-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ليالي مصريه:22/09/13, 08:20 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12640
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 36163
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
عاد نادي الزمالك، بعد فوات الآوان
 

   


 عاد نادي الزمالك، بعد فوات الآوان، وحقق فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه ليوباردز الكونغولي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب الجونة، في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بتلك النتيجة رفع الزمالك رصيد إلى 7 نقاط محتلا المركز الرابع والأخير في المجموعة بفارق الأهداف عن ليوباردز صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

بدأ الزمالك شوط المباراة الأول بشكل سريعة غية تسجيل هدف مبكر، ولكن مع مرور الوقت بدأ الفريق الكونغولي السيطرة على وسط الملعب وبادل الزمالك اللقاء، وشهدت الدقيقة السابعة احتساب الحكم تسلل على أحمد جعفر، وسط اعتراضات من الجهاز الفني للزمالك.

وفي الدقيقة العاشرة ألغى الحكم هدفا سجله ليوباردز بداعي التسلل، ورد شيكابالا بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس الكونغولي، وأنقذت العارضة مرمى الزمالك من هدف لليورباردز في الدقيقة 19 من تسديدة لديفي ماجنوكيلي.

نجح ليوباردز في التقدم بهدف في الدقيقة 25، عن طريق رودي نداي من ضربة رأس سجلها على يمين عبد الواحد السيد بعد عرضية من الناحية اليمنى للفريق الكونغولي.. بعد الهدف انفرد محمد ابراهيم بمرمى الفريق الكونغولي، لكن أنقذها الحارس وإرتدت لعمر جابر الذي سدد كرة ضعيفة.

نجح محمد إبراهيم في إدراك التعادل للزمالك في الدقيقة 33 من هجمة منظمة بدأها شيكابالا ووصلت الكرة لأحمد توفيق المنفرد بالمرمى ومررها لمحمد ابراهيم الذي سدد في الشباك، وفي الدقيقة 38 أهدر محمد إبرهيم فرصة أخرى للتهديف من ضربة رأس وصلت سهلة لحارس ليوباردز تلتها ضربة رأس من محمود فتح الله تعلو عارضة مرمى الفريق الكونغولي .

وفي الدقيقة 41 أنقذ عبد الواحد السيد مرمى الزمالك من انفراد لمهاجم ليوباردز لينقذ مرماه من هدف.

تقدم الزمالك بهدف ثان في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عن طريق شيكابالا، بعدما تلقى تمريرة سحرية من محمد ابراهيم إنفرد على أثرها شيكابالا بالمرمى وسدد في الشباك، أطلق بعدها الحكم صافرته معلنا إنتهاء الشوط الأول بتقدم الزمالك على ليوباردز بهدفين مقابل هدف .

ومع بداية الشوط الثاني كاد ليوباردز أن يتعادل من تسديدة لرودي نداي ارتدت من عبد الواحد السيد وعادت للاعب ليوباردز الذي سددها بغرابة بجوار القائم .



وفي الدقيقة 48 سدد نور السيد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء الفريق الكونغولي تمر بجوار القائم الأيسر لحاري ليوباردز، بعدها أنقذ عبد الواحد السيد تسديدة خطيرة من كانديز لاعب وسط بطل الكونغو ويحولها لركنية.

وأجرى الجهاز الفني لفريق ليوباردز التغيير الأول في الدقيقة 50 بنزول ايريك توبوكو بدلا من سيدوني ايكولانجا.

وفي الدقيقة 53 أهدر رودي فرصة أخرى لليوباردز من انفراد من الجبهة اليمنى وسدد الكرة فوق عارضة مرمى الزمالك.

في الدقيقة 57 أحرز أحمد جعفر الهدف الثالث للزمالك من ضربة رأس سكنت على يسار الحارس بعد عرضية متقنة من حازم إمام، وأجرى الجهاز الفني لليوباردز تغييره الثاني في الدقيقة 61 بنزول بن درامي المهاجم فارع الطول بدلا من كاليما لتنشيط الهجوم .

وفي الدقيقة 65 يأحرز أحمد جعفر الهدف الرابع للزمالك والثاني له بعدما تلقى تمريرة سحرية من عمر جابر انفرد بالمرمى سددها على يمين الحارس .

وأجري ليوباردز تغييره الأخير بنزول تسولي بازولا بدلا من ايريك توبوكو بالرغم من نزول الأخير في الدقيقة 53 .

وأجرى الزمالك تغييره الأول في الدقيقة 76 بنزول أحمد حسن بدلا من محمد إبراهيم، وبعدها شارك أحمد عيد عبد الملك على حساب شيكابالا وإسلام عوض على حساب حازم إمام ، وسيطر الزمالك على وسط الملعب حتى أنتهى اللقاء بفوز الفريق الأبيض على ليوباردز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد. 
 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه22/09/13, 08:20 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة