-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:04/10/13, 06:33 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35056
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
الصحافة المحلية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة الصادرة بتاريخ 4/10/2013
  "صحافة القاهرة": "التنمية الإدارية" تعيد توزيع الناخبين للجان الأقرب من مساكنهم.. رفض استئناف المتهمين بقتل وسحل شيعة "أبو مسلم" واستمرار حبسهم.. الحكومة تنسف المشروع الإخوانى لقناة السويس  




صحافة القاهرة اليوم
كتب سمير حسنى أيمن رمضان عبد الوهاب الجندى


حملات أمنية فى الصف وأطفيح والحوامدية خلال ساعات، وزير التضامن: حل الإخوان "أمن قومى" وننتظر حكمًا قضائيًا للتنفيذ، "الدميرى": القطارات لن تعمل قبل عيد الأضحى، كان هذا أبرز ما جاء فى صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.



كشف طارق سعد - مدير برنامج ربط قواعد البيانات القومية بوزارة الدولة للتنمية الإدارية - وأحد مسئولى تحديث قاعدة بيانات الناخبين، عن وضع الوزارة بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات تيسير العملية الانتخابية للمواطنين على رأس أولوياتها فى الفترة القادمة، بحيث يتم إعادة توزيعهم على المقرات الانتخابية الأقرب إلى مساكنهم، وأكد طارق سعد لـ"اليوم السابع"، أن وزارة الدولة للتنمية الإدارية تواصل اجتماعاتها ولقاءاتها للتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات، بشأن عدد من الموضوعات التى من المقرر أن يقوم بها فريق عمل فنى من الوزارة، بالتعاون مع اللجنة.

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، رفض استئناف المتهمين الستة بقتل وسحل أربعة من الشيعة من بينهم القيادى الشيعى "حسن شحاتة" بزاوية أبو مسلم بمنطقة مركز أبو النمرس محافظة الجيزة على قرار حبسهم 45 يوما على ذمة التحقيق واستمرار الحبس، حضر المتهمون الستة جلسة الاستئناف وهم كل من "حسن على محمد"، و"محمد على محمد"، و"أحمد على محمد"، و"على على محمد"، و"فارس إبراهيم"، و"شحتة عاطف الطيار"، وسط حراسة أمنية مشددة وتم إيداعهم قفص الاتهام، وذلك بعد أن قامت الأجهزة الأمنية بترحيلهم من سجن الفيوم العمومى إلى حجز محكمة جنوب الجيزة بعد شهرين من وجودهم هناك لتردى الأوضاع الأمنية بالبلاد بعد بيان الجيش بعزل الرئيس السابق محمد مرسى.

◄ "عنان" يستعد لــ"الرئاسة" من شقة جاردن سيتى
◄ عمومية الأطباء تعلق انتخابات التجديد النصفى لحين انتهاء حظر التجوال
◄ تحقيقات مكثفة فى الجيش لكشف ملابسات تسريب فيديو لقاء خاص بين السيسى والضباط



أكد المهندس أشرف زكى رئيس الشركة المصرية للغازات الطبيعية (جاسكو)، أن خط الغاز طناش - دهشور، بالمريوطية تعرض للتفجير أمس بعبوة ناسفة، ألقاها مجهولون لتدميره وأشار إلى أن غرفة الاتصالات الملحقة بمحطة الغاز تم تدميرها، دون وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح، وعلى جانب آخر، قام رجال الحماية المدنية بالجيزة بإبطال مفعول عبوة ناسفة أمام سنترال سفنكس فى المهندسين بفصل الدائرة الكهربائية الخاصة بها.

أصبح العام الدراسى هامشيا بجانب المظاهرات اليومية التى تشهدها الجامعات. والصورتان من جامعة القاهرة. الأولى منهما مؤيدة لنظام المعزول، والثانية مؤيدة للعزل ولثورة 30 يونيو، الأولى تحمل شعارات التأييد، والثانية تحمل صورة وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى بجوار صورة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر والمعنى واضح فى الأولى، كما هو واضح أيضا فى الثانية، أما المنتقبات فيتصدرن الصورتين، فى إشارة أخرى إلى المشهد الحالى، بينما خلت المظاهرتان من الرجال فى إشارة أكثر دلالة لذلك المشهد، وفى كل الأحوال يظل العام الدراسى هامشيا فى ظل استمرار هذه المظاهرة.

◄ جامعاتنا فى خطر!
◄ تعديل فى رحلة الفراعنة لغانا
◄ ملك البحرين: استقرار مصر لمصلحة الجميع
◄ من مذكرات اللواء حسن الجريدلى.. خفايا وأسرار من داخل غرفة العمليات



رفض وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عاطف حلمى، التعقيب على الأزمة الخاصة بين وزير العدل ورئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، بشأن ما أعلنه الأخير بوجود مكافآت ضخمة تقدر بالملايين حصل عليها أثناء عمله بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، خاصة وأن هذا الأمر قيد تحقيقات النيابة، وقال الوزير: "لا نعلق على القضايا أثناء نظر النيابة لها"، ومن جهة أخرى، أوضح حلمى، أن الوزارة ستضخ استثمارات بقيمة 24 مليار جنيه قبل نهاية العام الجارى، وذلك من خلال إصدار تراخيص اتصالات جديدة واستثمارات فى مجال البرودباند، حيث ستبدأ الوزارة فى خلال أسابيع بتنفيذ خطتها القومية فى هذا المجال، باستثمارات تصل إلى نحو 300 مليون جنيه، وجذب مستثمرين جدد فى المنطقة التكنولوجية بالمعادى وبعض استثمارات أخرى.

أكد كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، أن ملف العمال المفصولين قد تمت إثارته فى اجتماع مجلس الوزراء أمس، وأن حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء قد أصدر تعليماته لكافة الوزراء كل فيما يخصه بإعداد ملف شامل بموقف هؤلاء العمال لبحث إمكانية حل مشكلاتهم، وذلك لكل قطاع على حدة، وأضاف أبو عيطة، أنه رغم أن مشكلة العمال المفصولين تتعلق بجوانب قانونية إلا أن الوزير وأجهزة الوزارة كافة لا تألوا جهدًا من أجل حل سريع ونهائى يرضى جميع الأطراف، أخذين فى الاعتبار حقوق هؤلاء العمال من جهة والأوضاع الاقتصادية التى تمر بها مصر من جهة أخرى وأشار أبو عيطة قبل توجهه صباح اليوم إلى الإسكندرية أنه سيلتقى بعدد من هؤلاء العمال داخل مواقع العمل بالإسكندرية، بوجود أصحاب الأعمال وعدد من رؤساء جمعيات المستثمرين للتعرف على أوضاعهم عن قرب، وهو اللقاء الذى تم تأجيله عدة مرات نظرًا للظروف الحالية.

◄ الشعب يحتفل بنصر أكتوبر فى التحرير
◄ إزالة كل الأسوار الخراسانية بعد عيد النصر
◄ البرعى: يدى ليست مرتعشة وسننفذ حكم حل الإخوان



أعلن الدكتور إبراهيم الدميرى وزير النقل، عدم عودة حركة القطارات للعمل قبل العيد، وتوقع أن تعود تدريجيًا من أسوان حتى محافظة سوهاج، وقال خلال مؤتمر صحفى على هامش تفقده ميناء نويبع، إنه يريد اختبار السكة الحديد تدريجيا حتى يطمئن بشكل نهائى على سلامة الركاب.

قال الدكتور أحمد البرعى، وزير التضامن الاجتماعى، إن الحكومة لم تصدر حتى الآن قرارًا إداريًا بحل جمعية الإخوان المسلمين، بسبب الظروف التى تشهدها البلاد، مضيفًا هذا الأمر يرتبط بقضية الأمن القومى المصرى.

◄ انخفاض الاحتياطى الأجنبى بقيمة 200 مليون دولار
◄ تحقيقات موسعة فى اتهام مرسى فى قضيتى فساد مالى
◄ منصور يلتقى ملك البحرين ويزور السعودية الاثنين



نسفت حكومة الدكتور حازم الببلاوى «مشروع تطوير قناة السويس» بنسخته الإخوانية، لتقرر البدء من الصفر، بما فى ذلك اسم المشروع ليصبح «مشروع تنمية قطبى قناة السويس»، وقال وزير النقل، إبراهيم الدميرى، اليوم: «انسوا كل اللى عمله الإخوان عن المشروع، والتفتوا فقط للمسار الذى حددته الحكومة، والممثلة فى اللجنة الوزارية، التى تم تشكيلها لمتابعة تنفيذ المشروع»، مشيرا إلى «تغيير الدراسة المبدئية التى تم إجراؤها لتنفيذ المشروع، ومشروع القانون الذى كان يعد فى هذا الصدد»، وقال الدميرى خلال مؤتمر صحفى عقده من مدينة نويبع، أمس، بحضور محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة: «هيئة قناة السويس أصبحت هى المشرفة على المشروع، والمكلفة بأعمال الطرح لمشروعاته، مع اختيار استشارى عالمى لوضع المخطط العام قبل نهاية العام الجارى، ومخاطبة 22 مكتبا استشاريا عالميا بشأن شروط الدراسة لاختيار إحداها لوضع المخطط العام».

قال مصدر أمنى بقسم شرطة مدينة العياط بالجيزة لــ"الشروق" أن مدرية أمن الجيزة تستعد لاقتحام ومداهمة البؤر الإجرامية بالصف وأطفيح والحوامدية خلال الساعات المقبلة، وشنت قوات أمن الجيزة حملة على مدينتى كرداسة والعياط أمس، أسفرت عن ضبط عدد من المتهمين فى أحداث العنف التى وقعت عقب أحداث فض اعتامى رابعة العدوية ونهضة مصر يوم 14 أغسطس الماضى.

◄ 9 قنابل تثير الرعب فى الجيزة والإسماعيلية
◄ مصدر عسكرى: الجيش يحترم حرية الإعلام.. وما بثته الجزيرة جزء من حملة التشكيك المستمرة
◄ إخلاء سبيل 13 متهماً فى فض اعتصام رابعة العدوية



   صحافة عربية: مسؤول إسرائيلي: "حزب الله" لم يتسلم سلاحاً كيماوياً 



 أخبار مصر - الجمعة 4 أكتوبر 
* مسؤول إسرائيلي: "حزب الله" لم يتسلم سلاحاً كيماوياً.
* مصر تشدد على أمن الخليج.. وأوروبا تتخلى عن "الإخوان".
* منافسة شديدة في انتخابات اليونيسكو.. والمديرة العامة الحالية تطمح في ولاية ثانية.



 الاتحاد الإماراتية 


* مسؤول إسرائيلي: "حزب الله" لم يتسلم سلاحاً كيماوياً.
* الأمم المتحدة تشيد بدور الإمارات في تخفيف معاناة السوريين.
* اتهام أرمينيا بتوطين سوريين أرمن في إقليم متنازع عليه.
* لبنان يتكبد 7 مليارات دولار جراء آثار النزوح من سوريا.
* قضايا خلافية الغت كلمة السعودية أمام الأمم المتحدة.
* "الدستورية" الأردنية تؤكد قانونية الانتخابات البرلمانية.
* هادي يقود مفاوضات مكثفة لإنجاح المؤتمر.. تعليق الحوار اليمني حتى إشعار آخر.
* آشتون تطالب بمشاركة جميع الأطراف المصرية بالعملية السياسية.
* تظاهرة للإفراج عن معتقلين في السودان.
* مالي تفرج عن متمردين دعماً للسلام.
* "نداء فاس" يدعو إلى حوار فاعل بين الحضارات.
* تركيا ترجح الاتفاق مع الصين لإنتاج نظام صاروخي.
* كيري: سنحكم على إيران بالأفعال وليس الأقوال.
* باكستان تريد الحوار مع المتشددين رغم الاعتداءات.
* "الفاو" تتوقع نمو إنتاج الحبوب في العالم 8% العام الحالي.



 الخليج الإماراتية 

* الكيماوي السوري في عهدة الخبراء الدوليين.
* برلمان أوروبا يدعو لتسهيل استقبال اللاجئين السوريين.
* منظمة التحرير تتهم "إسرائيل" بوضع العراقيل أمام تقدم المفاوضات.
* دعم من "الإيسيسكو" لـ "الهلال الأحمر" الفلسطيني.
* وزارة الأسرى: تدهور الأوضاع الصحية والمعيشية لـ 12 أسيرة.
* "الشعبية" تتهم "أونروا" بشن حرب ممنهجة ضد اللاجئين الفلسطينيين.
* "إسرائيل" درست الخيار النووي في حرب أكتوبر.
* البرلمان العراقي يفشل مجدداً في التصويت على قانون الانتخابات.
* العراق ما زال يستخدم أجهزة وهمية للكشف عن المتفجرات.
* مشادات وشتائم خلال جلسة حكومية ح.ة في الأردن.
* مصر تشدد على أمن الخليج.. وأوروبا تتخلى عن "الإخوان".
* الجيش المصري يحذّر "العناصر الجهادية" في غزة من غضبه.
* ترقب في المغرب لإعلان النسخة الثانية من حكومة بنكيران.
* 16 قتيلاً بتحطم طائرة بعيد إقلاعها في لاجوس النيجيرية.
* البرتغال تتعرض لأكبر حرائق غابات منذ 2005.
* موسكو تختبر أحدث صاروخ باليستي قبل نهاية العام.
* روسيا تعترف لأول مرة بانتهاكات حقوقية في الحرب الشيشانية.
* واشنطن تلمح إلى إمكانية تخفيف العقوبات على طهران.


   الصحف الأمريكية: مسئولون أمريكيون: الـCIA يوسع من جهود سرية لتدريب المعارضة السورية المعتدلة.. الإغلاق الحكومى فى أمريكا يضعها فى خطر أمنى.. توقف العمل داخل الإدارات الحكومية يكبد الاقتصاد تكلفة باهظة 

الخميس، 3 أكتوبر 2013 - 11:43
إعداد ريم عبد الحميد وإنجى مجدى



واشنطن بوست:
مسئولون أمريكيون: الـCIA يوسع من جهود سرية لتدريب المعارضة السورية المعتدلة

نقلت الصحيفة عن مسئولين أمريكيين قولهم عن وكالة المخابرات المركزية "سى أى إيه" توسع من جهود سرية لتدريب مقاتلى المعارضة فى سوريا وسط مخاوف من أن الميليشيات المعتدلة المعومة أمريكيا تخسر بشكل سريع فى الحرب الأهلية الدائرة فى البلاد.

إلا أن برنامج السى أى إيه صغير لدرجة أنه من المتوقع أن ينتج مئات قليلة من المقاتلين المدربين كل شهر حتى بعدما جرى توسيعه لمستوى يقول المسئولون، إنه لن يفعل الكثير لتعزيز قوات المعارضة التى طغى عليها الإسلاميون المتشددون فى القتال ضد حكومة الرئيس بشار الأسد.

ويقول المسئولون إن مهمة السى أى أيه قد تم تحديدها برغبة البيت الأبيض للسعى إلى تسوية سياسية، وهو سيناريو يعتمد على جمود فى نهاية المطاف بين الجماعات المتناحرة بدلا من أن يكون هناك منتصر واضح. ونتيجة لذلك، يتابع المسئولون، فإن القيود على سلطات الوكالة مكنتها من تقديم دعم كاف للمساعدة على ضمان أن الميليشيات المعتدلة المدعومة أمريكية لا تخسر، لكن ليس لدرجة كافية لجعلها تفوز.

وأشار المسئولون الذين رفضوا الكشف عن هويتهم لمناقشتهم مسائل استخباراتية، إلى أن الوكالة أرسلت فرقا عسكرية إضافية إلى قواعد سرية فى الأردن فى الأسابيع الأخيرة من أجل مضاعفة عدد المقاتلين الذين يحصلون على تعليمات وأسلحة من السى أى إيه قبل أن يعودوا مرة أخرى إلى سوريا.

وقد دربت الوكالة أقل من ألف من قوات المعارضة هذا العام، حسبما أفاد مسئولون أمريكيون حاليون وسابقون. بينما يقدر محللو الاستخبارات الأمريكية فى المقابل أن هناك أكثر من 20 ألف ممن تم تدريبهم للقتال لصالح الميليشيات المدعومة من الحكومة من قبل إيران وحزب الله.

ووُصفت جهود السى أى إيه بأنها محاولة عاجلة لتدعيم الميليشيات السورية المعتدلة، التى لم تتمكن من أن تظهر تحديا خطيرا للأسد أو تلائم القوة المتنامية للفصائل المنافسة التى لديها أجندت إسلامية متشددة وفى بعض الحالات لديها صلات بتنظيم القاعدة.

وقال مسئول أمريكى على دراية بالعمليات فى سوريا إن السى أى إيه تكثف وتوسع جهودها، مضيفا أنه من الواضح أن المعارضة تخسر، ليس فقط من الناحية التكتيكية ولكن أيضا من الناحية الإستراتيجية.

وأوضحت واشنطن بوست أن السى أى إيه رفض التعليق على هذه المعلومات.

الإغلاق الحكومى فى الولايات المتحدة يضعها فى خطر أمنى

حذرت الصحيفة من أن إغلاق المؤسسات الحكومية فى الولايات المتحدة فى ظل الأزمة المتعلقة بالميزانية يضع الأمن الأمريكى فى خطر.. وقال الصحيفة فى افتتاحيتها إنه لو كان لدى الأعضاء الجمهوريين فى مجلس النواب هوس بمطاردة قانون الرعاية الصحية المكروه من جانبهم، فيبدو أنهم كانوا عازمين على إيجاد فضيحة "للديمقراطيين" فى الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازى العام الماضى، والذى قتل فيه لسفير الأمريكى كريستوف ستيفنز وآخرين.

إلا أن نفس هؤلاء الجمهوريين يضعون السفارات الأمريكية حول العالم الآن فى خطر بإغلاقهم للمؤسسات الحكومية الأمريكية. وعلى نطاق أوسع، فإنهم يخاطرون بالأمن القومى فى وقت تظل فيه الولايات المتحدة تحت تهديد من القاعدة والجماعات المرتبطة بها.

فقد قالت السيناتور الديمقراطية ديان فينستين، رئيسة لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ إن 72% من قوة العمل المدنية لوكالة الاستخبارات فى إجازات، وهذا يعنى أنه، باستثناء الوكالات الاستخباراتية القليلة التى لديها عدد كبير من العسكريين، فإن الأضواء ستطفأ وأغلبية من يوفرون المعلومات الاستخباراتية ويحللونها ويقدمون التحذيرات من الهجمات الإرهابية أو ينصحون صناع القرار بشأن الأحداث الكبيرة المتعلقة بالأمن القومى ممنوعون من القيام بعمله.

وتتابع الافتتاحية قائلة أنه لو كانت فينستين شخصية ح.ة جدا، فإن جون بيلنجر، الذى عمل محامى بالأمن القومى فى إدارتى جورج بوش الابن (الجمهورى)، حذر من أن أنصار الإغلاق الحكومى يجب أن يأخذوا فى اعتبارهم وبشدة المخاطر التى يحملونها للأمن الولايات المتحدة.

وعن مدى مسئولية الجمهوريين فى الأزمة الحالية، قالت الصحيفة إنها تعتقد أن أى حل للتحدى الحالى الذى تواجهه أمريكا سيتطلب تنازلات من الجمهوريين الذين سيتعين عليهم أن يعترفوا بالحاجة إلى مزيد من الدخل الحكومى، وأن يوافق الجمهوريين على إبطاء نمو برامج الاستحقاق. لكن الجمهوريين لم يضعوا حتى هذه القضايا على الطاولة هذه المرة، وبدلا من ذلك، وبعدما فازوا بشكل أساسى فى معركة الميزانية على المدى القصير، أصر النواب الجمهوريون على إغلاق الحكومة فى محاولة لعرقلة قانون الرعاية الصحية.


نيويورك تايمز
توقف العمل داخل الإدارات الحكومية يكبد الاقتصاد الأمريكى تكلفة باهظة..

حذرت الصحيفة من التكلفة الباهظة جراء التوقف الجزئى عن العمل داخل الإدارات الحكومية الأمريكية بسبب الخلاف داخل الكونجرس حول الميزانية الجديدة، وقالت فى افتتاحيتها، الخميس، أن ما لم يتحدث عنه المشرعين الأمريكيين فيما يخص الإغلاق هو التكلفة العالية وكذلك ما سيتكلفه دافعو الضرائب والاقتصاد.

وتشير إلى أن الإغلاق المشابه الذى وقع بين عامى 1995 و1996 فى عهد إدارة الرئيس الأسبق بيل كلينتون واستمر طيلة 26 يوم، كلف خزانة الدولة 1.4 مليار دولار وهو ما يعادل 2.1 مليار دولار، وفق حسابات اليوم.

وتوضح أن هذا المبلغ شمل تكاليف دفع الرواتب المتأخرة لموظفى الدولة، الذين تعطلوا عن العمل خلال الأيام الـ 26. كما تم دفع مبالغ إضافية للعديد من الموظفيين للتحضير للإغلاق وكذلك لاستئناف العمل فيما بعد. هذا علاوة على تراكم العمل حيث مطالبات الفوائد وطلبات جوازات السفر والقروض وغيرهم من الخدمات، مما أثقل الموظفين عند عودتهم إلى العمل وجعلهم أقل كفاءة.

وتواصل الصحيفة رصد تكلفة الإغلاق، الذى بدأ فى الأول من أكتوبر بسبب رفض مجلس النواب تمويل مشروع الرعاية الصحية المقترح من قبل الرئيس أوباما، وتشير إلى انه لا يمكن جمع الغرامات والرسوم بينما الحكومة متوقفة عن العمل، كما أن المقاولين يضيفوا تكلفة التوقف إلى مديونية الحكومة، مما يزيد تكلفة العقود لسنوات.

وتستطرد، كل هذا ناهيك عن تكلفة الاقتصاد جراء الإنتاجية المتوقفة حيث هناك 800 ألف عامل فى إجازة بالإضافة إلى الرواتب المتأخرة المستحقة لأكثر من مليون موظف، يعملون فى مواقع هامة.

وفى المناطق ذات العمالة الحكومية الواسعة، مثل مقاطعة كولومبيا وضواحيها فى ميرلاند وفرجينيا، فإن تراجع الدخل يعنى تراجع مبيعات التجزئة ووجبات المطاعم. وبذلك فإن واردات الضرائب ستكون أقل كثيرا داخل العديد من المدن والولايات مع تباطئ الاقتصاد.

وتشير تقديرات شركة INS للأبحاث إلى ان خسائر الناتج الاقتصادى تبلغ 300 مليون دولار يوميا. وأن هذه النسبة ربما تنمو إذا ما استمر المأزق الحالى داخل الكونجرس ولم يتم التوصل سريعا إلى اتفاق بين مجلسى النواب والشيوخ حول الميزانية، لأنه الوكالات الحكومية ربما تنفذ من الأموال دون تلقى اعتمادات جديدة.

وتقدر احتمالات وكالة موديز للتصنيف الائتمانى تكلفة الإغلاق إذا استمر بين ثلاث وأربع أسابيع بتراجع النمو الإقتصادى للولايات المتحدة خلال الربع الأخير من العام بنسبة 1.4% هذا علاوة على إرتفاع معدل البطالة.

وتقول نيويورك تايمز أنه بينما يعترض الجمهوريون الذين يسيطرون على مجلس النواب، على تمويل قانون الرعاية الصحية الجديد باعتبار أنه سيضر بالاقتصاد القومى، فإنهم يتجاهلون الأضرار الفعلية للتوقف عن العمل نتيجة عنادهم.

 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه04/10/13, 06:33 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة