-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ليالي مصريه:26/01/14, 12:22 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12640
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 36175
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
بالفيديو والصور ,اخر تئليعه.. تتويج ملكة جمال المسلمات.....!!!!!!!
 

صور ملكة جمال المسلمين
 


من المحتمل ان يكون العنوان صادما لك او ان هناك من سيقول ان هذا يعتبر استخفاف بالدين الاسلامى الا ان الامر مختلف تماما عما من المحتمل ان تعتقده ، جميعنا يعلم ان كل مسابقات ملكات الجمال فى العالم يكون بها الكثير من العرى والخلاعة والتى تجعلها لا تتناسب ابدا مع قيم الدين الاسلامى وتعاليهم. وهذا يجعل من المستحيل ان تجد واحده مسلمة تحافظ على دينها تشترك فى مثل هذه المسابقات . ولك ماذا لو تم تعديل الشكل والمضمون للمسابقة لكى تصبح تناسب الدين الاسلامى . هذا ما حدث بالفعل فى بعض الدول الاسلامية والتى قررت عمل مسابقة باسم مسابقة ملكة جمال المسلمين . وبالفعل تم عمل المسابقة بين عدد من الدول . الوضع الطبيعى الذى يعرفه جميعنا ان معايير المشاركة فى مثل هذه المسابقات فى الدول الغربية تكون على اساس الجمال الطبيعى وايضا الثقافة واسلوب الحوار مع الاخرين ولكن لا يخفى عليك ان التعرى هو ايضا اساس فى مثل هذه المسابقات . ولكن مسابقة اليوم مختلفة تماما من حيث المعايير.
 معايير المفاضلة بين الفتيات التى شاركت فى مسابقة ملكة جمال المسلمين  
تم الاتفاق اولا عن ان لا يكون هناك اى شئ فى المسابقة يخالف تعاليم الاسلام بل ان وضع شرط ارتداء الحجاب واللبس المحتشم للاشتراك فى المسابقة وايضا من ضمن معايير المفاضلة بين الفتيات هى اسئلة فى الدين الاسلامى مثل التاريخ الاسلامى والشريعة واسئلة فى القران الكريم وايضا سؤال مهم جدا وهو كيف يمكن ان يغير العالم نظرته للعالم الاسلامى وكيف يمكن نشر الاسلام. وقبل المسابقة يقوم الفتيات بالتدريب على قراءة القران وايضا الاستيقاظ مبكرا .


 معلومات عن اول مسابقة ملكة جمال المسلمين  
المسابقة كانت فى عام 2013 الماضى حيث تم تنظيمها فى اندونسيا وقد اشتركت فى المسابقة 500 فتاة بالطبع جميعهم مسلمين يرتدون الحجاب . وقد شاركت فى المسابقة عدد من الدول الاسلامية الاخرى مثل ايران واندونسيا ونيجيريا وماليزيا وبنجلاديش . وفى هذه المسابقة الاخيره حيث يوم 17 ديسمبر 2013 الماضى فازت فتاة مسلمية من نيجيريا بلقب ملكة جمال المسلمين . والان نعرض لكم عدد من صور المسابقة والمتسابقات والفتاة التى فازت بالمسابقة . وقد قازت هذه الفتاة التى تبلغ من العمر 21 عام برحلة الى مكة المكرمة .

 فيديو لحظة تتويج الفتاة النيجيرية بلقب ملكة جمال المسلمين 2013  


 صور من الحفل 



















 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه26/01/14, 12:22 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة