-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:21/11/13, 09:13 am - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35041
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
الصحافة العربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة الصادرة بتاريخ 21/11/2013
 

  "صحافة القاهرة": عودة حركة قطارات الصعيد السبت المقبل بعد توقف 100 يوم.. وزير البترول: سددنا 50 مليون دولار من مديونية الهيئة لموردى البوتاجاز.. القوات المسلحة تتوعد الإرهابيين 




صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وأحمد عبد الرحمن


تحويل ‬5 ‬آلاف معلم إخوانى لوظائف إدارية.. ‬أقحموا السياسة فى التعليم.. وزير التموين:‬ خفض سعر ‬رغيف الطباقى إلى 10 ‬قروش.. "مدنية الدولة" فى ديباجة الدستور.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الخميس..



وافقت الجهات الأمنية من ممثلى الجيش والشرطة على تشغيل 14 قطارًا بين الوجه القبلى والقاهرة بداية من السبت المقبل، بواقع 7 قطارات ذهاب ونصفها عودة بينها 4 قطارات مكيفة و3 قطارات مميزة، واتفق ممثلو الجيش والشرطة مع المهندس حسين زكريا رئيس هيئة السكة الحديد وقيادات الهيئة، على تحرك أول القطارات المتجهة إلى الصعيد الساعة 6 ونصف صباحًا من محطة مصر برمسيس، وذلك بعد توقف 100 يوم منذ فض اعتصام ميدانى رابعة والنهضة، ووقع ممثلو الجيش والشرطة ورئيس الهيئة وقياداتها فى محضر رسمى باستئناف حركة قطارات الوجه القبلى- القاهرة بعد توقف 100 يوم مع زيادة حركاتها بشكل تدريجى وكذلك زيادة حركة القطارات العاملة على خطوط الوجه البحرى.

قال المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول والثروة المعدنية، إنه تم سداد جزء من مديونية الهيئة العامة للبترول لموردى البوتاجاز بقيمة 50 مليون دولار، وجار سداد باقى المديونية تباعا، وأشار الوزير، فى تصريحات خاصة، إلى استمرار الهيئة فى ضخ كميات كبيرة من البوتاجاز، تتعدى فى بعض الأيام الـ109، و112% حسب احتياجات كل محافظة، لافتا إلى انتظام عمليات الاستيراد، حيث يصل إجمالى ما تم استيراده خلال الفترة الماضية بميناءى السويس والإسكندرية بلغ نحو 75 ألف طن بوتاجاز، وأكد الوزير الاستمرار فى تدفيع كميات كبيرة من البوتاجاز خلال الأسبوع المقبل حتى يتم التأكد من استقرار السوق، وتشبيعه بكميات كبيرة من المنتج، مع استجابة مصانع التعبئة للعمل أكثر من دورية، مشيرا إلى توافر المنتج رغم ضخ كميات أعلى من المخطط، ومن المقرر الاستمرار على تلك المعدلات لتخفيض التعامل مع السوق السوداء والتى تقوم ببيع أسطوانة البوتاجاز بأسعار خيالية.

◄الإخوان فشلوا فى "محمد محمود".. فقتلوا جنود الحدود.. استشهاد 11 جندياً وإصابة 35 فى تفجير انتحارى بسيارة مفخخة فى العريش
◄اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية السابق يفجّر أخطر المفاجآت عن علاقة الإخوان بالقاعدة
◄ ننشر أول صور للشهيد "مبروك" مع عائلته وهو طفل.. والدة شهيد "الأمن الوطنى": "عايزة حق ابنى.. وحسبى الله ونعم الوكيل فى اللى قتله"
◄ 19 إخوانياً يرفعون علامة "رابعة" ويرفضون توكيل محام أمام محكمة الاستئناف
◄ طلاب الإخوان يحاولون اقتحام مشيخة الأزهر.. والداخلية تضبط 24 من مثيرى الشغب



فى كلمات حاسمة واضحة محددة، توعدت القوات المسلحة الإرهابيين بالقضاء عليهم، وتطهير مصر من جرائمهم الغادرة، وذلك عقب استشهاد 11 جنديا صباح أمس، وإصابة 37 آخرين بتفجير سيارة مفخخة فى حافلتهم بمنطقة الشلاقة بشمال سيناء، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات العريش والمعادى العسكرى، لتلقى العلاج، وبينهم 7 فى حالة حرجة، وأكدت القوات المسلحة عزم رجالها على مواصلة حربهم ضد الإرهاب الأسود، والقضاء الكامل على دعاة الظلام والفتنة والتكفير، وقالت- فى بيان لها- أن دماء أبنائنا الغالية تزيدنا إصرارا على تطهير مصر وتأمين شعبها من العنف والإرهاب، وأوضح البيان أن مجموعة من العناصر التكفيرية استهدفت- فى الساعة السابعة و45 دقيقة من صباح أمس- أربعة أوتوبيسات مخصصة للإجازات الميدانية لأفراد القوات المسلحة بسيناء، باستخدام سيارة مفخخة من طراز هيونداى- فيرنا، يقودها انتحاريان بمنطقة الشلاقة جنوب الشيخ زويد على طريق رفح – العريش، وقد نعى الرئيس عدلى منصور شهداء تلك العملية الإرهابية، وأكد أن مصر ستجتث هذا الإرهاب الأسود من كل أراضيها وربوعها.

أصيب أمس ضابط وشرطى فى كمين بالزاوية الحمراء إثر انفجار عبوة ناسفة ألقاها مجهولون على ضباط وأفراد الكمين- قرب عبود- فى الوقت الذى أصيب فيه مواطن تصادف مروره وقت الانفجار، يأتى ذلك عقب مرور أيام قليلة على اغتيال ضابط الأمن الوطنى المقدم محمد مبروك، وفور إخطار اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة أمر بسرعة نقل المصابين إلى المستشفى، وتوفير الرعاية الكاملة لهم، وتبين أن المصابين هما الرائد "المعتز بالله الجوهرى"، والرقيب "عاصم محمد على" بمرور الزاوية، وقد أصيبا بشظايا متفرقة بالجسم، أما المواطن فيدعى "أحمد جمال صبحى"، حيث تصادف مروره وقت وقوع الانفجار.

كما تبين أن الحادث أسفر أيضا عن تحطم سيارة وموتوسيكل شرطة، ويقوم فريق البحث بالتحقيق وسؤال عدد من شهود العيان حول الحادث لسرعة القبض على الجناة.

وأكدت تحقيقات النيابة أن الانفجار وقع عقب مرور سيارة أجرة بيضاء بالكمين، الذى فوجئ أفراده بشخص يلقى عبوة فى اتجاههم.

◄ كابوس غانا يطارد برادلى.. واتحاد الكرة يبحث عن بديل
◄الخونة يحرقون علم مصر
◄ استمرار الجدل بالخمسين حول مجلس الشورى رغم إلغائه
◄ رئيس هيئة الطاقة النووية يتنازل عن جزء من أرض الضبعة.. والحكومة آخر من يعلم
◄ روسيا تنفى طلب إقامة قاعدة بحرية فى مصر



تقرر خفض سعر الخبز الطباقى ‬من 20 ‬قرشا إلى 10 ‬قروش، وذلك لإصلاح ما أفسده الإخوان والذين قاموا برفع سعره إلى 20 ‬قرشا بدلا من 10 ‬قروش.. ‬وتعاقدت هيئة السلع التموينية أول ‬أمس على شراء 120 ‬ألف طن قمح روسى لإنتاج الخبز المدعم، ‬على أن يتم التوريد من يوم ١١ ‬من شهر ديسمبر المقبل ولمدة 10 ‬أيام وبسعر الطن ٥٠٣ ‬دولارات شاملا النولون.. ‬وأكد د. ‬محمد أبوشادى وزير التموين والتجارة الداخلية أن الاحتياطى الاستراتيجى من القمح لإنتاج الخبز المدعم والطباقى فى حدود الأمان، ويكفى حتى أوائل مارس القادم وأنه تم استيراد ٢ ‬مليون ‬و500 ‬ألف طن خلال الشهرين ‬الماضيين من أجود أنواع الأقماح ولم يتم رفض أى شحنة.. ‬وقال إن الوزارة تقوم باستيراد الأقماح عن طريق البورصات العالمية.

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، أن المديريات التعليمية بالمحافظات العشرة والتى أثبتت التقارير وجود مدارس المحظورة بها قاربت على الانتهاء من تشكيل مجالس إدارات جديدة للمدارس الخاصة المخالفة والتابعة لجماعة الإخوان، وأشارت إلى أنه تم عرض مجموعة من تشكيلات مجالس الإدارات الجديدة على الوزير أبو النصر أمس، ولفتت إلى أن جهات أمنية خاطبت الوزير لوضع تشكيل مجالس إدارة جديد لمدارس جيل المستقبل بالقليوبية لكونها إحدى المدارس التابعة للإخوان، ‬والتى لم تخطر بها الوزارة مديرية التعليم بالقليوبية لتشكيل مجلس إدارة جديد لها، وأوضحت المصادر أنه تم الانتهاء أيضا من تشكيل مجلس إدارة جديد ‬لمدارس الفتح المملوكة للقيادى الإخوانى محسن راضى "‬أمين حزب الحرية والعدالة بالقليوبية"‬، ‬وتنتظر المديريات التعليمية بالمحافظات واللجان المشكلة لتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بإخضاع هذه المدارس للإشراف المالى والإدارى لوزارة التعليم إشارة البدء من الدكتور محمود أبو النصر لتنفيذ عملية السيطرة على المدارس والتى من المفترض أن تكون فى ‬غضون منتصف الأسبوع المقبل.

◄المتحدث باسم الرئاسة: ‬لا وجود لمبادرة لحل أزمة سد النهضة
◄ "‬الكهرباء": ‬اتفاق التسوية مع أهالى الضبعة يرضى جميع الأطراف
◄ القبض على ٤٢ ‬طالبا إخوانياً حاولوا اقتحام مشيخة الأزهر



تعقد الحكومة اليوم "الخميس" اجتماعا مهما لمناقشة الوضع الأمنى فى البلاد، فى ضوء تصاعد العمليات الإرهابية خلال الفترة الأخيرة، وللاستماع إلى تقرير اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، حول تطورات الأوضاع، ورجح هانى صلاح، المتحدث باسم مجلس الوزراء، صدور قرارات حاسمة خلال ساعات لمنع تكرار العمليات الإرهابية، مؤكدا أن مصر ستنتصر على الإرهاب وتدحره، ولن "تكون عراقا أو صومالا".

وافقت لجنة الخمسين لتعديل الدستور على وضع مادة للفئات المهمشة التى تشمل العمال والفلاحين والمرأة والأقباط والشباب، وقررت تشكيل لجنة مصغرة لدراسة توزيع النسب على كل فئة، وقالت مصادر إن هناك مقترحا يمنحهم 50% من مقاعد البرلمان، يتم توزيعها كالتالى: "نسبة 20% عمال وفلاحين، و10% للشباب، و10% للمرأة، و10% للأقباط"، ولم تنته اللجنة، حتى مثول الجريدة للطبع، من مناقشة مواد القوات المسلحة، والمادة الخاصة بمحاكمة المدنيين عسكريا"، وعلمت "المصرى اليوم"، أن اللجنة قررت إضافة كلمة "مدنية الدولة"، فى ديباجة الدستور، وقررت إضافة مادة مستحدثة تتحدث عن تنظيم الأسرة وربط الموارد الاقتصادية بعدد السكان وأفراد الأسرة.

◄ مصر تبكى حلم "المونديال" الضائع و"الجزائر" تحفظ ماء وجه العرب
◄ تسمم 90 طالباً أزهرياً فى بنى سويف.. ومديرية الصحة: بسبب "الوجبة المدرسية"
◄ البنتاجون: التقارب المصرى- الروسى لن يؤثر على علاقتنا مع "القاهرة"
◄ "الإخوان" تبحث عن مصالحة برعاية الحكومة وتقترح "بشر" و"دراج" للحوار



تعود قطارات الوجه القبلى تدريجيا للعمل بدءا من السبت ا لمقبل.. وقال رئيس شرطة السكة الحديد العميد عمرو العطار، لـ"الشروق" إنه من المتوقع، تشغيل 7 قطارات بخط وجه قبلى وقطار لوجه بحرى، بعد توقف حركة وجه قبلى قرابة 3 شهور، على خلفية فض اعتصامى رابعة العدوية وميدان النهضة، وأشار إلى اجتماع عدد من قيادات شرطة السكة الحديد وقيادات أمنية بالجيش والأمن الوطنى، ظهر أمس بالتزامن مع مثول الجريدة للطبع لبحث تشغيل قطارات وجه قبلى بدءا من السبت المقبل من بداية تدريجية لإعادة حركة السكة الحديد.

نفى نائب وزير الخارجية الروسى ميخائيل بوجدانوف، ما نسب إلى وزير الخارجية سيرجى لافروف فى بعض وسائل الإعلام حول رغبة بلاده فى "إقامة قاعدة عسكرية فى مصر"، وأكد أن تصريحات وزير الخارجية لصحيفة "روسيسكانا جازيت" تم ترجمتها بصورة غير دقيقة وأن لافروف لم يستخدم تعبير قاعدة بحرية، كان مسئولون فى الخارجية أجروا اتصالات بسفارة مصر فى العاصمة الروسية موسكو لطلب توضيح من الخارجية الروسية فى هذه الشأن.


◄كوبرى مشاة بعد كارثة مزلقان دهشور
◄ "التنمية الإدارية": أوقفنا تسرب الوقود فى 12 شركة بترول
◄البرعى يتراجع عن حصر جمعيات الإخوان.. و"التضامن": ليست مهمتنا
◄ "النور": حل الحزب "شائعة" هدفها زيادة الاحتقان المجتمعى



   صحافة عربية: أنقرة: الأسد يؤجج الحرب مستغلاً تأخير مؤتمر جنيف 

 أخبار مصر - الخميس 21 نوفمبر 
* الحوار اليمني يبحث خيار «دولة اتحادية من إقليمين».
* 613 ألف لغم أرضي على الحدود التركية السورية.
* بيان خاص للقمة يؤكد دعم الدولة الفلسطينية المستقلة.
* طرابلس تمدد الإضراب وتدعو للتظاهر ضد الميليشيات غداً.
* الأمم المتحدة تدين الهجمات في الصومال.



 الاتحاد 


* أنقرة: الأسد يؤجج الحرب مستغلاً تأخير مؤتمر جنيف.
* الحوار اليمني يبحث خيار «دولة اتحادية من إقليمين».
* 613 ألف لغم أرضي على الحدود التركية السورية.
* بيان خاص للقمة يؤكد دعم الدولة الفلسطينية المستقلة.
* طرابلس تمدد الإضراب وتدعو للتظاهر ضد الميليشيات غداً.
* ملك المغرب يبدأ زيارة إلى الولايات المتحدة.
* قائد القوات الأميركية في أفريقيا يزور تونس.
* الأمم المتحدة تدين الهجمات في الصومال.
* متمردون يقصفون عاصمة جنوب كردفان.
* المجموعة العربية تدعم ترشيح الأردن لعضوية مجلس الأمن.
* اتهام 15 بالقيام بأعمال إرهابية في جامعة أردنية.
* طهران ترفض اتهامات الأمم المتحدة بانتهاكها حقوق الإنسان.
* 11 مرشحاً يتنافسون في الرئاسة الأفغانية 15 أبريل.
* إندونيسيا توقف التعاون مع أستراليا بسبب تجسسها على الاتصالات.



 الشرق الاوسط 


* خادم الحرمين يحذر من جهة تسعى لتخريب العلاقات العربية ـ الأفريقية.
* خادم الحرمين أمام قمة الكويت: هناك جهة تسيء إلى العلاقات العربية - الأفريقية وتعطل
مسيرتها وتقدمها.
* الأمير سلمان يجدد موقف بلاده الثابت في دعم القضية الفلسطينية ويؤكد أن بناء
المستوطنات يشكل عائقا أمام السلام.
* نائب وزير الخارجية السعودي يستقبل كبير وزراء الدولة للشؤون الخارجية والداخلية فى
سنغافورة.
* الأمين العام لمركز الملك عبد الله العالمي يعلن عن إنشاء شبكة للسياسات العالمية للحوار
مع الآخر.
* السعودية تدين تفجيرات بيروت بشدة وتجدد موقفها الرافض للإرهاب بكل أشكاله.
* محكمة سعودية تحكم على مدان في القطيف بـ 18 سنة سجنا ومنعه من السفر.
* منبر إعلامي إلكتروني موحد لوكالات الأنباء الخليجية ينطلق من البحرين.
* مصرع صحافي يمني بانفجار سيارة مفخخة في صنعاء.
* قمة الكويت العربية ـ الأفريقية تدعو لتقارب سياسي وتنسيق لمواجهة الإرهاب.. وإصلاح
الأمم المتحدة.
* المغرب يختبر قدراته في مجال التصدي للمخاطر الإشعاعية.
* الجيش السوداني يعلن استعادة السيطرة على منطقة بجنوب كردفان من قبضة المتمردين.
* تصريحات متشددة لخامنئي تسبق مفاوضات جنيف وتشعل حربا كلامية مع فرنسا.
* «شيوخ» أميركيون يعترضون على سياسات أوباما الإيرانية


   الصحف الأمريكية: العالم الخارجى ليس له نفوذ على القاهرة.. وأمريكا لا تستطيع إجبار قادة البلاد على شىء. لقاء حول مصر فى واشنطن يثير الكثير من الشبهات 



إعداد ريم عبد الحميد وإنجى مجدى


واشنطن فرى بيكون: لقاء حول مصر فى واشنطن يثير الكثير من الشبهات

ذكرت الصحيفة أن جامعة جورج تاون، سوف تستضيف ندوة ينظمها عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين "المحظورة" والحزب النازى المصرى تحت عن عنوان "مصر والكفاح من أجل الديمقراطية".

وأوضحت الصحيفة الأمريكية أن الندوة التى يستضيفها مركز الوليد بن طلال فى جامعة جورج تاون من المقرر عقدها أوائل ديسمبر، وتضم عددا كبيرا من المتحدثين المتعاطفين مع الجماعة المحظورة ومن بينهم رامى جان، وهو مسيحى قبطى من أعضاء الحزب النازى وداليا مجاهد، المستشارة السابقة للرئيس أوباما وكل من الدكتور عماد شاهين ومحمد المصرى، الأستاذين بالجامعة الأمريكية فى القاهرة واللواء عادل سليمان، الخبير الاستراتيجى والمحلل بقناة الجزيرة.

ويحضر عن جماعة الإخوان المسلمين عبد الموجود الدرديرى، القيادى الإخوانى وعضو حزب الحرية والعدالة المنحل، ووائل هدارة، المستشار السابق للرئيس المعزول محمد مرسى، ومحمد عباس، إسلامى ومؤيد لمرسى.

وقالت الصحيفة إن العديد من الخبراء المصريين وجهوا انتقادات واسعة لكل من جامعة جورج تاون ومنظمى الحدث، بسبب عقد لقاء من شأنه أن يمثل دعايا لجماعة الإخوان المسلمين تحت ستار مناقشة حرة ومفتوحة.

كما أعربوا عن استغرابهم حيال مشاركة عضو الحزب النازى، الذى ظهر فى فيلم وثائقى عام 2011، يؤكد أن الحزب النازى يسعى لتأكيد تفوق الجنس المصرى.

ونقلت الصحيفة تصريحات جان التى ترجمها معهد الشرق الأوسط لأبحاث الإعلام من العربية إلى الإنجليزية، قائلا: "العديد من رجال الأعمال يرغبون فى تمويلنا، وعلينا أن نختار من بينهم".

وأشار إلى أن الحزب النازى لا يعترف باتفاق السلام بين مصر وإسرائيل.

وندد الخبراء باللقاء باعتباره محاولة من أنصار جماعة الإخوان للدفع بأجندتهم بدعم جامعة أمريكية بارزة.

وقال صموئيل تادروس، الزميل بمعهد هدسون للحريات، إن جامعة جورج تاون عليها الرد على العديد من الأسئلة الخطيرة، مشيرا إلى أن اللقاء يجمع بشكل رئيسى متحدثين من جماعة الإخوان المسلمين وشخص واحد مسيحى قبطى من بين 17 مليون قبطى، وهو أيضا مؤيد للجماعة المحظورة.

وأضاف أن مجرد دعوة هذا الشخص القبطى بالتحديد، يقول الكثير حول طبيعة المؤتمر ومنظميه.

وقال إريك تريجر، الزميل البارز بمعهد واشنطن لدراسات الشرق الأدنى، أن الأغلبية العظمى من الأقباط، بالإضافة إلى الكنيسة نفسها، يؤيدون بقوة عزل مرسى. متسائلا: "لماذا تقيم جامعة جورج تاون مؤتمرا عن مصر يكون فيه المدعو القبطى الوحيد من معارضى الإطاحة بمرسى، خاصة عندما يتم دعوة عدد كبير من الإخوان المسلمين وغيرهم من الإسلاميين الذين يدافعون عن مرسى".

وأضاف: "إن تلك الجماعة التى تسمى بـ"مسيحيون ضد الانقلاب"، التى ينتمى إليها جان، هى حركة هامشية غير معروفة على الإطلاق". مشيرا إلى أنه يبدو أن منظم اللقاء اختار تحديدا شخصا من تلك الجماعة وليس شخصا يمثل رأى المجتمع المسيحى القبطى."

وتلفت الصحيفة إلى أنها عندما حاولت الوصول إلى تعليق، أمس الثلاثاء، حول اللقاء، فإن مسئولى مركز الوليد بن طلال بجامعة جورج تاون وجهوا مراسل الصحيفة للاتصال بمنظمى اللقاء بمؤسسة حرية مصر "Egypt freedom foundation"، الذين رفضوا الرد على العديد من الأسئلة.

وتضيف أنه بعد ساعات قليلة من اتصال الصحيفة، فإن منظمى اللقاء قاموا بحذف اسم "جان" من نشرة اللقاء، وأعادوا نشرها باسم آخر.

هذا فيما رفضت كريستين كيدول، المدير المساعد لمركز الوليد بن طلال، ومايك كاسكا، المتحدث باسم إليسون، الرد على أسئلة الصحيفة.

ويشارك فى اللقاء أيضا الدكتور ناثان براون، أستاذ السياسة بجامعة جورج واشنطن، ومها عزام، المحللة بمركز شاثام هاوس، ويلقى الكلمة الرئيسية النائب الأمريكى الديمقراطى كيث إليسون.




الأسوشيتدبرس: تخريب النصب التذكارى يعكس غضب الشباب الثورى من محاولة التغطية على دماء العامين ونصف الماضيين
قالت الوكالة إن أحداث الشغب التى شهدتها ذكرى أحداث محمد محمود وتخريب النصب التذكارى لشهداء الثورة بعد ساعات من افتتاحه، يعكس غضب النشطاء الشباب ضد ما يرونه محاولة من القادة العسكريين، للتغطية على دماء الماضى وإعادة كتابة التاريخ.

وتشير الوكالة إلى أن النشطاء العلمانيين واليساريين، الذين كانوا فى طليعة الثورات المصرية بدءا من 2011 ضد مبارك ثم 2013 ضد مرسى، هم من قادوا مظاهرات أمس.

وتضيف أن شعار الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود كان الثورة مستمرة، يسقط كل الخونة من الإخوان والفلول والعسكر".

وتوضح أن غضب المناضلين الثوريين ناتج عن عدم محاكمة أى من مسئولى الأمن الذين كانوا مسئولين عن مقتل معظم المحتجين على مدى العامين ونصف الماضيين.




  


تم النشر بقلم :ليالي مصريه21/11/13, 09:13 am    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة