-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:06/01/14, 04:06 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35062
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
الصحافة العربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة الصادرة بتاريخ 6/1/2014
 


  "صحافة القاهرة": "الإرهابية" تهدد بخطف بنات قيادات جامعة الأزهر.. استقالة رئيس جامعة الإسكندرية تزلزل "الحرية والعدالة" وتهدد بانهياره.. "الخروج بلا عودة" يهدد "تحالف الشرعية" بالتفكك  




صورة ارشيفية
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن



بعد غد.. بدء استفتاء المصريين بالخارج على الدستور.. مصـدر قضـائى: "‬السيسى" مدرج بقوائم الناخبين.. ‬وترشحه للرئاسة يجوز فى اليوم التالى لاستقالته.. اليوم الحكومة تطرح كراسة الشروط لمشروع "إقليم قناة السويس".. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الاثنين..



فى مفاجأة.. تقدم الدكتور أسامة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية، باستقالته من حزب الحرية والعدالة، وذلك فى خطاب أرسله أمس الأول إلى المستشار محمد أمين المهدى وزير العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية، أشار فيه إلى أن انضمامه للحزب فى مايو 2011 كعضو مؤسس كان اتساقا مع المصلحة العامة ولم يشارك فى أى نشاط له، ولم يستخرج بطاقة عضوية ولم يزر مقره منذ توليه مسئولية الجامعة فى ديسمبر 2011.

نشرت عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، صور على شبكة الإنترنت زعموا أنها لابنة الدكتور توفيق نور الدين نائب رئيس جامعة الأزهر، وكتبوا عليها تهديدات وعبارات "بناتك مش بعيدة عنا"، وطالبوه بالتدخل للإفراج عن الطالبات المقبوض عليهن، ويعد هذا تطورا جديدا فى إرهاب جماعة الإخوان بعد أعمال العنف المتواصلة داخل جامعة الأزهر وحرق منشآتها، ومحاولة تعطيل الدراسة والامتحانات بالجامعة.

◄ الحكومة: الحد الأقصى للأجور من يناير على 8.5 ألف موظف.. وزير التنمية: الشركات والبنوك بالمرحلة الثانية.. ونتفاوض مع القطاع الخاص
◄ كارثة على الهواء.. "النيل الدولية" تعرض فيلم "إنجازات مرسى" صباح الجمعة الماضى
◄ إنقاذ 29 سائحاً من الموت بعد اندلاع حريق بمركب سياحى فى إدفو
◄ فشل مفاوضات سد النهضة.. ومصر: لن نتنازل.. إثيوبيا تغلق الأبواب فى وجه كل الحلول المصرية
◄ منصور أول رئيس يزور "الكاتدرائية" لتهنئة الأقباط بـ"عيد الميلاد"



بعد ثلاث جولات للمفاوضات، أنهى وزراء الرى والخبراء الفنيون فى كل من السودان ومصر وإثيوبيا مباحثاتهم المطولة التى استمرت على مدى يومين بالعاصمة السودانية الخرطوم، دون التوصل إلى اتفاق بين الدول الثلاث على النقاط الخلافية محل التفاوض حول سد النهضة الإثيوبى، حيث تمسك الجانب الإثيوبى بشروط خاصة بنقاط عمل فريق الخبراء الدوليين تفرغه من مضمونه، وتحول دون تحقيق الهدف الأساسى منه وهو تمكين اللجنة الفنية الدولية من حل أى خلافات قد تطرأ بين الدول الثلاث خلال فترة عملها، كما استمر الرفض من جانب الوفد الإثيوبى لمناقشة ورقة بناء الثقة المصرية المقترحة، وتمسك بمواقفه دون إبداء أى مرونة، ورفض الوفد الإثيوبى برئاسة وزير المياه والكهرباء مناقشة تشكيل فريق الخبراء الدوليين الذى اقترحت مصر أن يعمل إلى جانب عمل اللجنة الثلاثية الإثيوبية- السودانية المصرية المقترحة لمتابعة الدراسات المزمع إعدادها وفقا لتوصيات تقرير الخبراء الدوليين، وبهدف تقديم الرأى الفنى المحايد فى حالة حدوث اختلافات بين أعضاء اللجنة خلال فترة عملها لمدة عام.

بعد عامين من الآن، ستصبح سيوة أول مدينة مصرية لا تغيب عنها الشمس ليلا أو نهارا، من خلال مشروع إنارتها وما حولها بالطاقة الشمسية، اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح أكد أنه يجرى حاليا تفعيل تنفيذ المشروع بدعم من دولة الإمارات الشقيقة قدره 100 مليون جنيه، وأضاف أنه سيتم تنفيذ محطة عملاقة للطاقة الشمسية، تنتج 10 ميجاوات، وهى طاقة تزيد على ما يتم إنتاجه بالمدينة من الطاقة الكهربائية بنحو ثلاثة أضعاف، المشروع يتضمن أيضا إنارة خمس قرى جديدة، هى: أغورمى، وبهى الدين، والمراقى، وأبوشروف، واستكمال إنارة قرية أم الصغير، وأكد المحافظ إنارة جميع منازل تلك القرى مجانا، ولن يتم تركيب عدادات بالمنازل، وقال: إن المحافظة وقعت بروتوكولا للتعاون مع الجمعية المصرية للطاقة والبيئة، لإنارة ستة مبان حكومية بالطاقة الشمسية بمدينة مرسى مطروح، منها مبنى المحافظة ومستشفيات ومدارس، ومن جانبه، أعلن حسين الصاوى مدير إدارة تنمية القرى بمطروح أنه يجرى حاليا تنفيذ إنارة منازل أربعة تجمعات بقرية أبومزهود بمركز سيدى برانى بالطاقة الشمسية، مشيرا إلى الانتهاء من تنفيذ مشروع إنارة تجمع حقفة الجلاس بطريق مطروح- سيوة بالطاقة الشمسية.

◄ منصور يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد
◄ أزمات الأهلى والزمالك تهدد الدورى
◄ سنة مع الإيقاف لعلاء عبدالفتاح وشقيقته فى إحراق مقر حملة شفيق



أكد ‬مصدر بالقضاء بالعسكرى للأخبار أن اسم الفريق أول "عبد الفتاح السيسى" النائب الأول لرئيس الوزراء ‬وزير الدفاع ‬والإنتاج الحربى، مدرج فى ‬قوائم الناخبين مثله مثل أى ضابط أو جندى فى القوات المسلحة، وليس صحيحا ما رددته بعض وسائل الإعلام حول ضرورة استقالة الفريق أول "السيسى" من منصبه حتى يدرج فى قوائم الناخبين، وأشار المصدر إلى أن حق الترشح فى الانتخابات للعسكريين ‬تعرضت له المادة ‬42 ‬من مشروع قانون مجلس النواب المقابلة لنص المادة ‬39 ‬من قانون مجلس النواب رقم ‬38 ‬لسنة ‬1972 ‬حيث نصت على (‬مع عدم الإخلال بالقواعد والأحكام المنظمة لاستقالة ‬رجال القوات المسلحة والشرطة وأعضاء المخابرات العامة وأعضاء الرقابة الإدارية، ‬لا يجوز ترشيحهم أو ترشيح أعضاء الهيئات القضائية قبل تقديم استقالاتهم من وظائفهم، ‬وتعتبر الاستقالة مقبولة من تاريخ تقديمها).. ‬ومعنى ذلك أن فى اليوم التالى الذى يستقيل فيه "السيسى" من منصبه كوزير للدفاع يمكنه تقديم أوراقه للترشح.

