-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :NOTE:29/10/13, 08:17 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 427
 العمر : 20
 الموقع : www.layalyeg.com
 المزاج : الكبير اوي
 نقاط : 8250
 تاريخ التسجيل : 01/02/2010
 رأيك في العضو/هـ : 0
لوني المفضل : Tomato
"57357" توجه رسالة للعالم من القرية العالمية بدبى لدعم مشروعاتها




تشارك مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 فى الجناح المصرى بالقرية العالمية بدبى التى فتحت أبوابها أمام الزائرين والعارضين اعتبارًا من 5 أكتوبر الحالى، وحتى الأول من شهر مارس القادم وتعتبر أحد أهم المزارات السياحية بالإمارة، حيث تقدم الكثير من العروض التسويقية والترفيهية للزائرين.

صرح بذلك هشام عبد السلام المسئول الإعلامى للمستشفى، مشيرًا إلى أن هذه المشاركة تعد فرصة جيدة للترويج للمستشفى وتوصيل رسالتها إلى العالم كله لدعم المشروعات التوسعية والمستقبلية بها وإبراز اسم مصر عاليا بين الدول المشاركة فى القرية العالمية والتى يتجاوز عددها 70 دولة على مستوى العالم.

وقال عبد السلام - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء - إن مشاركة المستشفى فى الجناح المصرى جاء ثمرة لجهد السفير شريف البديوى القنصل العام لجمهورية مصر العربية بدبى والإمارات الشمالية واستثمارًا للعلاقات المتميزة والناجحة بين مصر والإمارات، مشيرًا إلى أنه حرص على لقاء وفد 57357 برئاسة خالد عبد الله مدير العلاقات الخارجية والعربية بالمستشفى.

وأضاف أنه تقديرًا لهذا الجهد قام خالد عبد الله بتكريم السفير شريف البديوى، وتسليمه درع التكريم والتميز، نيابة عن الدكتور شريف أبوالنجا مدير المستشفى للأبحاث والتطوير والعلاقات الخارجية، نظرًا لجهده فى دعم المستشفى ومشروعاته المستقبلية، ولمساهمته فى إنجاح مهمة الوفد بدبى وتسهيل مهمتهم بتوصيلهم بكبار المسئولين فى الإمارات ورجال الأعمال وسيدات المجتمع، حيث تم وضع خطة عمل للتعاون ودعم المستشفى. 

وأشاد بما يترجمه هذا التعاون بين المستشفى ووزارة الخارجية التى تعد حلقة الوصل بين المواطن المصرى فى الخارج والوزارة أو الجهة الأخرى المعنية فى مصر، ومهام وطبيعة عملها قائمة على اهتمامها فى المقام الأول برعاية المواطن المصرى بالخارج وحقوقه.



تم النشر بقلم :NOTE29/10/13, 08:17 pm    

تعليقات القراء



توقيع : NOTE






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة