-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

جديدتحميل لعبة الاكشن والمغامرات الرائعة Legend of Kay Anniversary 2015أمس في 11:14 am من طرفنبض العيونجديدبرنامج تحديث وتنزيل تعريفات الكمبيوتر DriverMax 9.11.0.29أمس في 10:53 am من طرفنبض العيونجديدبرنامج الحماية من الفيروسات Microsoft Security Essentials 4.10.209.0أمس في 10:22 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن والمغامرة الرهيبة Cabelas African Adventures 201304/12/16, 03:33 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن و المغامرات 2009 Bionic Commando04/12/16, 02:41 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام زووم بلاير العملاق Zoom Player Home Free 12.704/12/16, 02:12 am من طرفنبض العيونجديد:جافا سكربت: كود جديد لوضع زر اضافي للصندوق الماسي للتحكم في حجم الصندوق03/12/16, 11:35 pm من طرفزمــردةجديد:جافا سكربت: تطوير شامل الى صندوق الكتابة والرد السريع لاحلى منتدى 201503/12/16, 10:32 pm من طرفزمــردةجديدتنزيل موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox 50.0.203/12/16, 07:16 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.26.14 احدث اصدار02/12/16, 04:45 pm من طرفنبض العيون

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:08/10/13, 06:11 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35050
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
الصحافة العربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة الصادرة بتاريخ 8/10/2013
 

  "صحافة القاهرة":استشهاد 10 وإصابة 50 فى هجمات بالقاهرة والإسماعيلية وسيناء.. مفتى الجمهورية:رفع الشعارات السياسية والتظاهر خلال الحج حرام شرعا.. والجماعة بواشنطن ترفع لافتة تطالب أوباما بالتدخل فى مصر 




صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن


مصدر قضائى: منع الكنديين المتهمين فى أحداث رمسيس من السفر خوفاً من هروبهما، الكسب غير المشروع: لم نفحص ذمة البرادعى ومكى والغريانى ودربالة، الإخوان تدعو للتظاهر الجمعة فى التحرير "مهما كانت التضحيات"، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.


أكد الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، أن توزيع الشعارات السياسية أيًا كانت، ورفع اللافتات الحزبية وعمل المظاهرات فى مناسك الحج هو أمر محرم شرعًا، وبدعة من بدع الضلالة؛ لأنه مدعاة للفرقة والتنازع والجدال، وكل ذلك منافٍ لمقصود الوحدة وإخلاص العبادة لله، وفيه استحداث أحوال فى العبادة لم يأذن بها الله تعالى، وأوضح المفتى فى فتوى له حول مشروعية دعوة بعض التيارات رفع بعض الشعارات السياسية أثناء اجتماع الناس فى عرفة؛ بغرض توزيعها بين الحجاج المصريين وغيرهم لرفع تلك الشعارات فى المناسك، إن رفع الشعارات واللافتات الح.ة والسياسية، أيًا كانت فى مناسك الحج فيه استخفاف بالشعائر الدينية فى استغلالها لقضاء المصالح الدنيوية.

طالبت جماعة الإخوان، خلال مظاهرتها أول أمس الأحد أمام مقر الملحق العسكرى بالعاصمة الأمريكية واشنطن تطالب بالتدخل الأمريكى فى مصر، ورفع المتظاهرون لافتة ضخمة باللغة الإنجليزية، موجهة للرئيس الأمريكى باراك أوباما، كتب عليها: "نحن نطالب الرئيس أوباما بوقف قتل المتظاهرين الأبرياء فى مصر.. فورًا"، ولم تقتصر المشاركة فى مظاهرة الإخوان على المصريين، حيث شارك بها أعضاء التنظيم الدولى من جاليات عربية وإسلامية مختلفة، رافعين الأعلام الأمريكية وعلم الثورة السورية الأخضر.


الحكومة تعقد اجتماعاتها فى التجمع الخامس.. وتعلن: إجازة العيد 5 أيام

"اليوم السابع" تخترق العالم السرى لمافيا تزوير الأختام

مفاجأة.. "الإخوان" التقت بمقاتلين سوريين وعراقيين لتأسيس الجيش المصرى الحر

وزارة العدل تنتهى من مسودة قانون مكافحة الإرهاب وترسله إلى "الوزراء"

"السيسى" يستقبل وزيرى دفاع الأردن والعراق


واصلت الجماعات الإرهابية أمس محاولات إفساد احتفالات المصريين بنصر أكتوبر، ونفذت عددا من الهجمات فى عدة محافظات، أسفرت عن استشهاد 10 أشخاص وإصابة 50 آخرين، كما حاولت تعطيل خدمة الاتصالات التليفونية الدولية باستهداف محطة استقبال إرسال الأقمار الاصطناعية بالقاهرة، ففى الإسماعيلية، استشهد ضابط و5 مجندين من القوات المسلحة، فى هجوم إرهابى قام به ملثمون استهدفوا سيارة تابعة للجيش على طريق الصالحية - القصاصين، وأفادت التحريات أن الملثمين، كانوا يستقلون سيارة رمادية اللون، وأنهم قطعوا الطريق على سيارة الجيش التى كانت تقل الجنود لمكان عملهم فى الصالحية الجديدة وأمطروهم بوابل من الأسلحة سريعة الطلقات، قبل أن يفروا هاربين، وقالت المصادر الأمنية، إن الشهداء هم: ملازم أول أحمد إبراهيم حسين وعريف عبدالناصر زكريا والجنود مصطفى خضر ومحمود عبدالرحمن، ومعاذ محمد، ومحمد زكريا إبراهيم، وفى جنوب سيناء، لقى 4 أشخاص مصرعهم هم: فتحى عبدالخالق وفتحى مروان من جنود الحراسة، وعصام عبدالرحمن سكرتير نائب مدير الأمن وضابط يتم التعرف على هويته، وأصيب 50 آخرين من بينهم اللواء حاتم أمين نائب مدير الأمن، فى انفجار سيارة ملغومة بالقرب من مديرية الأمن بمدينة الطور، وأفاد شهود عيان، أن شخصا يرتدى زيا شرطيا أوقف سيارته فى العاشرة صباحا بساحة الانتظار القريبة من مديرية الأمن، وغادر المكان متحدثا فى تليفونه المحمول ثم انفجرت السيارة بعد اختفائه بعشر دقائق، ومن جانبها، عثرت قوات الأمن على أشلاء وسط حطام السيارة رجحت بعض المصادر أن تكون لمنفذ العملية، وقد تم نقلها لمشرحة مستشفى الطور لتحليلها.

وافقت لجنة نظام الحكم المنبثقة عن لجنة الخمسين لتعديل الدستور، على إلغاء ندب القضاة كليا وجزئيا، إلا للهيئات التابعة لهم، وأرجع محمد عبدالعزيز المقرر المساعد للجنة نظام الحكم، إلغاء الندب إلى رفض اللجنة تسييس القضاة، مشددا على ضرورة تمتع القضاة بالاستقلالية الكاملة، الأمر الذى يصعب حدوثه مع استمرار فكرة الندب.

وعلى جانب آخر، أعلن محمد سلماوى، المتحدث الرسمى باسم لجنة الخمسين لتعديل الدستور، أن اللجان النوعية ستنتهى من تعديل مواد الدستور قبل إجازة العيد، ليكون لدى اللجنة نص دستورى جديد، تبدأ اللجنة العامة مناقشته بعد إجازة عيد الأضحى، وأكد سلماوى، فى تصريح صحفى له أمس الاثنين أن اللجان النوعية أوشكت على الانتهاء من أعمالها فى تعديل مواد الدستور، مشيرا إلى أنها بدأت إرسال أخر المواد المتبقية لديها للجنة الصياغة، وأوضح أن لجنة الصياغة ستبدأ بعد العيد مباشرة مراجعة جميع مواد الدستور فى جلسات مغلقة مع مقررى اللجان وأعضائها قبل طرح الدستور بكامله على اللجنة العامة.


أوباما يحذر من تخلف أمريكا عن دفع ديونها

اكتمال صفوف المنتخب اليوم استعدادا لغانا

مفوضى الدولة توصى بحل"الحرية والعدالة"

الكهرباء تبحث إلغاء دعم الشرائح العليا

قمة منصور وخادم الحرمين تبحث تعزيز العلاقات


أكد المستشار إبراهيم الهنيدى مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع أن الجهاز لم يقم بفحص الذمة المالية للدكتور محمد البرادعى أو يحقق فى تضخم ثروة المستشارين أحمد مكى وحسام الغريانى وناجى دربالة، ولم يتلقى أية شكاوى تتهمهم فى ذمتهم المالية.

وافق مجلس القضاء الأعلى على ضم 10 من المستشارين والقضاة وأعضاء النيابة العامة، فى تشكيل الأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات التى ستتولى الإشراف على استفتاء الدستور والانتخابات التشريعية المقبلة.


وزير التموين يتابع أسواق العيد

قضايا الدولة: لن نطعن على حكم حظر نشاط الإخوان

شركة كورية تضخ استثمارات بــ50 مليون دولار فى مصر

الدراسة بجامعة الأزهر بعد العيد

إجازة العيد 5 أيام


قال الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، إن الشعب المصرى خرج فى 30 يونيو الماضى، لأنه "خاف على وسطيته وبلده ومستقبله".

وأضاف "السيسى"، فى الجزء الثانى من حواره الخاص مع ياسر رزق، رئيس تحرير "المصرى اليوم"، الذى سينشر، صباح الثلاثاء، أنه تحدث مع الرئيس المعزول، محمد مرسى، حتى 2 يوليو الماضى، بشأن الأوضاع الراهنة فى البلاد، مضيفًا: "اللى بيعمل انقلاب ما بيكلمش حد".

وأوضح "السيسى" أنه طالب المصريين بالنزول لتفويضه لمواجهة "العنف والإرهاب المحتمل"، وذلك "لأن بيننا عشم وخواطر"، كما اعتبر أن الذين حرضوا على استمرار اعتصامى "رابعة والنهضة" كان رهانهم تفكيك البلد.

كشفت مصادر وثيقة الصلة بالجماعة المحظورة، عن وجود خلافات بين الجماعة الإسلامية وجماعة الإخوان "المحظورة"، بسبب ما سمته "انفراد جماعة الإخوان بالقرارات"، وتحميل الإخوان مسئولية الاشتباكات، التى وقعت الأحد، وتمسكها بتوجيه المسيرات إلى ميدان التحرير، رغم التحذيرات التى أطلقتها الجماعة الإسلامية.

قالت المصادر: "الجماعة الإسلامية وضعت خطة منفصلة للنزول إلى ميدان رمسيس وتوجيه جميع المسيرات إليه، إلا أن الإخوان فى اللحظة الأخيرة أصروا على النزول إلى التحرير، واستطاعوا توجيه المتظاهرين نحو رأيهم".

وأضافت: "الإخوان بدأت تنفرد بصياغة البيانات وإرسالها إلى وسائل الإعلام، مثلما اتخذوا مسلكا منفردا بتدشين حملة لرفض الدستور".


"المفوضين" توصى بحل "حزب الإخوان" والنيابة تخاطب الإنتربول لضبط "عزت"

"الخمسين": إلغاء ندب القضاة.. وموازنة السلطة القضائية مستقلة

لجنة عليا "المثلث الذهبى" بالصعيد.. وإقامة 11 منطقة تعدينية

إجازة العيد 5 أيام تبدأ الاثنين


دعت جماعة الإخوان المسلمين المحظورة طلاب مصر فى الجامعات والمدارس بكل المحافظات إلى التظاهر اليوم، مؤكدا ضرورة استمرار التظاهرات طوال الأسبوع تحت شعار "الشعب يستعيد روح أكتوبر"، تقديرا للقادة الشرفاء الذين حققوا مع هذا الشعب الانتصار العظيم فى أكتوبر، إضافة إلى التظاهر الجمعة المقبلة فى ميدان التحرير.

وقال مصدر قضائى لـ"الشروق" إن سبب منع الكنديين المتهمين فى أحداث اشتباكات رمسيس ومسجد الفتح، يوم 16 أغسطس الماضى من السفر بعد إخلاء سبيلهما على ذمة القضية، يعود إلى أنهما "ما زالا قيد التحقيق فى القضية، فإخلاء سبيلهما لا يعنى البراءة"، وأضاف المصدر أن "المتهمين الآن على ذمة المحاكمة ومن حق المحكمة أن تضعهما لاستكمال محاكمتهما وحتى لا يتمكنا من الهرب".


موسى يلتقى "الإنقاذ" و"الاستقلال" بشأن الانتخابات فى الدستور

حبس 38 إخوانياً بتهمة محاولة تفجير محطة مترو كلية الزراعة

"الطب الشرعى": فحص 30 جثة لضحايا اشتباكات 6 أكتوبر

الأساتذة يطالبون "الخمسين" بالنص على استقلال الجامعات.. وينقسمون حول عودة الحرس



   خادم الحرمين يؤكد دعم السعودية لمصر ضد الإرهاب والضلال والفتنة 




 القاهرة - أخبار مصر، الثلاثاء 8 أكتوبر 
* خادم الحرمين يؤكد دعم السعودية لمصر ضد الإرهاب والضلال والفتنة.
* تونس: «النهضة» تتراجع عن التزامها بخارطة الطريق.
* اتفاق روسي أميركي على عقد «جنيف 2» منتصف نوفمبر.

 القبس الكويتية 


* تونس: «النهضة» تتراجع عن التزامها بخارطة الطريق.
* أردوغان: لا أعترف بالأسد كسياسي.. إنه إرهابي.
* الأسد: فلسطين أولويتنا.
* السعودية: على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته.
* الأردن: إتجار بالبشر في مخيم الزعتري.
* العراق: مسلسل التفجيرات يتواصل ومقتل العشرات.
* واشنطن: اعتقال أبو أنس قانوني.. ولم نخطر طرابلس بالعملية.
* البحرين: الحكم على 9 معارضين بالسجن المؤبد.
* القضاء يمهد لعودة ساركوزي إلى السياسة

 الإمارات اليوم 


* اتفاق روسي أميركي على عقد «جنيف 2» منتصف نوفمبر.
* موسكو تدعو لضمان أمن مفتشي «الكيماوي».
* المعارضة تبدأ هجوماً على معسكرَي وادي الضيف والحامدية.
* الأمم المتحدة تتوقع فرار 4 ملايين سوري في 2014.
* البرلمان العراقي يرجئ التصويت على قانون الانتخابات ويحدد 30 أبريل موعداً لها.
* «فتح» ترفض ربط نتنياهو التقدم في السلام بـ «يهودية إسرائيل».
* عوفاديا يوسف.. وفاة الحاخام الأكبر.


   الصحف البريطانية: أنصار مرسى لعبوا بالنار بتظاهرهم فى يوم 6 أكتوبر..تحية عبد الناصر تبدو ربة منزل نموذجية فى مذكراتها بالإنجليزية..غضب بريطانى بسبب منشور للشرطة يصف لعب الأطفال فى الشارع بالـ"جريمة" 



إعداد ريم عبد الحميد وإنجى مجدى



الجارديان: مظاهرات السادس من أكتوبر أكدت الانقسامات
اهتمت الصحيفة بالاشتباكات التى وقعت أمس الأحد، وأدت إلى مقتل 51 شخصا على الأقل، وذلك مع تجمع أكبر فصيلين سياسيين فى احتفالات مختلفة لما وصفتها لصحيفة "مشاركة مصر فى جرب أكتوبر ضد إسرائيل" وهو يوم له أهمية عميقة لدى الكثير من المصريين.

وأشارت الصحيفة إلى احتشاد المؤيدين والمعارضين للرئيس المخلوع محمد مرسى بالآلاف، ظاهريا للاحتفال بحرب أكتوبر التى تراه مصر بمثابة انتصار لها، على الرغم من أنها انتهت بحالة جمود لصالح إسرائيل.

لكن بدلا من التأكيد على وحدة مصر، فإن الرسائل المختلفة التى بعثتها مظاهرات كل طرف أكدت الانقسامات. فأنصار مرسى الذين ملأت مسيراتهم الطرق السريعة فى غرب القاهرة، استغلوا اليوم للاحتجاج على الإطاحة بمرسى، فى حين نزل معارضوه إلى ميدان التحرير للإشادة بدور الفريق عبد الفتاح السيسى فى الإطاحة به. واندلع العنف القاتل عندما حاول (عشرات الآلاف) كما تزعم الصحيفة الوصول إلى ميدان التحرير، فأعاقتهم الشرطة والحراس المسلحين وبدأ إطلاق النار.


الإندبندنت: أنصار مرسى لعبوا بالنار بتظاهرهم فى يوم 6 أكتوبر
قالت صحيفة الإندبندنت إن يوم أمس كان الأشد دموية فى الصراع الذى تشهده مصر، وذلك منذ فض اعتصام أنصار المعزول فى 14 أغسطس الماضى، وأكد أنه على الرغم من أن الحملة القمعية التى بدأت بأحكام سجن قاسية إلى مذبحة صريحة ضد أنصار الإخوان، فإن الجماعة وحلفائها يظلوا قوة، حسبما رأت الصحيفة.

وتضيف الإندبندنت أنه على الرغم من أن الجيش عاد بالتأكيد باعتباره المصدر المتفوق للسلطة فى البلاد ودعوة الفريق عبد الفتاح السيسى لخوض انتخابات الرئاسة العام المقبل، فإن القوى الإسلامية التى تظل معارضة للتحول السياسى الجارى الآن لا يزال بإمكانها أن تقود عدد كبير من الأتباع.

ونقلت الصحيفة عن شريف طاهر، عضو حزب الوفد، قوله إن هناك 13 مليون شخص انتخبوا مرسى، وهؤلاء يجب أن يتم تمثيلهم، مؤكدا أن السلام لن يحل لو لم يتم تمثيلهم.

من ناحية أخرى، رأت الصحيفة أن أنصار مرسى بتظاهرهم فى هذا اليوم الحساس كانوا يلعبون بالنار، لكن المسئولين لم يفعلوا شيئا سوى زيادة التوترات، مشيرة إلى تصريح أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية بأن من يحتج فى يوم 6 أكتوبر يقومون بعمل العملاء الأجانب.

روبرت فيسك: تحية عبد الناصر تبدو ربة منزل نموذجية فى مذكراتها التى تنشر لأول مرة بالإنجليزية
تحدث الكاتب البريطانى روبرت فيسك فى معرض مقاله اليوم بالصحيفة عن مذكرات تحية عبد الناصر، أرملة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والتى تنشر لأول مرة باللغة الإنجليزية.

وقال فيسك تحت عنوان "ديكتاتور لا يرحم؟ لا على الإطلاق كما تقول زوجته" إن تحية تبدو وكأنها ربة منزل مصرية نموذجية، تقلق على صحة أطفالها، وتؤمن بأن زوجها يعمل بجد، وتكون مسرورة عند زواج بناتها. زوجها الديكتاتور، هذا هو ما يصف به فيسك عبد الناصر، يبدو فى مذكراتها التى تنشر لأول مرة باللغة الإنجليزية كزوج وأب محب ومخلص يعتمد عليه.

ويشر فيسك إلى أن المذكرات لم تحمل أى إشارة إلى أنه أعدم أعداءه عندما حاولوا قتله، قائلا إن أيا من الإخوان المسلمين لن ينسوا هذا الأمر، مضيفا أن كلمة "تعذيب" لم تظهر أبدا فى صفحات الكتاب.

ويقول فيسك معلقا على المذكرات، إنه أثناء قراءتها ظل يتذكر رفيقه المصرى القديم فى أسوشيتدبرس، المرحوم على محمود الذى علقه الحمقى التابعين لعبد الناصر وقاموا بوضع رأسه فى وعاء من الفضلات فى محاولة لإجباره على الحديث، وهو ما جعله يتساءل، هل يمكن أن تكون (تحية) تتحدث عن عبد الناصر الذى أعرفه.

ويمضى الكاتب البريطانى قائلا إن كتاب تحية، التى توفيت عام 1992، ورفض كلا من السادات ومبارك نشر مذكراتها ليست مثيرة فى قراءتها، إلا أنه هناك لحظات قليلة فيها قد تكون كذلك. فبعد عودته إلى الوطن فى أعقاب الحرب العربية الإسرائيلية عام 1948، اكتشفت إصابته رغم أنه كان يؤكد لها فى خطاباته أن صحته جيدة.

وكتبت تحية تقول: رأيت جرحا جديدا وخياطة فى الجانب الأيسر من صدره، وسألته عنه، وقال إنه لم يكن شيئا، فقط جرح صغير. وعندما كنت أفرغ حقيبته، وجدت منديلا وسترة وقميصا ملطخة بالدماء". وقد تعرض ناصر للضرب برصاصة إسرائيلية ارتدت قبالة الزجاج الأمامى السيارة التى كان يركبها.

وقبل ثورة 1952، التى أطاحت بالملك فاروق، وجدت تحية نفسها تخبئ بنادق وذخيرة فى منزل العائلة، ولعدة أسابيع على ما يبدو، لم تكن تعتقد إن هناك شيئا يحدق. وفقط عندما تمت تهنئتها بدور زوجها الناجح فى (الانقلاب)، فهمت دوره فى التاريخ.

ويمضى فيسك قائلا إن تحية تقبل بكل سرور ما قيل عن أن محمد نجيب، أول رئيس لمصر بعد الثورة والذى كان صديقا لعبد الناصر، حاول أن يقوم بانقلاب ضد زوجها. إلا أن مذكرات نجيب والبحوث اللاحقة تشير إلى أن ناصر اتهمه زورا من أجل أن يتخلص من منافس له.


الديلى تليجراف: غضب بريطانى بسبب منشور للشرطة يصف لعب الأطفال فى الشارع بالـ"جريمة"
ذكرت صحيفة الديلى تليجراف أن الشرطة البريطانية بعثت بنشرات للأسر فى بلدى "سارى" تحذرهم من أن لعب الأطفال كرة قدم فى الشارع أو استخدام لوح التزلج يعد "جريمة".

وأوضحت الصحيفة أن المنشور الذى يصف لعب الأطفال بـ"الجريمة"، أثار ردود فعل غاضبة بين سكان المدينة إذ إنه يبث الخوف داخل الأطفال من اللعب فى الشارع خشية أن يتم اعتقالهم. وهو ما اضطر الشرطة لتقديم الاعتذار.

وقال المنشور إن الشرطة تريد أن تذكر الآباء بمسئولياتهم القانونية والاجتماعية بخصوص اللعب فى الطرق، وتحذرهم "إن تجاهل القانون يعرضك للمقاضاة".

ورد الآباء بغضب قائلين إن الأطفال يستفيدون من قدرتهم على اللعب خارج المنزل. وأوضح أحد الآباء على صفحة "تامز ديتون" بالفيسبوك أن أطفاله الثلاثة يستفيدون من اللعب فى الشارع حيث حرية الحركة والقدرة على تكوين صداقات جديدة، مستنكرا أن يبلغ أطفاله بأن الشرطة وبعض السكان يرغبون منهم أن يلتزموا بالجلوس أمام التليفزيون والكمبيوتر.

وكتبت تريزا تمبلتون على الصفحة تحذر من هذا السلوك الأمنى الذى يدفع الأطفال للكسل والسمنة ويعوق المهارات الاجتماعية لديهم. وقالت إن أولئك الذين يطالبون بإبقاء الأطفال حبيسى المنزل سيشكون حينما يجدون أموال الضرائب تنفق على تمويل العمليات الجراحية لزائدى الوزن.

بريطانيا تنشئ وكالة أمنية جديدة على غرار الـ"FBI" لمكافحة الجريمة المنظمة
ذكرت الصحيفة أن المملكة المتحدة أنشأت وكالة أمنية جديدة على غرار مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكى "FBI"، لمكافحة الجريمة الخطيرة والمنظمة.

وتبدأ الوكالة المعنية بإنفا القانون عملها، اليوم الاثنين، لمواجهة الجريمة المنظمة الخطيرة التى يدير المجرمون الأجانب خمسها.

ووفقا لكينيث بريستو، المدير العام لوكالة الجريمة الوطنية، فإن هناك حوالى 5500 عصابة خطيرة منظمة تعمل داخل المملكة المتحدة، بإدارة 37 ألف مجرم. وأن 7400 فرد من أولئك يصنف ضمن المجرمين الأجانب شديدى الخطورة.

وأشار بريستو إلى أن جيشا مدنيا جديدا من مقاتلى الجريمة سوف يعمل جنبا إلى جنب مع 4 آلاف ضابط تحت توجيهات متخصصى الوكالة الجديدة.

وأوضح أن وكالة الجريمة الوطنية" ستعمل بدلا من وكالة الجريمة المنظمة الخطيرة"، وتدير مركز مكافحة استغلال الأطفال على الإنترنت، الوكالة الوطنية لتحسين عمل الشرطة.






  


تم النشر بقلم :ليالي مصريه08/10/13, 06:11 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة