-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:24/11/13, 06:03 am - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12640
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 36010
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
الصحافة العربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة الصادرة بتاريخ 24/11/2013
 


  "صحافة القاهرة": الجيش الثانى يسقط 11 تكفيريًا.. واللواء أحمد وصفى يتابع العمليات من العريش.. طرد السفير التركى.. وسحب السفير المصرى 



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى


مواجهة المظاهرات غير السلمية مهما تكن الخسائر.. توقف قطارات الوجه القبلى بعد ساعات من إعادة تشغيلها، بدء المناورة البحرية "‬مرجان ٤١" ‬بين القوات المصرية والسعودية.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الأحد..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

علم "اليوم السابع" أن حكومة الدكتور حازم الببلاوى بدأت فى إعداد ملف يتضمن رصد وتوثيق الجرائم الإرهابية التى ارتكبتها جماعة الإخوان بحق الشعب المصرى خلال الفترة الماضية، وبالتحديد عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، تمهيداً لإصدار قرار بإعلان الجماعة كمنظمة إرهابية، وقال مصدر قضائى أن هذه الجرائم يتم توثيقها بالصوت والصورة، موضحاً أن الحكومة تعتزم الإعلان عن ذلك فى مؤتمر صحفى عالمى.

قال مصدر عسكرى أن الجيش الثانى الميدانى ألقى القبض على 11 من العناصر التكفيرية المسلحة صباح أمس، السبت، فى إطار عمليات المداهمة والملاحقة للبؤر الإرهابية وأوكار الإجرام بمناطق جنوب الشيخ زويد ورفح، وأوضح المصدر لـ"اليوم السابع" أن اللواء أركان حرب أحمد محمود وصفى، قائد الجيش الثانى الميدانى، يتابع العمليات بنفسه من مدينة العريش، حيث قام بجولة ميدانية أمس الجمعة لتفقد القوات والاطمئنان على حالتها المعنوية، ويتابع بنفسه سير العمليات على الأرض وما تحتاج إليه وحدات الجيش الثانى بالعريش والشيخ زويد ورفح.

◄ تفاصيل غضبة وزير الدفاع للحفاظ على هيبة الجيش وإنقاذ مصر
◄ إيقاف "قطارات الصعيد" لحين إشعار آخر بعد عودتها لعدة ساعات
◄ مصر تصفع تركيا بطرد سفيرها ردًا على تطاول أردوغان
◄ مواد "الهوية" تعرقل لجنة "الخمسين"
◄ "اليوم السابع" يرصد طريق "العريش" الدولى مسرح عمليات الإرهاب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

فى خطوة تعكس نفاد صبر القاهرة تجاه التصريحات المستفزة لرئيس الوزراء التركى، رجب طيب أردوغان، قررت مصر طرد السفير التركى، وعودة السفير المصرى لدى أنقرة إلى ديوان عام الوزارة، وتخفيض مستوى العلاقات الدبلوماسية بين البلدين إلى درجة قائم بالأعمال.

وجاءت القرارات التى أعلنتها الخارجية المصرية أمس، بعد تصريحات أردوغان مساء الخميس الماضى، التى تجاوز خلالها كل الأعراف الدبلوماسية، وقال: "أحيى موقف مرسى أمام المحكمة، وأحترمه، ولا أحترم مطلقا أولئك الذين قدموه للمحاكمة"، وقال السفير بدر عبدالعاطى، المتحدث باسم الخارجية المصرية، فى مؤتمر صحفى أمس، أن مصر منحت القيادة التركية الفرصة تلو الفرصة، تغليبا للمصالح العليا للبلدين، لكن هذه القيادة مضت فى مواقفها غير المقبولة وغير المبررة، وحاولت تأليب المجتمع الدولى ضد المصالح المصرية، ودعمت اجتماعات تنظيمية تسعى إلى إيجاد حالة من عدم الاستقرار فى مصر، وذلك فى إشارة واضحة لاستضافة تركيا اجتماعات التنظيم الدولى للإخوان أكثر من مرة.

أكد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أنه ستتم من الآن فصاعدا مواجهة أى مظاهرة، تخرج عن السلمية، وتقطع الشوارع، بمنتهى الحسم مهما تكن الخسائر فى أى طرف، وأعلن الوزير فى مؤتمر أمس أن الأجهزة الأمنية، بالتنسيق مع القوات المسلحة، واجهت خلال الفترة الماضية أخطر هجمات يشهدها الوطن، مشيرا إلى أن الشرطة تمكنت أخيرا من ضبط البؤر الإرهابية، ومنها 4 عناصر من قيادات التنظيمات الإرهابية المتطرفة، وأوضح أن جماعة الإخوان قامت- بدعم وتمويل من التنظيم الدولى- بحشد عدد من العناصر الإرهابية المتطرفة، التى ترتبط بتنظيم القاعدة، وعدد من التنظيمات فى غزة لتنفيذ سلسلة من الأعمال الخسيسة، وترويع الآمنين من أبناء الوطن، كشف الوزير عن أسماء المتورطين فى العمليات الإرهابية الأخيرة، ومن بينها محاولة اغتياله، واستشهاد المقدم "محمد مبروك"، واللواء "نبيل فراج"، واستشهاد 26 مجندا بسيناء، كما أكد أن التحريات أظهرت أن غالبية الإعلاميين فى القنوات الفضائية مستهدفون حاليا بالإرهاب، وأضاف أن مظاهرات الجماعة بدأت فى الانحسار، وأعدادهم قليلة الآن، لأن الحسم والفاعلية فى المواجهة أصبحا أكثر، وأشار إلى أن الوزارة تسعى حاليا، إلى مراقبة الشوارع بالكاميرات.

◄ إيقاف حركة قطارات الصعيد مجددا
◄ حظر النشر فى قضايا تخابر مرسى ومقتل فراج ومبروك
◄ معركتا الديباجة والكوتة تشعلان لجنة الخمسين
◄ مسلسل حرق مصـر!!
◄ انطلاق تدريبات "مرجان14" البحرية بين مصر والسعودية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بدأت ‬وحدات من القوات البحرية بمصر والسعودية تنفيذ فعاليات التدريب البحرى المشترك مرجان ٤١ ‬والذى يستمر لعدة أيام بنطاق قاعدة البحر الأحمر البحرية، وتشارك فيه عدد من الدول العربية والأفريقية بصفة مراقب، ‬يشمل التدريب تنفيذ العديد من ‬الأنشطة منها قيام الجانبين بتخطيط وإدارة أعمال قتال مشتركة نهارا وليلا، بالتعاون مع القوات الجوية، ‬والتدريب على أعمال الاعتراض البحرى والبحث عن الغواصات ومكافحة الألغام، ‬والإمداد والتزود بالوقود أثناء الإبحار، ‬وتنفيذ حق الزيارة والتفتيش واقتحام السفن المشتبه بها والتعاون مع القوات الجوية.

بعد ‬عدة ساعات من بدء عودة تشغيل قطارات الوجه القبلى، ‬فى أعقاب توقف دام 100 ‬يوم، ‬قررت هيئة سكك حديد مصر فجأة إيقاف الحركة مجددا "‬لحين معالجة مشاكل وأعطال تم اكتشافها بعد تشغيل أول رحلة"- ‬على حد وصف بيان للهيئة- ‬وقال د.إبراهيم الدميرى، وزير النقل والمواصلات، أن الهيئة تهتم فى المقام الأول بضمان حماية الركاب.. ‬وسادت حالة من عدم الوضوح حول تشغيل الخط وإعادة إيقافه لأسباب ذكرت بعض المصادر أنها أمنية، ‬حتى أعلنت الهيئة رسميا إيقاف الحركة مجددا، ‬وكان من المقرر أن تتحرك أمس ٧ ‬قطارات على خط الوجه القبلى، ‬تحرك منها اثنان حسب المواعيد المقررة، ‬قبل إعادة الوقف الذى أكدت الهيئة أنه لوجود أعطال وليس لأسباب أمنية، وطالبت المواطنين بالتوجه للمحطات لاسترداد قيمة التذاكر التى سبق حجزها، ‬رافقت الأخبار القطار رقم ٨٧٩ ‬الذى تحرك فى السادسة والنصف من صباح أمس فى أولى رحلات تشغيل الخط فى طريقه إلى أسيوط، ‬وسط تواجد أمنى مكثف بإشراف اللواء منير السيد، مساعد وزير الداخلية ومدير شرطة النقل والمواصلات، ‬كما قامت الهيئة بإطلاق جرار استكشافى قبل بدء الرحلة.

◄ ‬مدينة تكنولوجية ببرج العرب باستثمارات ‬٥ ‬مليارات جنيه
◄ الخارجية: ‬٦٢ ‬دولة رفعت الحظر.. ‬السياحة: ‬الانطلاقة من فبراير
◄ 140 ‬قطعة من مقتنيات توت عنخ آمون فى معرض باليابان
◄ إخوان بلا عنف:‬ التنظيم الدولى رصد ٩٨ ‬مليون دولار لدعم الإرهاب فى مصر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اجتمع المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية، بالدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، والمستشار على عوض المستشار القانونى للرئيس، لبحث إصدار قانون التظاهر لوضع ضوابط لتنظيم المظاهرات، خاصة أن بعضها أصبح يخرج عن إطار السلمية، وأكد مصدر رفيع المستوى برئاسة الجمهورية أن الرئاسة تراجع جميع بنود القانون قبل التصديق عليه ونشره فى الجريدة الرسمية خلال ساعات، موضحاً أن الحكومة راعت الملاحظات التى وضعها المجلس القومى لحقوق الإنسان.

أرسلت وزارة العدل الانتقالية مشروعى قانونين لمجلس الوزراء، أمس الأول، لتشكيل لجنة تتولى مراجعة قرارات العفو عن عدد من الحاصلين على أحكام قضائية، والثانى يتعلق بتنظيم حق رئيس الجمهورية فى إصدار قرارات العفو، وقال المستشار محمد أمين المهدى وزير العدالة الانتقالية لـ"المصرى اليوم"، إن اللجنة المقترحة لمراجعة قرارات "مرسى" بالعفو عن السجناء ستكون برئاسة رئيس الوزراء، وتتبع أمانة فنية مشكلة من وزارة الداخلية والوزارات المعنية.

◄ عودة قطارات "قبلى" رحلة ما تمت.. ومصادر: بسبب تهديدات إرهابية
◄ القاهرة تطرد سفير "أردوغان"
◄ حسن شحاتة: تدريب المنتخب مهمة ثقيلة.. والجماهير تتمنى عودتى
◄ وزيرة الصحة: قانون التأمين أمام مجلس الوزراء خلال 45 يوماً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

روى مصدر دبلوماسى مسئول لـ"الشروق" خلفية قرار إعلان السفير التركى بالقاهرة حسن بوصطالى، أمس، شخصاً غير مرغوب فيه وسحب السفير المصرى من أنقرة وتخفيض العلاقات بين البلدين، قائلاً: إن الحكومة المصرية صدقت نظيرتها التركية حينما أعادت الأخيرة سفيرها إلى القاهرة قبل أسابيع، ونقلت إلى القاهرة تطمينات بأن الموقف التركى الرسمى يختلف عن تصريحات "أردوغان"، مضيفاً "القاهرة لاحظت تصريحات معسولة تخرج من السفارة التركية فى القاهرة وأخرى متشددة تقال فى أنقرة واسطنبول، ورداً على سؤال أن كانت مصر تفكر فى إجراء مماثل مع قطر بقوله "ليس بعيد فهناك جهود خليجية لإقناع الدوحة بالتوقف عن معاداة آمال الشعب المصرى ودعم الخارجين عن القانون على حد قوله".

أكد شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية أن 22% من إجمالى المستحقة على قطاع البترول للشركات الأجنبية سيتم تسديدها فى أوائل ديسمبر المقبل، جاء ذلك خلال لقائه مع الصحفيين على هامش جولته التفقدية لشركة "بتروبيل" أمس الأول، موضحاً أن المبالغ تتراوح بين 1.2 و1.3 مليار دولار وأن الوزارة تتفاوض حاليا مع البنك المركزى والمالية للحصول على جزء من مستحقات الشركاء والأجانب بالدولار لتسديدها.

◄ الغريب حصل على 7 ملايين دولار من دولة عربية لتهريب المعزول
◄ رئيس المركزى للمحاسبات: سأترك منصبى إذا لم أؤد واجبى
◄ مصر تفوز برئاسة المجلس التنفيذى لــ"اليونسكو"
◄ رفض تظلم نجلى "مبارك" على حبسهما فى قضية القصور




   صحافة عربية: "إخوان مصر" يقبلون باستفتاء على "خارطة المستقبل" بشرط موافقة مرسي 

   [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 

 أخبار مصر - السبت 23 نوفمبر 
* "إخوان مصر" يقبلون باستفتاء على "خارطة المستقبل" بشرط موافقة مرسي.
* "حماس" تهدد بقصف ما بعد تل أبيب.
* 4 نقاط خلاف بين إيران و "مجموعة 5+1".
* هنية: "عتاب متبادل" مع مصر لن يتحول إلى قطيعة.



 الشرق الأوسط 


* "إخوان مصر" يقبلون باستفتاء على "خارطة المستقبل" بشرط موافقة مرسي.
* د. محمد أبو الغار لـ "الشرق الأوسط": الدستور الجديد سيحظى بموافقة شعبية لا تقل عن 75 في المائة.
* مسؤول سعودي ينفي تصريحات روسية ادعت استعداد الرياض للمساعدة في عقد "جنيف 2".
* لبنان يحتفل بعيد الاستقلال السبعين على وقع تخوف من انفلات الأمن.
* الجيش يفكك سيارة مفخخة بنصف طن من المتفجرات في البقاع.
* اليمن: "مجموعة السفراء العشرة" تعرب عن قلقها إزاء سعي بعض الأطراف لعرقلة الحوار الوطني.
* الرمادي تنضم إلى بغداد بغلق مساجدها احتجاجا على استهداف علماء السنة.
* السيستاني يرفض تأجيل الانتخابات البرلمانية المقبلة.
* إيران تتمسك بإدراج حق التخصيب في أي وثيقة اتفاق.
* صحافيون سودانيون يواجهون عقوبة السجن في جرائم نشر.
* الآلاف يحتشدون في طرابلس لإجبار الميليشيات المسلحة على الرحيل.
* نقابة العمال في تونس تلوح بشن إضرابات في قطاعات النقل والصحة والتعليم.
* وزير خارجية الجزائر: قمة الكويت فتحت صفحة جديدة في التعاون العربي ـ الأفريقي.
* زعيم المعارضة الموريتانية يؤكد أن الحوار الشامل هو السبيل لحل الأزمة السياسية في البلاد.
* الموريتانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع اليوم.. والمعارضة تدعو إلى مقاطعة الانتخابات التشريعية والبلدية.



 الاتحاد الإماراتية 


* "حماس" تهدد بقصف ما بعد تل أبيب.
* سليمان ينتقد "حزب الله" ويعتبره خارجاً على منطق الدولة.
* "يوباف" يؤكد الإفراج عن أموال سورية لشراء أغذية.
* 277 ألف لاجئ سوري يهددهم شتاء مرعب في البقاع اللبناني.
* مشروع سعودي لرفع اللياقة البدنية للعسكريين.
* بغداد تعلن إعدام 19 متهماً بالإرهاب.
* إمام في الفلوجة يتهم المالكي بدعم ميليشيا طائفية إرهابية.
* مقتل شخص وإنقاذ 139 بأمطار غزيرة على سلطنة عمان.
* 4 نقاط خلاف بين إيران و "مجموعة 5+1".
* واشنطن: خطة المغرب للحكم الذاتي بالصحراء واقعية.
* ميانمار: لا اعتراف بأقلية الروهينجا.
* ارتفاع عدد قتلى الإعصار بالفلبين إلى 5200.



 
  الصحافة الأمريكية: الوليد بن طلال: تصرفات إدارة أوباما مرتبكة وفوضوية.. البابا فرانسيس يؤكد على رفض شرق أوسط بدون مسيحيين.. إمام مصرى يواجه الحكم غيابيا فى إيطاليا لتورطه فى جرائم إرهابية 



إعداد: إنجى مجدى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وول ستريت جورنال
الوليد بن طلال: تصرفات إدارة أوباما مرتبكة وفوضوية وواشنطن بحاجة إلى سياسة خارجية واضحة

قال الأمير السعودى الوليد بن طلال، إن الولايات المتحدة بحاجة إلى سياسة خارجية واضحة ومنظمة على نحو أفضل، واصفا التصرفات الحالية لإدارة الرئيس باراك أوباما، بأنها مرتبكة وتتسم بالفوضى الكاملة.

وأضاف الملياردير السعودى، فى مقابلة مع صحيفة وول ستريت جورنال، أمس الجمعة، أن الولايات المتحدة تعمل ضد مصالحها، وقال: "السعودية وأنا، نحب الولايات المتحدة، لكن ما يحدث الآن من الديمقراطيين والجمهوريين، لا يساعد صورة واشنطن ويدعم التصور الخاص بتراجع الولايات المتحدة".

وتابع أن الانطباع السائد حاليا فى الرياض، أن الاضطرابات السياسية الداخلية فى الولايات المتحدة تشكل أفعال الرئيس أوباما فى الشرق الأوسط، منتقدا إقدام الحكومة الأمريكية على توقف الخدمات الحكومية، خلال أزمة الميزانية حيث توقف 800 ألف موظف عن العمل.

وأشار الوليد إلى أن السعوديين يحاولون وضع أقصى قدر من الضغوط على الولايات المتحدة لإثنائها عن المضى قدما فى الاتفاق المحتمل مع إيران، والذى يقضى بتخفيف العقوبات على إيران مقابل إبطاء العمل فى أجزاء من برنامجها النووى، وأشار إلى أنه لا يجب لواشنطن أن ترضخ لكلام الرئيس الإيرانى الناعم.

وقال إنه يؤيد تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتناياهو الذى يصف فيه حسن روحانى، بأنه "ذئب جاء فى ثياب حملان"، مضيفا: "لأول مرة تلتقى المصالح العربية السعودية مع الإسرائيلية"، لافتا أنه أمر لا يصدق.

ورغم توقف الأمير السعودى عن الحديث للحظات يفتكر فى سؤال بشأن تأييد ضربة عسكرية إسرائيلية على إيران، قال إنه يعتقد أن الخيار العسكرى "لتحييد" البرنامج النووى الإيرانى، ربما يكون أفضل من صفقة دبلوماسية سيئة.

وانتقد بن طلال موقف واشنطن من نظام الرئيس بشار الأسد فى سوريا قائلا: "إن سياسة الولايات المتحدة هى ترك الشيطان"، وأضاف أن الإدارة الأمريكية ربما قررت إبقاء الأسد فى منصبه لأطول وقت ممكن، حتى تحيط بمخزونه من الأسلحة الكيميائية.

وفيما تلقى العائلة المالكة السعودية باللوم على واشنطن لتخليها عن صديقها القديم الرئيس حسنى مبارك، الذى أطيح به فى ثورة يناير 2011، فإن الأمير السعودى قال إن رئاسة مبارك لم يكن من الممكن إنقاذها.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تايم
البابا فرانسيس يؤكد على رفض شرق أوسط بدون مسيحيين

ذكرت مجلة "تايم" أن بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس، أكد خلال لقائه ببطاركة المشرق، أن الكنيسة الكاثوليكية لم تقبل بشرق أوسط بدون مسيحيين.

ونقلت عن البابا خلال لقائه، الخميس، "لن نسلم بالتفكير فى شرق أوسط خالٍ من المسيحيين"، داعيا إلى الالتزام بحق جميع المواطنين أن يعيشوا حياة كريمة وحرية ممارسة شعائرهم الدينية الخاصة.

وتشير المجلة الأمريكية إلى أن البابا فرانسيس يتحدث - فى الوقت الذى يواجه فيه مسيحو الشرق الأوسط اضطرابات وعنف متزايد- قائلا "إن مصر وسوريا والعراق ومناطق أخرى فى الأراضى المقدسة يذرفون الدموع أحيانا".

وتضيف "تايم" أن طوال أمد الحرب الأهلية فى سوريا، يجرى استهداف المسيحيين من قبل المتمردين الجهاديين المناهضين لحكومة الرئيس السورى بشار الأسد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الآسوشيتدبرس
إمام مصرى يواجه الحكم غيابيا فى إيطاليا لتورطه فى جرائم إرهابية

ذكرت وكالة الآسوشيتدبرس، أن رجل دين مصرى أصولى تم خطفه من مدينة ميلان الإيطالية عام 2003، فى إطار برنامج الترحيل القسرى التابع لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، يواجه المحاكمة غيابيا فى إيطاليا بسبب تورطه فى جرائم إرهابية تعود إلى عقد مضى.

وأوضحت الوكالة الأمريكية، أن ممثلى الادعاء الإيطالى طلبوا، أمس الجمعة، حكما بالسجن ست سنوات وثمانية أشهر بحق أسامة مصطفى حسن نصر، الشهير بـ"أبو عمر المصرى"، الذى يتواجد حاليا فى مصر وليس من المرجح أن يتم تسليمه إذا أدين.

وأضافت أنه من المتوقع صدور الحكم الشهر القادم فى محاكمة سريعة مغلقة بحق إمام ميلانو السابق، وكانت إيطاليا تحقق فى تورط "أبو عمر" فى أنشطة تتعلق بالإرهاب الدولى عندما خطفه عناصر من وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية CIA فى فبراير 2003، وتم نقله إلى قاعدة رامستين فى ألمانيا، قبل أن يتم ترحيله سرا إلى مصر للتحقيق، قبل أن يطلق سراحه عام 2007.

ورغم الإفراج عن أبو عمر، إلا أن محاميته كارميلو سكامبيا، التى زارته فى مصر مارس الماضى، قالت إنه يخضع لرقابة وليس حرا فى مغادرة البلاد. وقالت ممثلة الادعاء الإيطالية، إن مصر لم تستجب لطلبات استجوابه أو نقله إلى إيطاليا للمحاكمة



  


تم النشر بقلم :ليالي مصريه24/11/13, 06:03 am    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تم النشر بقلم :NOTE:13/12/13, 12:16 pm - -

 المشاركة رقم: #2
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 427
 العمر : 21
 الموقع : www.layalyeg.com
 المزاج : الكبير اوي
 نقاط : 9201
 تاريخ التسجيل : 01/02/2010
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
_da3m_21
موضوع رائع بوركت




تم النشر بقلم :NOTE13/12/13, 12:16 pm    

تعليقات القراء



توقيع : NOTE





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع

الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة