-

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:08/08/13, 01:50 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528076
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
ديكور غرف الاطفال وطريقة اختياره 2014





ديكور غرف الاطفال وطريقة اختياره




تحتار معظم السيدات في اختيار ألوان وديكور غرفة الأطفال، لذا، نقدم إليك أفكارا جديدة ومبتكرة لغرف نوم أطفالك. جربي تنفيذ هذه الأفكار وسوف تحصلين على نتيجة رائعة.

يجب أن تعلمي أن ديكور غرف نوم الأطفال يعتمد بشكل أساسي على الألوان المبهجة والمتعددة حتى تسر عين الطفل. فيجب التدقيق عند اختيار الألوان التي تتناسب مع بعضها البعض حتى لا يؤدي شكل الديكور العام إلى إيذاء العين.


ديكور غرف الاطفال وطريقة اختياره


اللون الأصفر
- يعتبر اللون الأصفر من الألوان المشرقة التي تجذب العينين والتي تعطي بهجة للديكور بشكل عام، ويتناسب اللون الأصفر مع اللون البنفسجي بدرجاته حيث يحدث توازنا بين الألوان. يمكنك استخدام اللون الأصفر في أحد جوانب الغرفة وفي الأثاث نفسه (الدولاب، السرير أو مكتب المذاكرة) أما البنفسجي فاختاريه لألوان الحائط وسوف تحصلين على ديكور أنيق وجذاب.

- يعتبر كل من اللونين الأحمر بدرجاته والبرتقالي بدرجاته من الألوان التي يتناسب معها أيضا اللون الأصفر. إذا اخترت إحدى درجات هذه الألوان في أثاث الغرفة مع اللون الأصفر على غرار (الميكس آند ماتش)، اختاري اللون الأبيض للحوائط حيث إنه من الألوان المحايدة التتي تتماشى مع جميع درجات الألوان كما أنه يربط الديكور ببعضه البعض ويضفي لمسة أنيقة على أي ديكور يوضع فيه بشكل عام.


ديكور غرف الاطفال وطريقة اختياره


اللون الأزرق
يعد اللون الأزرق من أجمل الألوان التي تعطي راحة في ديكور المنزل فهو لون هاديء ودافيء ومريح للعينين، تتناسب معه ألوان متعددة وهو يتناسب أكثر مع غرف نوم الأطفال الذكور.

- يتناسب اللون الأخضر مع اللون الأزرق بدرجة كبيرة ولكن بشرط ألا تكون درجات اللونين مزعجة للعين، وأن يتم توظيفهما بشكل صحيح. على سبيل المثال؛ اختاري اللون الأزرق لأحد جوانب الحائط مع اللون الأبيض، واختاريه أيضا للسجاد، أما اللون الأخضر، فاختاريه لألوان الأثاث مثل مكتب المذاكرة ومقاعده، أو السرير، أو المقاعد الإضافية الصغيرة. إذا قمت بتنفيذ هذه الفكرة سوف تشعرين بوجود توازن بين جميع ألوان الغرفة وسوف تحصلين على ديكور غرفة أطفالك بألوان رائعة.


ديكور غرف الاطفال وطريقة اختياره


- وجود اللون الأبيض مع اللون الأزرق يضفي لمسة أنيقة وجذابة جدا لأي ديكور خاصة في ديكور غرف نوم الأطفال حيث إنهما مريحان بشكل كبير للعين. استخدمي اللون الأبيض للحوائط والأرضيات ودولاب حفظ الملابس، أما اللون الأزرق فاختاريه لأحد جوانب الحائط وليكن لخلفية السرير. يمكنك إدخال اللون الأحمر أو البرتقالي في إكسسوارات الغرفة، والمقاعد الإضافية أو السجاد حتى يعطي بهجة وإشراقة، خاصة أن هذين اللونين يتناسبان مع الأزرق والأبيض.

اللون الوردي بدرجاته
يعد اللون الوردي بدرجاته من الألوان الهادئة التي تضفي لمسة رقيقة على الديكور وهو يتناسب أكثر مع غرف البنات ويتماشى مع كثير من الألوان.


ديكور غرف الاطفال وطريقة اختياره


- يتناسب اللون الوردي مع اللون الأخضر الفاتح بشكل كبير ووجودهما معا يعطي مظهرا أنيقا وناعما للديكور. على سبيل المثال؛ اختاري اللون الوردي لأحد جوانب الحائط مع اللون الأبيض واختاريه لخشب السرير، أما اللون الأخضر فاختاريه لوحدة الإضاءة ـ كنوع من التجديد، ولمقاعد مكتب المذاكرة. يمكنك أيضا اختياره للسجاد مع اللون الوردي واختاريه لأرفف خزانة حفظ الملابس أو المكتبة إذا كانت لديك، وبهذا يكتمل شكل الديكور.


ديكور غرف الاطفال وطريقة اختياره


- جربي اللون الوردي مع اللونين الأبيض والأصفر لغرفة نوم أطفالك واستمتعي بأجمل ديكور.اختاري اللون الأبيض كلون أساسي لجميع حوائط الغرفة. أما الوردي والأصفر؛ فاختاري كل منهما على غرار الميكس آند ماتش؛ اختاريهما بالتوازي للأرفف المعلقة بالغرفة وفي ألوان الأثاث (الدولاب، مقعد مكتب المذاكرة، السرير، المقاعد الإضافية وأخيرا السجاد). جربي هذه الألوان واحصلي على ديكور مشرق لغرفة نوم طفلك.

ديكور غرف الاطفال وطريقة اختياره




تم النشر بقلم :محمـود08/08/13, 01:50 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة