-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :لؤلؤة الشرق:05/04/08, 03:44 pm - -

المشاركة رقم: #1
مـشـرفـه عـامه
مـشـرفـه عـامه
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 رأيك في العضو/هـ : 0
قصة عجيبة جداااااااا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا جيت تانى
بس المرادى جيبالكم موضوع جامد جدا
علشان تاخدو منوا عظه

المهم ندخل فى الموضوع

رأيت رجلا مقطوع اليد من الكتف ، وهو ينادي : من رآني فلا يظلم أحدا ،، فقدمت إليه وقلت : يا أخي ما قصتك ؟؟ مالك

فقال : يا أخي قصة عجيبة ،، وذلك أنّي كنت من أعوان الظلمة ، فـ رأيت يوما صياداً قد اصطاد سمكة كبيرة فـ أعجبتني ، فـ جئت إليه

فقلت: أعطني هذه السمكة ، فقال: لا أعطيكها ، أنا آخذ بـ ثمنها قوتاً لـ أولادي .. فـ ضربته وأخذتها من قهراً ، ومضيت بها .

قال : فـ بينما أنا أمشي بها حاملها إذ عضت على إبهامي عضة قوية ، فلما جئت بها إلى بيتي وألقيتها من يدي ضربت عليّ إبهامي وآلمتني ألما شديداً ، حتى لم أنم من شدة الوجع والألم ، وورمت يدي ، فلما أصبحت أتيت الطبيب وشكوت إليه الألم ..

فقال : هذه بدء الأكلة ، اقطعها وإلا تقطع يدك ،، فـ قطعت إبهامي ، ثم ضَربت عليّ يدي فلم أطق النوم ولا القرار من شدة الألم ..

فقيل لي : اقطع كفك فـ قطعته، وانتشر الألم على الساعد ، وآلمني ألماً شديداً ، ولم أطق القرار وجعلت أستغيث من شدة الألم ..

فقيل لي : اقطعها إلى المرفق ، فقطعتها ، فـ انتشر الألم إلى العضد ، وضربت عليّ عضدي أشد من الألم الأول ..

فقيل : اقطع يدك من كتفك ، وإلا سرى إلى جسدك كله ،، فـ قطعتها ..

فقال لي بعض الناس : ما سبب ألمك ؟ ،، فذكرت قصة السمكة ..

فقال لي : لو كنت رجعت في أول ما أصابك إلى صاحب السمكة واستحللت منه وأرضيته لما قطعت من أعضائك عضواً ،، فـ اذهب الآن إليه ،، واطلب رضاه قبل أن يصل الألم إلى باقي جسدك ..

قال: فلم أزل أطلبه في البلاد حتى وجدته ،، فـ وقعت على رجليه أقبلها وأبكي ..

وقلت له: يـ سيدي سألتك بالله ألا عفوت عني ..

فقال : ومن أنت ؟؟ ، قلت: أنا الذي أخذت منك السمكة غصباً ، وذكرت له ما جرى ، وأريته يدي ، فـ بكى حين رآها ،، ثم قال : يا أخي قد أحللتك منها لما قد رأيته بك من هذا البلاء ،، قلت : يـ سيدي بالله هل كنت قد دعوت عليّ لما أخذتها ؟؟

قال : نعم

قلت : اللهم إن هذا تقّوى عليّ بقوته على ضعفي على ما رزقتني ظلما فأرني قدرتك فيه

فقلت : يـ سيدي قد أراك الله قدرته فيّ وأنا قد تبت إلى الله عز وجل عما كنت عليه من خدمة الظّلمة ، ولن أعود إليه أبدا .

":":":":":":":":

اللهم لا تجعلنا ظالمين ولا على عبادك معتدين
اللهم آمين
يارب يعجبكم مش هفكركم بالردودو

فارقت الحب من قبل ان القاه وتمنيت الا القاه فالحب ضعف وغدر وخيانه

تم النشر بقلم :لؤلؤة الشرق05/04/08, 03:44 pm    

تعليقات القراء

الموضوع الأصلي : قصة عجيبة جداااااااا // المصدر : منتديات ليالى مصرية // الكاتب: لؤلؤة الشرق
توقيع : لؤلؤة الشرق

الإشارات المرجعية

الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور

مواضيع ذات صلة