أكدت ‬اللجنة العليا على انتهاء جميع الإجراءات لبدء تصويت المصريين فى الخارج فى مقار السفارات والقنصليات بعد ‬غد الأربعاء، ‬وأشارت إلى أن التصويت داخل مصر سيكون بشرط أن يحمل الناخب بطاقة الرقم القومى، وأعلنت ‬اللجنة برئاسة المستشار نبيل صليب رئيس محكمة استئناف القاهرة أنها قررت السماح لمندوبى كافة وسائل الإعلام المصرية، ‬والدولية المعتمدة لدى الهيئة العامة للاستعلامات، ‬بتغطية وقائع وإجراءات الاقتراع والفرز للاستفتاء على مشروع الدستور، ‬والمقرر إقامته يومى ‬14 ‬و ‬15 ‬يناير الجارى، ‬وأشارت اللجنة إلى أنه سيسمح لجميع وسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة والمرئية والرقمية بالتغطية الإخبارية للاستفتاء، ‬والتصريح للصحفيين المصريين بالمؤسسات الصحفية القومية والخاصة، ‬والإعلاميين المحليين التابعين لاتحاد الإذاعة والتليفزيون وكذا القنوات المصرية الخاصة المرخص لها من قبل هيئة الاستثمار، ‬وذكرت اللجنة أن التغطية الإخبارية للاستفتاء ستكون مقصورة على الصحفيين المصرح لهم من اللجنة العليا للانتخابات، ‬وأنه يشترط لدخول لجان ومراكز الاقتراع حمل التصريح الصادر من اللجنة العليا وتقديمه عند الطلب، وأكدت اللجنة أن السماح بدخول اللجان العامة أو الفرعية للاقتراع، ‬سيكون بناء على إذن من رئيس اللجنة، ‬وبما لا يؤثر على إجراءات الاقتراع والفرز والجمع.‬

◄ وزير الخارجية: ‬التصريح القطرى يعكس نوايا ‬غير سوية
◄ المسلمانى لوفد الفلاحين:‬ ‬أنتم العمود الفقرى للمجتمع
◄ 5 وزراء يفتتحون معرض الأسر المنتجة ‬اليوم



فشلت اجتماعات وزراء المياه بدول حوض النيل الشرقى مصر والسودان وإثيوبيا، التى اختتمت أعمالها أمس فى التوصل إلى حل للخلافات العالقة بين القاهرة وأديس أبابا حول آليات استكمال الدراسات الفنية البيئية لسد النهضة الإثيوبى، أكد بيان رسمى لوزارة الموارد المائية والرى، أنه بعد مناقشات مطولة استمرت يومين، لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الدول الثلاث على نقاط البحث، وأوضح البيان أن الجانب الإثيوبى تمسك بشروط خاصة بنقاط عمل فريق الخبراء الدوليين تفرغه من مضمونه، وتحول دون تحقيق الهدف الأساسى منه، وهو تمكين اللجنة من حل أى خلافات قد تطرأ خلال فترة عملها، كما استمر الرفض الإثيوبى لمناقشة ورقة بناء الثقة المصرية المقترحة.

أكد نبيل فهمى وزير الخارجية أن تصريحات قطر بشأن الأوضاع الداخلية فى مصر تعكس نوايا غير سوية، محذراً من اتخاذ خطوات إضافية تجاه الدوحة، حال واصلت التدخل فى الشأن المصرى، وقال فى تصريحات صحفية أمس، إن الموقف القطرى مرفوض شكلًا وموضوعًا، ولا يجوز بأى شكل من الأشكال أن تتعرض خارجية دولة أجنبية، حتى وإن كانت دولة عربية للوضع الداخلى لدولة أخرى مشيراً إلى أن الإدلاء بتصريح بهذا المعنى شىء مرفوض ومضمونه وصياغته تعكس أن هناك نوايا غير سوية فى إطار التصفية، وتحركنا نحن كدولة كبرى فى المنطقة دائما تحرك محسوب.

◄عدلى منصور أول رئيس يزور "الكاتدرائية" للتهنئة بأعياد الميلاد
◄ العليا للانتخابات تحظر إعلان نتيجة الاستفتاء قبل صدورها رسميا
◄ طلاب الإخوان يقتحمون مؤتمراً بجامعة القاهرة.. ويطاردون "نصار"
◄ برهامى: اتهام "السيسى" بقتل المتظاهرين "مرفوض شرعاً"



قرر أعضاء بجماعة الإخوان بالمحافظات بما وصفوه بمظاهرات "الخروج لا عودة"، لمواجهة الاستفتاء على الدستور وإسقاط الحكم الحالى وإعادة الرئيس المعزول محمد مرسى، فبينما طالب تحالف دعم الشرعية بالإسكندرية والدقهلية بتحريك مسيرات تحت شعار "روج بلا عودة"، مع تلميحات عن اعتصام مفتوح وتهديدات مباشرة لعناصر الأمن، نفى التحالف المركزى بالقاهرة نيته لأى تصعيد نوعى يختلف عن الفاعليات الحالية.

تعقد اللجنة التنفيذية لمشروع تنمية محور قناة السويس اليوم مؤتمراً عالمياً بالإسماعيلية للإعلان عن كراسة الشروط الخاصة بالمشروع على مكاتب الخبرة العالمية والمصرية، لتقديم دراسات كاملة عنه، بحضور الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء وعدد من الوزراء المعنيين، ويقام المشروع تحت إشراف هيئة قناة السويس، ويترأس اللجنة التنفيذية له الفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة.

◄ سلطات المطار تحبط تهريب "طائرة تجسس" والجمارك تضبط 20 جهاز تنصت
◄ القضاء الإدارى: للشرطة حق دخول الجامعات دون إذن للضرورة
◄ الداخلية تؤمن "عيد الميلاد" بخطة ردع.. والأحزاب: صلوا من أجل مصر
◄ سنة مع الإيقاف لعلاء عبد الفتاح و11 ناشطاً فى قضية التجمهر أمام مكتب شفيق




 
  



 
 
    صحافة عربية: المعارضة السورية تعلن الحرب على "داعش" 

 أخبار مصر - الاحد 5 يناير 
- مسلحو «القاعدة» يسيطرون على الفلوجة
- مستشار روحاني: للمواطنين الإيرانيين شيعة وسنة أن يتمتعوا بفرص متساوية
- "الواشنطن بوست": ثلث الجنود الأمريكيين قتلوا في الأنبار



 الاتحاد 


- المعارضة السورية تعلن الحرب على «داعش»
- عباس يرفض مقترحات كيري بالحلول الجزئية
- انفجارات وتبادل لإطلاق النار بحي القصر الرئاسي في جوبا
- البرلمان التونسي يقر أول فصول الدستور الجديد
- مسلحو «القاعدة» يسيطرون على الفلوجة
- مصدر عسكري ينفي «تخلي السيسي عن منصبه»
- بلدية براغ تطلب نقل مقر سفارة فلسطين
- دروز يتظاهرون ضد الخدمة في الجيش الإسرائيلي
- أردوغان: تركيا تتعرض «لمؤامرة» تستهدف مستقبلها واستقرارها
- «الوطني» السوري يجدد رفض المشاركة في «جنيف 2»
- فرقاطة صينية تساعد في نقل الكيماوي
- وفاة قائد «كتائب عبدالله عزام» في سجن لبناني



 الشرق الاوسط 


- الجيش العراقي يستعد لمعركة الفلوجة بعد الرمادي
- الحوثيون يكثفون حصار دماج.. وقتال في صنعاء ومحافظات أخرى
- كرزاي يرجئ إطلاق معتقلين من طالبان بعد احتجاجات واشنطن
- مصادر في المؤتمر الوطني الليبي تزعم اختطاف «أبو سهمين».. ورئيسه ينفي
- وزير الخارجية الإيراني يزور أنقرة
- الحكومة الليبية تتخوف من عدم قدرتها على دفع الرواتب الشهرية
- مستشار روحاني: للمواطنين الإيرانيين شيعة وسنة أن يتمتعوا بفرص متساوية
- شارون يعيش لحظاته الأخيرة.. وعائلته تفقد الأمل في إفاقة "رجل إسرائيل القوي"
- مقتل تسعة أشخاص في أعمال عنف جنوب باكستان
- عائلة سفير فلسطين الراحل لدى التشيك: مقتل جمال الجمل مدبر





 
 
 
  الصحف البريطانية: محللون يحذرون: الحملة الأمنية قد تدفع البعض نحو مزيد من العنف.. جهود مكثفة لكيرى فى إسرائيل فى ظل تأهب لوفاة شارون.. إطلاق سراح جاسوس أمريكى قد يضمن اتفاق سلام شامل فى المنطقة 



إعداد ريم عبد الحميد وإنجى مجدى


الأوبزرفر:
جهود مكثفة لكيرى فى إسرائيل فى ظل تأهب لوفاة شارون

قالت الصحيفة عن وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى، إنه منخرط فى جهود مكثفة من أجل دفع الإسرائيليين والفلسطينيين المترددين نحو اتفاق لإنهاء صراعهم المستمر منذ عقود.

وأشارت إلى أنه يقوم برحلات مكوكية بين القدس ورام الله لإجراء سلسلة من الاجتماعات المنفصلة مع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتيناهو والرئيس الفلسطينى محمود عباس. وتأتى رحلته العاشرة للمنطقة منذ مارس الماضى فى ظل استعدادات إسرائيل خبر وفاة رئيس وزرائها الأسبق إرييل شارون الذى يرقد فى غيبوبة من ثمانية أعوام.

ومع تحديد الموعد النهائى للوصول إلى اتفاق نهائى بين الطرفين فى أبريل المقبل، فلا أحد يتوقع أن يتم الاتفاق قبل الموعد، حيث يقال إن نتنياهو يضغط من أجل مد مهلة المحادثات لـ12 شهرا أخرى، ويعارض الفلسطينيون أى تمديد. وربما يتم التوصل إلى تسوية بمدها ستة أشهر أخرى.


الإندبندنت:
محللون يحذرون: الحملة الأمنية قد تدفع البعض نحو مزيد من العنف

تناولت الصحيفة الأحداث السياسية والعنف الذى تشهده مصر فى تلك المرحلة، وقالت إن الحملة الأمنية قد تدفع البعض إلى الهجمات الإرهابية. ونقلت عن خليل العنانى، الباحث فى شئون الحركات الإسلامية بمعهد الشرق الأوسط الأمريكى، قوله إن القمع الحالى ينفر العديد من شباب المصريين ولاسيما الإسلاميين الذين فقدوا إيمانهم بالسياسة والديمقراطية، وربما يتبنوا العنف باعتباره الطريقة الوحيدة للتعامل مع الحكومة الحالية.

وتتابع الصحيفة قائلة إن الاعتراف هو الجزء الأول من الدليل الدامغ الذى قدمته السلطات على الصلة بين الإخوان والمسلحين الموجودين فى سينا ومنهم جماعة أنصار بيت المقدس، وهى الصلة التى كانت أساس الخطوة التى قامت بها الحكومة لإعلان الإخوان جماعة إرهابية، وأشارت الصحيفة إلى الفيديو الذى ظهر به شخص يقول إنه من جماعة بيت المقدس وإنه ابن قيادى إخوانى.

وتنقل الصحيفة عن محللين قولهم إن الاعتراف وما تم الحصول عليه من معلومات من الخلية المكونة من سبعة أشخاص والمتهمة بتفجير المنصورة، يجب التعامل معه بقدر من التشكيك. ونقلت عن زياد عقل، من مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية قوله إنه لا يمكن التعامل مع دليل قدمه النظام الحالى أو جماعة الإخوان على أنه موضوعى، مضيفا أن الأمر تحول إلى معركة سياسية، والاعتراف قد يكون حقيقيا، أو مختلقا، ولن نعرف أبدا لأن النظام لا يتمتع بمصداقية.

من جانبه، يقول إريك ترايجر، الخبير بمعهد واشنطن لدراسات الشرق الأدنى، إنه من الواضح أن الحكومة تستخدم هجوم المنصورة كذريعة لاستخدامها ضد الإخوان، وما يثير قلق المجتمع الدولى هو أن الحكومة المصرية لا تتعامل مع التهديد الجهادى على محمل الجد، على حد زعمه، وأنها أكثر تركيزا على السياسات المحلية أكثر من تهديد خطير جدا على شعبها.

ويقول ديفيد بارنيت، الباحث بمؤسسة الدفاع عن الديمقراطيات عن المسلحين فى سيناء، إنهم رأوا فى عزل مرسى فرصة للترويج لقضيتهم وتصوير أنفسهم على أنهم مدافعين عن المسلمين فى مصر. وأضاف أن الإخوان طالما تعرضوا لانتقادات من الجهاديين لمشاركتهم فى العملية الديمقراطية، لكن بعد الإطاحة بهم فى أعقاب مشاركتهم فى النظام السياسى، فإن الجهاديين يرون إمكانية الحصول على مزيد من التأييد لنهجهم العنيف.

أى بى تايمز
قصر باكنجهام يبيع بعض الهدايا الخاصة بالأمير جورج بنصف الثمن

ذكر الموقع أن قصر باكنجهام قام بعرض الهدايا التذكارية الخاصة باحتفال ميلاد الأمير جورج، الذى ولد يوليو الماضى، للبيع بأسعار رخيصة.

وأوضح الموقع البريطانى أنه يمكن الآن للملكيين شراء منشفة الشارى الخاصة بالأمير جورج، حفيد ملكة بريطانيا ونجل دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت، بأسعار زهيدة بقيمة 3.95 إسترلينى، وكوب شاى بـ9.95 إسترلينى.

هذا بالإضافة إلى كأس تذكارى صينى قيمته 195 إسترلينى، معروض بقيمة 95 إسترلينى، بالإضافة إلى عدد من الكتب والأشياء الأخرى. وقال القصر لصحيفة الصن: "بعض الأشياء لم يكن جورج بحاجة لها، لذا مبيعات يناير تعد وسيلة مثالية للتخلص من المخزون".


الصنداى تايمز
إطلاق سراح جاسوس أمريكى قد يضمن اتفاق سلام شامل فى المنطقة

تحدثت الصحيفة عن الجهود الأمريكية لإعادة إحياء عملية السلام فى الشرق الأوسط، تحت عنوان "إطلاق سراح جاسوس أمريكى قد يضمن اتفاق سلام".

وتقول الصحيفة البريطانية إن إطلاق سراح الجاسوس الأمريكى المحكوم عليه فى الولايات المتحدة بالسجن مدى الحياة جوناثان بولارد قد يكون جزءا من صفقة سلام شامل فى الشرق الأوسط تتوسط الولايات المتحدة الأمريكية بين أطرافها.

وتلقى الصحيفة فى البداية الضوء على بولارد المواطن الأمريكى الذى قضى 28 عاما فى السجن، وكان يعمل فى مكتب التحقيقات فى البحرية الأمريكية أدين ببيع معلومات سرية أمريكية لإسرائيل، وتضيف أن وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى توصل بعد 10 زيارات للمنطقة خلال عام واحد إلى اقتراح بإطار عمل يتكون من 6 أوراق ويأمل فى أن يتفق عليه الإسرائيليون والفلسطينيون.

وحسب ما نقله موقع "بى.بى.سى" عن الصحيفة فإن الخطة تقوم على عدة أعمدة، منها إنشاء دولة فلسطينية فى الضفة الغربية وتكون عاصمتها القدس الشرقية فى مقابل ألا يطالب الفلسطينيون بمزيد من الأراضى، تتضمن الخطة أيضا السماح للفلسطينيين الذين نزحوا من ديارهم خلال حربى 1948 و1967 بالعودة، ولكن إلى الأراضى الفلسطينية فى الضفة وليس إلى الأراضى التى تسيطر عليها إسرائيل كما يتم نشر قوات دولية على طول الحدود المشتركة بين الضفة الغربية والأردن.

وتتابع أن رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون سوف يقوم بزيارة للمنطقة فى وقت لاحق من الشهر المقبل لمحاولة إقناع الطرفين بقبول الخطة الأمريكية. وحسب الصحيفة فإنه رغم أن الخطة لم تتضمن أى إشارة لبولارد إلا أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو يصر على إطلاق سراحه وهو ما وافق عليه كيرى مبدئيا فى حديثه مع نتنياهو رغم المعارضة الشديدة من قادة الاستخبارات الأمريكية فى واشنطن.
  


تم النشر بقلم :ليالي مصريه06/01/14, 04:06 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة