-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ليالي مصريه:29/12/13, 01:18 am - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12640
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 36178
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
اماكن حفلات النجوم في راس السنة 2014 , جدول حفلات الفنانين في احتفالات راس السنة 2014
 يشهد موسم حفلات رأس السنة لعام 2014 انفراجة كبيرة، بعدما شهدت ركودًا شديدًا خلال العامين الماضيين بسبب الأحداث السياسية غير المستقرة والثورات التي قامت في عدد من الدول العربية، لذلك كان يتم تأجيل العديد من الحفلات الغنائية وبخاصة في مصر، التي عانت في العامين الماضيين من هروب النجوم منها وقلة الحفلات بها، على رغم أنها كانت دائما الأكثر في عدد حفلات رأس السنة كل عام، لكن هذا العام بدأت تعود الروح تدريجيا إلى مصر.




 



 
 


تستعد النجمة اللبنانية إليسا والنجم العراقي ماجد المهندس، لإحياء حفل ليلة رأس السنة في دبي، بــــفندق الريتز -كارلتون بالتحديد، حيث سيغني كل منهما القديم والجديد من أغنايهم أمام جمهور عريض من محبيهم. 
 دليل حفل إليسا وماجد المهندس – ليلة رأس السنة 
 التاريخ: 31 ديسمبر 2013 
 التوقيت: 10 مساءا 
 المكان: فندق الريتز -كارلتون، المركز المالي، قاعة سمايا، دبي 
 رسم الدخول: تتراوح الأسعار بين 1000 درهم إلى 2500 درهم وفقا لبعد الطاولة عن المسرح وجميعهم شاملة للعشاء 
 هاتف: 97143722222 




   


  


 أعلن الفنان عمرو دياب عن حفلته ليلة رأس السنة الميلادية 2014 ونشر صورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك للإعلان الترويجى للحفل, كما أنشا حدث خاص لجمهوره على الصفحة لنقل أخر التطورات عن الحفل. 
 ومن المقرر أن يحيى النجم عمرو دياب حفل ليلة رأس السنة الميلادية بفندق روماكسبو - بوخارست ـ رومانيا يوم الثلاثاء القادم الموافق ٣١ ديسمبر مع الفنان باول أنكا. 
 كما من المنتظر أن يحيي النجم عمرو دياب حفلاً غنائياً في الإمارات بمركز دبي التجاري العالمي ـ قاعة الشيخ راشد يوم الجمعة الموافق 17 يناير القادم . 




   



   
   

  الفنادق المصرية تستعد لاستقبال حفلات رأس السنة وأعياد الميلاد التي تعيش حالة من الرواج هذا العام, بعد فترة ركود وانعدام في إقامة الحفلات وهجرة نجوم الغناء في العامين الماضيين بعد ثورة 25 يناير 2011.   

  وفيما يلي رصد لأهم حفلات النجوم والمقابل المادي نظير إحيائهم الحفل:  

  - النجم محمد حماقي في فندق كونكورد السلام مقابل 450 ألف جنيه.  

  - النجم اللبناني راغب علامة في فندق جي دبليو ماريوت بالقطامية مقابل 65 ألف دولار.  

  - النجم وائل جسار في فندق سيمراميس إنتركونتننتال بوسط القاهرة مقابل 40 ألف دولار.  

  - النجمة آمال ماهر في فندق سيتي ستارز إنتركونتننتال مقابل 350 ألف جنيه.  

  - النجمة اللبنانية نانسي عجرم مازال التفاوض معها قائماً لإحياء حفل غنائي بفندق فورمنت النيل في يوم 7 يناير 2014 مقابل 70 ألف دولار.  

  - الراقصة دينا ستقوم بإحياء 5 حفلات في ليلة رأس السنة بعدة فنادق، ويتراوح أجر الحفل الواحد ما بين 40 و 50 ألف جنيه.  

  - الراقصة الأرمينية صافيناز تقوم بإحياء أكثر من 15 حفلاً غنائياً في فترة احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة، وتتقاضى في الحفل الواحد حوالي 50 ألف جنيه.  

  ويأتي هذا الرواج بهذه المجموعة من النجوم في هذا العام، في ظل غياب النجوم عمرو دياب وتامر حسني وشيرين عبد الوهاب وأنغام ومحمد فؤاد في حفلات ما بين الولايات المتحدة وإنجلترا ودبي والكويت والدوحة وبيروت



 


  
 


تحيى المطربة الكويتية شمس حفلا غنائيا من ضمن إحتفاليات رأس السنة بـ دبى، وبعدها تأتى فى أول يناير الى مصر لكى تصور ثلاث أغنيات على طريقة الفيديو كليب وهم "دين ابوكم اسمه ايه"، وأخري بعنوان "بموت فيك يا محمد"، بجانب أغنية خليجية.
 
   





    





  


 وعلى رأس مطربي حفلات رأس السنة المطربة آمال ماهر التي تحيي حفلا غنائيا يوم 31 ديسمبر في فندق الكونراد، ويشاركها الحفل المطرب الشعبي حكيم ومصطفى كامل وبوسي، كما يحيي المطرب اللبناني وائل جسار حفلا غنائيا في فندق سميراميس بالقاهرة في نفس اليوم أيضا بجانب كل من المطرب الشاب أحمد جمال وبوسي.
وفضل بعض النجوم المصريين إحياء حفلاتهم خارج مصر ويأتي في مقدمتهم النجم "محمد فؤاد" الذي يحيي حفل رأس السنة في عدة دول أوروبية، يستهلّها بحفل فى 31 ديسمبر بلندن في فندق "إنتركونتننتال" وتشارك فيها الفنانة الاستعراضية دينا، كما يحيي يوم 4 يناير حفلا غنائيا في فندق "جروس فنر"، ومن ثم ينتقل إلى باريس لإحياء حفلة ثالثة.




 




ستعد الفنانة اللبنانية نجوى كرم لإحياء حفل ليلة رأس السنة 2014 في دبي، وبالتحديد في فندق حبتور جراند، بمشاركة الفنان فارس كرم، حيث سيغني كل منهما القديم والجديد ليمتزج الجميع مع إيقاعاتها العربيّة وألحانها الشرقيّة.

 دليل حفل نجوى كرم وفارس كرم – ليلة رأس السنة 
التاريخ: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013
المكان: فندق حبتور جراند، جي بي آر JBR، دبي
التوقيت: 10 مساءا
رسم الدخول: يتراوح السعر بين 1000 إلى 3000 درهم – شاملة العشاء
هاتف: 97143995000









جدول حفلات الكريسماس برأس السنة 2014 اماكن ومواعيد حفلات راس السنة 2014 الكريسماس مصر دبي وبيروت اماكن ومواعيد دليل حفلات ليلة راس السنة 2014 وعيد الميلاد الكريسماس مصر دبي وبيروت حفلات رأس السنة 2014 الحفلات الغنائية لعام 2014تامر حسني نانسي هيفاء اليسا تامر حسنى راغب عمرو دياب مشاهدة حفلة رأس السنة 2014
 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه29/12/13, 01:18 am    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة