-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:01/02/14, 10:00 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35062
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
صور رجل أندونيسي تحول إلي شجرة...سبحان الله
  صور رجل أندونيسي تحول إلي شجرة


قصة الرجل الأندونيسي الذي تحول إلي شجرة
 

في حالة نادرة جدا ولا تحدث إلا بنسبة واحد في المليون تحول رجل أندونيسي إلي شجرة حيث أخذ الناس هناك يطلقون عليه لقب الرجل الشجرة وذلك بعد أن أصيب جهازه المناعي بفيروس (HPV). وصار جسمه شبيهاً بالجذع، بنيما تحولت يديه إلى ما يشبه الفروع.


  

ويعيش الأندونيسي ديد (35 سنة) في إحدي القري في جنوب جاكارتا حياة اعتيادية وله بنتان مراهقتان لكن حالته المرضية تسببت في طرده من العمل وهجر زوجته له. واضطره ذلك للعمل في سيرك مقابل قوت يومه، حيث يظهر أمام الناس على أنه حالة نادرة. وكان ديد (35 عاماً) يعمل كصياد للأسماك، قبل مرضه الذي لا يصيب إلا واحداً من كل مليون شخص.


 
صور الرجل الأندونيسي الذي تحول إلي شجرة
 

ورغم أن بعض الأطباء المهتمين بدراسة حالته قاموا بإجراء جراحة لإزالة بعض هذه الزوائد الغريبة ومنابعها في جسده، إلا أنها عادت لتنمو من جديد، وبسرعة كبيرة. ويري دكتور أمريكي أخصائي في الجلد ان هناك أملا في علاج حالته فيما لو سمحت السلطات الأندونيسية بذلك وحصل الرجل الشجرة علي تأشيرة دخول للولايات المتحدة.

 


 
واهتمت قناة "ديسكفري" الامريكية بحالته، وبثت تقريراً مفصلاً عنه، معربة عن أمنياتها بتبني أي طبيب أمريكي لحالته، وعلاجها مجاناً. من ناحيته، قام البروفسور انطوني جبسبري، من جامعة ميريلاند، بأخذ عينات من جسم ودم ديد، ليظهر أن الأخير يعاني من مشكلة جينية نادرة، ساعدت على زيادة حجم الاورام، ما جعل الفيروس يتمكن من خلايا جسده بالكامل.


  
 الرجل الشجرة قد يتزوج قريبا
 
الرجل الشجرة واسمه الحقيقي "ديدي كسوارا " بدأ يفقد جذوره بالتدريج واصبح الان بعد عدة عمليات جراحية قادرا على الاكل واستعمال الهاتف ايضا ..ويقول الاطباء المشرفون على حالته في مستشفى غرب منطقة يافا في اندونيسيا بأن حالة تقترب من نهايتها,وكان هذا الرجل قد اصيب بفيروس عندما جرح ركبته وهو في الخامسة عشرة من عمره الامر الذي ادى الى اصابته بنقص المناعة واصبحت اطرافه تتحول الى ما يشبه جذور النباتات بسبب هذا المرض ..لكن لحسن حظه فان فريق طبي من جامعة ماريلاند الامريكية حضر الى اندونيسيا لمتابعة هذه الحالة الغريبة والنادرة وبدأ بعلاجه في اندونيسيا نفسها,وعن وضعه الجديد يقول ديدي بأنه سعيد لان بامكانه الان السير على قدميه وقد يتمكن لاحقا من الزواج بعد ان تركته زوجته التي لم تستطع الحياة معه بعد تطور حالته المرضية رغم انه كان لديهما طفلان.


 



 
 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه01/02/14, 10:00 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة