-

جديد اليوم على ليالي مصرية

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

تم النشر بقلم :محمـود:08/08/13, 01:46 pm - -

 المشاركة رقم: #1
الاداره
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.layalyeg.com
بيانات اضافيه [+]
 الجنس : ذكر
 عدد الرسائل : 8014
 العمر : 39
 نقاط : 528079
 تاريخ التسجيل : 21/03/2008
 رأيك في العضو/هـ : 15
لوني المفضل : Tomato
الفرق بين انواع الاثاث المنزلى المختلفة 2013 ,ديكور واثاث منزلي 2014
الفرق بين انواع الاثاث المنزلى المختلفة
هناك العديد من انواع الاثاث المنزلى التى تختلف على حسب الطراز ولكل نوع من هذه الانواع جاذبيته الخاصة كما ان لكل نوع بعض العيوب والمميزات وعليك ان تتعلم الفرق بين هذه الانواع ومميزاتها وعيوبها ايضا لكى تتفادى هذه العيوب وانت تقوم بعملية تاسيس منزلك وان تختار ما هو مناسب لك وللديكور المنزلى الذى تريدة وتتخيله , وكما ذكرنا من قبل اهم النصائح التى يجب ان تراعيها اثناء عملية شراء الاثاث المنزلى من تحديد المساحة والميزانية وغيرها الان سنتحدث عن انواع الاثاث المنزلى المختلفه لكى تكون الصورة الكاملة فى مخيلتك عند قيامك باختيار اى نوع من الاثاث المنزلى تريده .
شركة عزل خزانات بالرياض
انواع الاثاث المنزلى
1-الاثاث الكلاسيك
هذا النوع يتميز بالفخامة التى تستهوى بعض الناس فهو يحتوى على الكثير من الزخارف والمنحوتات على ايدى واذرع الكراسى , كما انه يتميز بقوته ومتانته وكثرة وتنوع اشكاله التى ترضى جميع الاذواق , يتمتع ايضا بالحجم الكبير الضخم الذى ستناسب مع المساحات الواسعه . عيوب الاثاث الكلاسيك انه يصعب نقله من مكان الى اخر نظرا لكبر حجمه وضخامته , كما انه لا يتمتع بتنوع فى استخدام الالوان سواء فى الخشب المصنوع منه الاثاث او فى المفروشات المستخدمة فيه فهى تظل الالوان الكلاسيك التقليدية .
افضل شركة كشف تسربات بالرياض
ينقسم الاثاث الكلاسيك الى نوعين الطراز الاوروبى والطراز الامريكى .
-الطراز الاوروبى : ينقسم الى ( الطراز الفرنسى يتمثل فى الصالونات ذات الاويمة الصغيرة وقاعدة الاثاث تكون عبارة عن شجرة ملفوفه ومن اهم انواعه لويس السادس عشر والخامس عشر والطراز الامبراطورى – الطراز الانجليزى يميل هذا الطراز الى استخدام كتل خشب كبيرة وضخمة ويكون الخشب طاغى على الفرش والتنجيد – الطراز الايطالى ) .
نقل أثاث
-الطراز الامريكى : الاثاث الامريكى نابع من القارة الامريكية التى تعتبر مزيج من حضارات مختلفة فهو لا يتمتع بهوية محدده كالطراز الفرنسى او الانجليزى .
2-الاثاث المودرن
الاثاث المودرن يجمع بين البساطة والناقة فى نفس الوقت كما انه يعطيك القدرة على التعبير عن ذوقك فى استخدام اى لون تريده سواء لون هادئ او جرئ فهو ليس مثل الطراز الانجليزى الذى لا يمكنك استخدام الا الالوان التقليدية معه كما ان قطع الاثاث المودرن مرنه جدا يمكن استخدامها فى اكثر من غرض واكثر من طريقة . اجتاح الاثاث المودرن فى الفترة القريبة الماضية الوطن العربى من المحيط الى الخليج بشكل كبير جدا نظرا لبساطته ومرونته وتلبيته لكل الاذواق .
3- الاثاث النيو كلاسيك
وهذا النوع من الاثاث يجمع بين البساطة والفخامة فى نفس الوقت لانه يجمع بين الخطوط الفنية فى شكل الاثاث وبين العملية فى استخدامهعن طريق الاحتفاظ بالخوط العريضة لكل طراز فيكون قطع الاثاث بسيطة وفى نفس الوقت تحتفظ بفخامتها وطرازها الاصيل .




تم النشر بقلم :محمـود08/08/13, 01:46 pm    

تعليقات القراء



توقيع : محمـود






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

رفع الصور رفع فيديو أغانى فوتوشوب ترجمة رموز الكتابة ردود جاهزة صندوق متطور



مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة