-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم النشر بقلم :ليالي مصريه:18/09/13, 04:21 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : انثى
 عدد الرسائل : 12640
 الموقع : لــــــيالي مصرية
 المزاج : ميه /100
 نقاط : 36166
 تاريخ التسجيل : 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ : 11
لوني المفضل : Tomato
دورى أبطال أسيا ... ودع النادي الأهلي دوري أبطال آسيا وخرج من دور الثمانية
 

دوري أبطال آسيا | أهلي جدة يودع البطولة على يد سيول ويدفع ثمن غياب الهداف









ودع النادي الأهلي دوري أبطال آسيا وخرج من دور الثمانية بعد أن خسر اليوم أمام مضيفه سيول الكوري بهدف أحرزه اللاعب الصربي داميانوفيتش في اللقاء الذي شهده ستاد كأس العالم .


بداية ولا أروع للنادي الأهلي الذي استحوذ على الكرة بشكل جيد في بداية اللقاء وشكلت انطلاقات سيزاور وبصاص خطورة كبيرة على دفاع سيول الكوري ولولا سوء التوفيق لسجل الأهلي من إحدى الكرات التي لاحت له في الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء .


استجمع فريق سيول قواه ونجح في تنظيم صفوفه وحاول نقل الكرة إلى ملعب الأهلي يحتى يخف الضغط على خطوطه الدفاعية ولكن الدفاع الأهلاوي ومن خلفه عبدالله العيوف قدموا مستوى مميز ونجحوا في التعامل مع كل الكرات الكورية وكانت أخطرها تسديدة مولينا التي تصدى لها المعيوف .


AdTech Ad
واصل الأهلي سيطرته على زمام الأمور ونجح في وضع الفريق الكوري في وسط ملعبه طوال الشوط الأول ولولا غياب الهداف الحقيقي عن تشكيلة النادي الأهلي لكانت النتيجة قد تغيرت , في الدقيقة 25 توقفت قلوب عشاق النادي الأهلي مع تسديدة النجم مصطفى بصاص من داخل منطقة الجزاء ولكنها خرجت إلى جوار القائم الأيمن لتضيع أسهل الفرص الأهلاوية في الشوط الأول .


في الدقيقة 35 يتألق كامل الموسى وينقذ الأهلي من انفراد محقق لاصحاب الأرض ويخرج الكرة إلى ضربة ركنية وفي الدقيقة 38 تتعاطف العارضة مع عبدالله المعيوف وتتصدى لرأسية كيم في انتفاضة هجومية لأصحاب الأرض مع نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين .


في الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء إلا من بعض الكرات القليلة و الانطلاقات للاعبي سيول في عمق الدفاع الأهلاوي ولكن اسامة هوساوي ورفاقه كانوا بالمرصاد لكل محاولات أصحاب الأرض .


اعتمد الأهلي في الجانب الهجومي على تحركات سيزار و بصاص و تيسر الجاسم من خلفهم ومحاولة خلخلة دفاع سيول إلا أن الاندفاع الهجومي للأهلي كان غائباً نتيجة غياب اللاعب الهداف وظهر مجرشي بصورة سيئة .


حاول المدرب البرتغالي فيتور بيريرا تنشيط صفوف الأهلي فدفه باللاعب سلطان السوادي صاحب هدف التعادل في مباراة الذهاب بدلاً من بدر مجرشي ولكن فشل الأهلي في اختراق الدفاع الكوري الذي بدا متماسكاً على الرغم من سيطرة الأهلي وتواجد لاعبيه بكثرة ولكن خارج منطقة الجزاء .


على عكس سير اللقاء تماماً ينجح سيول في تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق الصربي دايان داميانوفيتش في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بفوز الفريق الكوري وتأهله إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا .



 


تم النشر بقلم :ليالي مصريه18/09/13, 04:21 pm    

تعليقات القراء



توقيع : ليالي مصريه




 
    H A M S S A








الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة