الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع


تم النشر بقلم :محمـود:20 - 09 - 2013

 المشاركة رقم: #
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس: ذكر
 عدد الرسائل: 6759
 العمر: 36
 نقاط: 522392
 تاريخ التسجيل: 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ: 15
لوني المفضل : black
يكتب: ابراج شهر اكتوبر تشرين الاول 2013,حظك شهر اكتوبر 2013

حظك شهر اكتوبر 2013,توقعات ابراج شهر تشرين الاول 2013,توقعات ابراج كارمن شماس لشهر اكتوبر 2013,توقعات الابراج جاكلين عفيفي اكتوبر 2013,ابراج تشرين الاول 2013,ابراج شهر اكتوبر بالتفصيل
توقعات الابراج شهر تشرين الاول / اكتوبر 2013 ، تنبؤات الابراج لشهر تشرين الاول ، اكتوبر
لكل الابراج عاطفياً ومهـنـياً


الحمل

الطريق أمامك سالكة

أسارع للقول إنَّ هذا الشهر يحمل إليك فرصاً استثنائية تجعلك متردّداً قبل قبولها في بعض الأحيان، وذلك خلال النّصف الأوّل من الشّهر. أما النصف الثاني فيجعلك تتبنّى التغييرات المفترضة وتقدم عليها مقتنعاً وشجاعاً. لا شك أنّك تستشير مَن حولك وتتخذ قراراتك، مستنداً إلى بعض الآراء وإلـى الانطباعات التي تولّدها هواجس الآخرين. تتأثّر بالمحيط بشكل خاص، إلاّ أنَّ الدرب أصبحت سالكة. يزوّدك الفلك بحيويّة ممتازة لكي تواجه كل مشاكل الماضي بمعنويات تبدو أكثر صلابة، ابتداءً من تاريخ 9. تقلب الصفحة وتتحدى الأقدار فتتوصل إلى النتائج المرجوّة. تواجه أعداء ومنافسين وتنتصر ربّما عليهم. كذلك تهتم بشؤون مالية طارئة توفّر لك الأرباح، إلاَّ أنَّ مواليد الدائرة الثالثة يعانون من معاكسة فلكية في بعض أوقات هذا الشهر، ويضطرون إلى فرملة اندفاعهم بين حين وآخر، وقد يواجهون مشاكل على مستوى العمل والتطلعات والعلاقات المهنية والشخصية. من المهم الإشارة هذا الشهر إلى قضية السمعة التي تريد المحافظة عليها محترمة ومقدّرة من قِبَل المحيط والزملاء والمسؤولين. لا شك أنّك الآن معني جداً بما يحصل حولك وبآراء الآخرين. حاذرْ التصرّف بشراسة وبظلم أو بتعسّف. إنتبه حتى لا تزيد الطين بلَّة وانتصر على ذاتك يا عزيزي.
تتعدّد الاتصالات والدعوات في هذا الشهر المميز، فتكاد لا تعرف أين تذهب وماذا تلبّي منها. إذا كنت عازباً فقد يحملك هذا الفوران إلى لقاء ملفت جداً، حتى ولو كنت لا تبحث عن الحب. تعيش حالة من التناقض بين الحماسة والتخلي، خاصة اعتباراً من تاريخ 9، عندما يدخل (فينوس) إلى برج العقرب، تاركاً الميزان. تستهويك القوة في هذا الوقت والمراكز، ويبدو الانجذاب الجسدي مسيطراً. قد تتعاطى مع بعض النافذين ويلفتك أحدهم، أو تعيش قصة حب مع مسؤول ما، أو علاقة رومنسية مع بعض الرؤساء والمديرين. أما الفترة الصاخبة عاطفياً فتكون أقوى ابتداءً من 23، مهما كان وضعك الشخصي. كذلك قد يعرف الشريك تقدّماً مهنياً أو مالياً معيّناً يؤثر عليك، إنها فترة مميزة يا عزيزي!
 
الثور

معاكسة فلكية... فتحفّظ!

تعااتق الله الأقدار قليلاً في هذا الشهر فتُقلق بعض المشاكل راحتك. تستوجب الصحة اهتماماً وملاحقة حتى تطمئن إليها وتتابع مسيرتك بهدوء.
لحسن الحظ أنّك تتمتع بحدس مادي واقتصادي جيد، وتكتشف الجيد من السيئ في عمليات مالية وعروض، لكنك تضطر إلى تقديم بعض التنازلات من أجل إحياء وضع متقهقر بهدف إسداء دفع جديد لعملياتك. نعم، لا أستطيع أن أقول لك إنها الفترة الأفضل في حياتك الآن، ولكن إذا اعتمدت الليونة والهدوء وابتعدت عن التعجرف فقد تعرف حلولاً إيجابية. أما إذا عاندت فتضيّع وقتك وحيويّتك. ما يجب أن تتفاداه الآن هو التسرّع والانفعال واتخاذ القرارات المفاجئة، فكوكب (مارس) ما زال معاكساً ويطلب منك التروّي والحذر والوقاية، لذلك يجب ألاَّ تخالف قواعد السلامة والوقاية وأن تنتبه أثناء تنقّلاتك. قد تنخفض المعنويات، فتبدو مرهف الحس في النصف الثاني من الشهر على الأخص.
يتقاعس المتعاونون وتشعر بالتعب أو تضطر للتكيّف مع ظروف ضاغطة، ما يزعجك يا عزيزي، ويضعك في موقف الأضعف، وهذا ما تكرهه أيها الثور. إلاَّ أنَّ علاقات جيدة مع بعض الأطراف قد تخفف من الأضرار، خاصة إذا كنت على تواصل مع أحد مواليد الثور أو العذراء أو الجدي، فقد يدعمون أعمالك وتستفيد من مسيرتهم لتحقّق الأرباح. أمّا وسيلة النجاح هنا فهي التكتّم وعدم الحديث عن مشاريعك.
تواجه التحديات نعم، لكنك قادر على ذلك، وقد تعرف نجاحاً إذا تحدثت إلى جمهور أو بعض المستمعين، أو إذا كنت تقود حملة ما مع جماعة من الناس. كذلك تتلقى الدعم من مراجع نافذة، أو من بعض الحكومات أو من بعض وسائل الإعلام التي تروّج لك. إذا قمت بحملة إعلانية في هذا الشهر فقد تلاقي الترويج.
في حياتك الشخصية أيضاً تبدو مربكاً، وقد تضخّم المشاكل الصغيرة وتأخذ على المقرّبين تصرفاتهم ولو كانت عادية. ترى في الأخطاء الصغيرة خطايا كبرى وتثير المشاكل ثم تندم بعد ذلك وتعتذر، إضافة إلى ذلك قد تنشأ أيضاً نزاعات مع الشريك العاطفي، وإذا كنت وحيداً فقد لا تلاحظ اهتمام أحدهم بك، أو ربما تتحفّظ لسبب أو لآخر من إفساح الطريق أمامه. قد تعرف مغازلة سطحية لكنها ترطّب الأجواء وتذهب لمواكبة حياة اجتماعية ناشطة جداً. تلتقي بأشخاص يثيرون اهتمامك، لكنّك تبدو منهمكاً بمشاكل أخرى تحول دون مثابرتك على أية علاقة جديدة.
 
الجوزاء

طاقة وحظوظ في النصف الأول

يحمل النصف الأول من الشهر طاقة قوية واحتمالات إيجابية وفرصاً تظهر تباعاً، بحيث تحقق أمنياتك وتبلغ مرتجاك مع جهود قليلة تبذلها وتفاؤل كبير تظهره وإيجابية تتعاطى بها مع كل المستجدات. إستفدْ من الحظ الذي يمرّ بك سريعاً في هذه الأثناء، فالمعاكسات الفلكية انتهت وتركت لك حرّية التصرّف والتحليق بدون أخطار. فإذا مررت بمرحلة سوداء أو رمادية تجد الآن الانفراج والتعويض. تستعيد قواك، تنفض عنك الغبار وتمشي، فهذا الشهر يوفّر لك الصحة والحيوية والقدرة على معالجة المشاكل بمنطق وعدل. تنضج أفكارك بصورة مميزة وترى الحقائق كما هي وبدون تمييع أو ترقيع، تذهب نحو أهدافك بنضج وحكمة وجدّية، فتلفت نظر الكثيرين وتستحقّ التهنئة. تبدو الحركة كبيرة حولك، أو أنت تثير ضجة لسبب ما. أراك تتحدث إلى جماعة كبيرة، تطلق مشروعاً. تحاضر في مجال ما، تدافع عن بعض المهتمّين أو المظلومين، تأسر الحضور وتكون في كل مكان. إلاَّ أنّك تخفّف الوتيرة في النصف الثاني من الشهر وتشعر أنَّ التجاوب معك يتناقص ابتداءً من تاريخ 13، حيث يدخل (مركور) إلى برج العقرب متزامناً مع (القمر) في برج الثور، فتشعر بصعوبة التواصل، وربما تعيد شرح موضوع أو تصحّح مقالاً أو تصريحاً أو مؤلّفَاً أو ما شابه. لكنك تثابر يا عزيزي، وتريد الوصول بأي ثمن وتكافح إذا صحّ التعبير، وتقوم بمبادرات وتلتزم بقضية توظّف لها كل طاقاتك وقدراتك على الإقناع. قد تدرس ملفّاً وتنعزل قليلاً للمراجعة وتواجه تساؤلات بدون أجوبة في بعض الأحيان.
يدلّلك كوكب (فينوس) حتى تاريخ 9، حيث يولّد لك جوّاً من الانسجام العاطفي والحب والتناغم. قد تهتم بشخص أكبر منك سنّاً أو يشغل مركزاً عالياً أو يكون في سلطة معيّنة تجذبك. كذلك تعرف لقاءات من ضمن عملك ومهماتك، لكنّك تشكو من غموض وعدم فهم للرسائل التي تُوجَّه إليك. قد تتخلى بسرعة عن حبيب قديم أو عمّن أثار إعجابك في الفترة الماضية وتنظر إليه بعين ناقدة، أو تتراجع عن تعهّد أو التزام. في بداية الشهر تبدو أكثر تناغماً وحباً وتفهماً مع الحبيب، وإذا تم اللقاء في هذه الفترة فقد يعرف استمراريّة ما. يسطع نجمك أيضاً في هذه الأثناء وتبدو محاطاً بالعناية والمحبة. بعد ذلك إما تنزوي لسبب أو لآخر، أو تشعر بعدم الأمان وتشكّك بنوايا الآخر، أو تتحفّظ حتى ولو كان العرض مغرياً. لا أرى زواجاً أو ارتباطاً في هذا الشهر، بل علاقات غرامية قد تكون عابرة. تصبو إلى الأشخاص الناضجين والقادرين على منحك الأمان، وقد يطلّ الماضي من جديد في حياتك لكي يثير بعض التساؤلات. لا شكّ أنّ في الجوّ العاطفي تعقيداً وإرباكاً. نصيحة الفلك هي في السير بخطى واثقة ولو بطيئة، وعدم استعجال أي أمر، كما في عدم التفسير الوهمي لبعض الإشارات.


 
السرطان

اهتمامات عائلية ومالية

إذا واجهتك عوامل التأخير والتسويف في بداية الشهر، فإنّك تتخطّاها بثقة بالنفس عالية تفوق ما أظهرته في الأشهر الماضية. توظّف طاقاتك في كل ما تفعل وتخطّط، وتضاعف الجهود من أجل التغلب على الصعوبات، وهكذا تتميز عن الآخرين وتتوصل إلى مبتغاك مهما بلغت المعوقات.
تحتاج في هذا الشهر إلى مَن يشعرك بالأمان والاستقرار وترفض الذين يربكونك بقصصهم ومزاجيتهم، خاصة وأنَّ كواكب كثيرة تجتمع في مربّع مع برجك، وتتحدث عن روابط عائلية قد تكون في مقدّمة اهتماماتك. أما الوضع المادي فسيتأثر بتفكيرك أيضاً ويسبّب لك قلقاً، خاصة إذا كنت بصدد توزيع إرث أو تقسيم ممتلكات بين أفراد العائلة، أو إقامة ميزانية ما ودفع بعض المستحقات، أو المطالبة بحق عن طريق عملية شراء. قد يطالبك بعض المراجع برسوم وضرائب، أو تتأخر عن دفع ما يلزم فتُفاجأ بما يذكّرك بذلك. وربما تبحث عن تمويل ويتأخّر أيضاً. هذا لا يعني أنَّ الحظ يتخلى عنك بل إنّه يحضر في الوقت المناسب ليعالج بعض العراقيل، وهكذا تجد الاتزان، حتى ولو مررت ببعض التعقيدات المتتالية.
لحسن الحظ أنّ (فينوس) يصلح الأوضاع اعتباراً من تاريخ 9، عندما يدخل إلى منزلك الخامس، أي إلى العقرب، وينهي بعض الاحتكاكات والخلافات مع الحبيب ويجدّد الطاقة، فإذا عشت فراقاً في السابق فتدخل الآن مرحلة تعويض، حيث تمارس سحرك على المحيط وتقضي أوقاتاً طيبة وحلوة مع الشريك. ربما تقع في الغرام وتقابل شخصاً مناسباً جداً. تعرف حياتك الاجتماعية صخباً غير اعتيادي فتترك أثراً هائلاً أينما ذهبت، كما تلقى جاذبيتك إعجاب الآخرين فيحرصون على حضورك.
 
الأسد

إبتعدْ عن السجالات والتطرّف

إذا اعتمدت هذا الشهر الحكمة والاعتدال، فإنّك تتجنّب هموماً كثيرة ومشاكل عديدة. كُنْ واعياً في كل تنقّلاتك وتصرّفاتك وقيادتك السيارة، كما في مقاربتك كل الموالضيع والنقاشات. ابتعد عن الجدال وكرّس هذا الشهر للتخطيط والدراسة، بعيداً عن التنفيذ السريع أو المواجهات العقيمة.
نعم، قد تخيّم غيوم على هذا الشهر المرتبك والذي يفاجئك بدعوى قضائية ربما، أو بمحاسبة أو موقف حرج يضطرك إلى الدفاع عن النفس أو كشف بعض الأوراق التي حرصت على إخفائها. قد تجد نفسك مضطراً لاتخاذ موقف حاسم أو للفصل في قضية، بدون انتظار. تواجه ضغوطات ربما، وتستنجد ببعض النافذين من الأصدقاء، أو تعيش بلبلة في منتصف الشهر تثير انفعالاتك، إذ يحاول البعض التشكيك بجدارتك أو بمرجعيتك. حاولْ أن تحافظ على رزانتك، خاصة في النصف الأول من الشهر. لا تُظهر عن تسرّع أو عدائية، حتى إنني أذهب أبعد من ذلك فأقول: عليك أن تُخفي أهدافك الحقيقية وأن لا تعبّر عنها، حتى لا يقف لك أحدهم بالمرصاد، أو يحاول منافستك أو يتحدّاك ليخرجك عن طورك. قد يتضاعف العمل في النصف الثاني من الشهر، والذي أنصحك خلاله بالعمل بصمت وبعيداً عن الضجيج أو عرض العضلات.
عاطفياً، قد تحمل الأيام التسعة الأولى أجواء من السعادة والفرح في حياتك الحميمة، كما في حياتك الاجتماعية. تتقرّب من الحبيب الذي يلعب دوراً في تسهيل مهمتك المهنية حتى، فـ (فينوس) يرافق خطواتك، وقد يحمل إليك حباً جديداً، أو شخصاً يلفت نظرك، ثم لا تلبث أن تبتعد عنه لسبب أو لآخر، إما لكونه غريباً ويسافر لبلاده، أو لارتباطه بشخص آخر، أو لاكتشافك أموراً كانت غائبة عنك. أما إذا كانت العلاقة قديمة فمن المحتمل أن تضع حدّاً لها ابتداءً من تاريخ 10، لأنّها إما تقيّد حرّيتك أو تجعلك غير مقتنع وراض. من المحتمل أيضاً أن تواجه صعوبات مع زوج سابق ونقاشات حادّة تدور حول بعض الأولاد.
تشغلك قضايا عائلية فتعتني بأحد المقرَّبين، أو تساعده في أعماله ودراساته، وقد تتم اتصالات عائلية مهمة لدرس قضية مشتركة. حاولْ أن تؤمّن التناغم والانسجام، خاصّة وأنّ كوكب (بلوتون) الذي يعيد سيره المباشر يساعدك على ذلك، ويحثّك على وضع النقاط على الحروف، بعيداً عن التموّجات السابقة.
 
العذراء

النمط بطيء ولكن بدون سلبيات

تشتد الانفعالات في هذا الشهر البطيء النمط، والذي يحمل إليك بعض القلق بدون أسباب حقيقيّة. تبدو مرهف الحس وتسير بتمهّل نحو أهدافك، لكن يجب أن أنبّهك إلى أنّ الأجواء ليست بالسوء الذي تعتقد، كما أنّ لا شيء يوحي بتهديد لمشاريعك ومسارك. إلاّ أنّك تطرح التساؤلات وتعيش حيرة وحساسية مرهفة. كأنّك فجأة تتخلى عن ديناميكيتك السابقة وثقتك وتستقبل الخريف بذبول وتلاشٍ.
قد تضغط عليك الاعمال وتضطر إلى مضاعفة الجهود غصباً عنك، ولكن بدون حماسة. أما العنصر الأقوى لديك هذا الشهر فهو الحدس. تلتقط بسرعة الإشارات وتفهم النوايا والمخطّطات، تستبق الأمور إذا شئت وتحاصر بعض المؤامرات المحتملة. تكوِّن آراءك منفرداً وترفض النقاش في بعض الأحيان. تخفي هذا القلق، وقد تتهرّب من مواجهة ما أو مساءلة في هذه الأثناء. من المحتمل أن تواجه قضية مع القانون أو العدالة. في الجوّ استجواب وتحقيق وتبريرات. لكن لا شيء خطير، بل إنّ الأمر عابر وسطحي وأقلّ بكثير مما توحي به هواجسك. يجب أن تعيد الحسابات وتضع النقاط على الحروف وأن تتعامل بوضوح أكثر، وتطلب ضمانات في كل شيء.
تُتاح لك، رغم كل هذه الاعتبارات فرص استثنائيّة لا تتوفّر كل يوم، وذلك على الصعيدين المهني كما الشخصي. تحتفظ بأوراق رئيسية تتركها للوقت المناسب، وقد تدفعك إلى الأمام إذا رغبت، أو إذا اضطرتك الظروف. تكون محطّ الأنظار في بعض الأحيان ما يفرض عليك الاهتمام بصورتك وكلامك ورباطة جأشك. من المهم أن توحي بالثقة والهدوء.
تجعلك حياتك الشخصية سعيداً في هذا الشهر، وابتداءً من تاريخ 9، إذ تزدهر النشاطات الاجتماعية وتأسر جاذبيتك الكثيرين. تعرف مصالحات وحباً جديداً محتملاً أو بوحاً يطرب له القلب، كما أنّك تسمع خبراً جيداً في النصف الثاني من الشهر، ينقله أحد المقرّبين ويجعلك سعيداً. كذلك قد ينشأ حب في الخارج أو مع أحد الأجانب، أو يعود حبيب قديم للظهور في حياتك في وقت لم تنتظره. قد تجتاحك موجة من الحنين لاسترجاع الأيام الغابرة مع شخص غاب عن حياتك أو رحل بعيداً. في الجوّ خلجات كثيرة وتموّجات وأحاسيس لا تستطيع شرحها لأحد.
 
الميزان

دورة فلكية إيجابية

انتهت الخضّات السابقة والمشاكل المتلاحقة والتعقيدات التي لازمتك لفترة طويلة. تشعر في هذا الشهر بالتحسّن والانطلاق بدون قيود تُذكر. تنفض عنك غبار الماضي وتتسلّح يحيوية بنّاءة، فتتقدّم نحو أهدافك بدون عراقيل أو خشية من اعتراض على مشاريعك. تجد الحلول في شتى الميادين وتجتاز دورة فلكية إيجابية تكافئ جهودك. فإذا كنت تعدّ لدراسة أو تبحث عن عمل أو تصحّح بعض الأوضاع المهنية، فتلاقي النتائج المشجّعة. من الممكن أن تقوم بعملية شراء مهمة في هذا الشهر، وأن تبدأ بترميم منزلك مثلاً أو تغيير الأثاث في مكان عملك. تتلقى الوعود الكثيرة وتنتظر التنفيذ، وقد تطالب بعض الجهات بالالتزام بتعهّداتهم وكلامهم. تلعب الصدفة دوراً كبيراً في هذا الشهر لتغيّر المسار أو لتأتيك بحلول استعصت على إرادتك. قد ترسل إليك الطبيعة إشارات ما، يجب أن تفهمها وأن تحلّلها حتى تدرك أهمية التطوّرات الآتية الآن، والتي قد تتّخذ على أثرها قراراً مهماً. تضطر ربما لتجاهل إرادة البعض أو مصالحهم إذا تعارضت مع توجّهاتك وأهدافك، وقد تصطدم ببعض المحيطين إذا احتجّوا على ما تقرّره. تبدو واثقاً من نفسك أكثر، خاصة وأنّ الحوافز في هذا الشهر كثيرة. إذا كنت تعمل مع فريق مهني ما، فقد توسّع الدائرة ويأتيك دعم من بعض المعارف والعلاقات. لا تخفْ من المساعي والمحاولة، فمَن لا يحاول لا ينجح، وغالباً عندما نسعى بحماسة واقتناع نتلقى نتائج تذهلنا نحن أولاً. فلتكن هذه المساعي في النصف الأول من الشهر، عندما يزورك كوكب (مركور) ويسهّل الاتصالات ويشير إلى عقد قد توقّع عليه. كذلك يتحدّث الفلك عن ظروف مالية أفضل بكثير من السابق وتسهيلات تحصل عليها وأخبار صحية جيدة تطمئنك.
قد تواجه في الأسبوع الثالث من الشهر بعض الإرباكات، كأن يُلغى موعد أعطي لك، أو أن تتلقى جواباً سلبياً عن طلب، أو أن تشعر بالاضطراب والبلبلة، أو أن تتم لقاءات توقظ في نفسك أحقاداً سابقة. لكن المطلوب هو الصبر وتخطّي هذه الأمور بهدوء وبدون غضب، فالغضب هو نفخة تطفئ شمعة العقل.
على الصعيد العاطفي تكون التأثيرات الفلكية أكثر لطفاً معك في الأيام التسعة الأولى من الشهر، إذ من الممكن أن تقوم بخيارات تحدّد مستقبلك أو تنعكس على مصيرك الشخصي لفترة طويلة. تعيش صخباً كبيراً في هذه الأثناء وتلبّي دعوات من كل صوب، ويكون المناخ مشوّقاً جداً. فـ (فينوس) ما زال في برجك، لكنّه، كما أشرت سابقاً، يلتقي بـ (ساتورن) ويعني تقارباً عائلياً وتفاهماً وحرارة كبيرة، ثم يخفّ الوهج، وقد تطرح بعض التساؤلات أو تميل إلى تصويب بعض الإجراءات. إلاَّ أنَّ الحياة الاجتماعية تبقى صاخبة جداً، في حين تمارس سحراً وتصادف إقبالاً كبيراً عليك من الجميع، وقد تقع في الغرام وتنتظر تجاوباً بالمقابل، أو تبدو محتاراً بأمرك، طارحاً تساؤلات حول طبيعة هذا الحبيب الجديد وتاريخه وقناعاته.
 
العقرب

غضب وحب

أبدأ بكوكب (مارس) الذي يعااتق الله في هذا الشهر، ويضع العصي في الدواليب ويطلب إليك الانتباه والوقاية أثناء التنقلات وقيادتك السيارة واستعمالك للأدوات الخطيرة أو الحادة. تشعر في بعض الأحيان أنّ إرادتك تضعف وأنّك غير قادر على تحمّل المسؤوليات المتراكمة. تحاول المستحيل فترى أنّ الأمور لا تتجاوب معك بسهولة، بل تتعرّض لتأخير وتسويف ومماطلة، ما يثير غضبك وتوتّرك. إيّاك أن تتخذ قرارات تحت وطأة هذا الغضب، بل عليك أن تستعين بالصبر حتى تزول التأثيرات السلبية في الشهر المقبل. الآن حافظْ على صحتك وسلامتك ولا تهمل أي عارض قد يصيبك، حتى ولو كان بسيطاً.
حاذرْ من أمرين: إمّا ميلك إلى الوحدة في هذا الشهر، وابتعادك عن الناس وتفضيلك عدم النقاش، وإمّا التسلّط الذي تبديه في نقاشاتك ومفاوضاتك. تعاند وتشاكس وتقف بالمرصاد لـمَن لا يفهم مقصدك أو لـمَن يتهرّب منك في بعض الأحيان. إلاَّ أنَّ كوكب (فينوس) يلطّف الأجواء عندما يدخل برجك بتاريخ 9، ويضفي على المناخ جوّاً من العذوبة، خاصّة على الصعيد الشخصي، إذ يحمل أوقاتاً رائعة ومشوّقة ولقاءات استثنائيّة، بعد فترة من الانزواء والوحدة أو من اليأس. فجأة تستعيد الحياة العاطفية رونقها، فتعرف إمّا مصالحة أو لقاءً حاراً جداً مصحوباً ببعض الوعود المالية والمادية. إذا كنت وحيداً فقد تقع في غرام فجائي، أو تفرح بدعوات كثيرة ومغامرات متعدّدة فلا تثبت على حال. تعقد صداقات جديدة أو تعاود اللقاء بأشخاص غابوا عنك لفترة طويلة. تتوق إلى لقاء استثنائي وتبحث عنه، تنظر في كل مكان لعلّك تجد الحب المثالي الذي تحلم به. كلّ شيء ممكن بين التاسع من هذا الشهر والثاني من الشهر المقبل، فافتح عينيك جيداً.
 
القوس

إشراق ونجاح

تصيب الهدف في هذا الشهر، وتحثّك الطوالع الفلكية على النجاح والإشراق وعلى بذل كل الجهود من أجل بلوغ الأهداف. قد تجد علاجاً لمشكلة ما أقلقت راحتك منذ فترة طويلة، كما أنّك تسيطر على نفسك بصورة أفضل. تزدهر الاستثمارات والأوضاع المالية، وقد تثبت عن جدارة كبيرة فتنفتح أمامك آفاق جديدة وتطرح تحديات مهمة، كما تتاح لك فرص للمرة الأولى وتكتشف ما هو مشوّق. تترجم أفكارك إلى وقائع وتتبنى وجهة نظر جديدة، فتلعب الصدفة دوراً في جذب بعض النافذين إليك أو لفت نظر بعض الجهات الفاعلة التي قد تقدّم إليك عرضاً ما، أو تسمح لك بتوظيف طاقاتك ومواهبك. تتجاوب مع المعطيات بنبل ولياقة وأناقة، فالكواكب في الميزان تغمرك بأسلوب رائع في التعاطي مع الآخرين، لكي تكتسب شعبية كبيرة وتحقّق نجاحاً منقطع النظير.
يمارس بعض مواليد القوس دوراً قيادياً في محيطهم ويُظهرون عن شجاعة وجرأة نادرتين، فيعزّزون سمعتهم في الكفاءة والقوة. تبرز كأفضل لاعب في ساحة عملك، فتتقدم مشاريعك بخطى جبارة نحو تطوّرات غير مسبوقة. إذا كنت تقوم بدور استشاري فقد يصغي إليك الكثيرون، تعطي راياً صائباً وتسجّل الأهداف بسهولة ملفتة. نعم، يبستم لك شهر تشرين الأول (أكتوبر) ويحمل إليك الحظ والقوة والنفوذ.
يجب أن تتوقّع هذا الشهر جوّاً رومنسياً فريداً نوعه وأجواء استثنائية وهدايا عاطفية يحملها إليك الفلك، ومفاجأة من قِبَل الشريك أو الحبيب وجديداً تخوضه للمرة الأولى. تبرز مواهبك في الحياة الشخصية كما في الحياة العملية، وقد تنجح في مهمة مستحيلة لتقريب وجهات النظر، خاصة في الأيام التسعة الأولى من الشهر. بعد ذلك تصبح العلاقات أكثر سرّية، أو يتحدث الفلك عن عواطف متكتّمة وانجذاب لأشخاص لا تستطيع الإعلان عنهم، أو رسائل مبهمة بينك وبين أحد الأحباء ولقاءات بعيدة عن العيون ودعم من قِبَل الأصدقاء لإخفاء ما لا تستطيع الإجهار به. قد تضطر أو يضطر الشريك إلى القيام بسفر بعيداً عنك وتفرّق بينكما الأيام، أو تأسف لانشغاله عنك والعكس صحيح، فتكتم مشاعر لا تستطيع التعبير عنها. تحتاج إلى من يرعاك معنوياً، وإذا كنت خالياً فقد تُتاح لك فرصة للقاء إنسان غريب الأطوار بعض الشيء لا تستطيع أن تفكّ كل ألغازه، وقد تسعى إلى بعض الأصدقاء المشتركين لفهم بعض التصرفات.
 
الجدي

شهر الانفراجات الكبرى

تنقشع السماء فيأتيك هذا الشهر بالإيجابيات والوعود، وينسيك المتاعب السابقة والعرقلة التي عانيت منها والإشكالات المتلاحقة. تتحرّر من الضغوط وتعاود السير نحو الأهداف بثقة بالنفس كبيرة وشجاعة وإقدام وحظوظ تدعمك.
لا تضيّع الوقت، بل إسعَ لتنفيذ مشاريعك والدفاع عن قضاياك والقيام بمبادرات مالية ومهنية تعود عليك بالأرباح. لا شك أنّك تطرح في هذا الشهر تحديات كثيرة، وتبدو عازماً على العمل والاستمرار وعقد الاتفاقات والتوقيع على عقود واستقطاب القادرين والنافذين. قد يحمل النصف الثاني آفاقاً جديدة وظروفاً استثنائية تعيد إلى نفسك الثقة وتجعلك تطرح الأفكار النيّرة والآراء الملفتة كما تتوفّر فرص لكي تشغل منصباً مهماً أو تقود فريقاً من الناس أو تكون على اتصال مع نخبة مميزة. تتوسع دائرة نشاطاتك واتصالاتك لتشمل زبائن جديدة، فتنجح حيث يصعب ذلك على الآخرين. تبلغ أهدافك بصورة ملفتة وتركّز على عمل فتنجزه، لكي تكوّن انطباعاً عظيماً لدى من يعمل معك أو تحت إمرتك. تعطي المثال الصالح للعمل الدؤوب حتى ولو استنفذ كل طاقتك، إذ إنّك تتصرف بتفاؤل وتُقبل على الدنيا بدون خوف لازمك لفترة طويلة. قد تنجز عملاً مهماً في الأيام الأخيرة من الشهر، ويكافئك القدر فتحدث تغييرات مذهلة وتحقق رغبة ممتازة، بسبب طالع جيد بين (جوبيتير) و(بلوتون) وكواكب أخرى، ما يشير إلى ظروف وصدف تعزّز أوضاعك الشخصية وتظهر مواهبك وميّزاتك فتحلّق واثقاً وطموحاً.
إذا واجهتك صعوبات في حياتك الشخصية خلال الأيام الأولى من الشهر، وشعرت ببرودة في العواطف والعلاقات، فإنك تنطلق ابتداءً من تاريخ 9، لتخوض فترة من التجديد والتغيير الذي يناسبك. وقد تعيش مغامرة استثنائية تترك أثراً في نفسك، مدعوماً من (فينوس) الذي يأخذ على عاتقه تحسين أوضاعك العاطفية. إذا كنت خالياً فتنتظرك صداقة ملوّنة بالعواطف في النصف الثاني من الشهر، وإذا كنت مرتبطاً فتعمّق الصِّلات وتتقرّب أكثر من الحبيب. تمارس سحراً يجذب الجميع فتزول المناوشات السابقة والتي أعاقت حركتك وسبّبت البلبلة في حياتك. تلبّي دعوات وتعرف شعبية منقطعة النظير فيكثر المرشّحون والمرشّحات لنيل قلبك. قد تستفيد من فرصة لتمضية وقت جميل لكن بدون التفكير بارتباط جدّي في هذه الأثناء، على الأرجح.
 
الدلو

شهر متقلّب الأجواء

تحالفك كواكب أربعة في الميزان، في حين يعااتق الله (مارس) في الأسد، إلاَّ أنَّ تناغم معظم الكواكب في ما بينها مؤشّر لجديد تعيشه وانطلاقة مهمة نحو آفاق واسعة تخطّها الآن، شرط أن تبتعد عن المبالغة والتطرّف في أي مجال كان، وأن تعتمد الرزانة والاتزان والاعتدال والسيطرة على الذات.
قد تشعر بثقل الأجواء في بعض الأحيان وبضغوطات لا تروق لك، ثم تجد في حين آخر الطريق أمامك سالكة، لكي تستفيد من ظروف تعزّز أوضاعك المهنية كما الشخصية. تباشر بدراسة أو عملية تدريبية أو بتعليم أو توجيه وتستقطب المعنيّين. نصيحة الفلك إليك هي في الليونة وتقبّل الأمور بدون اشمئزاز وغضب، إذ قد تواجه وضعاً يزعجك في البداية، ثم يتبيّن لك أنّك قادر على الاستفادة منه إلى أبعد حدّ، إذ يخدم مصالحك على المدى البعيد. لذلك عليك التحفّظ وعدم إعطاء المهل أو التسرّع بتحديد المواقف، فبرج الميزان حيث تلتقي كواكب أربعة، ينصح دائماً بالليونة والاتزان والاعتدال وعدم كسر القيود، أو الذهاب في المواجهات إلى النهاية. هناك مثل يقول: اكسر واجبر، هذا ما عليك أن تفعله في هذا الشهر، بمعنى آخر أن تبدي رأيك وتترك مجالاً للأخذ والرد والنقاش. لا شك أنَّك أيضاً تحتار بأمرك، وتطرح التساؤلات وتستشير مَن حولك عن أي اتجاه يجب اعتماده، وقد تصادف تجاوباً معك وردّات فعل إيجابية، خاصة في النصف الأول من الشهر الذي يوحي بحلول وتناغم وانسجام، رغم بعض المناكفات مع شريك أو زوج أو حبيب.
ما دمت أتحدث عن العلاقات الشخصية، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأيام التسعة الأولى من الشهر تحمل إليك أجواء عاطفية ساحرة تمارس خلالها جاذبية لا توصف وتستقطب الأحباء، كما تستعيد شريكاً بدأ يلتهي عنك. إذا كنت وحيداً فتلتقي بشخص للمرة الأولى يقع في غرامك على الأرجح. تسير الأمور بشكل جيد مع الأصدقاء وفي علاقاتك الاجتماعية، ثم ابتداءً من تاريخ 10 تصعب عليك الأمور وتواجه بعض الصدّ أو نزاعاً مع الشريك أو عدائية في الأجواء. قد تفتقر علاقتك بالآخرين إلى الثقة، أو تشكو من عدم تناغم ومن غموص لا تراه مناسباً. تعيش حالة من الغيرة والتملكية وتشكو من عشق جارف أيضاً، أو من تداخل شؤونك العائلية بالأوضاع العاطفية. كذلك قد تقع في غرام شخص يتولى منصباً ما، أو يقود حملة تشارك بها، أو يكون مسؤولاً عن دراسة تعدّها أو ما شابه. فيوحي لك بالتقدير والاحترام. كثيرون من مواليد الدلو يستغلون علاقة ما لتعزيز أوضاعهم المهنية أو يتوسّلونها للوصول، أو يتخلّون عن ارتباط بدون إعطاء تفسيرات أو تبريرات ويشعرون بعدم الاستقرار. منهم مَن يتعاملون مع أوضاعهم الشخصية ببراغماتيكية ويقيمون حسابات الربح والخسارة أو الاستفادة والضرر.
:aza: 
الحوت

حب وقلق

تتمتع بحيوية هائلة وتقود أعمالك باندفاع، إلاَّ أنَّ القلق يساورك في هذا الشهر المليء بالحركة والتبدّلات. قد لا تسير الأمور كما خطّطت لها، لكنّها تتطوّر بشكل جيّد، حتى لو اضطررت إلى تصويب بعض الأعمال والتكيّف مع أحداث غير منتظرة. المهم أنّك تقوم بواجباتك بوعي وهدوء مذهلين، وتشعر بالرضى عن الذات وتتعامل مع المستجدات بتفاؤل فتتخذ القرارات المصيبة.
قد تدرس ملفاً مهماً جداً وتطرح بعض النقاط الغامضة وتحاول أن تشرحها وتجد الحلول المناسبة. فتدعمك جهات نافذة أو أوساط قادرة تؤمن بقدراتك وتقدّم إليك التسهيلات الآيلة إلى نجاحك وتفوّقك في بعض المهمات. قد تحصل أيضاً على ربح وجائزة، وتحجز لك مكاناً في رحلة جميلة تحلم بها. لكن حاذر من مشاعر الغضب والتوتّر ومن القلق الذي يلازمك ويمنعك في بعض الأحيان من السيطرة على المواقف. كذلك يجب أن تنتبه إلى المشاكل الصحية وأن تهتم بنوع غذائك وطريقة عيشك فتمارس الرياضة، أو تقوم بفحوصات طبية، إذا شعرت بأي عارض.
تمارس سحراً كبيراً وتستقطب الحب، حتى ولو بدأت الشهر بحساسيات صغيرة وأزمات بسبب الغيرة أو الشروط المتبادلة مع الحبيب أو الشريك. قد تساورك هواجس بين 1 و9 وتخفيها مختبئاً وراء بعض التصرّفات المستغربة. فإذا شعرت أنّك محبوب فتستغل عواطف الآخرين وتفرض شروطك. ابتداءً من تاريخ 9، عندما يدخل (فينوس) برج العقرب، أي منزلك التاسع، يُضفي على عواطفك سحراً خاصاً وتجاوباً من قِبَل كثيرين، وخاصة من قِبَل أشخاص بعيدين عنك بالجسد أو بالروح. تستعيد الثقة بالنفس وتفرض توجّهاتك فتتخذ القرار بعد فترة من الحيرة، وتعمّق الصِّلات إذا كنت على علاقة ناشئة مع أحدهم، أو تمارس عملية الإغواء مع كثيرين أو كثيرات وأثناء تلبيتك لبعض المناسبات الاجتماعية. قد تستقطب بعض الأشخاص المهمين والمعروفين وتُستدعى لملء فراغ ما، أو لشغل منصب أو للقيام بمهمة دقيقة، فترتفع المعنويات وتتعزّز الثقة بالنفس وتستفيد من بعض التطوّرات والفرص والظروف، خاصة في النصف الثاني الذي يحمل إليك تحالفات جديدة ويدعوك لإعطاء الثقة لمواليد الجدي والعذراء والثور والحوت، إذا كانوا يشاطرونك الأهداف نفسها، فيكون الحظ إلى جانبكم.
توقعات ابراج شهر اكتوبر 2013,ابراج تشرين الاول 2013,ابراج الحظ شهر اكتوبر 2013,توقعات ابراج شهر 10 2013,توقعات ابراج كارمن شماس لشهر اكتوبر2013



تعليقات القراء

اقرأ ايضا



الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

..



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة