-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ليالي مصريه:03/02/14, 10:40 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12640
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 36013
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
بالفيديو تعرف على مواصفات ومميزات أول طابعة 3d
 بالفيديو تعرف على مواصفات ومميزات أول طابعة 3d
 
 بعد انطلاق الثورة الصناعية الجديدة فى أوروبا، قامت شركة La Poste الفرنسية بتسويق مشروعها الجديد المعروف بـ"الطباعة الـ3D " فى فرنسا قبل غزو العالم، وحققت نتائج خلال هذه الفترة وصل نسبة مستخدميها إلى 60% لقطاع الأعمال و40% للأفراد العاديين. 

  

 هذه الطباعة تقوم بتصنيع كل الأشياء التى يمكن أن تحتاجها، ذلك هو حلم شركة La Poste التى تريد تحقيقه، حيث تقوم بإدخال المواد المصنعة داخل علبة مربعة (الطباعة) متصلة بالكمبيوتر، على أن تقوم ذاتيا بتصنيعها بعد أن ترسم ما تريده، وتحدد استخداماته، وشكله ولونه، وتختلف حجم العلبة حسب ما تقوم به. 

 النماذج الأولية لهذا الابتكار الأحدث أثبتت قدرتها فى الصناعات الأولية، الهدايا الـUSB، وبراعة استخدامها فى عمليات التسويق. 

 وتخيل كثير من الفرنسيين قدرة الاختراع على تقديم كل ما ينقصهم، ووصلوا بخيالهم إلى حد تصنيع جزيرة صغيرة وفساتين النجمات العالمية، ولكن أكد مارك فوهل، أحد القائمين على تنفيذ الاختراع لـ"جريدة لوموند" الفرنسية أن ذلك ما يسعى إليه المخترعون لتنفيذه قريبا. 

 وأضاف: "الطباعة تنتج أشياء صناعية وليست شخصية، ونجحت الطباعة حاليا فى تقديم الأشياء المصنوعة من البلاستيك، الذهب، الفضة، السيراميك، الخشب، الرمل والطحالب، مع اختيار تصميماتها والمواد المستخدمة والألوان". 

 وأشار "فوهل" إلى الصناعات التى قامت الطباعة بصناعتها بجدارة منها التصميمات والديكورات، والأدوات مثل الهواتف الذكية، وبفضل هذا الاختراع، تصل أسعار الهواتف الذكية إلى 20 يورو، بالإضافة إلى المجوهرات المطبوعة بالـ3D، هذا المجال تقوم الطباعة بصناعته بامتياز والمعادن الثمينة، والأحجار، وبذلك يمكن اختيار أشكال المجوهرات من على الإنترنت، والقيام بتصنيعها فقط بإدخال المواد اللازمة، ولا سيما اللعب والتماثيل المصنعة من البلاستيك، ويمكن استنساخها بسهولة وبأسعار معقولة جدا. 

 "هذه الطباعة سوف تغير من قوانين الدول بسبب إمكانياتها اللا محدودة التى سوف تقلب الموازين فور انتشارها". 


 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه03/02/14, 10:40 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة