-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:23/11/13, 09:32 am - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35062
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
الصحافة العربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة الصادرة بتاريخ 23/11/2013
 

  "صحافة القاهرة" ضبط شادى المنيعى المتهم الأول فى اغتيال الشهيد "مبروك".. لجنة الخمسين تقايض مدنية الدولة بتفسير مبادئ الشريعة.. وزير الداخلية يكشف تفاصيل ضبط "شبكة الاغتيالات" خلال ساعات 




صورة ارشيفية
إعداد أحمد عبد الرحمن وحسام مصطفى


‏60‏ مليار جنيه خسائر السياحة.. "التنمية المحلية": نجاح ملحوظ فى تنفيذ "الخطة الاستثمارية".. مرسى يصلى الجمعة الثالثة قرب زنزانته.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، السبت..



علم "اليوم السابع" أن اللجنة المشكلة من مجلس الوزراء بإعادة النظر فى قرارات العفو الصادرة من الرئيس المعزول، محمد مرسى، ستركز أعمالها بالأساس على قرار العفو رقم 75 لسنة 2012، وهو القرار الذى صدر فى 26 يوليو 2012 أى بعد 26 يوما من تولى مرسى حكم مصر، الذى جاء فيه العفو عن 27 متهما، بينهم 17 من أخطر قيادات الجماعات الإسلامية المحكوم عليهم بالإعدام، أبرزهم غريب الشحات وأحمد الجوهرى وحسن خليفة وعثمان على وأحمد عبدالقادر بكرى وشعبان على، فضلا عن 9 من قيادات التنظيم الدولى للإخوان المسلمين الهاربين من تنفيذ الأحكام.

تنتهى لجنة الخمسين اليوم من وضع ديباجة الدستور وسط توقعات بأن يبدأ التصويت النهائى على مسودة الدستور بعد غد الاثنين، ومن المقرر أن يسلم أعضاء الخمسين نسخة من مشروع الدستور للرئيس عدلى منصور نهاية الأسبوع الجارى، فيما تعقد اللجنة جلسة مشتركة بين الأعضاء الأساسيين والاحتياطيين فى مواد الدستور بعد الانتهاء منها فى وقت أثار فيه إعلان المتحدث الرسمى للخمسين عن بدء مناقشة ما يقرب من 20 مادة من مواد الدستور التى تم إقرارها بسبب عدم حصولها على نسبة تصويت 75% فى التصويت المبدئى.

◄ الإخوان يهاجمون السياح والكنائس
◄ مرسى يعيش فى رفاهية داخل الزنزانة 9
◄ مقتل طفل فى السويس بطلق نارى فى اشتباكات الإخوان مع الأهالى
◄ المحامون الكويتيون يفشلون فى لقاء مبارك بسبب العلاج الطبيعى
◄ عمال كريستال عصفور يتهمون صاحب الشركة بالانتقام منهم لصالح الإخوان



استمرارا للجهود المبذولة لاستعادة النشاط السياحى،‏ وإنهاء الأزمة الحالية‏،‏ بعد ارتفاع خسائر قطاع السياحة إلى ‏60‏ مليار جنيه خلال‏3‏ سنوات‏،‏ طالب الخبراء والمختصون بضرورة تكاتف الجهود لتأكيد الاستقرار السياسى والأمنى، لبدء انطلاقة جديدة‏،‏ خاصة بعد رفع العديد من الدول حظر سفر مواطنيها إلى مصر‏.‏

وأكد الخبراء ضرورة إعادة هيكلة مكاتب التنشيط السياحى الخارجية، لدعم دورها فى جذب السائحين إلى مصر، وكذلك وقف هروب العمالة المدربة إلى الخارج، بعد هجرة4 آلاف مرشد سياحى، وأشاروا إلى أن السياحة كانت تدعم الدولة بنحو15 مليار دولار سنويا قبل ثورة يناير، أى بواقع1.2 مليار دولار شهريا.

أعلنت وزارة الداخلية أمس‏،‏ فى بيان لها‏،‏ القبض على شادى المنيعى، المتهم الأول فى واقعة اغتيال الشهيد "محمد مبروك"، ضابط الأمن الوطنى، ويعد المنيعى أحد أخطر العناصر التكفيرية فى سيناء‏،‏ وهو قيادى فى جماعة أنصار بيت المقدس‏،‏ وأحد رجال المهندس خيرت الشاطر‏،‏ وسبق إلقاء القبض عليه فى أحداث طابا‏2005‏ وأفرج عنه الرئيس المعزول محمد مرسى‏.‏

وكانت القوات المسلحة قد واصلت أمس عمليات مداهمة وتمشيط البؤر الإجرامية والإرهابية فى سيناء لتضييق الحصار على الجماعات التكفيرية المسلحة، واستعادة الأمن والاستقرار، وتم ضبط 29 فردا من العناصر التكفيرية والإجرامية من بينهم عزت عبد الحميد الغريب، وسليمان عيد محمد، بتهمة التحريض ضد القوات المسلحة وتمويل الجماعات الإرهابية بمنطقة الخربة، كما تم تدمير43 منزلا للتكفيريين.

◄ مسيرات مؤيدة للجيش فى مواجهة مظاهرات الإخوان
◄ إلغاء زيادة الفائدة فى قروض الفلاحين
◄ الأمم المتحدة تؤكد حق الفلسطينيين فى تقرير المصير
◄ سفارتنا بباريس تسترد 6 قطع أثرية مهربة



تبدأ لجنة الخمسين- وعلى مدى ثلاثة أيام- التصويت على مواد الدستور فى جلسات علنية يوم الثلاثاء القادم، وقررت اللجنة عدم إجراء أى مناقشات حول المواد خلال جلسات التصويت، وتم الاتفاق على أن المواد التى لن تحظى بموافقة ٧٥٪ من إجمالى أصوات الحاضرين تشكل لجنة لإعادة صياغتها من جديد لطرحها فى اليوم التالى.

ولأول مرة تشهد اللجنة خلال اجتماع اليوم "مقايضة" لإرضاء عدة أطراف سياسية، حيث قرر أعضاء اللجنة وبشكل جماعى حذف تفسير مبادئ الشريعة من ديباجة الدستور فى حالة إصرار حزب النور على إلغاء كلمة "مدنية" الدولة، وجاء قرار الأعضاء بعد أن أعلن ممثل النور تمسكه بالصياغة التى سبق وطرحها على اللجنة، والتى تنص على أن مبادئ الشريعة هى الأحكام قطعية الثبوت والدلالة والأحكام المجمع عليها ويتعين على المشرع أن يلتزم فى الأحكام الاجتهادية بالأصول والقواعد الضابطة وصون المقاصد الشرعية، فى حين نصت الديباجة التى تمسك بها الأعضاء على أن مبادئ الشريعة الإسلامية هى المصدر الرئيسى للتشريع بما تتضمن من الأحكام قطعية الثبوت والدلالة، وتعلن اللجنة اليوم نص التمييز الإيجابى لكل من العمال والفلاحين والمرأة والأقباط والشباب والذى يلزم رئيس الجمهورية باعتباره صاحب سلطة إصدار القوانين بتحديد الآلية التى تحقق تلك النسب فى الانتخابات البرلمانية، ومن المقرر أن تعقد اللجنة فور الانتهاء من المسودة الأولية للدستور اجتماعا مع الأعضاء الاحتياطيين لعرضها عليهم والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم حول المواد التى انتهت منها اللجنة.

يعلن "محمد إبراهيم"، وزير الداخلية- ‬خلال الساعات القادمة- التفاصيل الخاصة بضبط الشبكة الإرهابية المسئولة عن جميع حوادث الاغتيالات والاعتداءات التى تعرض لها أفراد القوات المسلحة والشرطة مؤخراً، ‬والعديد من الحوادث الإرهابية الأخيرة والتى شملت محاولة اغتيال وزير الداخلية والاعتداء على كنيسة الوراق.

‬وقد واصلت عدة أجهزة أمنية خلال الفترة الماضية تتبع أعضاء الشبكة حيث تم رصد العديد من أعضائها المتورطين والكشف عن الأوكار التى كانوا يستخدمونها فى عملية الإيواء وتخزين الأسلحة، وقد تم الكشف عن الشبكة وجرائمها وخططها التى نفذتها والتى كانت تنوى تنفيذها وذلك بعد تحليل المعلومات التى تضمنتها الملفات الموجودة داخل أجهزة الكمبيوتر المضبوطة مع عناصر من الشبكة.

هذا وقد شهد مقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع اجتماعاً ‬موسعاً ‬أمس الأول بين قيادات وزارة الداخلية والدفاع تم خلاله مناقشة أساليب تطوير خطط المواجهة مع العناصر الإرهابية فى ضوء العمليات الأخيرة، وتمت مراجعة نتائج الجهود المبذولة فى هذا الشأن.‬

◄ قضية فساد كبرى بالتعليم المفتوح تهدد بإلغاء النظام
◄ اهتمام عالمى بتغير الموقف الأمريكى من مصر
◄ فوز مصر برئاسة المجلس التنفيذى لليونسكو باكتساح
◄ ٦ دول تتنافس على تنفيذ أول محطتين نوويتين بالضبعة



تصدت قوات الأمن والأهالى، أمس، للمظاهرات والمسيرات المحدودة التى نظمتها جماعة الإخوان فى القاهرة والمحافظات بمناسبة مرور 100 يوم على فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، ورددت خلالها شعارات مسيئة للقوات المسلحة وأكد المواطنون أنهم لن يسمحوا للجماعة بالإساءة للجيش.

وفى عدد من المحافظات نظمت الإخوان مسيرات محدودة للمطالبة بالقصاص للقتلى الذين سقطوا خلال فض اعتصامى رابعة والنهضة، ونشبت بينهم وبين الأهالى اشتباكات بالحجارة أسفرت عن إصابة 3 فى الدقهلية.

ذكرت مصادر أمنية أن الرئيس المعزول، محمد مرسى، أدى- أمس- ثالث جمعة له داخل سجن برج العرب، وسط حراسة أمنية مشددة من الضباط وفريق التأمين الذين حرصوا على أن تتم الصلاة فى مكان ملحق بمحبسه وليس مسجد السجن.

وقالت المصادر للمصرى اليوم إن مرسى طلب الذهاب إلى المسجد للصلاة، وإن الحراسة أكدت له أن دواعى أمنية تطلب صلاته فى المكان الملحق بالحبس، مشيرة إلى أن هذا المكان عبارة عن مصلى ملحق بالزنزانة.

◄ حسام عيسى: لا مبادرات للصلح مع الإخوان نهائيا
◄ الأهالى والأمن يشتبكون مع الإخوان
◄ الخمسين: تمنح الرئيس حق اختيار رئيس الحكومة
◄ الإنقاذ وشباب الثورة يرفضون المحاكمات العسكرية



أكد وزير التنمية المحلية، اللواء عادل لبيب، ارتفاع نسبة تنفيذ برامج الخطى الاستثمارية عن الربع الأول من العام المالى الحالى، والبدء فى تنفيذ مشروعات الربع الثانى، مشيرا إلى أن هناك بعض المحافظات تجاوزت نسب تنفيذها الـ90% وعلى رأسها أسوان والأقصر.

وقال لبيب، فى تصريحات صحفية، أمس، إنه تم رصد 5.5 مليار جنيه للخطة الاستثمارية العاجلة، منها 2.9 مليار للمحافظات، وتستغرق من 3 إلى 9 شهور.

"قرار مجلس الوزراء بمنع تصدير الأرز بصفة نهائية إلى أى دولة، جاء بناء على تأكيدات وزير التموين بعدم قيام المنتجين بتوريد كميات الأرز التى تحتاج إليها السوق المحلية".. هذا ما أكده وزير الصناعة والتجارة، منير فخرى عبد النور، فى تصريحات خاصة لـ"الشروق".

وعن كون القرار مؤقتا، أو أن هناك إمكانية لسماح بتصدير الكميات الفائضة من الأرز مع فرض رسم صادر، اكتفى الوزير بالقول: "القرار صدر بالمنع التام حالياً، ولنتوقف عن الحديث عن هذا الموضوع الذى أخذ أكثر من حجمه".

◄ 600 طالب مصرى يسجلون فى المعهد الإسرائيلى للتكنولوجيا
◄ برهامى: اعتبار الحكم العسكرى "ملكا جبريا يجب الخروج عليه" زعم فاسد
◄ 3600 بلاغ عن الفساد فى 9 أيام
◄ استعادة 9 قطع أثرية من مسروقات متحف ملوى بالمنيا


   صحافة عربية: "إخوان مصر" يقبلون باستفتاء على "خارطة المستقبل" بشرط موافقة مرسي 




 أخبار مصر - السبت 23 نوفمبر 
* "إخوان مصر" يقبلون باستفتاء على "خارطة المستقبل" بشرط موافقة مرسي.
* "حماس" تهدد بقصف ما بعد تل أبيب.
* 4 نقاط خلاف بين إيران و "مجموعة 5+1".
* هنية: "عتاب متبادل" مع مصر لن يتحول إلى قطيعة.


 الشرق الأوسط 


* "إخوان مصر" يقبلون باستفتاء على "خارطة المستقبل" بشرط موافقة مرسي.
* د. محمد أبو الغار لـ "الشرق الأوسط": الدستور الجديد سيحظى بموافقة شعبية لا تقل عن 75 في المائة.
* مسؤول سعودي ينفي تصريحات روسية ادعت استعداد الرياض للمساعدة في عقد "جنيف 2".
* لبنان يحتفل بعيد الاستقلال السبعين على وقع تخوف من انفلات الأمن.
* الجيش يفكك سيارة مفخخة بنصف طن من المتفجرات في البقاع.
* اليمن: "مجموعة السفراء العشرة" تعرب عن قلقها إزاء سعي بعض الأطراف لعرقلة الحوار الوطني.
* الرمادي تنضم إلى بغداد بغلق مساجدها احتجاجا على استهداف علماء السنة.
* السيستاني يرفض تأجيل الانتخابات البرلمانية المقبلة.
* إيران تتمسك بإدراج حق التخصيب في أي وثيقة اتفاق.
* صحافيون سودانيون يواجهون عقوبة السجن في جرائم نشر.
* الآلاف يحتشدون في طرابلس لإجبار الميليشيات المسلحة على الرحيل.
* نقابة العمال في تونس تلوح بشن إضرابات في قطاعات النقل والصحة والتعليم.
* وزير خارجية الجزائر: قمة الكويت فتحت صفحة جديدة في التعاون العربي ـ الأفريقي.
* زعيم المعارضة الموريتانية يؤكد أن الحوار الشامل هو السبيل لحل الأزمة السياسية في البلاد.
* الموريتانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع اليوم.. والمعارضة تدعو إلى مقاطعة الانتخابات التشريعية والبلدية.



 الاتحاد الإماراتية 


* "حماس" تهدد بقصف ما بعد تل أبيب.
* سليمان ينتقد "حزب الله" ويعتبره خارجاً على منطق الدولة.
* "يوباف" يؤكد الإفراج عن أموال سورية لشراء أغذية.
* 277 ألف لاجئ سوري يهددهم شتاء مرعب في البقاع اللبناني.
* مشروع سعودي لرفع اللياقة البدنية للعسكريين.
* بغداد تعلن إعدام 19 متهماً بالإرهاب.
* إمام في الفلوجة يتهم المالكي بدعم ميليشيا طائفية إرهابية.
* مقتل شخص وإنقاذ 139 بأمطار غزيرة على سلطنة عمان.
* 4 نقاط خلاف بين إيران و "مجموعة 5+1".
* واشنطن: خطة المغرب للحكم الذاتي بالصحراء واقعية.
* ميانمار: لا اعتراف بأقلية الروهينجا.
* ارتفاع عدد قتلى الإعصار بالفلبين إلى 5200.


 
  الصحف الأمريكية: مصر فى حالة حداد والبؤس فيها يتراكم.. عزل مرسى أفسد مساعى تركيا لبناء تحالف إسلامى سنى.. احتمالات التوصل إلى اتفاق تاريخى بشأن نووى إيران غير مؤكدة 



إعداد ريم عبد الحميد



آسوشيتدبرس: مصر فى حالة حداد والبؤس فيها يتراكم
قالت الوكالة إن البؤس فى مصر يتراكم، وأصبحت البلد الآن فى حالة حداد، فالعنف السياسى والاضطراب ظهر فى مصر منذ الإطاحة بحسنى مبارك فى عام 2011، إلا أن سلسلة من الحوادث الدموية التى وقعت هذا الأسبوع قد لمست على ما يبدو وترا حساسا فى نفسية المصريين، الذين تخلى الكثير منهم آمال الديمقراطية والحرية، ويتبنون وجهة نظر قاتمة للمستقبل.

ونقلت الصحيفة عن الناشطة منى سيف، قولها على حسابها على "توتير"، إنها تعتقد أن الوقت قد حان ليعترف الجميع بأن الشىء الوحيد الذى يمكن أن تقدمه البلد هو الكوابيس. وأضافت أنه من غير المجدى أن نحاول بين الحين والآخر، أن نجد سببا لنكون سعداء أو متفائلين.

وأشارت الوكالة إلى أنه بعد يومين من إعلان الرئيس عدلى منصور، الحداد لمدة ثلاثة أيام على الجنود الذين قتلوا فى العريش، و27 شخصا لقوا حتفهم فى حادث قطار الفيوم، قتل اثنان من ضباط الشرطة برصاص إرهابيين فى الإسماعيلية وقها.

وقد أثارت هذه الوتيرة المتسارعة للحوادث الدموية إلى ضجة، وانتقد المذيعون الحكومة ورئيس الوزراء واعتبروا أنهم غير مفيدين ومهملين، ودعوا إلى انتقام سريع من الإرهابيين ومن يقف خلفهم.

وتمضى آسوشيتدبرس، قائلة إن الإطاحة بمبارك أشعلت أحلام الديمقراطية والإصلاح فى نظام سلطوى فاسد ووحشة ولا يراعى شعبه، لكن بدلا من ذلك، قتل عدة آلاف من المصريين فى اشتباكات مع الشرطة والجيش وضد بعضهم البعض، ويعانى الاقتصاد من عدم استقرار مستمر.

وتحدثت الوكالة عن انتشار رسوم الجرافيتى فى شوارع القاهرة وغيرها، والتى تعبر عن مشاهد إراقة الدم والاستشهاد التى لم تكن معتادة فى مصر من قبل.

كما لفتت الوكالة إلى أن مظاهر البؤس فى مصر لا تقتصر على الوضع السياسى، أو الاقتصادى فقط، بل كان أحد مظاهرها أيضا فشل مصر فى الوصول إلى نهائيات كأس العالم، وهزيمتها من غاناز 7-3 فى مباراتى الذهاب والغياب المؤهلتين للبطولة، لكن بالرغم من ذلك، فإن فوز النادى الأهلى ببطولة أفريقيا أثار الأمل لدى مصر وإن كانت السياسة قد أفسدته بعدما قام اللاعب أحمد عبد الظاهر برفع إشارة رابعة، بعد إحرازه هدف فى المباراة النهائية.


نيويورك تايمز: عزل مرسى أفسد مساعى تركيا لبناء تحالف إسلامى سنى
رصدت الصحيفة المساعى التركية لبناء تحالف فى المنطقة تتزعمه، حيث كانت تأمل أن تكون مصر بقيادة الإخوان المسلمين مشاركة فيه، وقالت الصحيفة إنه عندما واجه المتظاهرون من أنصار الإخوان قوات الأمن فى أعقاب عزل محمد مرسى، كانت النصيحة التى تلقوها من المسئولين الأتراك تحمل إصرارا.

وبالنسبة لتركيا، تتابع الصحيفة، كانت المشورة تتعلق أكثر بدعم حلفائها الإسلاميين، بينما كانت تحاول أن تدعم نفوذها الإقليمى المتضائل، فمع الإطاحة بالإسلاميين من السلطة فى مصر، مثلت المظاهرات دفعة أخيرة لجهود تركيا لبناء محور قوة إسلامى سنى جديد، تكون تركيا ركيزته، لكن واجه الأمن المتظاهرين، فأعادت تركيا توجيه طموحاتها، والآن هى تعيد التفكير فى محاولتها لإعادة تشكيل المنطقة، وبدلا من ذلك، تتواصل مع أكبر قوتين شيعيتين فى المنطقة، وهما إيران والعراق.

ويقول سوات كيينكيلى أوغلو، المسئول السابق بحزب العدالة والتنمية الحاكم، والذى يدير حاليا مركز أبحاث فى أنقرة، قوله إنه لا يوجد شك فى أن الرومانسية المتعلقة بالشرق الأوسط قد ولت.

فالفكرة المثالية الخاصة بقيادة تحالف سنى، قد تم التخلى عنها لصالح نهج أكثر براجماتية يركز على تأمين الوصول على النفط والغاز، من أجل الاقتصاد التركى، وتحسين الظروف للأعمال التركية وإيجاد مخرج للنزاع المستعصى على الحل فى سوريا، ويصف العديد من المحللين هذا التغيير بأنها عودة إلى سياسة تركيا الخارجية مع جيرانها التى تعتمد على عدم إثارة مشكلات معهم.

وتمضى الصحيفة قائلة، إن تركيا بدعمها لمقاتلى المعارضة فى سوريا تقف على الجانب المضاد من كل من إيران والعراق الداعمتين لحكومة بشار الأسد، إلا أنه فى الوقت الذى يواصل فيه المجتمع الدولى سعيه نحو حل سياسى للصراع، فقد دخلت تركيا فى الخط الدبلوماسى، والسبب فى ذلك يعود جزئيا إلى أنها مرعوبة من صعود الإسلاميين المتطرفين ليقودوا المعارضة السورية بجوار حدودها، وكانت تفضل أن يقوم العرب بعمل عسكرى ضد سوريا.

وفيما يتعلق بإيران، فإن تركيا تحاول أن تنصب نفسها باعتبارها قادرة على إقناع إيران على الأقل بالتخلى عن دعمها للأسد تحديدا كجزء من أى خطة سلام، وهذا يسمح لأسطنبول بأن تحفظ ماء وجهها بعد أن أصرت على ضرورة ترك الأسد للحكم.

ونقلت الصحيفة عن مسئول تركى شارك فى محادثات مع الإيرانيين، قوله إنهم لا يقولون لا أو نعم، فهم يعرفون أنهم لا يستطيعون أن يدعموا الأسد إلى الأبد.


واشنطن بوست: احتمالات التوصل إلى اتفاق تاريخى بشأن نووى إيران غير مؤكدة
قالت الصحيفة، إن احتمالات التوصل إلى اتفاق تاريخى بشأن البرنامج النووى الإيرانى بدت غير مؤكدة أمس مع إصرار الدبلوامسين الإيرانيين على أن تعترف الحكومات الغربية رسميا بحق طهران فى تخصيب اليورانيوم.

وأشارت إلى أن المفوضين تحدثوا عن مناقشات صعبة حول تفاصيل مقترح الأجزاء الرئيسية لبرنامج إيران النووى.

ونقلت الصحيفة عن مسئول بالاتحاد الأوروبى، قوله عن المفوضين، إنهم قللوا من مساحة الخلافات، إلا أنه أضاف أن هناك أوجه اختلاف مهمة تظل موجودة، حيث يسعى كلا الجانبان إلى تجاوز أزمة ثقة حددت العلاقات بين إيران والغرب على مدار أكثر من ثلاثة عقود.

وقال مايكا مان، المتحدث باسم كاثرين آشتون ممثلة السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبى، قوله إنه لا يمكن الوصول إلى اتفاق فجأة بين عشية وضحاها، لذلك، فإنه لا يعتقد أنه ينبغى أن يصاب أحد بالذعر، وأضاف أنهم مستعدون للعمل بجد لحل هذه الخلافات، وسيستغرق الأمر وقتا طويلا.

  


تم النشر بقلم :ليالي مصريه23/11/13, 09:32 am    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A







تم النشر بقلم :NOTE:13/12/13, 12:18 pm - -

 المشاركة رقم: #2
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 427
 العمر : 20
 الموقع : www.layalyeg.com
 المزاج : الكبير اوي
 نقاط : 8253
 تاريخ التسجيل : 01/02/2010
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
_da3m_21
موضوع رائع بوركت




تم النشر بقلم :NOTE13/12/13, 12:18 pm    

تعليقات القراء



توقيع : NOTE






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة