعلمين لمَ يقومون بذلك. وبالرغم من ذلك، قد يكون من غير السليم أن تكوني كالكتاب المفتوح خلال هذه الفترة. فثمة أفراد لا يتمتّعون بالفضول فقط، ولكن أيضاً يطلقون الأحكام حول مبلغ المال الذي تتقاضينه وكيفية إنفاقك لهذا المال. لذا، أحرصي على ألّا تكشفي أي تفصيل لهؤلاء الناس حول هذه المسألة الشخصية، لا سيما إذا كانوا لا يشاركونك أي معلوماتٍ عنهم. إلى ذلك، قد تحصلين على المزيد من المال في الشهر المقبل. فحتّى ولو كنتِ تتمتعين بأوضاع مالية جيدة، هذه أخبار سارة. وبطبيعة الحال، ليس لديك مطلقاً أي مشكلة في العثور على طرقٍ مسلية لإنفاق أي مكافآت مالية تحصلين عليها. نصائح عن المال: ما من سبب يدفعك لأن تكوني متكتمة في ما يتعلّق بأوضاعك المالية. ولكن لا تكشفي هذه الأمور للآخرين: فكّري جيداً في ما تقولينه وفي الشخص الذي تخبرينه  
 الجمعة 28/2/2014 برج الجدي,برج الجدي غدا الجمعة 28-2-2014,توقعات برج الجدي 28.2.2014  
  
 برج الدلو اليوم الجمعة 28-2-2014
ما الجديد لبرج الدلو هذا الشهر؟  يمكنك الان قرائة الكف
 ستكون الحياة حافلةً بالأحداث بصورةٍ أكبر في شهر فبراير. ولعلّك في الآونة الأخيرة، كنتِ تميلين إلى اتّخاذ القرارات الأكثر أماناً، وبالتالي لم تحاولي استغلال الفرص التي كانت تتوفر لك. لم يتسبّب هذا الأمر بأي إزعاجٍ لك، لأنّك كنت سعيدة تماماً في البقاء في المكان الذي أنت فيه حيث تنعمين بالهدوء. ولكن في شهر مارس، عليكِ أن تتعاملي مع تمركز الشمس وكوكب عطارد في آن في مدار برج الثور. وهذا ما يُحدث بعض التوتر وبصورةٍ دائمة بالنسبة إلى مواليد برج الدلو. ولكنّ هذا التوتر قد يكون مفيداً لكِ، حتّى ولو حاولت مراوحة مكانك كردّ فعلٍ أولي. ومن المهمّ أن تعلمي أنّك لن تقعي في أي متاعب: فخلال هذا الوقت، يبدو أنّ روحاً شبيهةً بالملاك الحارس سترعاكِ. وستعمل هذه الروح التي تشكّل مصدر حمايةٍ لك، على التأكّد من أنّ كلّ شيء سيتحوّل لصالحك. ما يعني أنّك ستستطيعين القيام بما هو مختلف وأنّك ستتمتّعين بالكثير من الحماس وبالجرأة لكي تعبّري عن آرائك التي قد تزعج الآخرين. فالإبتعاد قليلاً عن المسار الذي كنت تتّبعينه ليس بالأمر السيئ بين الحين والآخر. 
برج الدلو عاطفيا - الحب شاهد درجة حب الشريك لك
 الشيء الوحيد الذي يمكنك الإعتماد عليه في هذا الشهر هو حياتك العاطفية التي ستستمر على الحال نفسها. وإذا قررتِ فعلاً في مرحلة ما القيام بالتغييرات، إفعلي ذلك في جانب آخر من حياتك، ولكن لا تُلحقي أي تغيير بعلاقتك العاطفية. فهي في شكلها الحالي جيدة. وفي أسوأ الحالات، لقد اعتمدتما أنتما الإثنين على أن تكون كافّة الأمور جيدة بينكما إلى درجةِ أنّكما لا تعرفان مدى أهمية الوضع الذي أنتما عليه الآن. لذا، أنتِ لا تقدّرينَ شريكك دوماً، وقد تتذمرين من علاقتكما إذ إنّك تريدين أكثر من ذلك. ومن الممكن أن يكون شريكك أكثر اقتصاداً منك في إنفاق المال، فهو يعتقد أنّك تفرطين في هذا الإنفاق، بينما تعتقدين أنتِ أنّك تستحقين تدليل نفسك. فإذا كان هذا الأمر هو الشيء الوحيد الذي لا تتفقان عليه، ستعثران إذاً على الحل وتتخلّصان من هذه المشكلة. نصائح عن العلاقة: فكّري في أنّكما على علاقةٍ جيدة ببعضكما. حتى لو اختلفت الآراء بينكما في بعض المسائل (المال).  
برج الدلو مهنيا - العمل
 ستبدأين ببطء ولكن بثبات بالسماح لنفسك بالقيام بالتحدي المؤقت. ربما كنتِ تحتاجين إلى الوقت لكي تبرهني لنفسك أنّك على أعلى المستويات في بعض جوانب وظيفتك. ولكن كم تحتاجين من الوقت بالفعل لهذا الأمر؟ فأنت ستكتسبين المزيد من الفوائد عبر القيام بمهام مختلفة، لأنّك تستطعين عندها إثبات مدى قدراتك. وبالإضافة إلى ذلك، كلّ خطوة تؤدي إلى خطوةٍ أخرى. فإذا كنت تشعرين ببعض التوتر، هذا لا يعني بأنّه ينبغي لك أن تتهربي من القيام بأنشطةٍ جديدة. وقد يكون من الصعب عليك التعامل مع بعض الضغوطات أحياناً، ولكن في هذا الشهر ستتمكّنين من السيطرة عليها. أمّا الأمر الوحيد الذي ينبغي لك التنبه له، فهو عدم الدخول في نقاشاتٍ لا طائل منها مع زملائك. وبالتالي، كوني يقظة لتعرفي تجاه مَن عليك تبرير نفسك، وتجاه من لا يتوجب عليك ببساطة القيام بذلك. نصائح عن العمل من ابراج ليالي مصريه : لا تصري على التمسك برأيك أو بموقفك. لا تخافي من بعض التوتر.  
برج الدلو - العلاقات
 قد يكون لديك بعض الأصدقاء الذين يصعبّون الأمور. وقد يعتبرون أنّك تتدخلين في صلاحيات عملهم، أو ينزعجون عندما تنجزين الأمور بصورةٍ مختلفة لأنّهم يخافون من أن يلحق هذا الأمر تغييراً بأوضاعهم. وهذا ليس سبباً في عرقلة تقدّمك المهني. وقد يكون من الحكمة أن تفسري لهم بعض الأمور. ولكن تذكري دوماً أنّك لا تدينين بأي شرح لأي شخصٍ كان. أمّا على مستوى حياتك الشخصية، فتصبح علاقاتك بالناس أكثر سلاسةً. فأنتِ تستمتعين بالوقت الجميل الذي تمضينه مع بعض الأفراد. كما أنك تتمتعين بصورةٍ خاصة بانسجام تامّ مع النساء في هذا الشهر لا سيما أولئك اللواتي هنّ فوق سن الأربعين. وقد يقدّم لك أحد الأشخاص حتّى وبصورةٍ غير مقصودة نصيحةً جيدةً. وهذا ما قد يحقّق لك كسباً مالياً. نصائح عن العلاقات من ابراج ليالي مصريه : لا تدعي زملاءك يقفون في طريقك. ركزي على علاقاتك بالنساء.  
برج الدلو - المال
 يمكنك استعمال النصيحة الجيدة من حيث الأمور المالية، لا سيما إذا كانت المسألة تتعلّق باختلاف طريقة تصرّفك بالمال عن الطريقة التي يفضلها شريكك. وإذا تواجدت في محيطك امرأةٌ تنسجمين معها جيداً وتتمتع بالتجربة الملائمة، استفيدي إذاً من هذه المعرفة بينكما. فهذا الأمر لن يؤدّي فقط إلى تحسين أوضاعك المالية، بل قد يؤدي أيضاً إلى إصلاح العلاقة مجدّداً بينك وبين شريكك. لذا، لا تفترضي أنّ التصرف بأموالك ليس من شأن أي شخص آخر. ومن ناحيةٍ أخرى، كوني حذرة في انتقاء الأفراد الذين تثقين بهم، حيث أنّ بعضهم ليس أهلاً للثقة. وتذكري أنّه وفي حال كنتِ تعانين من ضائقة مادية، ليس عليكِ أن تخبري الجميع بكلّ تفصيلٍ يتعلّق بأمورك الخاصة. نصائح عن المال من ابراج ليالي مصريه : أفضي بأسرارك المالية إلى شخص تثقين به. تأكّدي من إصلاح الأمور بصورة جيدة مع الشريك  
 الجمعة 28/2/2014برج الدلو,برج الدلو غدا الجمعة 28-2-2014,توقعات برج الدلو 28.2.2014  
   
  برج الحوت اليوم الجمعة 28-2-2014
ما الجديد لبرج الحوت هذا الشهر؟  يمكنك الان قرائة الكف
 في بعض النواحي، تسير الأمور بصورةٍ جيّدة مع مواليد برج الحوت : وهي ستكون في الواقع أفضل مما كانت عليه لوقتٍ طويل. فإذا فكّرتِ بعدد الناس الذين يعاملونك بلطفٍ وود وباستعدادهم حتى للقيام بأي شيء من أجلك، عندها ستعتبرين نفسك محظوظة. ولكن من نواحٍ أخرى، الأمور ليست على ما يرام. فحياتك العاطفية لم تقدّم لك حتّى الآن كلّ ما تتمنينه على سبيل المثال. والمسألة (بشكل عام طبعاً، ولكن بصورة خاصة في هذا الشهر) تتطلّب منك التركيز على الأمور التي تسير جيداً، واستمداد الطاقة منها. ما يعني أنّه لا ينبغي لك تركيز تفكيرك على الأمور التي تفضلين حصولها أو التذمر بسبب ذلك. فإذا أردتِ حقاً أن تغيري شيئاً ما، ثمة شخص واحد إذاً يستطيع القيام بذلك. لذا، لا تنتظري لكي تريْ ما الذي قد يفعله الآخرون من أجلك مهما كانوا لطفاء، وبالتالي قومي أنتِ بتوجيه حياتك كما تريدين. فأنتِ تتمتّعين بحيوية كافية لإنجاز الأمور بنفسك. 
برج الحوت عاطفيا - الحب شاهد درجة حب الشريك لك
 كما ذكرنا سابقاً، قد لا تكون الأمور جيّدة على صعيد حياتك العاطفية خلال هذا الشهر. وهي ما زالت على هذه الحال منذ فترة، ولكن ولحسن الحظ ستنتهي هذه المرحلة ببطء. فحتى الآن، شهر مارس هو الشهر الأخير الذي يكون فيه كوكب الزهرة في مدار برج الجدي. وهذه أخبار سارة، لأنّه ومنذ شهر مارس وصاعداً سيتحرّك كوكب الزهرة إلى مدار برج الدلو، وهذا ما يبشر بحدوث تغييراتٍ على مستوى الرومانسية. ولكننا لم نبلغ تلك المرحلة بعد. لذا، إذا كنتِ تبحثين عن حبٍّ جديد، عليك أن تتمتّعي بالقليل من الصبر الإضافي. وإذا كان لديكِ شريك، وترغبين في رؤية الأمور تتحسّن بينكما، عليكِ إذاً أن تكوني صبورةً أيضاً. وأفضل ما يمكنك القيام به، هو عدم السماح لنفسك بالإنزعاج مما يقوم به شريكك (أو ما لا يقوم به) وأن تتبادلي معه المعلومات باستمرار حول المسائل التي تشغلكما حقّاً. نصائح عن الحب من ابراج ليالي مصريه : كوني صبورة لفترةٍ أطول بعض الشيء. استمري في التحدّث إلى شريكك.  
برج الحوت مهنيا - العمل
 في العمل، سيتعيّن عليك ربما أن تعيدي القيام ببعض المهام من جديد. ولكنّ هذا الأمر غير ناتج عن خطأ ارتكبته أنت. ففي الواقع، من المرجح إلى حدٍّ كبير ألاّ تكوني على علاقة بالأمر أبداً، وبالرغم من ذلك أنتِ من سيتحمّل عواقب ذلك. فأن تُعيدي إنجاز عملٍ ما أمرٌ تكرهين فعله. وأنتِ لا تعتبرين ذلك مضيعة للوقت فقط، ولكن أيضاً مسألة مملّة للغاية. وربما ستنجحين بالعثور على أحدٍ ما لإنجاز هذا العمل ولكن يُحتمل أن تجدي نفسك مضطرةً إلى تحمّل هذا العناء من دون أن تتمكّني من فعل شيء. لا تتذمري كثيراً. ففي بعض الأحيان، قد تُهدرين وقتاً طويلاً في مناقشة ما إذا كان ينبغي لك القيام بعملٍ ما أم لا، بحيث يكون أطول من الوقت الذي تستغرقينه لقبول هذا العمل ببساطة والمضي في إنجازه. إلى ذلك، سيكون هناك المزيد من التقدّم في العمل في شهر مارس. وفي الوقت الراهن، تنطبق هنا النصيحة نفسها: كوني صبورة لوقتٍ أطول بعض الشيء. نصائح عن العمل من ابراج ليالي مصريه : لا تتذمري كثيراً. أنجزي ببساطة ما ينبغي لك القيام به.  
 
 
برج الحوت - العلاقات
 حياتك الإجتماعية هي الجانب الوحيد في حياتك الذي لن تحتاجي إلى التذمر كثيراً منه. فلعلك تملكين أصدقاءً أكثر مما كنتِ تعتقدين. إلى ذلك، تتوفر أمامك فرصةٌ جيّدة ستلاحظين من خلالها فجأةً أنّ بعض الأشخاص ودودون حقّاً في التعامل معك، بحيث أنّهم لم يكونوا في السابق على انسجامٍ معك. فقد يعرضون عليك القيام بأمور لم تتوقعيها مطلقاً منهم. أمّا الأشخاص الذين كنتِ تعتقدين أنّهم غير متنبهين لكِ أصلاً، فسيدعونكِ لمناسباتٍ إجتماعية خاصّة بهم. هذا أمر جيد ومثير للحماس: يجعلك تشعرين أنّ الآخرين يقدّرونك ويهتمّون بك، بحيث يمكنك الإستفادة من هذا الشعور. لذا، إقبلي الدعوات وانطلقي إنشاء علاقات جديدة والتعرّف حتّى على مزيدٍ من الأصدقاء. فما من شيءٍ تخسرينه. نصائح عن العلاقات من ابراج ليالي مصريه : إقبلي يد المساعدة التي يمدّها الأشخاص لك. ضعي في اعتبارك أنّ الآخرين يجدون أنّك شخصٌ مثير للإهتمام.  
برج الحوت المال
 هل كنتِ تفكرين في كيفية إنفاق مالك بحكمة؟ لقد كانت فكرة جيدة في الشهر السابق، كما أنّها تنطبق بقوّة أكبر على هذا الشهر. فسيكون من الأفضل لكِ أن تفكّري في ما تريدين فعله بمالك قبل حلول فصل الربيع، لا سيما إذا كنت تملكين مدخراتٍ كافية. فقد لا تملكين الوقت الكافي للتفكير في هذه الأمور منذ شهر مارس – أبريل على أبعد تقدير – وصاعداً. كما أنّ الكثير من الأمور ستحدث في حياتك (وجميعها في الوقت نفسه)، لذا ننصحك بالتخطيط لبعض الأشياء والحصول على معلوماتٍ وافية مسبقاً. فالكثير من مواليد برج الحوت يميلون للتصرف باندفاع، وهم يقومون ببساطة بأي شيء يخطر ببالهم. ومن ناحية الحالة المادية، سيكون من الأفضل في الوقت الراهن وضع الإجراءات العفوية جانباً، والتوجه إلى بر الأمان أينما استطعت القيام بذلك. نصائح عن المال من ابراج ليالي مصريه : فكّري في كيفية التصرف بمالك وتمعّني في الأمر. لا تكوني متهورة 
   
 شاهد المذيد عن حظك هذا الشهر 
 الجمعة 28/2/2014 برج الحوت,برج الحوت غدا الجمعة 28-2-2014,توقعات برج الحوت 28.2.2014 
  حظك اليوم في الحب ,حظك اليوم عاطفيا الجمعة 28-2-2014
ابراج اليوم عاطفيا الجمعة 28/2/2014 , الابراج في الحب اليوم 28.2.2014
ابراج غدا الجمعة 28 2
 
 حظك اليوم الجمعة 28 ,توقعات الابراج اليوم الجمعة 28 
 الابراج,حظ,الحظ,توقعات,تنبؤات,ماغي فرح,جاكلين عفيفي,كارمن شماس,ميشيل حايك,اليوم,الجمعة,غدا,ابراج غدا الجمعة 28/2/2014 
 حظك اليوم,الابراج اليوم,ليلي عبد اللطيف


تم النشر بقلم :محمـود27/02/14, 07:35 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة