-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

جديدتحميل برنامج تصوير وتسجيل الفيديو من شاشة سطح المكتب ZD Soft Screen Recorder 10.2.0اليوم في 06:08 pm من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الاكشن والقتال الرائعة Ukrainian Ninja 2016اليوم في 05:25 pm من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الاكشن والمغامرات الرائعة Legend of Kay Anniversary 2015أمس في 11:14 am من طرفنبض العيونجديدبرنامج تحديث وتنزيل تعريفات الكمبيوتر DriverMax 9.11.0.29أمس في 10:53 am من طرفنبض العيونجديدبرنامج الحماية من الفيروسات Microsoft Security Essentials 4.10.209.0أمس في 10:22 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن والمغامرة الرهيبة Cabelas African Adventures 201304/12/16, 03:33 am من طرفنبض العيونجديدتحميل لعبة الأكشن و المغامرات 2009 Bionic Commando04/12/16, 02:41 am من طرفنبض العيونجديدتحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام زووم بلاير العملاق Zoom Player Home Free 12.704/12/16, 02:12 am من طرفنبض العيونجديد:جافا سكربت: كود جديد لوضع زر اضافي للصندوق الماسي للتحكم في حجم الصندوق03/12/16, 11:35 pm من طرفزمــردةجديد:جافا سكربت: تطوير شامل الى صندوق الكتابة والرد السريع لاحلى منتدى 201503/12/16, 10:32 pm من طرفزمــردة

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:27/09/13, 06:09 am - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12641
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 35050
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
الصحافة العربية والعالمية وابرز عناوين صحافة القاهرة الصادرة بتاريخ 27/9/2013
   "صحافة القاهرة": وزير الخارجية: سنستخدم القوة العسكرية تجاه من اعتدوا على حدودنا وسيادتنا.. طرح أول تابلت مصرى فى السوق المحلية والعربية.. وزير التخطيط يعد المواطنين بتحسن أحوالهم بعد 6 أشهر  




صحافة القاهرة
كتب أيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن وحسام مصطفى

رئيس الوزراء: سنطبق التسعيرة، و"الإخوان" تستعد لـ"يوم الغضب" ضد الجيش فى ذكرى أكتوبر، ومفاجآت التحقيق فى قضية فساد قصور الرئاسة.. مبارك رفض الإجابة عن 158 سؤلا أثناء التحقيق، والسكك الحديد: تشغيل تدريجى للقطارات بين المحافظات، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.



فى الأسبوع الماضى استدعت نيابة الأموال العامة العليا برئاسة المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول الشهود الأربعة "الأهم" فى قضية قصور الرئاسة، وهم عمرو خضر ومحى الدين فرهود وعبد الحكيم منصور ونجدة أحمد حسن، وباشر التحقيق محمد البرلسى رئيس النيابة وأصروا على كل أقولهم التى أدلوت بها أمام نيابة أمن الدولة العليا، وأكدوا أنهم كانوا حسنى النية ينفذون أوامر رؤسائهم، وقررت النيابة إخلاء سبيلهم بدون ضمانات، فيما أكدت تحريات الرقابة الإدارية أن الدكتور عاطف عبيد رئيس الوزراء الأسبق والدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وإبراهيم سليمان وأحمد المغربى وزيرى الإسكان السابقين وبعض المسئولين بشركة المقاولين العرب وإدارة الاتصالات برئاسة الجمهورية قاموا بتسهيل الاستيلاء على المال العام وتربيح الغير دون وجه حق للبقاء فى مناصبهم.

من جانبه قال علاء مبارك "مش متذكر من أملاكى غير فيلا التجمع وأرض بشارع حليم أبو سيف و65 فداناً بأحمد عرابى وبلبيس، بينما قال جمال مبارك إن الفيلا التى يسكن بها ملك المخابرات العامة.



انتهت مديرية أمن الجيزة من وضع الخطة الأمنية لتأمين مدراس كرداسة قبل السبت المقبل، وذلك استعدادا لاستقبال الطلاب بعد قرار وزير التربية والتعليم ومحافظ الجيزة بتأجيل الدراسة بعددا من مدارس كرداسة بسبب الأحداث التى شهدتها المنطقة.

وقالت مصادر أمنية، إنه سوف يتم تعزيز الخدمات الأمنية المتواجدة فى مدينة كرداسة وقرية ناهيا وعدد من المناطق الأخرى منذ مساء الجمعة، على أن تستمر هذه التعزيزات الأمنية ليوم السبت أثناء استقبال طلاب المدارس بكرداسة وتوابعها.

وأضافت المصادر، أنه سوف يتم تعيين خدمات أمنية حول المدارس حيث تتكون الفرقة الأمنية من ضابط و4 أفراد أمن على الأقل أمام كل مدرسة، ويتم زيادة هذه الفرقة بناءً على طلب مسئولى المدرسة أو لدواعٍ أمنية طارئة، بالإضافة إلى وجود دوريات أمنية متلاحقة تمر بين الحين والآخر على هذه المدارس للتأكد من عدم وجود أية مشاكل تعطل سير العملية التعليمية.


◄وثيقة أمريكية ترشد 3 سيناريوهات لمستقبل الإخوان بعد حظر الجماعة
◄مقومات الخمسين: نقل دستور جديد يؤخر إصداره
◄الحكومة: حظر التجوال سارى حتى منتصف أكتوبر وفق التقارير الأمنية
◄نقل عاكف لمستشفى المعادى ومبارك يعلق: "مش هو ده اللى قال طز فى مصر"
◄تقارير السفارة الأمريكية بالقاهرة: البرادعى المفضل أمريكيا وأبو الفتوح والعوا الأقرب للإخوان فى انتخابات الرئاسة




أكد وزير الخارجية نبيل فهمى أن تكرار اللقاءات مع الرئيس الفلسطينى، رسالة سياسية مقصودة معناها التزام مصر تجاه القضية الفلسطينية.

وحول تصريحاته السابقة تجاه استخدام الخيار العسكرى لحماية الحدود، قال لوكالة وفا الفلسطينية: أنا ملتزم بما صرحت به وأؤكده مرة أخرى، والقوة العسكرية التى تحدثت عنها ليست ضد المواطنين الفلسطينيين أينما كانوا، وإنما ضد من اعتدوا على الحدود والسيادة.

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع أنه فى إطار دعم وتطوير الصناعة المصرية وجهود الهيئة المستمرة لتوفير منتج مصرى يتمتع بجودة عالية وسعر منافس، تقوم الهيئة العربية للتصنيع بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية بطرح أول جهاز لوحى بمعالج إنتل مجمع فى مصر ويحمل الاسم الشهير لعدد من منتجات الهيئة الإلكترونية وسوف يقتحم الحاسب اللوحى السوق المصرية بمزيج متوازن بين السعر والأداء القوى والتصميم الأنيق وهو مصمم خصيصا لقطاعات المستهلكين المعنية بالتكلفة ومشترى الأجهزة اللوحية لأول مرة والراغبين فى الحصول على جودة أداء وتجربة استعمال راقية وسعر مناسب.

وأشار إلى أن الحاسب اللوحى سيكون بمعالج أنتل متاحا للبيع فى جميع إنحاء مصر فى متاجر التجزئة المختلفة قبل نهاية عام 2013 عبر إحدى الشركات الكبرى المسئولة عن توزيع وتسويق ومبيعات المنتج وسيبلغ سعر 1777 جنيها مصريا.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع مؤسسة كبرى تعتبر رائدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات ولها من التاريخ المشرف والخبرة العميقة للاشتراك فى تصنيع الحاسب اللوحى. وكشف الفريق عبدالعزيز أن الهيئة تضع اهتمامها على المنطقة العربية وشمال إفريقيا كسوق خصبة لتسويق الأجهزة الإلكترونية.

◄الأمن يوجه عدة ضربات رادعة لمعاقل الإرهاب بسيناء
◄إنتاج 3 ثلاجات جديدة بالتعاون بين الإنتاج الحربى والصين
◄منصور يزور السعودية 7 أكتوبر المقبل



شهدت قناة السويس أمس أكبر مظاهرة شعبية شارك فيها 500 من طلبة المدارس ببورسعيد على متن قاطرات هيئة قناة السويس التى طافت بالمجرى الملاحى للاحتفال بالذكرى 58 ليوم المرشدين وانتصار الإرادة المصرية على مؤامرة انسحاب لمرشدين الأجانب من شركة قناة السويس شارك فى الاحتفال الفريق مهاب ممش رئيس هيئة قناة السويس واللواء سامح قنديل محافظ بورسعيد واللواء عادل الغضبان الحاكم العسكرى ببورسعيد واللواء أشرف عطوة قائد قاعدة بورسعيد البحرية والدكتور سيد بسيونى وكيل وزارة التربية والتعليم وقيادات الهيئة والمحافظ.

انتقدت صحيفة تركية رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان وذكرت أنه تسلم ميدالية صهيونية من المجلس اليهودى العالمى، وذراعية هما الولايات المتحدة الأمريكية وحلف شمال الأطلسى وفى أعماق قلبه الاتحاد الأوربى ويشارك الصليبيين فى العدوان على سورا ثم يزعم أنه مسلم مجاهد!! وأضافت صحيفة "يادنلك" اليسارية فى مقال لها أمس أن أردوغان يتغاضى عن ممارسة منظمة حزب العمال الكردستانى الانفثالية ويطالب بشكل غير مباشر بإصدار عفو عام ومنح حكم ذاتى لمنطقة شرق تركيا، إضافة إلى تقديم تنازلات لبعض المنظمات المدنية التى تعمل لصالح وكالة الاستخبارات الأمريكية.

◄وزارة المالية: 22 مليار جنية لتحسين أوضاع الفقراء وتحقيق العدالة الاجتماعية
◄أثار فرعونية معروضة فى مزاد لندن
◄السيسى يشارك غداً فى أحياء ذكرى رحيل عبد الناصر
◄محاصرة عشش الإرهابيين فى رفح.. وقطع الاتصالات بشمال سيناء
◄مصطفى حجازى: لن نقبل مساومات الغرب للإفراج عن مرسى




أكد الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة جادة فى تطبيق التسعيرة الجبرية، مشيرا إلى أنها ستكون مؤقتة وعلى مجموعة محدودة من السلع لضبط السوق وحماية المواطنين.

وقال "الببلاوى" فى تصريحات لـ"المصرى اليوم" إن "الحكومة ستطبق التسعيرة الجبرية للأسعار، لأن هناك مغالاة من جانب التجار مما يحتم عليها التدخل لحماية المواطنين"، مشيرا إلى أن ذلك لا يتعارض مع اقتصاد السوق.

بدأت جماعة الإخوان المحظورة الاستعداد لمظاهرات ضد الجيش ووزارة الداخلية فى ذكرى نصر 6 أكتوبر وشددت على أعضائها بالتواجد فى القاهرة قبل 4 أكتوبر المقبل، ودعت أنصارها إلى تنظيم 25 مسيرة بالقاهرة والمحافظات اليوم ضد الحكم بحظر الجماعة فيما انتهى اجتماع التنظيم الدولى للإخوان بتركيا، إلى تحريك دعاوى قضائية ضد مصر أمام المؤسسات الدولية، ومطالبة أمريكا وباقى القوى الدولية ضدها.

◄سقوط المتهم الرئيسى فى "مذبحة كرداسة"
◄نقل "عاكف" بجوار مبارك فى مستشفى المعادى العسكرى
◄رئيس "المركزى للمحاسبات": وزير العدل حصل على مليون و142 ألف جنيه بالمخالفة للقانون
◄شركات أدوية تطالب بزيادة أسعار 600 منتج.. وتوقف إنتاج 75 صنفاً



أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن البدء غدا فى تشغيل القطارات بين عدد من المحافظات المحيطة بمحافظة القاهرة بين الاتجاهين، وذلك بعد توقف القطارات على مستوى الجمهورية منذ فض قوات الجيش والشرطة اعتصامى مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى فى ميدانى رابعة العدوية ونهضة مصر يوم 14 أغسطس الماضى.

وقال مصدر مسئول فى الهيئة للشروق، إن الجهات الأمنية وافقت على عودة الحركة بشكل تدريجى بعيدا عن محافظة القاهرة، حيث تعود القطارات بين بقية المحافظات والضواحى بكامل قوتها.

وعد وزير التخطيط أشرف العربى بعملية تحسن فى الاقتصاد المصرى والدخول سيشعر بها المواطن فى غضون 6 أشهر، فيما أكد أن العدالة الاجتماعية هى القوة الدافعة لأى نمو اقتصادى مؤكدا أن الحكومة رصدت 22 مليار جنيه لإقامة مشروعات مهمة خلال الفترة المقبلة.

وطالب العربى خلال المؤتمر الأول للاستثمار والأمن فى الوطن العربى الذى عقد بمدينة شرم الشيخ أمس رجال الإعمال المصريين والعرب بالاستثمار فى مصر، مشيرا إلى أن التعاون التجارى والاستثمارى بين الدول العربية هو الأمل للخروج بكل الوطن العربى بكل أزماته.

◄المالية تشعل غضب الجامعات بخصم 35% من أرصدتها
◄مصر تنتقد خطاب أوباما
◄البنك المركزى يتسلم مليارى دولار من المساعدات الكويتية
◄الحكومة تتسلم الصيغة التنفيذية لحكم حظر الإخوان
◄أردوغان يدعم إخوان مصر طمعا فى رئاسة تركيا
  
 
  صحافة عربية: مشاورات أميركية ـ روسية للتوصل إلى مشروع قرار بشأن «الكيماوي» السوري 


 
 

 أخبار مصر - الخميس 26 سبتمبر 
* زيباري لـ «الشرق الأوسط»: الأزمة السورية خرجت من يد المنطقة.
* الاحتجاجات تشل الحياة في الخرطوم.. والحزب الحاكم يهدد بإنزال «شبابه» لمواجهة المتظاهرين.
* القيادة السعودية تهنئ المستشارة الألمانية ميركل بفوزها بولاية ثالثة.
* المساعدات الإغاثية السعودية للاجئين السوريين تتجاوز 114 مليون دولار.
* اغتيال مسؤول عسكري يمني في شبوه.



 الشرق الاوسط 

* مشاورات أميركية ـ روسية للتوصل إلى مشروع قرار بشأن «الكيماوي» السوري.
* زيباري لـ «الشرق الأوسط»: الأزمة السورية خرجت من يد المنطقة.
* الاحتجاجات تشل الحياة في الخرطوم.. والحزب الحاكم يهدد بإنزال «شبابه» لمواجهة المتظاهرين.
* القيادة السعودية تهنئ المستشارة الألمانية ميركل بفوزها بولاية ثالثة.
* المساعدات الإغاثية السعودية للاجئين السوريين تتجاوز 114 مليون دولار.
* اغتيال مسؤول عسكري يمني في شبوه.
* «الائتلاف» يتهم أطرافا بإفشال الحكومة المؤقتة.. و13 فصيلا عسكريا يسحبون الشرعية منه.
* خبراء الأمم المتحدة يعودون إلى دمشق للتحقيق في 14 حالة استخدام لـ«الكيماوي».
* بائع أسلحة في حلب يرى الحرب «تجارة رابحة».
* رئيس وزراء الكويت يشيد بتحسن العلاقات مع العراق.
* الزياني: اليمن يمر بمرحلة حساسة وصعبة تتطلب مواصلة الدعم سياسيا واقتصاديا.
* احتجاجات شعبية في مدينة الصدر على خلفية اعتقال مشتبه فيهم بتفجيرات.
* جلسات الحوار في البحرين مستمرة وتحويل مهمتها من التوافقات إلى التشاور.



 الاتحاد 

* الإمارات تدعم مكافحة العنف الجنسي في حالات الصراع.
* الإمارات وأفغانستان توقعان اتفاقية حول الخدمات الجوية.
* «النهضة» تعلن قبول مبادرة منظمات أهلية لحل أزمة تونس.
* نائب رئيس البرلمان الأردني يدعو لطرد السفير الإسرائيلي.
* روحاني ينتقد العقوبات ضد إيران ويقر بـ«بالمحرقة».
* الصحف الإيرانية ترحب بخطاب أوباما في الأمم المتحدة.
* مقتل قائد للمتشددين بغارة أطلسية في أفغانستان.
* حداد في كينيا و«الشباب» تزعم مقتل 137 رهينة.
* 100 ضابط في «الحر» يرفضون ضم طهران لـ «جنيف-2».
* مقتل 7 متظاهرين خلال اشتباكات مع الأمن السوداني.
* جنرال إسرائيلي يؤيد سلطة حماس في غزة
  



 
  الصحف البريطانية: الإخوان يواجهون تحديا غير مسبوق فى المشاعر المعادية لهم.. سيطرة الميليشيات المتشددة على سوريا تصنع "صومال" جديدة.. ورجل صينى يزرع أنفا فى جبهته بعد تعرضه لحادث 



إعداد ريم عبد الحميد وإنجى مجدى




الإندبندنت: رجل صينى يزرع أنفا فى جبهته بعد تعرضه لحادث

ذكرت الصحيفة أن رجلا صينيا أجرى جراحة لزراعة أنف له فى جبهته بعدما تعرض لحادث العام الماضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن المريض البالغ من العمر 22 عاما عانى من عدوى بعدما فشل فى الحصول على جهاز طبى فى أعقاب الحادث الذى تعرض له عام 2012، وأدت العدوى إلى تآكل الغضروف، مما جعل من المستحيل على أطباء جراحة أن يقوموا بإصلاح أنفه الأصلية.

وتم تصنيع أنفه الجديدة من قبل فريق طبى فى مستشفى بمقاطعة فوجيان الصينية، واستخدم الأطباء نسيج الجلد الموجود على جبهته لخلق الشكل وزرع الغضروف من أضلاعه لبناء الهيكل.

ويقال إن الأنف الجديدة مستعدة لجراحة زراعة أخرى فى المستقبل القريب، حسبما يقول الجراحون فى المستشفى.


إيكونوميست: الإخوان يواجهون تحديا غير مسبوق فى المشاعر المعادية لهم

نشرت الصحيفة تقريرا عن قرار حظر جماعة الإخوان، وقالت إن الجماعة شهدت فترات أسوأ من ذلك، ففى الخمسينيات والستينيات من القرن الماضى حكم على الآلاف منهم البقاء فى سجون وحشية، وتم إعدام عشرة منهم، وفى أغلب السنوات التى مضت منذ تأسيها عام 1928، كانت الجماعة محظورة رسميا، لكن الجماعة السرية وشديدة الانضباط لم تر حظوظها تسقط بهذه السرعة من قبل مثل الآن.

فقبل أقل من ثلاثة أشهر كان محمد مرسى الإخوانى رئيسا لمصر وحزبه هو الأقوى، لكنه الآن ينتظر المحاكمة مع قيادات الصف الأول والثانى من الإخوان، وربما أكثر من ألفين من الإسلاميين التابعين.

وتحدثت الصحيفة عن الإجراءات التى اتخذتها الدولة ضد الإخوان، وقالت إن القمع الحكومى الذى تواجهه الجماعة ليس جديدا، لكن الإخوان يواجهون تحديا غير مسبوق يتمثل فى المشاعر المناهضة لهم التى يتم التعبير عنها من قبل قطاع كبير من المصريين، وأجج هذا موجة من التصعيد شبه الهستيرى من الصحافة، على حد قول الصحيفة، حيث لا يجرؤ سوى قليلين حتى على التعاطف مع الإسلاميين، ويلقى باللوم على الإخوان فى نشاط الجماعات المسلحة.



الديلى تليجراف: إعلان الميليشيات الإسلامية تأسيس دولة الخلافة فى سوريا انتكاسة لآمال بناء معارضة معتدلة

قالت الصحيفة إن الآمال الغربية فى بناء معارضة سورية معتدلة للرئيس بشار الأسد، تواجه نكسة بعد إعلان الميليشيات الإسلامية التى تسيطر على حركة التمرد مضيها نحو تأسيس دولة خلافة إسلامية بمفردها بعيدا عن الديمقراطية الغربية.

وأعلن تحالف من الميليشيات الإسلامية بما فى ذلك جبهة النصرة الجهادية التى أقسمت على الولاء لزعيم القاعدة أيمن الظواهرى، وحركة أحرار الشام المتشددة وسلسلة من الميليشيات المسلحة عبر البلاد، عن رفضهم تحالف المعارضة المدعوم من الغرب داعين لسوريا جديدة تحكمها الشريعة الإسلامية.

وفى أعقاب ذلك ألقى ممثلو المعارضة المعتدلة باللوم على الرئيس الأمريكى، باراك أوباما، لتعليق قراره بتوجيه ضربة عسكرية ضد نظام الأسد وفشل الغرب الأوسع فى تسليح المعارضة المؤيدة للديمقراطية.

وقال فهد المصرى، المتحدث باسم الجيش السورى الحر، الذى يضم القادة المنشقين عن الجيش السورى النظامى: "ما لم يكن هناك تدخل دولى فى سوريا فتصبح أفغانستان ثانية أو صومال أخرى".

وتشير التليجراف إلى أن الميليشيات الإسلامية تحصل على تمويل واسع من دول الخليج، وتلفت إلى أن الأسابيع الأخيرة شهدت قتالا بين بعض الجماعات المتمردة وجماعة دولة العراق الإسلامية وبلاد الشام، وهى من أكثر المنظمات الجهادية تشددا وتمثل فرع تنظيم القاعدة المسئول عن أكثر الهجمات وحشية فى العراق.

وتضيف أن إعلان هذا الائتلاف الإسلامى يؤكد الاتجاه الذى تزايد خلال العالم الماضى، وهو تهميش الجيش السورى الحر لصالح الجماعات الإسلامية المسلحة التى تهيمن على حركات المعارضة.



التايمز: لابد من مواجهة الجهاديين بلا شفقة ولا هوادة

دعت الصحيفة إلى مواجهة تنظيم القاعدة والحركات التابعة له بلا شفقة ولا هوادة، يأتى هذا تعليقا على هجوم شنه مسلحون، من حركة الشباب الصومالية، على مجمع تجارى فى كينيا أسفر عن مقتل العشرات.

وقالت الصحيفة فى افتتاحيتها، إن الدرس المستفاد من أعمال العنف التى ينفذها متدينون متعصبون فى أفريقيا ومناطق أخرى، أن الخطر محدق إذا لم تتعامل الحكومات الغربية معه بالقوة الكافية.

وأضافت، وفق مقتطفات نقلها موقع "بى.بى.سى" عن الصحيفة، أن وحشية "الجهاديين" تتجاوز كل حد، وإذا واجهتها الحكومات الغربية بالقوة الكافية فستتمكن من احتوائها وهزيمتها.

وأشارت التايمز إلى أن كينيا عانت قبل حوالى 15 عاما من حادث شبيه عندما فجر تنظيم القاعدة السفارتين الأمريكيتين فى نيروبى ودار السلام.
  


تم النشر بقلم :ليالي مصريه27/09/13, 06:09 am    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة