الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

اخر المواضيع

        جديدوظائف جريدة الاخبار اليوم الاحد 21/12/2014 , وظائف خالية اليوم 21 ديسمبر 2014 اليوم في 07:43 pm من طرفليالي مصريهجديدوظائف جريدة الجمهورية اليوم الاحد 21/12/2014 , وظائف خالية اليوم 21 ديسمبر 2014 اليوم في 07:38 pm من طرفليالي مصريهجديد وظائف جريدة الاهرام اليوم الاحد 21/12/2014 , وظائف خالية اليوم 21 ديسمبر 2014 اليوم في 07:30 pm من طرفليالي مصريهجديدالإعلان عن وظائف خالية في وزارة الأوقاف “الشروط وطريقة التقديم”اليوم في 07:23 pm من طرفليالي مصريهجديدسعر الذهب اليوم في مصر جميع المحافظات الاحد 21/12/2014 اليوم في 07:05 pm من طرفليالي مصريهجديد سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الاحد 21/12/2014اليوم في 06:51 pm من طرفليالي مصريهجديدبرنامج تحويل الصور الى جرافيتي رائع 2015اليوم في 06:43 pm من طرفمحمـودجديدبالفيديو.. في أول ظهور له.. عمر منصور "جزار بيشاور" يُهدد باستهداف المدنيين والأطفالاليوم في 06:42 pm من طرفليالي مصريهجديدأخبار الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على مصر وبعض العواصم العربية الاحد 21/12/2014اليوم في 05:29 pm من طرفليالي مصريهجديدحظك اليوم الاحد 21/12/2014 , الابراج اليوم الاحد 21-12-2014اليوم في 03:34 pm من طرفمحمـود

تم النشر بقلم :ليالي مصريه:13 - 08 - 2013

 المشاركة رقم: #
الاداره
متصل
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيانات اضافيه [+]
 الجنس: انثى
 عدد الرسائل: 11635
 الموقع: من على السرير -مباشر اونلاين
 المزاج: ميه /100
 نقاط: 29969
 تاريخ التسجيل: 08/10/2011
 رأيك في العضو/هـ: 11
لوني المفضل : black
يكتب: مدى قدرتك على الكذب,,, من برجك,,apraj

 

*برج الحمل
مواليد الحمل لا يلجأون للكذب كثيراً، فهم يرونه مضيعة للوقت ولا داعي إليه. لذا حماسهم في الدفاع عن أنفسهم يكون عنيفاً جداً.



*برج الثور
مواليد الثور مهتمون جداً بجودة الأشياء، وهم محبون للأشياء الجميلة بشكل عام في الحياة. لذا تجدهم يهتمون بجني الأموال. وهذه هي نقطة ضعفهم الأبدية. لذا إذا قال أحدهم إنه لا يملك المال أو أوشك على الإفلاس فلا تصدقه، فهو بالتأكيد يكذب.







*برج الجوزاء
من الصعب جداً الإيقاع بمواليد برج الجوزاء وهم يكذبون. فهم محبون للحكايات بطبيعتهم، لذا فهم يجيدون الكذب دون أن تتغير ملامحهم. وهم ثرثارون جداً، ومحبون للتحدث عن أنفسهم، وهو ما يجعل الكثيرين يستمتعون بصحبتهم وبحكاياتهم بغض النظر عن كونها مبنية على حقيقة أم كذب.




*برج السرطان
مواليد هذا البرج يهتمون بالبيت وأموره، وهم معتادون على تحمل المسئولية. وعندما يكذبون، تجدهم يأخذون الأمر بهدوء شديد. ويحاولون تهدئتك والربت على كتفك مؤكدين أن كل شيء سيكون على ما يرام. لذا اتبع حدسك لتحديد ما إذا كان الأمر خطيراً أم هيناً كما يحاولون أن يبدونه.






*برج الأسد
موالد برج الأسد بارعون جداً في الكذب. وهم ينظرون إلى الكذب وخداع الآخرين عموماً على أنه نوع من المرح. فإذا بدأوا سرد قصة ولاحظوا استحسانك للأحداث، تجدهم يستمرون في خلق التطورات غير الحقيقية. وهي المصيدة التي يضعونها لأنفسهم، فهكذا يمكنك الإيقاع بهم وكشفهم. وحاول ألا تكون شديد القسوة معهم، فكل ما ينشدونه هو إمتاع الآخرين.






*برج العذراء
هذا هو البرج الثاني الذي يكره مواليده الكذب تماماً. ولا يحبون تغيير الحقيقة إلا إذا تأكدوا أن الأمور ستنكشف بطبيعة الحال وتصحح الأوضاع. وهم في هذه الأحوال يقيّمون الموقف، فإذا وجدوا أن اللجوء إلى تأجيل الحقائق أو إخفائها لوقت أفضل وقعاً وأقل ضرراً من الحقيقة نفسها فقد يلجأون لهذا الخيار.




*برج الميزان
يسمى مواليد الميزان بالعقارب المبتسمة. وذلك لكونهم قادرين على إخفاء ما بداخلهم من نوايا أو مشاعر. وهم أيضا ناجحون جداً في كسب ثقة الآخرين بهم، بينما لا يستحقونها. وهم دائمو الوصول إلى أهدافهم. وأكثر ما يخادعون فيه هي العلاقات.






*برج العقرب
لا تحاول التحقق من حكاياتهم، فهم أعدوا جميع الترتيبات لهذه الخطوة، حتى قبل أن يسردوا الحكاية.




*برج القوس
معظم مواليد القوس لا يكذبون وهم معروفون بالأمانة. ولكنهم أيضاً مبالغون ويحبون المزيد من كل شيء. لذا إذا لجأوا للكذب، تجد أكاذيبهم ضخمة إلى حد ما.





*برج الجدي
عندما يلجأ مولود برج الجدي للكذب ستجده منزعجاً من الأمر أكثر منك. فهو يحتقر عدم الأمانة ويرى أنها تبعد الشخص عن الحقيقة وتسبب المتاعب ومضيعة الوقت. ويتميز مولود الجدي باهتمامه بالعمل وحرصه على سير أموره بسرعة وكفاءة في الوقت نفسه. وإذا بدا عليهم الشعور بالذنب، اربط ذراعيك حول صدرك، وانظر في أعينهم بحزم، وستجدهم يخبرونك بالحقيقة بعد ارتباك ظاهر.







*برج الدلو
مواليد الدلو يصنفون على أنهم عباقرة. فهم ينفردون بطريقة جذابة لسرد قصصهم وحكاياتهم، فحتى إن كذبوا عليك تجد طريقتهم وحكاياتهم مختلفة تماماً وتنم عن القدرة على الإبداع.





*برج الحوت
الحوتيون حساسون جداً، لذا إذا كذبوا تجد الدافع وراء هذا الأمر هو خوفهم عليك من الحقيقة التي قد تجرحك أو تؤذيك بشكل ما. وهم يجيدون المراوغة في إخفاء الحقيقة. ومن الصعب جداً قراءة ما في داخلهم، وحتى إذا تمكنت من ذلك، فلن تفصح عنه وستفضل الحفاظ على مشاعرهم.
 



تعليقات القراء

اقرأ ايضا



الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

..



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة